المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/07/2016, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,622
test أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 22 / 10 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





اللاعبون تمتعوا براحة أمس
الهلال يستأنف تدريباته اليوم ويستعيد الشهراني خلال ثلاثة أيام


ياسر الشهراني

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

كشف الجهاز الطبي بفريق الهلال الكروي الأول عودة اللاعب ياسر الشهراني للتدريبات الجماعية خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام، إذ اقترب من إنهاء برنامجيه العلاجي والتأهيلي عقب إصابته بالتواء بسيط في مفصل القدم بمعسكر منتخبنا الوطني الأخير.
إلى ذلك، يستأنف لاعبو الفريق اليوم تدريباتهم الإعدادية بالمعسكر الخارجي المقام في منطقة سالزبورغ بالنمسا، عقب راحة اليوم الواحد التي منحت لهم من الجهاز الفني بالفريق تقديراً لجهدهم المبذول في الفترة الماضية.
من جانبهم، استغل اللاعبون يوم الراحة بزيارة المدن القريبة، إذ فضل بعض اللاعبين الذهاب إلى مدينة ميونخ الألمانية للتسوق وزيارة معالمها، فيما اكتفى البعض الآخر بالذهاب إلى المدن النمساوية القريبة.



صح لسانك


* أعضاء اتحاد الكرة يرفضون حضور السوبر

عنوان صحفي

- كل مرة لندن.. غيِّروا!


* لن نلتفت لمن لم يطبّق شروطنا

عبدالله البرقان

- الباب عليه حراسة انتبهوا للشباك


* وادا تشعر بخيبة أمل

عنوان صحفي

- أكيد على اللي صاير عندنا



فواصل


- تفاعلت إدارة النادي الأهلي تفاعلاً مميزاً مع متطلبات الهيئة العامة للرياضة واتحاد الكرة واستطاعت تقليص الديون قصيرة الأجل عندما قامت بتسديد أكثر من خمسين مليون ريال خلال فترة قياسية وأصبح بمقدور النادي الآن تسجيل اللاعبين المحترفين للموسم الجديد دون موانع.

* *

- من الواضح أن الاختيارات النصراوية هذا الموسم للعناصر الأجنبية مدروسة بشكل جيد. فالتعاقد مع البارغواني ايالا والبرازيلي يوفيني يعني أن النصر قد أبرم صفقات من الطراز الرفيع. ولو استمر البولندي أدريانو وكذلك الهداف المالي مايقا مع هذه المجموعة المميزة فسيكون للنصر شأن كبير في منافسات الموسم القادم.

* *

- حتى الآن لا تبدو الاستعدادات الاتحادية للموسم على ما يرام. فالمشاكل الإدارية والمالية المتراكمة والمتشابكة أجبرت الإدارة على حلها أولاً. فالإدارات السابقة خصوصاً الأخيرة التي بقيت في موقعها لعامين ونصف رحلت مخلّفة وراءها ملفات ضخمة من الديون العاجلة والآجلة والمشاكل الفنية والمالية مع مدربين ولاعبين محليين وأجانب وذلك ما أثر على استعداد الفريق الكروي وأخّر التعاقد مع المدرب واللاعبين الأجانب وإجراء المباريات الودية مع إلغاء فكرة المعسكر الخارجي. الإدارة تقوم بجهد خرافي لحلحلة الأوضاع ووضع النادي كاملاً على الطريق الصحيح.

* *

- الموسم الكروي الجديد سيكون هو الأخير لاتحاد الكرة بشكل عام وللجنة الحكام بشكل خاص. فبأي وجه ستودع اللجنة الوسط الرياضي؟! حيث لم تستطع اللجنة خلال الأعوام الأربعة الماضية تقديم أي عمل يمثِّل إضافة أو يحسب كنجاح لها. فهي من إخفاق إلى آخر رغم الدعم الكبير الذي تجده والثقة التي تحظى بها. ولكن من الواضح أن فاقد الشيء لا يعيطه.

* *

- هل يمكن أن يبدأ أي فريق في دوري جميل الموسم بدون لاعبين أجانب؟! أو بلاعب واحد فقط؟! هذه الخطوة تحتاج إلى جرأة وشجاعة من الإدارة التي ستقدم عليها. وذلك بعد ثبوت عدم فائدة الكثير من اللاعبين الأجانب وضعف مردودهم الفني وأنهم ليسوا سوى مصدر استنزاف لميزانيات الأندية. بعض إدارات الأندية ترغب في ذلك حفاظاً على موارد النادي المحدودة جداً ولكنها تخشى غضب الجماهير وهجوم الإعلام.

* *

- بعد التعاقدات الصيفية المليونية والمعسكرات الأوربية البذخ في الصرف تعود الأندية لقواعدها مثقلة بالديون ويبدأ مسلسل التسويف في تسليم الحقوق والرواتب ويعاني اللاعبون المحليون والعاملون في الأندية من ذلك لعدة أشهر في حين المدرب واللاعب الأجنبي يتسلّم حقوقه قبل نهاية كل شهر.



كاريكاتير



رشيد السليم








كوستر وقف على استعدادات الهلال بالنمسا
الشهراني: أنا جاهز.. ونتطلع لموسم مليء بالإنجازات


ياسر الشهراني

الرياض - حمد الصويلحي

طمأن مدافع الهلال ياسر الشهراني جماهير فريقه على سير برنامجه العلاجي، مؤكداً اقترابه من الوصول إلى نهايته والدخول في التدريبات الجماعية الى جانب زملائه اللاعبين بعد الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب السعودي الماضي.

وقال: "حسب تأكيدات الجهاز الطبي سأحتاج الى يومين فقط قبل الدخول للتدريبات الجماعية التي من المنتظر أن أدخلها الى جانب زملائي اللاعبين مطلع الأسبوع المقبل".

واضاف: "لا زلنا في طور فترة الإعداد للموسم المقبل، والفريق خاض عدداً من المباريات الودية من أجل رفع المخزون اللياقي وزيادة الانسجام للمجموعة.. أعتقد أن جميع الأمور تسير بشكل جيد خصوصا أن المجموعة الحالية مميزة جدا وسيكون هناك تناغم اكبر بيننا في الفترة المقبلة، ونحن نتطلع جميعاً الى موسم مميز يكون مليئاً بالانجازات باذن الله".

من جانب آخر حضر مساعد مدرب المنتخب السعودي الأول آدري كوستر مباراة الهلال ولخويا القطري الودية الماضية في النمسا أول من أمس الاثنين، كما زار مقر معسكر الفريق في سالزبورغ النمساوية واجتمع بمدير الجهاز الفني للهلال غوستافو ماتوساس للإطلاع على برنامج الفريق وسير إعداد كافة اللاعبين الدوليين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج المدير الفني للمنتخب السعودي فان مارفيك بزيارة معسكرات الأندية خلال فترة الإعداد الحالية للموسم المقبل.



قول على قول






في الشباك


• المدرب الجديد لأي فريق لا يمكن أن يلام في استمرار لاعب معروف بتدني مستواه الفني فهو وجده يركض ضمن الفريق والذي يتحمل استمراره ادارة الكرة التي جاملت على حساب مصلحة الفريق!

• سيعود عرض الفيلم الموسمي وتمنح بعض الفرق الضوء الاخضر لتسجيل محترفين محليين وأجانب حتى وإن تخطت ارقام الديون المعقول وسيكسر النظام تماما كما حدث مع التراخيص!

• بعد انتهاء مسلسل التأشيرات وهوية طاقم التحكيم بدأ مسلسل الإصابات الوهمية والتي هدفها التخدير باكراً!

• حتى محترف الفتح البرازيلي جوزيه التون لم يسلم من همز وغمز ذلك المتلون الموتور الذي يناظر الناس بعين اطباعه!

• اللاعبون يتطايرون يمينا وشمالا ما بين منسق ومعار ولاعب الوسط غير المرغوب به جماهيريا لهبوط مستواه الفني اساسي في كل مواجهة ودية وفعلا يا حظ من له في القوم ولد عم!

• انكشفت الحقائق مع الرئيس المكلف وتبين ان الديون التي قيل انها سددت تضاعفت مرتين!

• هدأت عاصفة قضية التلاعب بالنتائج في بعض مباريات دوري الأولى لكنها والله اعلم ستعود اكثر قوة وتتحول إلى بركان بعد ظهور قرار لجنة الاستئناف !

* من خلال وجهات نظر العديد من الاستشاريين القانونيين والمحامين هناك على ما يبدو ثغرات عدة فيما يتعلق بقرارات لجنة الانضباط تجاه اطراف قضية «الاولى قيت»!

- في المواجهة الودية ظهر المنضمون الجدد افضل مستوى واكثر حماسا من بعض لاعبي الفريق السابقين الذين لم تتطور مستوياتهم!

"صياد"



من الخاطر
الديون وابتسامة ياسر!!




جاء إعلان هيئة الرياضة لقوائم الأندية المالية الشهر الماضي ليؤكد الوضع المأساوي لجميع أندية "دوري عبداللطيف جميل" من خلال الارقام الفلكية التي ظهرت في الاعلان، والتي يحتاج شطبها أو التعامل معها بشكل جدي مداخيل كبيرة تفوق مداخيل الأندية في الوقت الحالي، وهذا شبه مستحيل فجميع أندية الدوري ماعدا الهلال ليس لديها مداخيل تفوق أو على الأقل تغطي ثلاثة أرباع المصروفات الأمر الذي يؤكد ان الديون ستتضاعف خصوصاً بعد مشاهدتنا لواقع جميع الأندية التي تتسابق خلال هذه الأيام على الصفقات المحلية والأجنبية دون إي مبرر فقط من أجل التسجيل دون النظر في الفائدة الفنية والمادية.

يسمح نظام الاحتراف بتسجيل أربعة لاعبين أجانب، ويحق لجميع الأندية المشاركة بدون أجانب حتى التي تشارك في بطولة أندية آسيا، ومن هنا يجب على أنديتنا اختيار اللاعب الأجنبي المميز الذي يخدمها بشكل كبير ويصنع الفارق وتضع ثقلها المالي على صفقة أو صفقتين بدلاً من تسجيل أربعة أجانب دون المستوى يكبدون خزانة النادي أموالا طائلة ويحرمون اللاعب السعودي خصوصاً الشاب فرصة المشاركة وهنا يكون الخاسر الأكبر الكرة السعودية.

يأتي دور لجنة الاحتراف وصرامتها في تطبيق النظام حتى تحمي الأندية من مضاعفة الديون؛ فالمنطق يقول النادي الذي ظروفه المالية لا تسمح له بالتسجيل على ان لايضاعف الديون حتى نصل لمرحلة لا نجد من يستلم إدارات الأندية وسط أرقام كبيرة من الديون، وهنا ستعود الأندية للتركيز على الفئات السنية والكاسب الأول كرتنا فالمواهب ستعود واللاعب السعودي سيجد الفرصة مع ناديه.


باختصار

يمتلك قائد الهلال ياسر القحطاني شخصية جذابة يتوجها بابتسامة عريضة خلال معسكر الفريق الحالي في النمسا.. الهلالييون يعول على قائدهم الكثير خصوصاً بعد غيابه خلال المواسم الماضية!!

العزوف الكبير عن الترشيح لعضوية الاتحادات الرياضية تتحمله اللجنة الأولمبية بالدرجة الأولى ولجنة الانتخابات بالدرجة الثانية!!

التعيين والتزكية هي شعار انتخابات الاتحادات الرياضية في هذه الدورة، فتشوا عن السبب ياهيئة الرياضة!!

الهدوء الذي يصاحب عمل المدرب سامي الجابر مع الشباب في مصلحة مدربنا الوطني فقط عليه الصبر وسيصل لتحقيق أهدافه التي يبحث عنها!!

- تأجيل انطلاقة الدوري بات مطلب بعد أحداث التلاعب وقرار هبوط المجزل خصوصاً وان الدوري سينطلق بجولتين ثم يتوقف من أجل "الأخضر"!

ربما يكتفي الهلال هذا الموسم بثلاثة أجانب فالآسيوي المميز سيكون مشغولا مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم هذا الموسم!!





مبارك : ارتفاع اللياقة مبكرا يخوف



الرياض ـ سلطان العتيبي

اجمعا محللا قنوات الكأس لاعب السد السابق خالد سلمان ولاعب الهلال السابق سعد مبارك على أن لقاء الهلال ولخويا الودي الذي جمع الفريقين في النمسا ضمن استعدادات الفريقين للموسم يعد لقاءاً ودياً وفيه يتطلع المدربان جوستافو ماتوساس " أوروجوياني " مدرب الهلال ومدرب لخويا جمال بلماضي " فرنسي" للوقوف على جاهزية الفريقين قبل لقائي السوبر السعودي والقطري.
و قال خالد سلمان في الاستديو التحليلي للمباراة أنه من الصعب الحكم على المستوى الفني للفريقين وخصوصا لنادي لخويا الذي يلعب لقاءه الودي الثاني ،مشيرا الى أن لخويا افتقد الميزة التي يمتاز بها وهي الاحتفاظ بالكرة ويعود ذلك لعدم وجود التحرك بالكرة وبدون كرة لم يكن موجود لدى لاعبي لخويا.
وزاد سلمان :" في مجمل المباراة كان الأداء متوسطا رغم محاولات لخويا في التسديد من خارج منطقة الجزاء".
في حين أكد سعد مبارك أن الفريق الهلالي وضح عليه التسرع ، وكان يفترض على لاعبي الهلال أن يكونوا هادئين في مثل هذه المباريات لكي يكون هناك انسجام بينهم .
وقال :"من المكاسب التي سيجنيها الهلال من هذه المباراة الانسجام والتفاهم بين لاعبي الوسط والهجوم والدفاع ،مشيرا الى أن الجهة اليسرى للهلال تعاني من خلل كون أغلب هجمات لخويا منها وهي جهة الفرج وجحفلي".
واختتم مبارك حديثه وقال:" اخشى ارتفاع المعدل اللياقي للهلال كونه قد يؤثر على الهلال في نهاية الموسم.



الهلال يقلبها على رؤوس لخويا القطري



الرياضية ـ أنور قمقوم

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تسجيل ثاني انتصاراته من أصل ثلاث مباريات ودية لعبها خلال معسكره الإعدادي المقام حاليا في النمسا وذلك بعد فوزه على فريق لخويا القطري بهدفين لهدف.
وتبقى للفريق وديتان قبل أن ينتقل إلى لندن لمواجهة الأهلي للحفاظ على لقب بطولة كأس السوبر السعودي والتي أحرزها الموسم الماضي.
وقدم لاعبو الفريق الهلالي مستوى متوسطا في المباراة التي أشرك خلالها مدربه جوستافو "أورجواني" اثنان وعشرين لاعبا على مدار شوطي المباراة.
وتمكن الهلال من قلب نتيجة المباراة بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم لخويا بهدف نظيف عن طريق علي عفيف اصطدمت بمدافع الهلال محمد جحفلي قبل وصولها للشباك في الدقيقة 20 وفي مطلع الشوط الثاني تمكن الهلال من تسجيل هدفين متتاليين في العشر دقائق الأولى بدأها المهاجم ادواردو "برازيلي" بكرة جميلة على يسار كلود أمين ثم سجل مدافع لخويا محمد موسى هدفا في شباك فريقه بعد كرة ركنية نفذت من قائد الهلال محمد الشلهوب.
وتبقى للفريق الهلالي مواجهتان وديتان ينتظر أن يشرك فيهما مدربه عددا من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم خصوصا المهاجم البرازيلي ليو "برازيلي" والمهاجم ناصر الشمراني والاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به الموسم.





اتحاد القدم ساعد على استخراجهما تأهبا لسوبر لندن
الهلال.. تأشيرتا الجزائريين تصلان

خالد القحطاني من الرياض

استكملت إدارة نادي الهلال تأشيرات عناصر الجهاز الطبي في فريقها بعد أن تعثرت قبل سفرهم إلى العاصمة الإنجليزية لندن، لخوض مباراة كأس السوبر السعودي أمام الأهلي، في الثامن من أغسطس المقبل لأسباب لم تكن واردة.

وتمكن النادي من استخراج التأشيرات أخيرا بمساعدة ودعم من اتحاد القدم السعودي الذي كان يعلم عن تفاصيل المشكلة سابقا، حيث أوضح مصدر هلالي أن الذين واجهتهم مشكلة استخراج التأشيرات اثنان من عناصر الجهاز الطبي بعيدا عن الجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين حصلوا على تأشيراتهم مسبقا. وقال "كلا العنصرين يحملان الجنسية الجزائرية وانضما إلى الجهاز الطبي حديثا بعد أن عين أعمر مهدان طبيبا للنادي، وهو الأمر الذي صعب من مهمة الإدارة".

وأكدت المصادر ذاتها أن بعثة الهلال ستصل إلى العاصمة لندن في السادس من أغسطس، على أن يجري فريقها مرانا أساسيا على ملعب نادي فولهام الإنجليزي قبل يوم المباراة في وقت لا يتزامن مع موعد مران الأهلي، الذي سيخوض تمرينه في اليوم نفسه وعلى الملعب ذاته.

يُذكر أن لاعبي الهلال كانوا قد حظوا بيوم للراحة بقرار من المدرب الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، بعد فوزهم الودي على لخويا، حيث استغلوه بجولة حرة في سالزبورج، على أن تعود التدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية.





ربط!



عادل التويجري


30 /‏ 6 /‏ 2016م.
ذاك التاريخ (الصارم) الذي استثنوا منه (بعض) الأندية.
ماذا سيفعلون الموسم القادم! في 30 /‏ 6 /‏ 2017م!
حتى لا تتكرر (الاستثناءات)! وتتكرر ذات (القصص)!وتتكرر ذات (الديون) مرة أخرى!
حاليا، تشمل الديون (كل) المطالبات على (النادي)!
بينما العقوبة هي حرمان التسجيل (لفريق كرة القدم) فقط!
أي أن المتضرر هو (فريق كرة القدم) فقط!
الإشكالية الثانية هي (المداخيل)!
لن تستقيم المعادلة بشكل جيد ما لم تكشف (المداخيل)، ليعرف الجميع الوضع الحقيقي للأندية.
هيئة الرياضة أشادت بتجربة نادي الاتحاد و(قرضه) المالي!
ثم تفاجئنا ببيان الــ 300 مليون!
فهل كانت تجربة ناجحة مع الآخرين أم لا!
وهل ستتكرر (الجدولة) مرة أخرى! ليغنوا (سنجدول) و(نجدول) و(نجدول)!
ماذا ستفعل رابطة المحترفين هذا العام!
هل ستصدر رخصا (مضروبة)! كما فعلت مع الأهلي والنصر سابقا!
وانتهى الموضوع (سكتم – بكتم)!
أم ستلتزم بتطبيق (المعايير)!
الرابطة التي لطالما (صارخت) بوجوب التزام الأندية (بالمعايير)!
باتت هي من (تنسف) كل تلك المعايير!
سألوا الفـــشـــار ماذا يحتاجون في الرابطة!
استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشــــهق وقال يحتاجون إلى (ربط)!





خليل البلوشي يتغى بالموهوب ”محمد الشلهوب”



هلالكم: عالي المطيري

مساء امس في مباراة الهلال ولخويا القطري المعلق القطري “خليل البلوشي ” تغنى في الاسطوره الموهوب ” محمد الشلهوب ” ويعد محمد الشلهوب اكثر اللاعبين السعوديين حصوله على البطولات الشخصيه له وهيا ( 28 ) بطوله رسميه وتفوق الموهوب على بعض الانديه السعوديه لحصوله اعلى منها بطولات ، وقال المعلق القطري ” خليل البلوشي ” بمقولته الجميله والرائعه عن الموهوب ، ‏تذهب أجيال .. تأتي أجيال .. يقترب الهلال .. يبتعد الهلال .. يأتي لاعبون … يذهب لاعبون ، ‏ويبقى الشلهوب شامخاً ، ويعد الشلهوب من أفضل اللاعبين خلاقاً ونضباطياً داخل الملعب وخارجه ويذكر أن “محمد الشلهوب ” لم يحصل على بطاقة حمراء في تاريخه بكرة القدم .



عبر تطبيق الهلال: ” الشهراني:نحتاج الوقت للإنسجام.. و الحافظ:بعد كل
مباراة نتأقلم أكثر.. و فهد غازي: المدرب منحني الفرصة ونقاتل للهلال “




هلالكم: عالي المطيري

كان بالمقدمة اللاعبين صرح اللاعب المصاب “ياسر الشهراني ” عبر تطبيق الهلال حيث قال:
مجموعة “طيبة” ومدرب رائع ونحتاج إلى الوقت أكثر لأجل الانسجام بيننا وباذن الله نفرح هذا الموسم وبعد أربع أيام موعد انضمامي في التدريبات الجماعية ونحن في فترة إعداد الان ونحتاج إلى اللياقة أكثر ، وبعد ذلك صرح زميله الاخر بالفريق “عبدالله الحافظ” عبر تطبيق الهلال:
مباراة بعد مباراة نتأقلم أكثر و نتأقلم مع خطة المدرب ولياقياً نتطور أكثر وهذا ما نحتاجه في المعسكر تعدد المباريات في المعسكر تساعدنا على الانسجام أكثر والتأقلم مع بعض وهذا ما نحتاجه في الفترة هذي وجودي بين كوكبة من الاسماء المتميزة في الدفاع يعطيني دافع أكثر وأنا لاعب دولي وأحب المنافسة الشريفه
باْذن الله أقدم كل ما لدي و أعد الجماهير الهلالية بتقديم ما يليق بهم وبأسم الهلال ومن جانب آخر صرح اللاعب الشاب “فهد غازي” عبر تطبيق الهلال:
المدرب منحني الفرصة أنا وزملائي اللاعبين الصاعدين ونقاتل لأجل التمسك بها وتقديم كل ما لدينا ياسر الشهراني وعبدالله الزوري وجودهم معي بنفس الخانة يعطيني حافز أكثر على تقديم المستوى وأستفيد منهم كثيراً دعواتكم لنا ووقوفكم معنا وباذن الله الموسم يكون لنا بداية من كأس السوبر واللي نتطلع إلى تقديمه هدية لجماهيرنا .



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 27/07/2016, 05:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,778
بالتوفيق للزعيم الهلالي دوما وأبدا
  #3  
قديم 27/07/2016, 05:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الهلال
مشاركات: 4,418
الف شكر لناقل الاخبار

مع انه اخبار اليوم سلق بيض

ولو انا منك كان اخذت اجازه اليوم
  #4  
قديم 27/07/2016, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soonh.k.a
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: مكة المكرمة - محافظة القنفذة
مشاركات: 4,051
يعطيكم العافيه على النقل

بالتوفيق للزعيم
  #5  
قديم 27/07/2016, 06:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,793
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 27/07/2016, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد جان
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2015
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 292
وبالتوفيق الزعيم
بس متى يعلنه عن باقي الاجانب
يعطيكم العافيه ع النقل
سبحان الله بحمده
سبحان الله العظيم
دمتم سالمين ��
  #7  
قديم 27/07/2016, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,909

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 27/07/2016, 07:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كياني هلالي 20
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2011
المكان: قارة الززززززززعيم
مشاركات: 667
على كل لاعبي الزعيم كبيرهم قبل صغيرهم احتياطهم قبل اساسيهم ان يشعر بالفخر والمجد وهم يمثلون نادي القرن زعيم نص الارض ويعلموا ويتعلموا ممن سبقهم الى وقتاً قريب لا بد لكل لاعب ان يحرص على نفسه اولاً بالتواضع والحمد لله عندنا افضل لاعبين في السعودية نجوميتا وخلقاً واعلم ان الهلال لا يقف على اين كان ممن ينتسبون اليه بل انني اضمن ان من لم يتالق مع الزعيم وينجح فلن تكون له قايمة في غيره ، بالتوفيق للجميع وتاكدوا ان اصعب المواقف واصدقها هو ما بين عصا الجماهير والنقاد وجزرة الرضا في نفسك فان لم تعمل لا تنتقد وبالتوفيق للجميع.
  #9  
قديم 27/07/2016, 07:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,730
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 27/07/2016, 07:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,903
بالتوفيق للزعيم الهلالي دوما وأبدا
  #11  
قديم 27/07/2016, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,782
مشكورين على الأخبار .. وألف شكر لكم
  #12  
قديم 27/07/2016, 07:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
• المدرب الجديد لأي فريق لا يمكن أن يلام في استمرار لاعب معروف بتدني مستواه الفني فهو وجده يركض ضمن الفريق والذي يتحمل استمراره ادارة الكرة التي جاملت على حساب مصلحة الفريق!
  #13  
قديم 27/07/2016, 07:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااافيه
ودمتم بحفظ الله ورعايته ....
  #14  
قديم 27/07/2016, 08:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 27/07/2016, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube