المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/03/2001, 05:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/03/2001
المكان: المملكةالعربيةالسعودية
مشاركات: 298
Exclamation

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس شرطا أن يكسب الهلال دائمافالكرة يوم لك ويوم عليك ولسنا هنا بصدد مناقشة هزيمة
الهلال لمجرد هزيمته وخروجه من هذه البطولة صفر اليدين لكن أن تكون الهزيمة بهذا الشكل المخجل الذي أساء لنا كجماهير وأساء لنا ككيان وأساء لسمعة الكرة السعودية هو ما يجعلنا نتساءل ماهي الأسباب الحقيقية لهذا الأخفاق المذل ، فمن وجهة نظري البسيطة أرى هذه الأسباب تتمثل فيمايلي :
1/الأدارة وسوء التنظيم فهل يعقل أن نعطى الفرصة الكاملة لتسجيل ثلاثة لاعبين أجانب للمشاركة في هذا التجمع ومع ذلك تتخبط الادارة و تقوم بتسجيل لاعب لاأعتقد من وجهة نظري الشخصية أنه سيفيد الفريق لكن مجرد تسجيله في هذا الوقت الذي لايمكنه من المشاركة يعتبر تخبط اداري بحت ناهيك عن كون هذه الادارة الغير متمرسةتعد غير جديرة
لقيادة فريق الهلال.
2/جهاز الكرة :
مع احترامنا الكامل للأستاذ فهد المصيبيح فقد ظهرت في الأونة الأخيرة بوادر ضعف في شخصيته كاداري للفريق من جراء تعامله مع مدرب الفريق والاعبين وما دفاعه عن المدرب كابوس الا دليل على قصر نظره.
3/مدرب الفريق:
هل الهلال وفي هذا الوقت ومع زخم النجوم والمشاركات القادمة مستعد للتضحية وتجربة مدرب مغمور كان عاطلا عن العمل علما بأنه كان من الممكن الأبقاء على بلاتشي أو التعاقد مع مدرب خبير بالكرة السعودية ونجوم الهلال كيوردانسكو مثلا الذي صل ينتظر اشارة الهلالين الى أن خطفه نادي العين الاماراتي ونحن نتفرج .
4/ الاعبون :
بودي أن أتساءل هل هؤلاء النجوم هم الذين نعرفهم ونعتز بهم فمن شاهد أداءهم في هذه البطولة وبالأخص المباراة الأخيرة وبالتحديد )سامي الجابر ونواف التمياط وعبدالله سليمان وعبدالله الشريده( يشك أن هناك شىء ما يحدث بين هؤلاء الاعبين ذهب ضحيته الهلال .
أما أرباب العضلات والمتخلفين عقليا من أمثال الكاتو والجمعان فأقول اللهم لاشماته فمن المحزن أن يمثل أمثال هؤلاء الاعبين فريقا مثل الهلال ويبقي على الشلهوب خارج التشكيلة .
وعلىالعموم والمفروض أن تسعى الادارة و الاعبون الى اصلاح ما أفسد وه و تدارك الوضع وترميم الفريق من جديد و اعادة الروح المفقودة فأمامنا بطولة النخبة التي يعتبر الحصول عليها هو المهر المناسب للمصالحة .
آمل أن لاأكون قد قسوت على أحد ولكن هذا العتاب نابع من قلب مخلص تهمه مصلحة الزعيم .
ملاحظه :
تبقى على كأس العالم للأندية أقل من أربعة أشهر فاذا كنا خرجنا من هذه التصفيات بنقطة وهدف يتيم فما الذي سيحدث فما الذي سيحدث في نها ئيات كأس العالم والله أعلم .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube