المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2016, 04:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,621
test أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 15 / 10 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





السداسي المبعد يواصل تدريبات الفترتين في الرياض
الهلال يستعيد الشمراني ودولييه قبل بيشكتاش


ناصر خلال تدريبات الفريق

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

شارك مهاجم فريق الهلال الكروي الأول ناصر الشمراني بتدريبات فريقه الجماعية، يوم أمس، عقب اختتام برامجه التأهيلية الخاصة بإصابة الركبة التي أبعدته عن التدريبات لفترة ليست بالقصيرة، في الوقت الذي خضع به زميله محمد البقعاوي لجلسة علاجية نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة عقب مباراة الفريق الوُدِّية الأخيرة أمام بيشوفسوفن النمساوي، في حين واصل عبدالله الزوري وخالد كعبي برامجهما العلاجية والتأهيلية.
وكان الجهاز الفني الأزرق قد خصص الحصة الصباحية، يوم أمس، للتدريبات اللياقية والبدنية، إِذ استهلت بمران استرجاعي، قبل تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي كلاً منهما عددًا من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، قبيل أداء مران الجري حول الملعب على سرعات مختلفة ومسافات مختلفة.
إلى ذلك، يلتحق لاعبو الفريق الدوليون الثمانية «أسامة هوساوي، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، ماجد النجراني، عبدالمجيد الرويلي، نواف العابد» بتدريبات الفريق ابتداءً من يوم غد، عقب فراغهم من معسكر منتخبنا الوطني المقام في سالزبورغ النمساوية أيضًا، على أن يعتمد عليهم الجهاز الفني في المباراة الوُدِّية الثانية للفريق بمعسكره الإعدادي المقامة بعد غد أمام بيشكتاش التركي للوقوف على جاهزيتهم.
من جهة ثانية، يواصل السداسي المبعد عن كشوفات الفريق في الموسم المقبل «ديقاو، التون الميدا، خالد شراحيلي، محمد القرني، يونس العليوي، حمد الحمد» تمارينهم اليومية بمقر النادي على فترتين صباحية ومسائية، إِذ أقرت إدارة النادي فرض هذا البرنامج على اللاعبين المبعدين إلى حين البت بشأن مستقبل عقودهم المستمرة مع النادي.
في السياق ذاته، كشفت مصادر لـ(الجزيرة) أن النادي قد يلجأ لدفع جزء من مرتبات اللاعبين المحليين المستغنى عنهم حال انتقالهم بالإعارة لأندية الوسط، إِذ يصعب توفير عروض يكون المردود المادي مساويًا لما يتقاضاه كل لاعب منهم بعقده الحالي مع النادي.



عبدالكريم سعيد بـ«عبدالكريم»


عبدالكريم الجاسر

«الجزيرة» - الرياضة:

تلقى الكاتب والناقد الرياضي بالجزيرة الزميل الأستاذ/ عبدالكريم الجاسر تهاني وتبريكات الزملاء والأصدقاء بقدوم حفيده الأول لابنه البكر (يزيد) الذي يحضر الدكتوراه في أمريكا؛ حيث رزق يزيد بطفل جميل أطلق عليه اسم (عبدالكريم) تيمناً بوالده.
مبروك لأبي يزيد وللعائلة.. جعل الله عبدالكريم من مواليد السعادة.



فواصل


- تكبد النادي الأهلي خسائر مالية إضافية على تكاليف عقد لاعبه محمد عبدالشافي حيث رفع نادي الزمالك المصري شكوى للفيفا بتأخر الأهلي عن تسديد مستحقاته ففرض الفيفا غرامة مالية إضافية مع إمهال الأهلي مهلة للتسديد وإلا سيفرض عليه غرامة أخرى. وقد كان الأهلي في غنى عن هذه الغرامات والعقوبات لو أنه سدد للزمالك مستحقاته في وقتها حسب العقد المبرم بين الطرفين.

* *

- أشاد الكابتن علي كميخ بالثنائي النصراوي الأجنبي أدريان ومايجا وأكد أنهما مكسب كبير لأي ناد يتجهان إليه. هذه الشهادة الفنية من الخبير الفني الكابتن علي كميخ توجب على إدارة النصر التأني قبل اتخاذ قرار بالاستغناء عنهما. فاللاعبان حقاً يستحقان البقاء والاستمرار وتغييرهما مجازفة.

* *

- المتحدث الرسمي باتحاد الكرة عدنان المعيبد كشف في تصريحات صحفية أن الهلال واجه مشاكل في استخراج الفيزا لبريطانيا لبعض لاعبيه الأجانب وأفراد بعثته ولكن استطاع التغلب عليها ولم يصاحب تلك المشكل ضجيج وشكاوى علنية مثلما يحدث من الجانب الأهلاوي.

* *

- أحسنت الإدارة الهلال بصرفها النظر عن حارس مرمى الشباب محمد العويس الذي طلب وناديه مبلغاً فلكياً من أجل إتمام الصفقة. بعد انضمام المعيوف اطمأن الهلاليون كثيراً على مرماهم.

* *

- التقرير الذي نشرته المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) عن فضائح تعاطي المنشطات بين الرياضيين الروس في المنافسات العالمية والدولية التي تتم برعاية حكومية منظمة خطير للغاية ويؤكد انحراف الممارسة الرياضية في روسيا عن مسارها وافتقادها للأخلاق وشرف المنافسة. سمعة الرياضة الروسية بعد هذا التقرير تلطخت وأصبحت مشبوهة لدى العالم أجمع.

* *

- ما يحدث حالياً من لغط إعلامي حول مباراة السوبر التي ستقام في لندن لا يعدو كونه هجوماً من نوع (عليهم عليهم) فكثير ممن كتبوا حول الموضوع لا يحيطون بتفاصيله وعلى خلفياته ولكنها كتابة الفزعة وتوحيد الهجوم على طريقة مع الخيل يا شقراء.



كاريكاتير



رشيد السليم








جوستافو يطالب إدارة الهلال بلاعب آسيوي

الرياض - محمد الشاهين

علمت "الرياض" أن الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة الأورجوياني جوستافو ماتوساس قد طلب من ادارة النادي التعاقد مع عنصر رابع يحمل الجنسية الآسيوية، بعد أن كانت المشاورات مستمرة في الفترة الماضية ودراسة امكانية تواجد ثلاثة عناصر اجنبية او اكمال اضلاع المربع الاجنبي. وكشفت المصادر ان الخانة التي حددها ماتوساس هي صانع ألعاب، وتضم الملفات عناصر دولية في منتخبات القارة الصفراء او من يملكون جوازاً آسيوياً.

ومن المنتظر حسم هذا الملف في غضون الشهر الميلادي الحالي، بعد اختيار العنصر المناسب من الأسماء المطروحة على طاولة إدارة الأمير نواف بن سعد.



الدوليون الثمانية انضموا للمعسكر الأزرق
الشمراني يقود هجوم الهلال في مواجهته الودية أمام بشكتاش التركي


ناصر الشمراني شارك في التدريبات الجماعية

الرياض - حمد الصويلحي

شارك مهاجم الهلال ناصر الشمراني في تدريبات فريقه الجماعية أمس الثلاثاء في المعسكر الاعدادي الخارجي المقام في سالزبورغ النمساوية، وتأتي عودة الشمراني بعد غياب طويل قبل نهاية الموسم الماضي بسبب الإصابة إذ تأكدت جاهزيته للعودة لمشاركة الفريق في المباريات ابتداء من مباراة كأس "السوبر" أمام الأهلي على استاد نادي فولهام الانجليزي في العاصمة البريطانية لندن يوم الثامن من اغسطس المقبل.

من جانب آخر ينخرط دوليو الهلال الثمانية أسامة هوساوي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد البريك وعبدالملك الخيبري وماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي في تدريبات الفريق اليوم بعد أن أنهوا مشاركتهم في معسكر المنتخب السعودي الذي اختتم في النمسا مساء أمس الثلاثاء.

فيما اكتفى مدير الجهاز الفني الأوروغوياني غوستافو ماتوساس بفرض تدريبات بدنية في الفترة المسائية بالنادي الصحي بمقر إقامة البعثة.



رحّبت بـ«السوبر» السعودي .. ووضّحت لـ«الرياض»:
السفارة البريطانية : أنجزنا 98 % من تأشيرات السعوديين


الهلال توّج بأول نسخة من كأس السوبر أقيمت بلندن

الرياض - خالد غادن

رحّبت وزارة الخارجية البريطانية ممثلةً بسفارتها بالعاصمة السعودية الرياض باختيار الاتحاد السعودي لكرة القدم العاصمة لندن مقراً لإقامة مباراة كأس السوبر السعودي بين الأهلي والهلال يوم الثامن من أغسطس المقبل على ستاد كرافين كوتاج بنادي فولهام، إذ تلقت "الرياض" بياناً من السفارة قالت فيه:" يعكس هذا الاختيار مكانة لندن ليست فقط كوجهة سياحية مفضلة لدى المواطنين السعوديين، لكن أيضاً كمكان مفضّل لإقامة المناسبات الرياضية الهامة، متمثلةً بنهائي كأس السوبر، كما يعكس هذا الاختيار أيضاً أن العلاقات بين البلدين تتعدى المجالات التجارية والاقتصادية التقليدية، إلى الرياضية والثقافية، خصوصاً وأنه سبق وأن لعب أشهر اللاعبين السعوديين بالدوري الإنجليزي في وقتٍ سابق".

وفيما يخصّ التأشيرات وما يصدر في وسائل الإعلام، علقت السفارة في بيانها بهذا الخصوص:" إنه ليس من عادة قسم التأشيرات البريطانية أن يعلق على كل طلب من طلبات التأشيرات المقدمة إليه، لكن في الوقت نفسه يؤكد على أن جميع الطلبات المقدمة من الفرق يتم إنجازها وفقاً لمعايير الخدمة المعلنة، وهي 15 يوم عمل للتأشيرات العادية، ولغير طلبات الإقامة، وخمسة أيام عمل لتأشيرات الخدمة المستعجلة".

وزادت:" يتم التدقيق في الطلبات المقدمة إلينا من قبل مسؤولي التأشيرات، وذلك وفقاً لحالة كل طلب، وبحسب قوانين الهجرة الخاصة ببريطانيا، وقد لاحظنا ازديادا كبيرا في الطلب على التأشيرات من قِبل المواطنين السعوديين خلال هذا الصيف، وعلى الرغم من ذلك، لا زلنا نصدر تأشيراتنا خلال الأوقات المعلنة، فالمعدل الاعتيادي للوقت المستغرق في إنجاز الطلبات المقدمة من السعوديين خلال الفترة من الـ16 لشهر مارس الماضي حتى الـ15 من أبريل 4.4 أيام، فيما بلغ خلال فترة العيد المزحمة جداً 10.5 أيام، كما تم إنجاز 98 بالمئة من الطلبات وفقاً لمعايير الخدمة لدينا".

وأوضحت السفارة أن اللوائح الخاصة بالعملاء تنصّ على أنه حال وجود أي مشاكل متعلقة بطلب التأشيرة "إن كان هناك نقص في الوثائق الهامة المطلوبة على سبيل المثال"، أو كان الطلب معقداً، فإن السفارة توضح عدم صدور التأشيرة في ردّها على الطلب.

واُختتم البيان بنصيحة وُجهت لمن يرغب في الحصول على التأشيرات:" نرجو من جميع المتقدمين بطلب التأشيرات مراعاة الوقت اللازم لإصدارها عن التخطيط للسفر إلى المملكة المتحدة، خصوصاً خلال فترة فصل الصيف، وحال رغب مقدم الطلب الحصول عليها بوقتٍ قياسي، عليه أن يختار الخدمة العاجلة، حيث يُعطى لطلبه أولوية قُصوى".



في الشباك


* بعد حادثة "الأولى جيت" الشهيرة والتي لم تبت فيها لجنة الانضباط على الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يلتفت بصورة أكبر ويراقب ما يجري وسط منافساته ويضع كنترولا عليه حتى تكون النتائح بعيدة عن الشبهات.

* المتعهد بإيصال التسجيل الصوتي يبدو أنه متخصص في ذلك، وأن المتلقي هو الآخر ضليع بهذه الممارسات التي يجب أن يتنبه لها صاحب القرار وأن يضرب بيد من حديد.

* لأن قرار استقالته كان منطقيا ولصالح النادي عاد رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد بقوة وقدم عملا مميزا من خلال التعاقدات الجديدة مع الجهاز الفني والنجوم المحليين وبدأ خطوات التعاقدات الخارجية بالبرازيلي ليو بوناتيني.

* الجماهير السعودية التي ترغب حضور مواجهة كأس السوبر بين الهلال والاهلي مازالت متذمرة من الاسعار العالية للتذاكر.

* هل يستحق من انهمرت دموعه فرحا بفوز الفريق باللقب ولبس الشال الخاص بالنادي على الرغم من حساسية موقعه ومسؤولياته أن يتهم الاتحاد الذي يترأسه بانه مقصر ويهدد عبر بيانات تؤجج الجماهير وتزيد من وتيرة التعصب!

* كل الجماهير على علم بان اتحاد الكرة لم يفكر حتى مجرد التفكير باسناد مواجهة كأس السوبر لحكم محلي وأن الذي سيقودها حكم أجنبي وعلى الرغم من ذلك تضمن بيان إدارة الأهلي الاشارة للحكم المحلي ظنا منها أنها ستضغط على اتحاد الكرة وتحصل على كل ما تريد.

* بعد أن كشفت الجماهير الواعية تناقضاته واكاذيبه واكدت انه فعلا " متلون" و"متملق" وأن ارشيفه القديم يفضحه توارى عن الانظار بحثا عن منقذ لورطته.



من الخاطر
تميز عمل إدارة الهلال!




منذ ان استلمت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير نواف بن سعد مهامها الرسمية قبل 14 شهرا تقريبا وهي تعمل تحت شعار "العمل من أجل الهلال بصمت"؛ فالرئيس ظل طوال الفترة الماضية بعيداً وسائل الاعلام وخصوصاً وسائل التواصل الاجتماعي فظهوره الاعلامي لم يتعد عدد أصابع اليد الواحدة وهو لا يمتلك حسابا على "التويتر" ربما يشغله عن مهامه، والحال ينطبق على أعضاء إدارته التي تعمل ليل نهار من أجل الكيان فكانت النتائج هي سيدة الموقف؛ فالنادي قلص ديونه الداخلية وعالج مشاكله الخارجية بفضل الجدولة، ونية الإدارة في سداد الديون فكان النادي في صدارة الأندية التي بإمكانها التسجيل خلال الفترة الصيفية الحالية.

تفرغ الأمير نواف بن سعد للنادي ووضع في برنامجه خطتين قصيرة المدى وهي العودة بشكل سريع لمنصة التتويج وتحققت هذه الخطة في الموسم الماضي بثلاث بطولات متتالية كأس خادم الحرمين وكأس "السوبر" وكأس ولي العهد، في هذا الموسم كان العمل على الخطة طويلة الأجل بإعادة صيغة الهلال الجديد من خلال استقطاب عدد من العناصر الشابة وتدعم دكة البدلاء بلاعبين مميزين يشكلون ضغطاً على عدد من لاعبي الفريق، والبحث عن لاعبين أجانب يصنعون الفارق.

ما يميز عمل الإدارة الهلالية هو السرية التامة في جميع تحركاتها الأخيرة فلم نلاحظ النادي فاوض جميع مدربي العالم، وقدم العروض لنصف لاعبي الكرة الأرضية كما كان يحدث سابقاً؛ فالمتمصدرون وخصوصاً من كانت ميولهم ضد "الزعيم" ومنجزاته لا وجود لهم مع إدارة العمل بصمت من أجل شعار الهلال فقط حتى يعود كبير آسيا لوضعه الطبيعي في جميع منصات التتويج المحلية والخارجية.


باختصار

* البوادر تؤكد بطء تحرك الإدارة النصراوية في حل مشكل الديون الأمر الذي يشير إلى استمرار الحال "الأصفر" المتواضع للعام الثاني على التوالي ولن تسمع الجماهير عبارة سنسجل.. سنسجل من جديد!

* اتحاد كرة القدم مطالب بسرعة حسم ملف الفساد حتى لا تتسع الرقعة وتطول الاتهامات جميع أندية "دوري عبداللطيف جميل" فندخل في مأزق يصعب الخروج منه!!

* ليس من حق الإدارة الأهلاوية التلويح بقرار الانسحاب من "السوبر اللندني" وهي التي وافقت بشكل رسمي على إقامة اللقاء هناك!!

* من يتابع استعدادات فرقنا في المعسكرات الخارجية يراهن على دوري مثير فنيا ولكن من يدقق في قوائم الفرق عليه ان ينتظر دوام الحال!



رياح شرقية
«سوبر لندن» بين معركتين




يبدو واضحاً أن القلق بات يخيم على النادي الأهلي قبل موقعة "سوبر لندن" التي سيواجه فيها الهلال، ويتبدى ذلك أكثر من خلال سطور البيان الذي وزعته إدارة النادي والتصريحات التي خرج بها رئيسه مساعد الزويهري التي يقول فيها بتحدٍ: "لن نخوض السوبر بدون السومة وشيفو".

قلق الأهلاويين طبيعي، وأي نادٍ آخر سيكون في ذات الوضع، لكن ما ليس مبرراً هو التصعيد الإعلامي، فالقضية محقة ويمكن أن تدار رسمياً وقانونياً بعيداً عن لعبة المناكفات الإعلامية مع اتحاد الكرة، خصوصاً أن أحمد عيد واتحاده وضعوا أنفسهم في مأزق الترتيبات للنهائي وإدخالها مرحلة العد التنازلي قبل حسم موضوع التأشيرات التي كان ينبغي أن تكون في رأس سلم الأولويات لا أن يتم التعامل مع كتفاصيل.

خطأ الأهلي أنه فتح الباب للإعلام ليلوك القضية ويجعل منها أزمة تهدد مصير الأهلي في المباراة وليس في لعبها؛ خصوصاً الإعلام الموالي للأهلي الذي بات يصور المسألة وكأنها مؤامرة مدبرة على النادي للإطاحة به لمصلحة الهلال حتى بدا وكأن ثمة سيناريو مرسوماً يقوم على تبادل الأدوار بين الأهلاويين بطريقة تضر بالأهلي ولا تنفعه.

المتأمل بدقة في التعاطي مع الأمر يلمس تجاوزاً في الطرح الإعلامي للقضية من كونها محقة في شقها القانوني الصرف، والتي يمكن من خلالها إدانة اتحاد الكرة ووضعه في خانة "اليك" باعتباره هو المسؤول أولاً وأخيراً عن هذا الخطأ البدائي والجسيم إلى التجاوز بتخوين عيد واتحاده بتدبير الأمر بأسلوب لن يقدم ولن يؤخر في تهيئة الفريق للنهائي بقدر ما أنه سيرتد نفسياً على التحضيرات وعلى المباراة حين يشعر اللاعبون الأهلاويون بأن ثمة مؤامرة دبرت لهم بليل.

الجانب القبيح في مثل هذا التعاطي الإعلامي يظهر من خلال السعي نحو مسخ عقلية المشجع لاسيما الأهلاوي بأن النادي الذي ظفر ببطولتي الدوري وكأس الملك بكل جدارة يعيش حالة ترصد للإطاحة به عبر شبكة تدار في الخفاء بتدبير هلالي، وما ليس مستغرباً وإن كان مؤسفاً أن من يتولى تغذية المشجعين بهذا الطرح السخيف والمكشوف بعض من يعتبرون نقادا في المنظومة الإعلامية الرياضية.

أتفهم جيداً بأنه ليس بالضرورة أن يكون لأصحاب القرار في النادي الأهلي يد في هذه اللعبة المكشوفة؛ خصوصاً وأن بعض النقاد أصبحوا مأزومين نفسياً ما اضطرهم للتماهي مع ما يطلبه الجمهور المتعصب في ظل تراجع حظوتهم الجماهيرية أمام من هم أقل شأناً وقيمة وتاريخاً مع سطوة مواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تمنح نياشين البطولة للمنفلتين من عقال المسؤولية الإعلامية والأخلاقية؛ لكن أباً يكن فما كان يجب عليهم أن يفتحوا لهم باباً عبر التصعيد الإعلامي الذي لن يُغلق حتى يوم النهائي، حيث لا يقبل المتطرفون بأقل من السير على خطاهم.

في ظل هذه الزوبعة المفتعلة لن يكون مستفيداً في نهاية المطاف غير الهلال الذي بدا معسكره هادئاً حيث انشغل مسيروه بالتعاقدات وترتيب كافة أمور النهائي من دون الدخول في أي أزمة لا ناقة لهم فيها ولا جمل حيث تركوا غبار المعركة الإعلامية الوهمية خلف ظهورهم انتظاراً لساعة المعركة الكروية الحقيقية.





الشمراني يشارك في تدريبات الهلال بعد غيبة


الشمراني عاد للمشاركة مع الهلال

خالد الحصان - الرياض

شارك ناصر الشمراني مهاجم الهلال في تدريبات الفريق الجماعية للمرة الأولى منذ أواخر الموسم الماضي، الذي غاب عنه الشمراني بسبب تعرضه إلى الإصابة، ونقلت صفحة الهلال على «تويتر» صور مشاركة الشمراني في التدريبات الجماعية، بعدما أنهى فترتي العلاج والتأهيل، ولم يشارك الشمراني في أغلب مباريات الثلث الأخير من الموسم الماضي، الذي شهد حصول ناديه على وصافة الدوري وخروجه من نصف نهائي كأس الملك، كما ودع دوري أبطال آسيا من دور ثمن النهائي على يد لوكوموتيف طشقند الأوزبكي.

وعاود لاعبو الهلال صباح امس تدريباتهم بعد تغلبهم على فريق بيشوفسوفن النمساوي وديًا مساء امس الاول. وأعلن النادي عدم مشاركة اللاعب محمد البقعاوي بالتدريبات الجماعية؛ نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة.





الزلزال .. "طابت ركبته"



أظهر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني كامل جاهزيته البدنية بعد تعافيه من إصابة الركبة التي لحقت به مه نهاية منافسات الموسم الماضي, وشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس ضمن المعسكر الإعدادي للفريق الذي تحتضنه مدينة سالزبورج النمساوية .



دوليون الهلال في معسكر الأزرق



الرياض - الرياضية

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قبل قليل عن انضمام الدوليون "ياسر الشهراني، ماجد النجراني، عبدالمجيد الرويلي، نواف العابد، سلمان الفرج، أسامة هساوي، عبدالملك الخيبري ، محمد البريك" لمعسكر الفريق الهلالي المقام حاليًا بمدينة "سالزبورغ" النمساورية ـ بعد فراغهم من معسكر الأخضر السعودي.
ومن المنتظر أن يشارك الدوليون في مران الفريق الأزرق صباح اليوم الأربعاء.



صحف أرجنتينية : الهلال السعودي يفاوص الأرجنتيني نيكولاس بيرتولو



الرياضية - عمر محمد

قالت تقارير صحفية أرجنتينية أن اللاعب نيكولاس بيرتولو، لاعب فريق ريفير بليت الأرجنتيني ، تلقى عرضاً للانضمام لصالح الهلال السعودي بحسب ما نقلت صحيفة "lapaginamillonaria".

وقالت الصحيفة أن اللاعب كان قد تلقى عرضاً من فريق بانفيلد قبل أن يغلق سوق الانتقالات في الأرجنتين أبوابه وبالتالي باتت فرصة اللاعب كبيرة في مغادرة الدوري الأرجنتيني.

يذكر أن اللاعب يبلغ من العمر 30 عاماً إذ أنه من مواليد عام 1986 ويلعب في خط الوسط وسبق له الاحتراف أوروبياً مع باليرمو في إيطاليا وريال سرقسطة الأسباني وكروز أزول المكسيكي.



جوستافو يحول تدريبات لاعبي الهلال لصالة الحديد



النمسا – الرياضية

عاود فريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صباح يوم الثلاثاء تدريباته؛ بعد تغلبه على نظيره فريق "بيشوفسوفن النمساوي" في أولى مباريات الفريق التجريبية بمعسكره التحضيري المقام حاليًا بمدينة "سالزبورغ" النمساوية؛ تحضيرًا للموسم الرياضي، إذ بدأ المران بأداء تدريبات استرجاعية، حيث قسّم المدير الفني الأوروغوياني "جوستافو ماتوساس" الفريق لمجموعتين، أدت كل مجموعة عددًا من التدريبات البدنية واللياقية باستخدام الكرة، قبل أن يختتم "ماتوساس" المران بالجري حول الملعب على سرعات ومسافات مختلفة.
واصل الفريق مساء اليوم الثلاثاء حصته التدريبية الثانية، إذ بدأ الجهاز الفني الحصة التدريبية في صالة الحديد بمقر إقامة بعثة الفريق، حيث استهل المدير الفني "جوستافو ماتوساس" الحصة التدريبية على أرضية الملعب بأداء تدريبات لياقية، تلاها تطبيق عددًا من تدريبات التمرير السريع والتحرك السليم، قبل أن يختتم المدير الفني "ماتوساس" الحصة التدريبية بتطبيق تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى.
أوضحت شركة "بوبا العربية" شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية، أن اللاعب "محمد البقعاوي" لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية صباح يوم الثلاثاء نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة، في حين واصل برنامجه التأهيلي في الحصة التدريبية المسائية في النادي الصحي بمقر إقامة بعثة الفريق بواسطة الدراجة الثابتة.
يلتحق مساء يوم الاربعاء اللاعبون الدوليون بمعسكر الفريق؛ وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب، حيث من المقرر مشاركتهم في تدريبات الفريق .



"زلزال" الهلال جاهز للأهلي .. والدوليون في معسكر الأزرق



الرياض - الرياضية

شارك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ناصر الشمراني في تدريبات فريقه الجماعية صباح اليوم الثلاثاء ، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي المعد له من الجهاز الفني.
في حين واصل ثنائي الأزرق عبدالله الزوري ، خالد الكعبي برامجهم العلاجية والتأهيلية.
على صعيد متصل لم يشارك اللاعب محمد البقعاوي بالتدريبات الهلال الجماعية نظير شعوره بآلام في العضلة الضامة.
من جهة آخر يلتحق الدوليون مساء اليوم ( ياسر الشهراني، محمد البريك، أسامة هوساوي، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، ماجد النجراني، عبدالملك لخيبري ، نواف العابد ) بمعسكر الفريق الهلالي المقام حاليا في النمسا عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول



جوستافو الهلال .. الطريقة “هجومية”



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أولى مبارياته الودية خلال معسكره الخارجي المقام حاليا في النمسا أمام فريق بيشوفسوفن النمساوي برباعية نظيفة ، جاءت عن طريق كارلوس ادواردو (برازيلي) ومحمد جحفلي والصاعد من الفريق الاولمبي عبدالعزيز الشريد وأضاف يوسف السالم الهدف الرابع قبل نهاية المباراة.
وعلى الرغم من تواضع الفريق النمساوي ، إلا أن المباراة منحت تصورا أوليا عن النهج التكتيكي الذي فرضه مدرب الفريق الهلالي جوستافو "ارجواني" والذي تولى مهامه الفنية مع الفريق قبل شهر ونصف تقريبا ، وذلك بعد أن زج بتشكيلة مكونة من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى وفي خط الدفاع فيصل درويش ومحمد جحفلي احمد شراحيل، فهد غازي وفي خط الوسط عبدالله عطيف، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، سالم الدوسري، وكارلوس ادواردو، ياسر القحطاني في مقدمة الهجوم.
ومنح العناصر البديلة الفرصة في شوط المباراة الثاني حيث ادخل كل من عبدالله الحافظ، سلطان الدعيع، عبدالله العمار، محمد البقعاوي، عبدالعزيز الشريد، حسين القحطاني، سعود كريري، عبدالمجيد السواط، يوسف السالم. وأجري تبديلا بدخول فهد الثنيان بدلا عن عبدالله المعيوف.

واتضح الأسلوب الهجومي على الطريقة التكتيكية التي لعب بها الأورجوياني جوستافو في إشارة إلى تركيزه على تسجيل الاهداف مع الحفاظ على شباك الفريق خالية من الاهداف.

المعيوف أول مشاركة
شارك الحارس الهلالي "القديم الجديد" في أول مباراة له بعد اعلان الادارة الهلالية التعاقد معه لموسمين قادما من النادي الاهلي ، خلال المباراة الودية.
مشاركة المعيوف وضعت الحراسة الهلالية في مأمن ، الأمر الذي يؤكد أن المعيوف سيحمي العرين الهلالي في الموسم الجديد ، على أن يكون فهد الثنيان بديلا عنه.

إدوراود يعود
عاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ادواردو "برازيلي" لحساسية التهديف ، بعد ما غاب قسرا نهاية الموسم الماضي جراء الاصابة التي غيبته عن اهم مباريات الفريق في الموسم الماضي.
واتضح أن الاصابة التي لحقت باللاعب في الركبة زالت تماما ، الأمر الذي يبعث الاطمئنان للجماهير الهلالية ، كونه اللاعب الوحيد من الرباعي الاجنبي في صفوف الفريق الموسم الماضي الذي نجا من الاقصاء والإبعاد عن الفريق.





مسؤول هلالي ينفي مفاوضاته .. والشمراني يبدأ
جواز ليما «الآسيوي» .. مفقود


إدواردو يؤدي مران تقوية في صالة الحديد، وفي الإطار الشمراني في أول مران جماعي.

خالد القحطاني من الرياض

نفى مسؤول هلالي جميع الأخبار عن انتقال البرازيلي فابيو ليما؛ لاعب نادي الوصل الاماراتي، إلى نادي الهلال في الفترة الحالية بعد أن تواترت أنباء في الإمارات أن النادي السعودي يرغب في كسب خدماته بحكم أنه يملك جوازاً آسيوياً من أوزبكستان، ويمكن تسجيله كلاعب آسيوي في فترة الانتقالات الصيفية، وقال "اللاعب البرازيلي فقد جوازه الآسيوي الذي شارك به في الدوري الإماراتي الموسم الماضي، بعد قضية رفعت عليه من نادٍ إماراتي".

وكشف إلى أن إدارة الهلال تسعى في الفترة الحالية لإتمام ثاني صفقاتها الأجنبية في الفترة الصيفية؛ حيث ينتظر أن يتم الإعلان عن ذلك في غضون ثلاثة أيام بعد سلسلة مفاوضات بإطلاع من مستشارين الادارة الفنيين، وذلك ليتسنى خوض مباراتين وديتين على الأقل في المعسكر الإعدادي في النمسا قبل المغادرة إلى لندن للعب مباراة السوبر أمام الأهلي.




يُشار إلى أن إدارة الهلال تدرس جلب أربعة لاعبين أجانب دون أن يكون بينهم لاعب آسيوي، أو التعاقد مع ثلاثة أجانب شرط أن يكون اللاعب الرابع يحمل الجواز الآسيوي؛ ما يمكنه من المشاركة في دوري أبطال آسيا.

فنياً، شهدت تدريبات الهلال، أمس، عودة الثنائي المصاب المهاجم ناصر الشمراني، في المناورة الجماعية الصباحية بعد أن أنهى برنامجه الاعدادي والعلاجي بسبب الإصابة التي غيّبته عن التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أشهر، وخالد الكعبى خلال المران المسائي. ينتظر أن تشهد تدريبات الهلال الجماعية، صباح اليوم، مشاركة ثمانية لاعبين دوليين بعد فراغهم من المشاركة في معسكر الأخضر؛ حيث ستشهد مباراة الهلال المقبلة أمام بشكتاش التركي مشاركة العنصر الدولي فيها كأول ودية تحت قيادة ماتوساس.





الشمراني يشارك في تدريبات الهلال الجماعية



(الرياض- mbc.net)

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته بعد تغلبه على فريق بيشوفسوفن النمساوي بأربعة أهداف دون مقابل, خلال المباراة التي جرت بينهما في المعسكر الإعدادي للفريق والمقام حالياً في النمسا.

وقد بدأ المران بأداء تدريبات استرجاعية, قسم بعدها المدرب الأوروغوياني ماتوساس الفريق لمجموعتين, شارك فيها ولأول مرة منذ فترة طويلة مهاجم الفريق ناصر الشمراني, بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

وواصل خالد كعبي برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب, فيما أجرى عبدالله الزوري مرانه بالنادي الصحي بمقر إقامة البعثة, ولم يشارك محمد البقعاوي في التدريبات الجماعية, بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة.

من جهة أخرى يختتم لاعبو الفريق المنضمين للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مشاركتهم في المعسكر الإعدادي للمنتخب مساء اليوم, على أن يلتحقون مباشرة بمعسكر الفريق .





الشمراني يعاود التدريبات الجماعية



الرياض - «الحياة»

عاود فريق الهلال تدريباته أمس بعد تغلبه على بيشوفسوفن النمسوي في أولى مبارياته الودية على هامش المعسكر الإعدادي الذي يقيمه حالياً في النمسا، وشهدت الحصة التدريبية مشاركة ناصر الشمراني في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي غيبته كثيراً عن صفوف فريقه.
وقسم المدرب الأوروغوياني جوستافو ماتوساس اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة عدداً من التدريبات البدنية واللياقية باستخدام الكرة، في الوقت الذي واصل خالد كعبي برنامجه التأهيلي من خلال الجري حول المضمار، واكتفى عبدالله الزوري بالحضور إلى النادي الصحي في مقر بعثة الفريق، فيما خضع اللاعب خلف البقعاوي للفحوص الطبية بعد شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة التي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية يوم أمس.





منصف!



عادل التويجري


الحكم الأجنبي في نهائي (السوبر)
هو الحل (الأسلم)
فالهلال لا يتحمل أخطاء (كوارثية)!
كما فعل (مرعي العواجي) في نهائي كأس ولي العهد!
الأهلي يؤزم (السوبر)!
بقصص (التأشيرات)!
وبنقل المعركة إلى مرمى (مجهول)!
وليس بالضرورة لسطح مكتب (العاشق)!
(مسرحية) باتت (قديمة)!
البيان (الرسمي) جاء (ليخلي مسؤولية) الإدارة!
موقف الأهلي (الرسمي) كان (متفقا) مع اتحاد الكرة ولا يزال!
لن يجد (المجانين) أفضل من هذا (الاتحاد) الحالي!
تكفي (الرخصة المضروبة) دليلا!
غاب الميدا عن الهلال في (النهائي) وأمام الأهلي!
فلم نسمع (صخبا) و(عويلا)!
لا (قبل) النهائي ولا (بعده)!
أجمل ما في بيان الأهلي (الاعتراف)!
(الاعتراف) بضرورة حضور (الأجنبي) لضمان (العدالة).
العدالة لـ(طرفي) اللقاء!
تأكيد لحجم (الظلم) التحكيمي الذي تعرض له الهلال (تاريخيا).
سألوا الفشار كيف هو (البيان)!
استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (منصف)!





صياح رسمي!



ناصر الجديع


** قد يمكن استيعاب وتبرير ما يمارسه إعلام (المجانين) من حملة استباقية ومبكرة للهجوم على الهلال والضغط على اتحاد القدم قبل لقاء السوبر؛ إما لتجهيز (العصابة قبل الفلقة)، أو لإشغال أنظار الجماهير الأهلاوية عما يحدث من مشكلات وانقسامات في البيت الأهلاوي أسفرت عن هروب جماعي واستقالات جماعية لا تزال قابلة للزيادة!

** لكن أن يأتي هذا الصياح والصراخ عبر بيانٍ رسمي من إدارة النادي الأهلي، فهو دلالة على أن الوضع في الأهلي أسوأ مما توقع الكثيرون، ومن يقرأ البيان أكثر من مرة، وباستيعاب وتركيز أكبر، سيقرأ بين السطور ارتباكًا أهلاويًا وصياحًا رسميًا يعبر عن محاولة بائسة للهروب من مسؤولية ما يحدث، وتبرئة استباقية من تداعيات خسارة السوبر فيما لو حدثت، وهو ما كشفته العبارة التي جاءت في أول أسطر البيان: “وإخلاءً للمسؤولية مستقبلًا”.

** الأهلاويون في بيانهم الرسمي تارة يشكون ويبكون من عدم قدرتهم (حتى الآن) على استخراج تأشيرة للاعبي الفريق السومة وعبدالشافي تخوّل لهم الدخول للأراضي البريطانية، ثم ينتقلون فجأة للمطالبة بحكم أجنبي لمواجهة السوبر، وما أن تتعاطف وتتأثر بالحديث الأهلاوي عن الحكم الأجنبي والبحث عن العدالة والنزاهة ومبدأ تساوي الفرص، حتى يشطح بك البيان الأهلاوي ويأخذك إلى المطالبة بإقامة السوبر في دولة بديلة لبريطانيا، وكأنهم يتحدثون عن نقل مباراة من ملعب عبدالله الفيصل للجوهرة!

** أما صياح الأهلي في البيان الرسمي على اتحاد القدم بسبب تأشيرة السومة وعبدالشافي فهو أمر غريب ومريب، على اعتبار أن استخراج التأشيرات هي مسؤولية النادي وليست مسؤولية الاتحاد المحلي، وعلى اعتبار أن الأهلي وافق رسميًا و(خطيًا) في وقت سابق على خوض مواجهة السوبر في لندن، وكان عليه قبل أن يوافق رسميًا أن يتأكد من مناسبة المكان للفريق من جميع النواحي، ومن ضمن ذلك تأشيرات الدخول، علمًا بأن الهلال -كما قال المعيبد المتحدث الرسمي لاتحاد القدم- واجه مشكلات في بعض تأشيرات الدخول واستطاع حلها بنفسه دون صياح أو صراخ أو ادعاء للمظلومية أو تلويح بالانسحاب وتحريض جماهيره وإعلامه، خاصة أن اتحاد القدم قام بواجبه المطلوب مع الأهلي وأرسل خطابات مساندة ومناشدة للسفارة البريطانية بسرعة وتعجيل إجراءات التأشيرات الأهلاوية.

** أما المطالبة بحكم أجنبي للمواجهة فهو حق أهلاوي مشروع، والهلاليون يشاركونهم هذه الرغبة، وعبروا عن ذلك رسميًا، كما يشاركهم في ذلك جل جماهير ومتابعي كرة القدم، خاصةً بعد نجاح تجربة الحكم الأجنبي في النسخة الماضية من السوبر بين الهلال والنصر، لكن المرفوض هو محاولة خلط الأمور بعضها ببعض، واستخدام هذه المطالبة ببيانٍ رسمي وبهذه اللغة الإيحائية المكشوفة والرخيصة، في ظل أن كل الأخبار والتوجهات والإشارات تؤكد أن حكم السوبر أجنبي، ولا يوجد مبرر لتصعيد الخطاب والحديث عن العدالة والنزاهة!

** الأهلاويون ختموا بيانهم بكارثة مضحكة، وشر البلية ما يضحك، فطالبوا بنقل المواجهة من لندن إلى بلد آخر في حال عدم القدرة على استخراج تأشيرة بريطانية للسوفة وعبدالشافي، ولك أن تتخيل اتحاد القدم السعودي وقبل 20 يومًا من المواجهة وهو يسترجع المصاريف الباهظة التي دفعها في استئجار الملعب والتعاقد مع الشركات الراعية والمسوقة للمباراة ويعيد مبالغ التذاكر المباعة ويلغي كل الحجوزات والاتفاقيات، ويبدأ من جديد في البحث عن ملعب آخر في بلدٍ والتعاقد مع شركات راعية ومسوقة جديدة وطباعة وتسويق التذاكر من جديد، كل هذا لعيون السومة وشافي، وعلى طريقة (الرمز أمر).

** خلاصة الكلام: الأهلاويون يعلمون أن حكم السوبر أجنبي، ويعلمون أن السوبر سيقام في موعده وفي مكانه المقرر (لندن)، وأنه سيقام بالسومة وعبدالشافي أو دونهما، ويعلمون أن بيانهم غير منطقي ولا احترافي، وأن مطالباتهم غير عقلانية، لكنهم من الآخر يريدون بهذا الصياح الرسمي ممارسة الضغط على اتحاد القدم، وقبل ذلك يريدون (إخلاء مسؤوليتهم) أمام جماهيرهم من الخسارة التي (قد) تحدث لهم أمام الهلال، ويسعون لتجهيز العصابة قبل الفلقة، وتهيئة الجماهير لاستقبال واستيعاب الخسارة فيما لو حدثت، أما إن كُتِب الفوز للأهلي فسيظهر الأهلي بقيادة إدارته ورمزه بمظهر البطل الذي هزم الظروف والتحديات وقهر المؤامرات!





من حافلة “الملكي”والنفسيّــــة العالية “أهم شيء إنّك معنا”..



هلالكم : مصعب الدوسري

تغطية “تطبيق الهلال” للمعسكر الإعدادي ونقــل
لقطات وصور للجماهيــر الهلاليّــة شيء رائــع ،
أجرى “التطبيق” مقابلــة مع الحــارس المعيــوف
عن رأيه بالمعسكر وأجواءه ؟ حيث قال : المعسكر
رائع وجميل والأهم أن الفريـق يكسب لياقــة هذه
الفترة حيث أضــاف من أهميــة “اليــد الواحدة” للفريــق وبعدها أجرى مقابله مع اللاعب جحفلي ولكن الآخر بادرَه بـمــشاعر جمـيلة بـ”يا عمري” فسأله المعيــوف عـن المبــاراة حيــث قال المبــاراة جميــلة ولكن لا تهــمّنا من ناحية النتيجــة بقــدر الفائدة من الودّيّة وعن رأيه في المعسكــر أجــاب على المعيوف “أكيد المعسكر جميل بتواجدك”..



القنوات السعوديّة تغض عن أندية جميل وتبصر بالملكي “ودّيتك يا هلال” ؟



هلالكم : معاذ أبوحيمد

قدمت قنوات السعوديــة الرياضيــة لإدارة نــادي الهـلال طــلب نقــل مبــاراة الملــكي أمــام نــادي بشكتــاش التــركي يــوم الجــمعة القــادم وذلــك بعد إعــلان المركز الإعلامي بنادي الهلال خوض الملكي 5 مباريات وديــة فــي مـعسكر البعثه في النمسا إذ ســتكون مبــاراة الملــكي أمــام نـادي بشكــاتـش هــي المبــاراة الثــانيــة للملكـي فــي معسركه الإعدادي بالنمسا واللتي تقرر أن تكون المبــاراة يــوم الجمعــة القادم عند الساعه 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة،طلب القنوات السعودية لنقل مباراة ودية يخوضها الملكي دون ظــهور أي مصــادر تفيد بطلب القنوات السعودية الرياضية طلــب نقل مبــاراة أي نادي مـن الأنديه المشاركة في بطولة دوري عبداللطيـف جميــل في معسكر الأنديــة الإعدادي يظهر للمشجع الرياضي مدى شعبيــة هذا النــادي الكبير والحرص على معرفة ماتوصــل له الملكي من إستعدادات لبداية موسم جديد مليــئ بالأفراح بــإذن الله لعشـاق وأنصار هذا النادي الكبير ..



” من هو الأول يا ترى ؟ “

بقلم : شوق الشلهوب


“الزعامة” اسم اتصف به الهلاليون ومعنى ذلك انهم ملوك فوق عرش البطولات ! وتاريخ مملوء بالإنجازات.
عندما نأتي لنتحدث عن “تشريف الوطن”؟ لا أعتلى الهلال صدارة التشريف .. محلياً أو اسيويا و “الأرقام تشهَد” !
“وحتى من يكره الهلال ! يراه الاول دائماً في داخله” وهذا الامر لا اختلاف فيه ..
وحتى من ناحيه اللاعبين الذين يذكرهَم *التاريخ* نجد ان الاغلب صنع من “بيئة الهلال”
من منكم ينكر سحر الثنيان؟
وصلابه النعيمه ؟
من ينسى إنجازات سامي؟
وكبرياء الدعيع ؟
وغيرهم الكثير من أبناء #الهلال !..
اكتساح الهلال للماضي والحاضر يراه الأعمى قبل البصير؛
فالفن مازال ! والارقام تنطق ، والمواهب في أزدياد..
اخيراً عزيزي القارئ اي ان كان ميولك “سأقنع ذاتك ” بهذه المعادله البسيطه !
(الاتحاد،النصر،الأهلي،الشباب)
كلاهم تأسسوا قبل “الهلال”
وهو من أتى اخيرا واصبح “الاول” بالقّوه!
هنا نتحدث عن زعيم القرن الآسيوي



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 20/07/2016, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,793
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 20/07/2016, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,375
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #4  
قديم 20/07/2016, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابووومشاري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2014
مشاركات: 93
بالتوفيق للزعيم أخبار حلوه وشكرا على النقل
  #5  
قديم 20/07/2016, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,057
شكراً على التغطيه بالتوفيق للزعيم الملكي ان شاء الله .

اللهم ارحم ابي وجميع اموات المسلمين .
  #6  
قديم 20/07/2016, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dk.lion11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,888
يعطيكم العافيه

بالتوفيق لزعييييييم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 20/07/2016, 05:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 532
ناصر الشمراني عودا حميدا، أن شاء الله يعود إلى مستواه السابق ويقود الهجوم الأزرق إلى منصات التتويج.
  #8  
قديم 20/07/2016, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,225
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل


دمتم بود

Kh2001k
  #9  
قديم 20/07/2016, 06:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدريد الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2010
مشاركات: 726
الله يعطيكم العافية
و بالتوفيق للزعيم في قادم الآيام
  #10  
قديم 20/07/2016, 06:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,730
يعطيكم العافيه



بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 20/07/2016, 07:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,903
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 20/07/2016, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,909

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #13  
قديم 20/07/2016, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
الهلال قضية القضايا وهذه ظريبة التميز
نرجوا لناصر الشمراني وللهلال التوفيق وأن تكون عودته بالأفضل
  #14  
قديم 20/07/2016, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم غلي الاخبار
ويعطيك الف عافيهةمعد الاخبار
وبالتوفيق للنادي الملكي ويارب
ابعد عنهم شر الاصابات
ودمتم سااااااالمييييييين ياااارب .....
  #15  
قديم 20/07/2016, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube