المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree6Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/07/2016, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,615
test أخبار نادي الهلال ليوم السبت 4 / 10 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





التدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية
باب الصفقات المحلية في الهلال مفتوح.. والهدف القادم «حارس مرمى»


خالد شراحيلي

الجزيرة - عبد الله الحنيان:

تعتزم إدارة نادي الهلال إبقاء باب الاستقطابات المحلية مفتوحاً خلال الشهرين القادمين، رغبة في تدعيم الفريق بالعناصر المميزة في أكثر من مركز خاصة «حراسة المرمى»، وكانت الإدارة الزرقاء قد تقدمت بطلب خدمات لاعبين دوليين في الفترة الماضية، واصطدمت برفض نادييهما رغم قوة العرض المادي، ورغبة اللاعبين في ارتداء الشعار الأزرق، وقد تلجأ لانتظار دخولهما الفترة الحرة للتفاوض معهما بشكل مباشر دون انتظار موافقة الناديين.
يشار إلى أن فترة التسجيل الصيفية في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستغلق أبوابها في الحادي والعشرين من شهر ذي الحجة القادم.
ميدانياً، واصل الفريق الكروي الأول مساء أمس تدريباته الاعتيادية بمقر النادي، وتنوعت الحصة التدريبية ما بين التدريبات اللياقية والتكتيكية، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين لانضمامهم لمعسكر منتخبنا الوطني، واللاعبين عبد الله الزوري وناصر الشمراني اللذين واصلا برنامجيهما التأهيلي.
يشار إلى أن التدريبات تتواصل اليوم على فترتين صباحية ومسائية، على أن تغادر البعثة يوم الخميس الرابع عشر من شهر يوليو إلى «النمسا»؛ لإقامة معسكر تحضيري، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، الذي ستبدأ منافساته ببطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم المقرر إقامتها في «لندن» يوم الثامن من شهر أغسطس المقبل.





تضاؤل فرص استمرار ديغاو مع الهلال
ماتوساس يبعد «الآسيوي» عن الهجوم والوسط

الرياض - حمد الصويلحي

تضاءلت فرصة استمرار المدافع البرازيلي رودريغو ديغاو في صفوف الهلال لعدم وجود قناعة كافية لدى الجهازين الفني والاداري بالمدافعين الأجانب في هذا المركز بتواجد أسامة هوساوي ومحمد جحفلي واحمد شراحيلي وسلطان الدعيع وعبدالله الحافظ في مركز قلب الدفاع مع تقوية الوسط.

وسيتخذ المدرب الأوروغوياني غوستافو ماتوساس قراره الأخير بهذا الشأن قبل انطلاق المعسكر الاعدادي الخارجي الخميس المقبل، بعدما طلب تدعيم الفريق بمهاجم ولاعب وسط على الطرف الأيمن أجنبيين الى جانب بقاء البرازيلي كارلوس ادواردو، على أن يحدد مركز اللاعب الآسيوي حسب حاجة الفريق قبل انطلاق المعسكر الخارجي.

من جهة ثانية يخضع لاعبو الفريق الأزرق لعدد من القياسات والفحوصات الطبية على مدى ثلاثة أيام تبدأ اليوم السبت وحتى بعد غد الاثنين في العيادة الطبية بمقر النادي تحت اشراف الشريك الطبي الذي سيوفر الأجهزة المطلوبة وعدم الذهاب الى أحد المستشفيات المتخصصة كما هو المعتاد قبل بداية كل موسم.

وبدأ المهاجم ناصر الشمراني أداء جرعات تدريبية لياقية وبدنية باستخدام الكرة ضمن برنامجه التأهيلي، وسيدخل التدريبات الجماعية مع انطلاق المعسكر الخارجي.

من جهة ثانية عرضت الشركة المنظمة لمعسكر الهلال الإعدادي الخارجي الذي سيقام في النمسا أسماء عدد من الأندية الخليجية المتواجدة في النمسا لمواجهتها وديا أبرزها العين والوصل الاماراتيين والسد القطري بعد طلب ادارة الهلال تأمين مباراة ودية أمام أحد الفرق الخليجية يوم 26 يوليو الحالي.

رودريغو ديغاو



خارج الصندوق
عودة الهلال




كل تحركات إدارة الهلال بقيادة الأمير نواف بن سعد منذ انتهاء الموسم الماضي وتأكيد بقائه تشير إلى أنها رسمت خطة واضحة الأهداف، بعد أن وضعت الأصبع على الجرح، وتلمست مكامن الضعف والترهل الذي بدأت تظهر علاماته على «الزعيم» في الموسم الماضي.

نجح صناع القرار حتى الآن في تقديم عمل إيجابي للغاية تمثل بترميم قائمة فريقها، ليصبح «الأزرق» مكتفياً بالعناصر المحلية بعد انضمام المدافع اسامة هوساوي وعبدالملك الخيبري وماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي الذين سيساهمون في ترسية قواعد الانضباط بين بقية اللاعبين الذين خذلوا جماهيرهم في الموسم الفائت بطريقة مستفزة، فضلاً عن قدرة هذا الرباعي على التأثير داخل الميدان، عدا عن العودة للمدرسة اللاتينية التي عاش معها الفريق الكبير أجمل فتراته، والبحث عن إتمام الخانات الأجنبية بصفقات مفيدة.

التحركات الصامتة، والتي لم يفلح معها فضول الصحافيين ولا عدسات المصورين، كانت تميل للاستعانة بلاعبين ناضجين، خصوصاً وأن تراجع عطاءات سعود كريري وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب الذين يمثلون مركز الثقل من حيث الخبرة والقدرة على تحمل الضغوطات ومواجهة الصدمات خلال الموسم، كانت سبباً في عدم إنهاء الهلال موسمه بشكل مرضٍ لمحبيه.

اختار مسيرو الهلال العمل بصمت، تواروا عن الأنظار، نجحوا بحل كثير من مشكلاتهم المالية، أداروا تعاقداتهم بواقعية، والأهم أنهم اتخذوا قراراً بالعودة إلى المدرسة اللاتينية حيث يوجد المدربون القادرون على التعامل مع «ستايل» الفريق ونجومه، وهي نقطة تحسب كثيراً لمن اتخذ هذا القرار، إذ لطالما كان «الزعيم» من الفرق التي تعتمد على قدرات اللاعبين الفردية ومواهبهم وروحهم العالية أولاً قبل الاعتماد على الجماعية والقوة التي يفضلها الأوروبيون الذين لم ينجح معظمهم في الحفاظ على تلك الهوية أو حتى تجديدها.

أهم الملفات العالقة والتي تحتاج لحسم سريع هو ملف اللاعبين الأجانب، فالإبقاء على البرازيلي كارلوس إدواردو قرار يفرضه المنطق وعطاءات اللاعب وتأثيره، ولايزال مصير ابن جلدته المدافع رودريغو ديجاو غير واضح، لكن الأهم للفريق ولأنصاره هو اكتمال العقد بانتداب مهاجم تقليدي يتعامل مع أزمة إنهاء الفرص.

كان الهلال في الموسمين الماضيين هو أكثر الفرق قدرة على الوصول لمناطق منافسيه، لكنْ لاعبوه عجزوا عن ترجيح الكفة في كثير من اللحظات الحاسمة، ما ساهم في الابتعاد عن لقب الدوري وعدم الذهاب بعيداً في الاستحقاق الآسيوي، ناهيك عن تعزيز صناعة اللعب بعنصر مؤثر، والأنباء تقول إن الرئيس الأمير نواف بن سعد اتخذ قراراً يتمثل بإشرافه المباشر على الفريق وتفاصيله الإدارية والأطلاع على الأمور عن قرب، وفي هذا دلالات جلية على أنه اختار أن يتولى بنفسه مسؤولية إعادة الانضباط والتعامل مع الأسماء المنفلتة داخل وخارج الملعب، وهذا من شأنه إبعاد الضغوطات عن الجهاز الإداري بقيادة فهد المفرج.

كل المؤشرات تقود للقول إن الهلال سيكون شرساً في الموسم المقبل إن وفق جهازه الفني الجديد وإن نجحت التعاقدات الأجنبية، فالتحركات كانت إيجابية لحد كبير لتصحيح الوضع الذي لا يرتضيه المدرج الذي يعتبر ما حدث في الموسم الأخير إخفاقاً وإن كانت حصيلته تحقيق بطولتين، وبالتالي فإن العودة للمنافسة على الدوري والبطولة الآسيوية تحديداً أصبحت منتظرة.





جوستافو يفرض تمارين صباحية بداية من السبت



الرياض - الرياضية

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم اليوم الجمعة تدريباته الاعتيادية؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل 2016/2017م، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، قبل أن يقسّم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين؛ حيث أدت كل مجموعة تدريبات لياقية بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وتدريبات التمرير والتحرّك بدون كرة، في حين اختتم مدير الجهاز الفني الأوروغوياني "جوستافو ماتوساس" المران بتطبيق عددًا من التدريبات التكتيكية لكافة خطوط الفريق.

من جانب آخر أجرى اللاعب "ناصر الشمراني" مرانًا لياقيًا بالجري حول الملعب، وتدريبات بدنية ولياقية باستخدام الكرة؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي المُعد له مسبقًا.

وقرر الجهاز الفني بقيادة جوستافو فرض حصة صباحية يوم غد السبت بالإضافة الى التمرين المسائي المعتاد .



الهلال يعود وماتوساس يستدعي السباعي



الرياض - عبدالإله المرحوم

عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء أمس عقب إجازة اليومين اللتين منحهما لهم الجهاز الفني بقيادة المدرب جوستافو ماتوساس (أوروجواني) بمناسبة عيد الفطر المبارك. وركز المدرب خلال التدريب على الجوانب الفنية التكتيكية إضافة للأداء البدني. فيما أقام الجهاز الإداري حفل معايدة مصغرا قبل بداية التدريب للاعبي الفريق الأول والأجهزة المساندة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة تم خلاله تناول وجبات خفيفة. من جهته ينتظر أن يضم مدرب الفريق جوستافو السباعي الصاعد من الفريق الأولمبي (محمد البقعاوي، فهد غازي، حسين القحطاني، عبدالعزيز الشريد، عبدالمجيد السواط، عبدالله العمار وخلف البقعاوي) للمعسكر الإعدادي الخارجي المزمع إقامته بمدينة سالزبورج بالنمسا ابتداء من منتصف يوليو الجاري بناء على تقرير الجهاز الفني ومدى حاجة الفريق لخدمات عدد منهم خلال أيام المعسكر.



بانتظارك يا ناصر



بقلم: فهد المطيويع


شخصياً اعتبر ناصر الشمراني أفضل المهاجمين السعوديين، يتميز عن أكثرهم بأنه يملك الروح ويملك روح التحدي، لاعب يطرب للإنجازات ويستمتع بانتصاراته، شاهدنا هذا الفذ مع الكابتن سامي الجابر الذي استطاع أن يخرج منه الكثير فقدم معه موسماً مميزاً، نعم هو لا يتعامل مع الأحداث بذكاء ولكن هذا لا يلغي إنه لاعب غير عادي ومطلب لكل مدرب متى ما كان حاضراً، مر على الكابتن ناصر الشمراني الكثير من المطبات الهوائية والمنغصات، خاصة مع دونيس الذي قتل الكثير داخل ناصر الشمراني بمباركة الإدارة، ولكن تلك صفحة يجب أن تنطوي والقادم أكثر جمالاً في مسيرات هذا اللاعب الذي نطمع أن يعود للهلال وللمنتخب، خاصة ونحن نعاني ندرة النجوم في مركز الهجوم على مستوى المنتخب أو الأندية، شخصياً متفائل بعودة ناصر الذي يجب أن يحضر لكي يثبت للجماهير الهلالية إنه كان بالإمكان أفضل مما كان لولا (المعتوه) دونيس، الجماهير الهلالية تعتبر أن الموسم المقبل فرصة حقيقية ليعيد ناصر أمجاد الماضي فمازال لديه الكثير ليقدمه للهلال الذي أحبه وأحب روحه وعطاءه، نقول للجماهير الهلالية إن دوركم يأتي في دعم هذا المميز ليعود كما كان سيد المهاجمين، وأيضا نقول لكبار لاعبي الهلال إن دوركم أكبر في دعم ناصر ليعيد أفراح الهلال.

تهنئة للوطن
نرفع التبريكات والتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العيد المبارك وولي عهده وولي ولي عهده وللشعب السعودي الكريم، تهنئة خاصة لجنودنا البواسل في جميع أنحاء الوطن فهم دروعنا وحماتنا بعد الله، فلهم منا الشكر والدعاء، فالوطن والتاريخ لن ينسى تضحياتهم، من العايدين ومن الفايزين يا وطننا الغالي.





الشمراني.. لياقة بالكرة


الشمراني يواصل الجري حول الملعب. "مركز الهلال الإعلامي"

«الاقتصادية» من الرياض

أجرى ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال لكرة القدم، أمس مرانا لياقيا بالجري حول الملعب، وتدريبات بدنية ولياقية باستخدام الكرة؛ ضمن برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا.

وكان الفريق قد واصل تدريباته الاعتيادية؛ استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية، قبل أن يقسم الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني "جوستافو ماتوساس، اللاعبين لمجموعتين؛ حيث أدت كل مجموعة تدريبات لياقية بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وتدريبات التمرير والتحرك دون كرة، في حين اختتمه بتطبيق عدد من التدريبات التكتيكية لجميع خطوط الفريق.





ديغاو باقٍ في الهلال



الرياض - «الحياة»

قرر مدرب الهلال الأوروغوياني ماتوساس الابقاء على المدافع البرازيلي جيغاو وذلك بعد سلسلة من المشاورات مع جهازه الفني، إضافة إلى إدارة النادي، وذلك بعد أن شاهد أداء اللاعب خلال المباريات في الموسمين الماضيين، مطالباً باستمراره، ومشدداً على أن مشكلة الاصابات ستنتهي الموسم المقبل بعد تجهيز بدني كامل للاعب.
وحضر ديغاو إلى صفوف الهلال قبل موسمين ونصف الموسم، وتحديداً برفقة مدرب الشباب الحالي سامي الجابر، وجاء بتوصية من زميله حينها تياغو نيفيز الذي زامله أيضاً في فلومنيسني البرازيلي، وقدم المدافع البرازيلي عطاءات وافرة، إلا أن الاصابات حرمته من المشاركة في مباريات حساسة الموسم الماضي، ما دعا الإدارة للتفكير جدياً في إبعاده.



«الأخضر» يبعد الزوري



الرياض – علي الزهراني

يخضع لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الـ 29 اليوم (السبت) لفحوص طبية لدى الجهاز الطبي في المنتخب بأحد فنادق العاصمة الرياض، بعدما ينتظمون في معسكر التجمع لإجراء الفحوص والتأهب للسفر صباح غد (الأحد) إلى مدينة سالزبورغ النمسوية لإقامة معسكر إعدادي لمدة 10 أيام، بينما استبعد المدرب بيرت فان مارفيك المدافع عبدالله الزوري من قائمة المنتخب بناءً على التقارير الطبية التي قدمتها إدارة نادي الهلال لإدارة المنتخب، بعدما أجرى اللاعب أخيراً جراحة في مفصل قدمه وحاجته لبرنامج علاجي لمدة أربعة أشهر.
وقدمت الخطوط السعودية الراعي الجديد لـ«الأخضر» طائرة خاصة لنقل اللاعبين من الرياض إلى النمسا، بينما من المنتظر أن يعقد المشرف العام الجديد على المنتخب طارق كيال اجتماعاً مع اللاعبين قبل السفر، ومن ثم اجتماعاً مماثلاً مع الجهاز الفني بقيادة المدرب بيرت فان مارفيك في مدينة سالزبورغ، إذ يرغب كيال في عرض خطة عمله الإدارية على اللاعبين والمدرب.





بقايا العيد



ناصر الجديع


** كيف ترجو بعض الأندية التوفيق من الله وهي تستعد لموسمها الجديد وتستقبل العيد وفي ذمتها حقوق متأخرة للضعفاء من العاملين في تلك الأندية؟!، فقراء لا يرجون من أحدٍ زكاةً ولا صدقةً ولا عيدية، بل يرجون تسلم حقوقهم المتأخرة، والتي يتجاهلها الإعلام، ولا تسأل عنها لجان اتحاد القدم ولا هيئة الرياضة، أعطوهم حقوقهم أو على الأقل بعضها ليشاركوكم فرحة العيد، وليشاركوكم الدعاء بموسمٍ سعيد!
** قرار إدارة الاتحاد برئاسة أحمد مسعود بفرض ابن الاتحاد حسن خليفة مساعدًا للمدرب سواءً بقي بيتوركا أو رحل قرار موفق، فالاتحاد بحاجة لوجود رجل بحجم وخبرة حسن خليفة في جهازه الفني، خاصة أن حسن خليفة يحظى باحترام الجميع، إضافة إلى أنه يجيد التعامل بـ(حزم) مع حالات الانفلات الانضباطي وله مواقف مشهودة وتجارب ناجحة مع اللاعبين الخارجين عن النص.
** ربما كان أكثر المتضررين من تعاقد الشباب مع المدرب السعودي سامي الجابر هو المدافع ماجد المرشدي، الذي جرى تبليغه من قبل إدارة الشباب بعدم الرغبة باستمراره نظرًا لكثرة إصاباته وغياباته الموسم الماضي، ولأسباب ليس هناك مجال لذكرها، وأعتقد أن النصر هو الوجهة الأنسب والأقرب للاعب!
** نجح الهلاليون باقتدار وبشكل غير مسبوق في ملف الاستقطابات المحلية، وهو ملف ربما لم يغلق بعد، لكن هذا النجاح لن يؤتي ثماره إن أخفق الهلاليون في الملف الأهم والأكثر تأثيرًا، وهو ملف الاستقطابات الأجنبية، فالهلال بأمسّ الحاجة لثلاثي أجنبي قدير، والتفكير يجب أن يكون مرتكزًا على تغطية الخانات الأساسية والمهمة بأفضل العناصر.
** الإبقاء على البرازيلي ديجاو سيعني إبقاء المدافع المجتهد والمتطور والمقاتل محمد جحفلي على دكة الاحتياط، وقتل لفرصة المدافع الشاب والموهوب عادل المولد الذي يتفاءل كثير من الهلاليين بقدرته على تأمين مركزه باقتدار، علمًا بأن إبقاء ديجاو سيكون مخاطرةً كبيرة نظرًا لكثرة إصابات اللاعب في الموسم الماضي، وكثرة تجاوزاته وكبواته، إذ لم يكن أبدًا هو اللاعب الذي حضر في منتصف موسم 2014م مع سامي الجابر وبتوصية من صديقه ومواطنه نيفيز!.
** الأمر الوحيد الذي قد يبرر لي الإبقاء على ديجاو هو رغبة الإدارة الهلالية في الاستفادة من الفترة المتبقية من عقده (6 أشهر) واستبداله في الفترة الشتوية بلاعبٍ في مركز يحدده المدرب الجديد بعد أن يكون قد تعرّف بشكل أكبر وأكثر دقة على احتياجات الفريق.
** الاتحاد الآسيوي يعاقب الاتحاد السعودي لمنحه الأهلي والنصر رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا 2015م رغم وجود ديون ومستحقات ومطالبات على الناديين، والاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين ولجنة التراخيص وإدارة التراخيص يبررون الأمر بوجود أخطاء في الإجراءات وفي نظام العمل والتدقيق المالي ساهم في تمرير تقارير مالية (مضروبة)!، السؤال: هل جرى تفادي هذه الأخطاء وتصحيح الإجراءات وعمليات التدقيق من قبل اتحاد القدم ولجنة التراخيص الجديدة بقيادة طارق كيال قبل إعطاء الناديين رخصة 2016م؟! وهل يحتاج اتحاد القدم بعد العقوبة (الفضيحة) الأخيرة إلى إعادة النظر في منح تلك الرخص؟!





”الملكي” يواصل تدريباته.. والفترة الصباحية تعود



هلالكم: عالي المطيري

واصل الفريق مساء اليوم تدريباته الاعتياديه استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم ، تركزت الحصه التدريبيه على الجوانب اللياقيه والفنيه وقسم الجهاز الفني الفريق لمجموعتين حيث ادت كل مجموعه تدريبات لياقيه بالجري حول الملعب على سرعات مختلفه وتدريبات التمرير الدقيق والتحرك بدون كره وطبق الجهاز الفني ” جوستافو ماتوساس ” عدداً من التدريبات التكتيكيه لكافة خطوط الفريق وإلى اخر ، اجرى “ناصر الشمراني” مرانا لياقيا بالجري حول الملعب وتدريبات بدنيه ولياقيه باستخدام الكره ضمن برنامجه التأهيلي ، واخيراً . يواصل الفريق تدريباته يوم غد السبت على فترتين صباحيه ومسائيه .



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 09/07/2016, 08:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,489
الله يوفق الملكي وين ما كان .
من الان بديت احسب حساب السوبر .
بالتوفيق يا رب ومن انجاز الي انجاز .
  #3  
قديم 09/07/2016, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #4  
قديم 09/07/2016, 08:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الهلال
مشاركات: 4,418
عموري مقابل خالد شراحيلي ومبلغ مالي
  #5  
قديم 09/07/2016, 09:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2010
المكان: في قلب والدتي حفظها الله
مشاركات: 767
ارسو لكم على بر
ديقاو موجود او غير موجود
وبعدين منتم ملاحظين ان صفقات اللاعبين الاجانب تاخرت
اخى يجي وقتك يبقون عليهم وخاصة الفاشل الميدا
  #6  
قديم 09/07/2016, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدريد الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2010
مشاركات: 726
الله يعطيكم العافية
و بالتوفيق للزعيم في قادم الآيام
  #7  
قديم 09/07/2016, 09:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,258
جميل عودة دريبات الصباح لزيادة اللياقه للاعبين ..

شكرا على الاخبار وبالتوفيق لهلالنا ،،
  #8  
قديم 09/07/2016, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,786
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 09/07/2016, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,369
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 09/07/2016, 11:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,067
بالتووووووووووووووفيق
...........................
  #11  
قديم 09/07/2016, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 36,700
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #12  
قديم 09/07/2016, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,225
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع العابه و درجاته

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل

دمتم بود

Kh2001k
  #13  
قديم 09/07/2016, 01:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,308
الله يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #14  
قديم 09/07/2016, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشــ متعب ــمري5000
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/08/2010
المكان: الرياض & بريده
مشاركات: 694
الله يعطيكم العافيه على النقل ،،،
  #15  
قديم 09/07/2016, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,181
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube