المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree11Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/07/2016, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,615
test أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 28 / 9 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





إدارة النادي قدمته في مؤتمر صحفي.. ماتوساس:
الهلال نادي «استثنائي».. وسعيد بالتعاقدات الأخيرة


ماتوساس يحمل قميص الهلال مع نائب الرئيس

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

قدمت إدارة نادي الهلال مساء أمس المدير الفني للفريق الكروي الأول الأورغوياني «جوستافو ماتوساس» لوسائل الإعلام، عبر مؤتمر صحافي عقد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي وضم إلى جانبه نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر ، الذي رحب في البداية بالمدرب الجديد في نادي الهلال متمنياً أن يوفق في تحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي.
عقب ذلك، قدم المدرب الأورغوياني شكره لإدارة النادي على إتاحة الفرصة بالعمل على رأس الجهاز الفني، وكذلك جميع الهلاليين بما فيهم العاملون والجماهير على حفاوتهم به في الأيام الماضية التي قضاها بالنادي الاستثنائي على حد وصفه.
وعما إذا كان يرى بأن الفريق يحتاج لبعض التعاقدات في مركزي الحراسة والمحور، أبان:
‏أعرف أن الفريق بحاجة إلى إضافات في بعض المراكز، من خلال دراستي له في الفترة الماضية ومشاهدتي لبعض المباريات، بالنسبة للتعاقدات الجديدة أعتقد بأن جميع الاحتمالات واردة، أحتاج وقتا أطول للتعرف على كل اللاعبين.
وحول الطريقة التي ينوي انتهاجها مع الفريق وإمكانية تغييرها وفقاً للخيارات المتاحة من اللاعبين، أوضح ماتوساس بأنها ستكون مزيجا من قناعاته الفنية والاختيارات المتواجدة أمامه في قائمة الفريق.
وبخصوص الأهداف التي حددها مع إدارة النادي في الموسم المقبل، شدد المدرب الأورغوياني على أن حجم ناديه يوجب المنافسة بقوة على كل البطولات التي يشارك فيها، مضيفاً: أعرف بأن الجمهور يطلب تحقيق جميع البطولات، نعدهم بأن نقاتل على الفوز بكل مباراة من أجل المنافسة بقوة على كل بطولة نشارفيها.
وعما إذا كانت التعاقدات الأخيرة تمت وفق مشورته الفنية، قال: الاستقطابات جاءت وفق احتياجات الفريق التي حددتها الإدارة، أنا سعيد بهذه الإضافات لكونها ستزيد من قوة الفريق.
وفي ختام حديثه، كشف المدرب الأورغوياني بأن قرار إعارة اللاعبين محمد القرني وعبدالكريم القحطاني، جاء من قبل إدارة النادي بناءً على رؤيتها.



صحف أورجويانية أشارت إلى المفاوضات بطلب من ماتوساس
الأورجوياني «جونيور ارياس» يدخل اهتمامات الهلال


جونيور ارياس

«الجزيرة: - نبيل العبودي:

دخل المهاجم الاورجوياني «جونيور ارياس كاسيريس» (23 عاما) مهاجم فريق ليفربول الاورجوياني ضمن اهتمامات الهلاليين بالإضافة إلى العديد من الأسماء المرشحة لارتداء قميص الزعيم الموسم القادم كمحترف أجنبي، وذلك بإيعاز من مدرب الفريق الارجوياني جوستافو ماتوساس الذي يعرف اللاعب جيداً كهداف للدوري الارجوياني، حيث يحمل سجلاً جيدا كهداف وخصوصا خلال الموسمين الاخيرين حيث استطاع تسجيل 33 هدفا وصنع 13 هدفا في 56 مباراة لعبها.
الجدير بالذكر ان هناك العديد من الصحف الاورجويانية أشارت الى أن هناك اهتمامات هلالية باللاعب بطلب من مدرب الفريق الحالي جوستافو ماتوساس.



ماتوساس كثف التدريبات اللياقية والبدنية
الهلال يواصل تدريباته.. نزلة معوية تبعد ياسر.. والشمراني يواصل التأهيل


عطيف والرويلي خلال المناورة

الجزيرة - عبدالله الحنيان:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريباته الاعتيادية على الملعب الرئيس بمقر النادي، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية، إذ أدى اللاعبون في مستهل المران تدريباً لياقياً باستخدام الكرة قبل أن يفرض الجهاز الفني عددا من التدريبات البدنية، ليقسم عقبها مدير الجهاز الفني «ماتوساس» اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تقوم كل مجموعة بتدريب التمرير الدقيق للكرة قبل محاولة إخراجها لملعب المجموعة الأخرى، لتختتم الحصة التدريبية المفتوحة بمران تفكيك العضلات.
من جانبه، مكث اللاعب ياسر القحطاني في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، ولم يشارك في المران نظير تعرضه لنزلة معوية، في الوقت الذي واصل فيه زميله ناصر الشمراني برنامجه التأهيلي الخاص بإصابة الركبة، وذلك بالجري حول الملعب.
هذا وشهدت التدريبات حضوراً إدرياً تمثل في رئيس مجلس الإدرة الأمير نواف بن سعد، وأعضاء مجلس إدارته.
يشار إلى أن الفريق سيواصل تدريباته اليوم عند الساعة العاشرة مساءً وسيكون المران مفتوحاً لممثلي وسائل الإعلام والجماهير.



بكل تجرد
عبد الله بن مساعد عايدنا وعيدوا بنا



سليمان الجعيلان


بعد الانتقادات الموجهة لرئيس الهلال الأمير نواف بن سعد وإدارته من قبل الجماهير الهلالية في الموسم الماضي بسبب عدم التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب على مستوي عال هاهو وجه السعد يبدأ بخطف النجوم قبل بداية الموسم الجديد وتعاقد الهلال مع لاعب الشباب عبد الملك الخيبري وبعد الأنباء التي أشارت إلى اقتراب الأهلي من التعاقد مع لاعب القادسية ماجد النجراني كلاعب هاو يفاجئ وجه السعد الجماهير الهلالية بالتعاقد مع اللاعب الموهوب كلاعب محترف وتكفل بكامل الصفقه. لم تمر 24 ساعة حتى تعاقد وجه السعد مع أفضل لاعب محلي في الموسم الماضي والمتخصص في الكرات الثابتة عبد المجيد الرويلي لاعب التعاون، وبعدها تم الإعلان عن التعاقد مع أفضل مدافع سعودي ابوكلبشه اسامة هوساوي كلاعب هاو ولن تقف التعاقدات عند هذا الحد لأن وجه السعد أعلنها صريحة أي لاعب يفيد الهلال سنتعاقد معه ناهيك عن التعاقد مع المدرب جوستافو ولم يتبق لإدارة الهلال سوى إنهاء ملف اللاعبين الأجانب بعد عدم التجديد للبرازيلي ديقاو والكوري كواك ورغبتهم في إعارة الميدا الجماهير الهلالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبرت عن شكرها لوجه السعد على هذه التعاقدات التي وصفتها بضربة معلم خصوصاً أن النادي يحتاج لهذه التدعيمات للمنافسة على كل الألقاب. بشائر الخير هلت للجماهير الهلال خاصة بعد الصفقات الكبيرة ويقال ايضا إن القادم أفضل لأن الأمير نواف بن سعد بدأ بالعمل مبكرا حتي يسعد جماهير الهلال التي لاتطمح الا بالمركز الاول فقط، علة الهلال كانت في لاعبيه والدليل على كذلك نية الأمير بتغير والتعاقد مع اكثر من اسم وحتى يخلق ايضا دكة احتياط قوية لأن الموسم طويل وشاق، والهلال عانى كثيرا بسبب ضعف الدكة. تحركات الهلال ليست بغريبة لأن أعضاء الشرف والمحبين لهذا الكيان اتحدوا وأدركوا وضعية الفريق السيئة في الموسم الماضي وعلى زعيم آسيا أن يحسّن اختيار الأجانب الثلاثة الذين يصنعون الفارق مع اللاعب الرابع ادواردو، وأجزم بأن الهلال على موعد مع الإنجازات والألقاب لأن المنظومة ستكون مكتملة فقط كل ما تحتاج تكتيك وفكر من قبل المدرب الجديد جوستافو الذي وصل الرياض منذ أيام.






ماتوساس: صفقات الهلال أسعدتني وشعاري حصد كل البطولات


نائب رئيس الهلال يقدم ماتوساس خلال المؤتمر الصحفي

الرياض - حمد الصويلحي

أكد مدرب الهلال جوستافو ماتوساس أن فريقه الجديد يحتاج لبعض الإضافات في بعض المراكز على الرغم من انه بحاجة إلى المزيد من الوقت للتعرف على امكانيات جميع اللاعبين حسب تعبيره، وقال خلال مؤتمره الصحفي بمقر النادي بحضور نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر: "جميع الاحتمالات في الفترة المقبلة واردة في التعاقدات، وسأسعى لأن تكون مزيجاً بين منهجيتي وإمكانيات اللاعبين التي سنعمل على استغلالها لتحقيق ما نصبو إليه".

وعن أهم أهدافه التي حددها مع ادارة النادي للموسم المقبل قال: "سأقود فريقاً كبيراً يقاتل على تحقيق كل بطولة، وأعرف بأن جماهيره تطلب تحقيق جميع البطولات، ونعدهم بأن نقاتل على الفوز بكل مباراة من أجل المنافسة بقوة على كل بطولة نشارك بها".

وحول التعاقدات الأخيرة التي أتمها النادي وعما إذا كانت بالتشاور معه قال: "هذه التعاقدات تمت بناء على احتياجات الفريق التي حددتها الإدارة وأنا سعيد بها لأنها تزيد من قوة الفريق، وإعارة الثنائي عبدالكريم القحطاني ومحمد القرني تم بناء على رؤية وقرار الإدارة". وقدم الأوروغوياني شكره لإدارة الهلال على إتاحة الفرصة له بالعمل على رأس الجهاز الفني في هذا النادي الاستثنائي حسب وصفه، كما شكر جميع الهلاليين بمن فيهم اللاعبون والإدارة والجماهير على حسن الاستقبال والحفاوة التي وجدها لدى وصوله وطوال الأيام الماضية.



في الهلال.. إبرام الصفقات قبل الوعود


النجراني والرويلي والخيبري وهوساوي.. صفقات زرقاء اكتملت بهدوء

الرياض - سعدون العويمري

يبدو أن الطريقة التي انتهجها رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد منذ توليه الرئاسة العام الماضي بدأت ترسم ملامحها على أرض الواقع اكثر من أي وقت مضى، حيث التخطيط والاستشارة قبل التنفيذ، والسرية وعدم مدّ وسائل الإعلام بتصاريح الوعود التي اصبحت خارج قاموس الإدارة الحالية، التي وضعت نصب أعينها العمل ولا غيره.

في الصفقات الأخيرة مع لاعبي الوسط عبدالملك الخيبري ماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي والمدافع اسامة هوساوي وقبلهم المدرب الاوروغوياني جوستافو كان الصمت ملازماً حتى النهاية التي يعلن فيها عن التوقيع، إضافة إلى أن الجميع اصبح ينظر بإعجاب لكيفية إدارة الصفقات بعيداً عن الوعود التي غالباً ما تكون غير موجودة على أرض الواقع من قبل بعض إدارات الأندية المنافسة، الأمر الذي جعل جمهور الهلال أكثر جماهير الأندية اطمئناناً على مستقبل فريقه في المنافسات المقبلة التي تتطلب تدعيم بعض الصفوف بلاعبين من الطراز الأول، خصوصاً في ظل السرعة والاختيار الصائبين لدعم المراكز التي يحتاجها "الارزق" الموسم المقبل.

ما قدم من عمل احترافي من الإدارة الزرقاء يتمنى الوسط الرياضي بشكل عام والهلالي بشكل خاص أن يعمم على جميع الاندية التي تتخبط في الاختيارات وتفشل في إكمال الصفقات، وتكتفي بالوعود الوهمية التي تنكشف في نهاية المطاف، وتجعل مسيري هذه الأندية أمام أمر محرج للغاية وربما يفقد الجمهور الثقة والمصداقية نظراً لتكرارها بعيداً عن اتمامها.



عزف منفــــرد
بدايات تعافي الهلال




في عامها الأول سيرت إدارة الهلال الأمور في النادي وفق المتاح من الموارد المادية والبشرية وكان يخفى على الكثيرين أمر تراكم الديون وتضخم فاتورة إدارة دفة ناد كبير كان يتغنى بكثرة عقود الرعاية ولم يعلم الجمهور بالحقيقة إلا بعد أن فاض الكيل بالرئيس ووجد أن الشفافية مع الجمهور هي خياره الوحيد فصرح بكل ما يعيق مجلس إدارته عن تقديم ما يرضي الجمهور الغاضب الذي اعتاد أن يكون فريقه بطلاً ولم تعجبه المسكنات التي باتت لا تعالج وجعه الفني الواضح وكان خيار الرئيس للاستمرار إما الدعم أو الاستقالة فاستجاب أعضاء الشرف الذين اعتادت أياديهم البيضاء البذل للهلال بالغالي والنفيس ووعدوا بالدعم وفي الوقت المحدد أوفوا فكانوا عوناً وسنداً للإدارة في سعيها الحثيث لتقليص الديون وترشيد الانفاق ذلك أن النادي لا يمكنه التعاقد مع نجوم يحتاجهم فنياً مادامت يده مغلولة بمقدمات عقود مبالغ فيها ورواتب عالية للاعبين عاطلين لا فائدة منهم وبدأت الإدارة فعلياً أولى خطوات التعافي بإعارة بعض اللاعبين الذين لن يجدوا لهم مكاناً في خارطة الفريق للموسم المقبل بعد أن طال عليهم الأمد بلا فائدة ترجى فتخلصت بذلك من عبء مالي يثقل كاهلها ولازال الجمهور ينتظر أن يلحق بهم كثيرون ممن يراوحون مكانهم فنياً ووجودهم هدر وتبذير.. كما تمت مخالصة بعض المنتهية عقودهم وفك ارتباطهم في خطوة لاقت استحسان الجمهور الذي طالما طالب الإدارة بالعمل على تجديد حياة دكة الاحتياط المتوفية دماغياً بوجود لاعبين بلا طموح ولا رغبة في التطور فمن ضمن العقد منهم أساء اللعب حتى تحولت الدكة إلى ضمان اجتماعي يدر الملايين واعتاد القابعون فيه على البطالة ولم يعد يعنيهم شاركوا أم لا وفقدوا ثقة الجمهور بقدرتهم على المشاركة الايجابية عند الحاجة لهم فبات لزاماً التخلص منهم وقد حصل.. وينتظر أن يسبق الهلال الجميع بربط تجديد العقود بالأداء الفني فليس من المعقول أن يملي لاعب صنع للخصوم أهدافاً أكثر مما صنع لفريقه شروطه وترضخ لها الإدارة تحت أي ظرف وأظن الأوان قد آن لوضع حد لاستهتار بعض اللاعبين وتعاليهم وعليهم أن يعوا حجمهم الطبيعي ويغضوا الطرف عن المزايدات في العقود فلا ميسي بلغوا ولا نيمار حتى يطالبوا بما لا يستحقون.

انتقدنا إدارة الهلال سابقاً وبقسوة ولكن بعد أن أبرمت عدداً من الصفقات المحلية المميزة بلاعبين دوليين بات لزاماً علينا الإشادة بها فقد استفادت من سلبيات الموسم الماضي وبدأت تظهر ملامح عملها الذي حجبته غلالة من الديون والفوضى الإدارية خاصة في تجديد العقود بلا دراسة فنية. وليتعافى الهلال بقي التعاقد مع أجانب مميزين يصنعون الفارق ومدير كرة حازم.



رياح شـــرقية
عبدالله بن مساعد وشعرة معاوية؟!




ربما كان مفاجئاً للبعض أن يقول رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد أمام محضر من الإعلاميين إن شعرة معاوية الممتدة بينه وبين الاتحاد السعودي لكرة القدم قد انقطعت، في معرض تعليقه عن عملية التلكؤ التي تعمدها أحمد عيد في تعيين المشرف العام على المنتخب مخالفاً بذلك الاتفاق الذي جرى بينهما بهذا الخصوص.

تصريح الأمير عبدالله بما يحمل من مفاجأة وصراحة يبين حجم السخط الذي يحمله المسؤول الأول على الرياضة السعودية تجاه هذا الاتحاد، ولعلي أجزم بأن انقطاع شعرة معاوية بينهما ليس بسبب حادثة تعيين المشرف على ما فيها من التفاف ولا مبالاة، وإنما هي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير، خصوصاً وأن رئيس الهيئة عبر عن استيائه في أكثر من موقف تجاه ما يرصده من أخطاء تارة وتجاهل تارة أخرى أمام استحقاقات مهمة وقضايا حاسمة.

انقطاع شعرة معاوية بين الهيئة واتحاد الكرة يبدو أن مفاعيلها قد بدأت وهو ما أظهره بيان الهيئة بشأن قضية التلاعب في نتائج مباريات دوري الدرجة الأولى إذ بدا أن هناك قفزاً واضحاً على مسؤولية اتحاد الكرة بصورة أو بأخرى على الرغم من أن الواقع يؤكد بأنه المسؤول الأول عن ملف القضية، وهو ما جعل عيد وأعضاءه يلعبون جميعاً دور سرحان عبدالبصير في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة"، وحسناً فعلت الهيئة فذكرى حادثة القادسية والدرعية التي رمى عيد أوراقها في الأدراج متجاهلاً كل النداءات المطالبة بكشف المستور مازالت لم تغادر الذاكرة.

وصول العلاقة بين الهيئة واتحاد الكرة إلى هذا المستوى المتدني من التعاطي أمر يفترض ألا يسر أحداً فمآلاته ليست لصالح الكرة السعودية لكن طالما أن أيام هذا الاتحاد باتت معدودة فلا أسف ولا ندم على ذلك، خصوصاً وقد عشنا مع هذا الاتحاد كل صنوف عمليات تشويه واحد من أهم الأحداث الرياضية التي مرت على البلاد وهي تجربة الانتخابات الكاملة.

تجربة هذا الاتحاد والتي أوصلته إلى هذا المستوى من التوتر والتوجس في العلاقة مع كل الجهات التي يتقاطع معها بدءاً من جمعيته العمومية مروراً بهيئة الرياضة وليس انتهاءً بالأندية ينبغي أن تكون حاضرة أمام أي رئيس مرشح قادم وقائمته؛ إذ يجب أن يعلموا أن ليس من مصلحتهم خسارة أي مكون من مكونات العملية الرياضية وأن الكفاءة وحدها لا تؤدي إلى تحقيق المبتغيات في مثل هذه المنظومات التي تقوم على تكامل الأدوار ما يعني حتمية حضور الثقة كجسر يؤدي إلى ضفة النجاح.

مهم جداً بالنسبة لي على الأقل أن استحضر الآن قناعتي تجاه رئاسة احمد عيد للاتحاد والتي تكرست بممارساته طوال السنوات الثلاث والنصف الماضية والتي ظللت أراهن فيها على فشله، وها هي رهاناتي اليوم تثبتها هيبته الغائبة، ونتائجه المخيبة، وفشله المتكرر، وقراراته الخاطئة، وأخطاؤه الجسيمة، والفوضى التي تضرب بأطنابها في كل زواياه، ويؤكدها بالدليل انقلاب بعض أعضائه عليه ما بين مستقيل، ومحجم، ومعترض، ومعارض فضلاً عن نزول الكثير من العاملين والمؤيدين من سفينته التي تشارف على الغرق.





وصف التعاقدات الجديدة بالمميزة وراهن على نجاحه
ماتوساس: أسعى لتحقيق ما عجز عنه الآخرون في الهلال


مدرب الهلال الجديد يحمل قميص الفريق مع نائب رئيس النادي

خالد الحصان - الرياض

عقد مساء أمس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال مؤتمر صحفي لتقديم المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال لكرة القدم الأورغوياني جوستافو ماتوساس لوسائل الإعلام، بجانب نائب الرئيس المهندس عبدالرحمن النمر، حيث رحب النمر في البداية بالمدرب الجديد متمنياً له التوفيق في تحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي.

ومن جانبه قدم ماتوساس شكره لإدارة النادي على إتاحة الفرصة بالعمل على رأس الجهاز الفني، وكذلك جميع الهلاليين بما فيهم العاملون والجماهير على حفاوتهم به في الأيام الماضية التي قضاها بالنادي الكبير والمميز والاستثنائي.

وحول نظرته للفريق وحاجته لبعض التعاقدات في مراكز اخرى كالحراسة والمحور «قال: أعرف أن الفريق بحاجة إلى إضافات في بعض المراكز، من خلال دراستي له في الفترة الماضية ومشاهدتي لبعض المباريات، بالنسبة للتعاقدات الجديدة أعتقد أن جميع الاحتمالات واردة، أحتاج وقتا أطول للتعرف على كل اللاعبين.

وحين سئل عن التكتيك الذي سينتهجه مع الفريق وطريقه اللعب قال؛ ستكون مزيجا من بعض قناعاتي الفنية والخيارات المتواجدة أمامه في قائمة الفريق.

وبخصوص الأهداف التي حددها مع إدارة النادي في الموسم المقبل «أكد» على أن حجم ناديه يوجب المنافسة بقوة على كل البطولات التي يشارك بها، وأضاف انه يعرف مطالب جماهير الفريق التي تطالب بتحقيق جميع البطولات، وبدوري اعدهم بأن نقاتل على الفوز بكل مباراة من أجل المنافسة بقوة على كل بطولة نشارك بها.

وفي ختام المؤتمر أكد ماتوساس أن كافة الاستقطابات الجديدة جاءت وفق احتياجات الفريق التي حددتها الإدارة من قبل، وأنا سعيد بهذه الإضافات كونها ستزيد من قوة الفريق.

وعن اعارة القرني وعبدالكريم القحطاني شدد بأنها كانت من قبل الإدارة وهيا مقررة من مدة.



بعد أن بات الفريق صاحب الشعبية الأكبر في الدورات الرمضانية
ماذا حملت رسالة ياسر القحطاني الصوتية لفريق البجاش؟!


البجاش وكريري

اليوم - الخبر

حظيت الدورات الرمضانية وفرقها بدعم كبير من رجال الأعمال الداعمين للرياضة، وكذلك من قبل المسؤولين في الأندية والرياضيين، ولعل الدعم الذي تحصلت عليه تلك الدورات والفرق من قبل نجوم الكرة السعودية هو الأبرز، نظرا لمعرفة هؤلاء النجوم بالأهمية الكبيرة التي تلعبها هذه الدورات في ابراز المواهب وتجهيزها لخوض غمار المنافسة في الأندية الرياضية المختلفة، حيث كانت مثل هذه الدورات وملاعبها هي البداية الحقيقية للعديد من نجوم الكرة السعودية الحاليين والسابقين.

وخلال الدورات التي أقيمت خلال شهر رمضان الحالي، برز فريق ناصر البجاش، الحاصل على لقب بطولة أبناء الخبر الخامسة على كأس سليمان القصيبي، كواحد من الفرق صاحبة الشعبية الكبيرة والكبيرة جدا في أوساط نجوم كرة القدم السعودية، حيث تلقى الدعم المعنوي من أبرز لاعبي الفرق السعودية، وفي مقدمتهم لاعب نادي الهلال الحالي والاتحاد السابق ونجم المنتخب السعودي لكرة القدم سعود كريري الذي حرص على ارتداء شعار الفريق كدعم معنوي كبير للاعبي الفريق، كما أن قائد المنتخب السعودي السابق ونادي الهلال الحالي ياسر القحطاني بعث برسالة صوتية لأفراد الفريق يهنئهم فيها على الأداء المميز الذي قدموه طوال منافسات البطولة، وقدم من خلال هذه الرسالة الكثير من الدعم المعنوي للفريق.

من ناحيته، ثمن المشرف على الفريق ناصر البجاش هذا الدعم المعنوي الكبير الذي قدمه نجوم الكرة السعودية للفريق، الذي يضم بين صفوفه العديد من المواهب المميزة، والذي تميز بوجود خليط رائع بين اللاعبين المنتمين لناديي القادسية والاتفاق.





أجاب على سؤال الرياضية بلغة إنجليزية "ركيكة" .. ماتوساس:
لا أعلم عن صفقات الهلال



الرياض - عبدالإله المرحوم

تبرأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جوستافو ماتوساس (أوروجوياني) من علمه بتفاصيل التوقيع مع الرباعي الجديد (عبدالملك الخبيري, عبدالمجيد الرويلي, ماجد النجراني, أسامة هوساوي), وأكد في إجابته على سؤال "الرياضية" أمس أن التعاقد معهم جاء قبل التوقيع معه للإشراف على الفريق .
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مسائ أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي: "الهلال فريق كبير ومؤكد انه سيتعاقد مع لاعبين أقوياء وبمستويات فنية كبيرة .
وظهر المدرب ماتوساس بلغة إنجليزية "ركيكة" وذلك بعد تبادل الحديث مع مترجم الفريق احمد موسى لمعرفة بعض الكلمات الإنجليزية التي لم تحضره وقتها للإجابة على تساؤلات الإعلاميين المتواجدين بالمؤتمر .
وواصل الأوروجوياني تبرئة نفيه من بعض القرارات الأخيرة للإدارة الهلالية, حيث قال: الاستغناء عن اللاعبين محمد القرني وغبدالكريم القحطاني لم يكن قراري بل هو قرار الإدارة ولست مسؤولاً عنه .



ياسر القحطاني يغيب عن تمرين الهلال



الرياض – الرياضية

غاب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني في مران الفريق الهلالي نظير تعرضه لنزلة معوية، حيث تواجد القحطاني في عيادة بوبا العربية بالنادي الأزرق .
على صعيد متصل طبق مدرب الفريق الأول لكرة القدم جوستافو عدة جمل تكتيكية مع انطلاقة مران اليوم كاختبارات فنية للاعبين.
فيما خضع مهاجم الفربق ناصر الشمراني لتدريبات تأهيلية خاصة برفقة اخصائي التأهيل.



مدرب الهلال جوستافو : قرارات الاستبعاد والتعاقدات تخص الإدارة



الرياض – مصعب العمار

كشف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأوروغوياني جوستافو ماتوساس عن سعادته لخوض تجربه تدريبية جديدة مع نادي الهلال مؤكدا بأنه يسعمل على الطريقة الفنية المناسبة مع الفريق من خلال الزج بطريقته المفضلة فنيا مع إمكانيات التي يمتلكها لاعبي الهلال قائلا " سنقدم عمل فني يرضي إدارة النادي والجماهير الهلالية بجانب القتالية داخل أرضية الملعب من جميع اللاعبين والمنافسة على كل بطولة يشارك فيها الفريق في الموسم الرياضي الجديد .
وطالب جوستافو من جماهير الهلال الوقوف مع الفريق ودعمه في كل الظروف خلال منافسات الموسم الرياضي قائلا " أشكر جماهير الهلال على الاستقبالها فور وصولنا إلى الرياض والتي كانت حاضره في مطار الملك خالد الدولي بالرياض
وفي رده على سؤال الرياضية بخصوص الثنائي المعار موخراً " عبدالكريم القحطاني - محمد القرني " بعد ان اعطتهم الادارة الضوء الاخضر للبحث عن عروض اعارة , وهل تم إستشارته في ذلك .. أجاب جوستافو " هذا القرار جاء من إدارة النادي قبل حضوري إلى الرياض والأشراف على الأمور الفنية بشكل رسمي وأنا مطّلع على كافة اللاعبين وحالتهم الفنية
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الهلال جوستافو ماتوساس مساء السبت في مركز الأمير فهد بن سلمان يرحمه الله بمقر نادي الهلال



رسمياً .. ملعب فولهام يحتضن السوبر السعودي



الرياض ـ مازن العسرج

منحت شركة " صلة الرياضية " المسوق الحصري للمسابقات السعودية الموافقة النهائية على إقامة نهائي كأس السوبر السعودي والذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن ويجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونظيره الهلال في الـ8 من أغسطس المقبل على ملعب كرافن كوتيج التابع لنادي فولهام الإنجليزي وذلك بعد الزيارة التي قام بها وفد من الشركة خلال اليومين الماضيين .
واطلع وفد الشركة خلال زيارته لملعب النادي الإنجليزي على مرافق الملعب وقاعة المؤتمرات الصحفية وكبائن كبار الشخصيات إضافة إلى غرفة الحكام ولاعبي الفريقين ومقاعد الإعلاميين والجماهير .
ووقع مسؤولو شركة صلة الرياضية خلال زيارتهم لملعب نادي فولهام على العقد الرسمي لإقامة النهائي السعودي في الأراضي الإنجليزية وذلك بعد الاطمئنان على كافة التجهيزات التي يحتويها الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج .
و ينتظر أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اليومين المقبلين عن آلية التنظيم في النهائي إضافة إلى طريقة بيع التذاكر التي من المتوقع أن تطرحها الشركة المسوقة خلال الأسبوعين المقبلين .
وكان اتحاد القدم قد اختار الموسم الماضي ملعب اللوفتس رود التابع لنادي كوينز بارك الإنجليزي لإقامة النهائي الذي جمع فريقي الهلال والنصر وانتهى هلالياً بهدف دون رد , ويأتي اختيار ملعب فولهام لنهائي السوبر المقبل لسعة الملعب التي تتجاوز الـ25 ألف متفرج فيما يتسع ملعب كوينز بارك لـ18 ألف متفرجا , إضافة إلى تكلفته الأقل وموقعه المميز والذي يقع بالقرب من نهر التايمز الشهير .



الرويلي أدق وأفضل في الهجوم



خالد الشايع

يتفوق لاعب المحور الهجومي الهلالي الجديد عبدالمجيد الرويلي على زميله في الهلال سلمان الفرج في النواحي الهجومية، وفي دقة التمرير وفي النشاط في الملعب، فيما يتفوق الفرج في النواحي الدفاعية.
وفي الدوري، مرر الرويلي 1771 تمريرة ناجحة لزملائه بدقة تمرير وصلت لـ89?، متفوقا بوضوح على الفرج الذي مرر 1473 تمريرة بدقة 87?، كما تفوق الرويلي في المواجهات مع الخصوم بـ106 مواجهات مقابل 89 للفرج.
ويظهر تفوق الرويلي بوضوح في النواحي الهجومية، بعد أن سجل 13 هدفا منها 8 أهداف من كرات ثابتة، فيما لم يسجل الفرج سوى هدفين، كما مرر الرويلي 50 تمريرة كفرص أهداف مقابل 31 فقط للفرج، أيضا يتميز الرويلي في صناعة الأهداف بعد أن صنع 3 أهداف لزملائه مقابل هدفا واحدا صنعه الفرج.
بيد أن الفرج يتفوق على الرويلي في الجوانب الدفاعية حيث استرد 167 كرة من الخصوم مقابل 146 كرة استعادها الرويلي، كما نجح في 39 التحاما مقابل 29 فقط للرويلي، وخلص 10 كرات خطيرة مقابل 8 فقط للرويلي، وإجمالا قطع الفرج 38 كرة مقابل 20 كرة قطعها الرويلي قبل أن تتحول لهجمات خطرة.



هوساوي يصر على التدريب .. وجوستافو يختار السباعي

الرياض - عبدالإله المرحوم

أصر المدافع أسامة هوساوي على التوجه من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى المشاركة مباشرة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال العائد إلى صفوفه مجددا بعد غياب قرابة خمسة مواسم قضاها بين تجربة احترافية مع اندرلخت في بلجيكا والأهلي بطل دوري عبداللطيف جميل.
وأنهت الإدارة الهلالية بقيادة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد مساء أمس إجراءات التعاقد مع هوساوي لمدة عامين بقيمة عقد سبعة ملايين عن كل موسم.
وكانت المفاوضات بدأت لقرابة الشهرين التزم خلالها هوساوي الصمت لحين انتهاء عقده مع الأهلى.
من جهة أخرى قرر المدرب جوستافو (أوروجوياني) اختيار السباعي (محمد البقعاوي، فهد غازي، حسين القحطاني، عبدالعزيز الشريد، عبدالمجيد السواط، عبدالله العمار وخلف البقعاوي) لمعسكر الفريق بالنمسا الذي سينطلق في 15 يوليو الجاري.



الزعيم ..صفقات تغيير الجلد شرق ووسط وغرب

تحركت إدارة الهلال بشكل مبكر وغير مسبوق لتعزيز صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي للموسم المقبل، وجاءت التحركات في الشرق والغرب والوسط، والهدف من هذه التحركات كما يبدو هو السيطرة على كل بطولات الموسم اي الفوز ببطولة الدوري وكأس دوري أبطال آسيا، والحفاظ على كأس ولي العهد واستعادة كأس الملك.
وحتى اليوم تعاقد الهلاليون بشكل رسمي مع عبدالملك الخيبري من الشباب وماجد النجراني من القادسية وعبدالمجيد الرويلي من التعاون، وأنهى ترتيبات التوقيع مع قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي، والمميز في هذه التعاقدات أن اللاعبين الأربعة موجودون في قائمة مدرب المنتخب السعودي الاول مارفيك (هولندي)، ما يعني قيمتهم الفنية العالية.
وعلى الأرجح لن يكتفي الهلال بهذه التعاقدات، فهناك مفاوضات مع حارس الأهلي عبدالله المعيوف الذي لا تسير علاقته مع ناديه بشكل جيد، أيضا هناك ما يشير الى إن الهلال بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي القادسية عبدالرحمن العبيد، وكل ذلك يعني أن إدارة الهلال تنوي بكل جدية تغيير شكل الفريق، خاصة وإن أدواردو (برازيلي) هو الوحيد الذي يمكن إن يستمر مع الفريق، فيما تم إنهاء التعاقد مع مواطنيه ديجاو والتون الميدا وكواك (كوري جنوبي).

صفقات نوعية
جاءت صفقات الهلال نوعيه، فوجود أسامه هوساوي سيلغي الحاجة لكواك وديجاو، خاصة مع تألق جحفلي، وتخلص الهلال من خطة 3ـ5ـ2، كما أن وجود الخيبري في المحور الدفاعي سيخفف العبء على الدفاع كثيرا.
واستحوذ أسامة على أفضليه المدافعين السعوديين في الموسم الماضي، ورقميا يتفوق على لاعب الهلال ديجاو، بينما كان الخيبري أهم نحوم المحور الدفاعي، متفوقا علي الجميع في التمرير والتخليص واستعادة الكرات.
بيد أن الصفقة الهلالية الأهم لدى الكثيرين كانت التعاقد مع الرويلي الذي أاستحوذ على أفضليه الموسم الماضي بالنسبة للاعبين السعوديين، فهو الأكثر دقة في التمرير، والأكثر تسجيلا للأهداف من الكرات الثابتة، ومن الأكثر صناعة للفرص الحاسمة.
وتشير الاحصائيات الى ان الرويلي مرر 1771 تمريرة ناجحة لزملائه، ولم ينافسه سوى زميله السابق في التعاون ساندرو مانويل الذي مرر 1753 تمريرة، غير أن الفارق أن كل تمريرات الرويلي كانت هجومية، وصنعت أكثر من 50 فرصة ذهبية لرفاقه.
ولأن الموسم المقبل سيكون موسما شاقا، لوجود مشاركات المنتخب السعودي في تصفيات كأس آسيا الحاسمة، فستحتاج الفرق لأكثر من لاعب في كل خانة، ولذلك كان ماجد النجراني خيار الهلال كلاعب قادر على تخفيف العبء عن زملائه.





أكد أنه يحتاج إلى وقت للتعرف على الهلال .. ماتوساس:
لا نستقطب إلا الكبار


ماتوساس مع النمر خلال المؤتمر الصحافي. (مركز الهلال الإعلامي)

«الاقتصادية» من الرياض

بين الأوروجوياني جوستافو ماتوساس المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم، أن ناديه كبير ولا يستقطب إلا اللاعبين الكبار بعد التوقيع مع أربعة لاعبين، وقال "سعيد بالتوقيع مع أسامة هوساوي، عبدالملك الخيبري، ماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي، والتعاقد معهم جاء؛ بناءً على احتياجات الفريق الأزرق، وبالتأكيد أن الهلال كفريق كبير سيستقطب اللاعبين الذين يملكون إمكانات كبيرة". وأشار ماتوساس إلى أنه يحتاج لمزيد من الوقت لكي يتعرّف على جميع اللاعبين بشكل أكبر من خلال وجودهم في أرضية الملعب، وكذلك في المباريات رغم متابعته عديدا من المباريات عبر الفيديو، معبرًا عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي لقيها من جماهير الهلال منذ وصوله، واصفًا الهلال بالفريق الكبير، وسيعملون على تحقيق ما يسعد جماهيره، والانتصار في كل مباراة يخوضها". وكان المهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس النادي قد قدم ماتوساس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس، متمنيًا له التوفيق في مهمته، وأن يحقق نتائج تسعد وترضي جماهير الهلال.





ماتوساس: الهلال كبير.. لن يهزمنا أحد



(الرياض- mbc.net)

رحّب المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيسنادي الهلال، بالأوروغوياني جوستافو ماتوساس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، خلال مؤتمر صحافي عقد مساء السبت 2 يوليو، داخل مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في الهلال.

وتمنى عبد الرحمن النمر للمدرب الجديد التوفيق في مهمته مع الفريق "وأن يحقق نتائجًا تسعد وترضي جماهير الهلال".

من ناحيته، عبّر المدرب جوستافو ماتوساس عن سعادته بتواجده في نادي الهلال؛ لقيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، مقدمًا شكره وتقديره للأمير نواف بن سعد رئيس النادي، وللاعبي الفريق، ومنسوبي النادي على تلك الفرصة، معبرًا عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي واجهها من جماهير الهلال منذ وصوله، واصفًا الهلال بالفريق الكبير، وسيعملون على تحقيق ما يسعد جماهيره، والانتصار في كل مباراة يخوضها الفريق.

وأوضح مدرب الهلال حاجته إلى مزيد من الوقت في سبيل التعرّف على جميع اللاعبين على نحو أفضل عبر تكثيف التواجد في أرضية الملعب، وكذلك خلال المباريات، وقال: "رغم ذلك تابعت العديد من المباريات عبر الفيديو، وأنا سعيد بالتوقيع مع الرباعي المحلي الجديد أسامة هوساوي، وزملائه عبد الملك الخيبري، ماجد النجراني وعبد المجيد الرويلي. وأرغب في الإشارة إلى أن التعاقد معهم جاء؛ بناءً على احتياجات الفريق، وبالتأكيد فإن الهلال كفريق كبير سيستقطب اللاعبين الذين يملكون إمكانات متوازية مع حجمه".

وتواجد ماتوساس الخميس الماضي داخل أروقة نادي الهلال لأول مرة، وقاد مران الفريق الأول تأهبا لمنافسات الموسم المقبل، فيما قال عن طريقة لعبه التي سينتهجها أنها مزيج بين منهجيته الفنية، وإمكانات اللاعبين التي سيعمل على استغلالها لتحقيق ما يصبو إليه ويسعد جماهير الهلال.



الهلال يقترب من التعاقد مع نجم ليفربول



(الرياض – mbc.net)

يبدو أن ادارة نادي الهلال قد وجهت رادار تعاقدتها من الأسماء المحلية نحو الأجنبية, بعد ان أتمت التعاقد مع الرباعي الدولي عبدالملك الخيبري وماجد النجراني وعبدالمجيد الرويلي وأسامة هوساوي, تواترت الأنباء عن قرب حسم صفقة أحد اللاعبين الأجانب, واتجهت الأنظار نحو اللاعب الأوروغوياني جونيور ارياس, لاعب نادي ليفربول الأوروغوياني, والذي يلعب في مركز الوسط المهاجم, وهو المركز ذاته الذي يلعب فيه البرازيلي ادواردو .

جونيور ارياس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً ويلعب بالقدم اليمنى, تقدر قيمته في سوق الانتقالات حالياً مليون يورو, وينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2018 .

ارياس غرد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدةً جذبت الجماهير الهلالية نحوه بشكل كبير, حيث وضع قلوباً زرقاء فقط في التغريدة, على الرغم من أن الوان فريقه تشير الى ذلك, ليتم تداولها بين الجماهير وتصل لأكثر من 7 الآف اعادة تغريد, كما أن متابعي ارياس زادوا من 2000 متابع الى أكثر من 11 ألف متابع خلال ساعات فقط.

ابن مونتيفيديو لعب لفريقين وهما سيسلي و ليفربول, ويملك في احصائياته ارقاماً مشجعة للتعاقد معه, حيث لعب 71 مباراة خلال أربع مواسم, سجل فيها 42 هدفاً وتمكن من صناعة 15 هدفاً لزملاءه, فهل نشاهده في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل؟ .



حساب ارياس على تويتر



وهنا تظهر ردود بعض الجماهير الهلالية وتفاعلها مع تغريدة ارياس





”الملكي” يواصل تدريباته.. والقحطاني يغيب



متابعة: مصعب الدوسري

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم السبت تدريباتهم الاعتيادية؛ تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي المقبل 2016 / 2017م، حيث تركّزت الحصة التدريبية في مجملها على النواحي اللياقية، إذ عمل الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران- على تطبيق تدريبات لياقية؛ وذلك باستخدام الكرة، أعقبها مدير الجهاز الفني الأوروغوياني “جوستافو ماتوساس” بتطبيق عدد من التدريبات البدنية، قبل أن يقسم “ماتوساس” الفريق إلى ثلاث مجموعات، حيث تقوم كل مجموعة بتمرير الكرة بشكل دقيق، ومحاولة إخراجها من ملعبها إلى ملعب المجموعة الأخرى، اختتمها الجهاز اللياقي بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي، من جانب آخر فقد أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية أن قائد الفريق “ياسر القحطاني” لم يشارك في مران اليوم؛ نظير تعرّضه لنزلة معوية، حيث تواجد مساء اليوم في عيادة بوبا العربية بمقر النادي، في حين أجرى اللاعب “ناصر الشمراني” برنامجه التأهيلي؛ وذلك بالجري حول الملعب، وسيؤدي الفريق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد تدريباته الاعتيادية، على الملعب الرئيس في مقر النادي؛ استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.



الملكي : التفاوض مع الأجانب ” كلام فاضي “



هلالكم : مصعب الدوسري

أكدّت مصادر داخل وقريبة من البيت الــــهلالي
أنّ ما يشاع حاليّاً بدخول الإدارة الــــــــــهلاليّة
بمفاوضة محترفين أجانب “كلام فاضـــــــــــي”
واصفةً ما يشاع بـ”التمصدر”..!!
وقالت المصادر في نفيها للموضـــوع :-
“جميع أسماء الأجانب التي بمواقع التواصـــل
تفيد بمفاوضة الهلال معها عاريةٌ من الصّحّة ”
ومن الأسماء التي كان لها الصّدى الأكبر:
“جونيور ارياس” موهبة ليفربول ..!
ونبّهت المصادر وشدّدت على الجماهير بقولها:
“لا ترعوا أذانكم لكل مصدر !اجعلوا مصدركم
الوحيد هو المركز الإعلامي للنّادي الهـلالي “..



الكوتش الملكي ” كفاية محاور “



هلالكم: مصعب الدوسري

أبلغ الأورغواني الإدارة الهلاليّة بايقاف البحـــث
عن لاعِبي محور ، وذلك لاكتفاء هذه الخانة بعـدد
يتجاوز الـ 6 لاعبين ، آخرهم خيبري الشــــــباب
رويلي التعاون ، ماجد نجران ..
وجاء سبب الإكتفاء أيضاً بصعوبة الاستغناء عـن
لاعبين من خانات أخرى قد يفتقر لها الملكي بأي
وقت من أوقات الموسم !!
وقد شدد الكوتش جوستافو على الإدارة الهلاليّـة
بالتعاقد مع لاعبين في النـــزعة الهجـوميّة لحاجة
لفريق لذلك وقال : ” لابد من التعاقـد مع محترفين
أجانب في المراكز الهجوميّة،وذلك لحاجة الفريق”



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 03/07/2016, 09:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2014
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 756
1111111111111111111

مشكورين على نقل أخبار الملكي
  #3  
قديم 03/07/2016, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,258
شكراً على الاخبار ..

بالتوفيق لهلالنا ..
  #4  
قديم 03/07/2016, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,786
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 03/07/2016, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,839
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #6  
قديم 03/07/2016, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,369
بالتوفيق للزعيم وأتمنى الإسراع بالتعاقد مع اللاعبين الاجانب لكي يتم اندماجهم مع اللاعبين
  #7  
قديم 03/07/2016, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارجنتيني الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: حايل
مشاركات: 1,894
الف شكر على الاخبار
كل التوفيق للهلالنا في صفقات الاجانب
ونتمنى جلب المعيوف في الحراسه

تحياتي للجميع
  #8  
قديم 03/07/2016, 10:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/01/2011
مشاركات: 1,700
يعطيكم العافية
وبالتوفيق لزعيم آسيا الملكي
  #9  
قديم 03/07/2016, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,730
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 03/07/2016, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـــ تاكي ـــــــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
مشاركات: 6,243
ماتوساس: صفقات الهلال أسعدتني وشعاري حصد كل البطولات

هذا اللي نكبنا خاصة الموسم الماضي مع دونيس وكمية الاصابات اللي داهمة الفريق مافي فريق في العالم يسيطر على كل البطولات
لازم يكون في اولويات ولازم يكون في الاهم ثم المهم
  #11  
قديم 03/07/2016, 01:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,903

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 03/07/2016, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
الحمد لله واهب النعم
كل أخبار الهلال جميلة ومفرحة
نرجوا من الله التمام بالخير
  #13  
قديم 03/07/2016, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,903
شكراً على الاخبار ..

بالتوفيق لهلالنا ..
  #14  
قديم 03/07/2016, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 03/07/2016, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,912
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم

وبالتوفيق للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً

اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube