المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/06/2016, 07:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,621
test أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 12 / 9 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





5 ملايين ريال من الوليد بن طلال تدخل الخزينة.. والجهاز الفني يصل الأسبوع المقبل
«ماتوساس» يوافق على تقرير إدارة الهلال بشأن مراكز اللاعبين الأجانب


ماتوساس

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

تسلمت إدارة نادي الهلال شيكاً مصدقاً بخمسة ملايين ريال من عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال، تمثل الجزء الأول من دعم العشرة ملايين الذي وعد به في الاجتماع الشرفي الأخير، على أن يستكمل المبلغ خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وكان الأمير الوليد قد أسقط عشرة ملايين أخرى، تمثله سلفة أودعها بحساب النادي خلال فترة الإدارة السابقة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد.
من جهة ثانية، علمت «الجزيرة» أن مدير الجهاز الفني بالفريق الأول الأورجوياني «ماتوساس» ، وافق على التقرير الفني الذي رفعته له اللجنة الاستشارية بإدارة النادي بشأن مراكز اللاعبين المحترفين الأجانب، إذ تتركز الخيارات الأجنبية في مراكز الوسط والهجوم، عقب قرار الاستغناء عن ثنائي الدفاع «كواك تاي هي، ديقاو».
من جانبه، أبدى المدرب الجديد انطباعاً جيداً عن أغلب لاعبي الفريق الحاليين من خلال عرض مباريات الموسم الماضي، مشدداً بأنه سيحتاج لعمل كبير من أجل تحقيق التطلعات.
يشار إلى أن الطاقم الفني الأزرق سيصل إلى الرياض الأسبوع المقبل، للاطلاع على منشآت النادي، قبل تقديمه عبر مؤتمر صحافي, يسبق انطلاق تدريبات الفريق للموسم الجديد في الخامس والعشرين من شهر رمضان الحالي.
من جانبه، استبعد مصدر هلالي مسؤول وجود توجه للتعاقد مع ظهير محلي جديد عقب إصابة الزوري،
مبرراً ذلك بوجود عدد من اللاعبين المميزين في المركز يتقدمهم «ياسر الشهراني، محمد البريك، فهد غازي، محمد البقعاوي» .






بعد جراحة ناجحة في مفصل القدم
الهلال يفتقد «الزوري» أربعة أشهر


عبدالله الزوري

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

أجرى لاعب فريق الهلال الكروي الأول عبدالله الزوري يوم أمس عملية جراحية في مفصل قدمه لدى استشاري جراحة القدم البلجيكي «بيتر دوخ»، في سبيتار «الدوحة»؛ بمتابعة وتنسيق شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية؛ حيث قرّر «بيتر دوخ» وضع جبيرة على قدم «الزوري»؛ لمدة شهر، على أن يخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي ولياقي، يستمر لمدة ثلاثة أشهر، وبذلك سيفتقد الهلال خدمات الزوري أربعة أشهر.



إدارة الهلال تعيد زراعة الملاعب وتهيئ شبكة الري

أبرمت إدارة نادي الهلال عقدًا مع شركة «نبتات» للتجارة، لإعادة زراعة الملعب الرديف وملعب الفئات السنية بالنادي، وتهيئة شبكة الري في الملعبين، حيث سيتم استحداث ملعب إضافي؛ لتصبح ثلاثة ملاعب؛ إذ ستحتضن -بعد الانتهاء من الزراعة- تدريبات فرق النادي، والمباريات الرسمية للفئات السنية.
ويأتي هذا المشروع في إطار سعي مجلس الإدارة لتطوير مرافق النادي، وكافة منشآته، حيث تكفّل رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بجميع تكاليف المشروع.



رصد 100 ألف جوائز للفائزين بالمسابقة
النمر يدشن مسابقة حفظ القرآن الكريم بنادي الهلال


القيادات الإدارية الهلالية خلال الحفل

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي:

أكَّد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال المهندس عبدالرحمن النمر حرص النادي على تفعيل دور الأنشطة الثقافية والاجتماعية وخدمة الشباب والناشئة في برامج هادفة ونافعة تستثمر أوقاتهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالخير، جاء ذلك عقب تدشينه فعاليات المسابقة السنوية لحفظ وتجويد القرآن الكريم على جائزة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد - رحمه الله- بدعم شخصي من رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وذلك ضمن فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني لهذا العام والذي تنظّمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي
وألقى الشيخ صابر عبدالحكم عضو لجنة تحكيم المسابقة كلمه نوّه فيها بدور نادي الهلال على تنظيم مسابقة في حفظ القرآن الكريم تجمع الشباب على التنافس في حفظ كتاب الله واستثمار أوقاتهم خلال الشهر الكريم مستعرضاً فروع المسابقة وآلية عمل لجنة تحكيم المسابقة.
شهد حفل افتتاح المسابقة أمين عام النادي المساعد فهد الحميدي وسعود السبيعي مدير المسؤولية الاجتماعية والمدرب الوطني سعد المنصور ومصعب المطيري من مكتب الهيئة العامة للرياضة بالرياض والهيئة الإشرافية لفعاليات المسابقة.
يشار أن ملتقى الهلال الرمضاني يشتمل على مسابقة ثقافية ومشروع سلة رمضان الغذائية ودوري سداسيات كرة القدم إلى جانب مشروع لتفطير الصائمين بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالعريجاء، ورحلة عمرة في ختام شهر رمضان ومسابقة في حفظ القرآن الكريم رصدت لها 100 ألف جوائز للفائزين بالمسابقة. وحددت اللجنة الثقافية والاجتماعية الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الختامي لتكريم الفائزين في المسابقة والمشاركين في الفعاليات الرمضانية بمقر النادي في حضور عدد من المسؤولين






تغريدة رمضانية
إدارات الأندية عاجزة عن حل مشكلة الديون



إعداد - سلطان الحارثي:

أرى بأن الأندية السعودية ستواجه مصيرا صعبا وقاسيا في مسألة الديون مثلما حصل الآن في نادي الاتحاد الذي تجاوزت ديونه الـ299 مليون, ونادي النصر 180 مليون, ونادي الأهلي أكثر من 100 مليون, ونادي الهلال أقل من 100 مليون, وهذا معناه أن الرياضة السعودية لن تتطور في ظل وجود هذه المديونيات التي تعجز إدارات الأندية عن سدادها, وإن كنت أرى بأن الهلال والأهلي يستطيعان مواجهة هذه المشكلة وحلها, أما الاتحاد والنصر فمشكلتهم أنهم وقعوا عقود كبيرة وبما لا يوازي قدرتهم على السداد مالياً, ولذلك أصبح لا أحد يريد رئاسة تلك الأندية في ظل الديون, والحل ليس في القروض التي ستزيد من غرق الأندية وسبق وأن حذرت منها, بل الحل يكمن في إعادة النظر في كفاءة الإدارة في الصرف, فهنالك عقود لاعبين لم يلعبوا وحصلوا على مبالغ طائلة, بالإضافة لعقود المدربين.. نحن بحاجة لإدارات احترافية لا تسمع كلام الجمهور والإعلام, ويكون التخطيط صحيحا وسليما.

راشد الفوزان - «كاتب اقتصادي»



كواليس


رفضوا ترشيحه لنفسه لانعدام الثقة به. ومعرفتهم التامة أنه لن يزيد الأوضاع إلا تعقيداً.
***
سيبقى في الواجهة رغم معرفة الجميع بأنه خلف كل الكوارث التي حلّت وتحل بالنادي لعدم وجود الرجل القوي الذي يكشف حقيقته ويوقفه عند حده.
***
الشعور بالهزيمة في معركة رئاسة النادي جعله يطلق العنان لقلمه للنيل من الفريق الآخر والتأليب ضدهم ونعتهم بأقذع الصفات.
***
ترشيحه لرئاسة النادي ليس سوى فخ وقع فيه.
***
جهوده في الاتحاد كانت مقدَّرة من إدارة وجماهير ناديه، حيث لعب دوراً مؤثّراً في تحقيق مكتسبات غير ممكنة.
***
المذيع المحسوب على القناة الرسمية ما زال يمارس إسقاطاته التعصبية المقيتة.
***
صدمه زملاؤه وهم يؤكدون أن ظهوره في البرامج المختلفة يعود لعلاقاته فقط!!
***
في الحلقة المخصصة لمناقشة أوضاع النادي الغربي رفض الضيف الدائم الحديث طوال الحلقة بحجة أن هناك من يتحدث أفضل منه في هذا الشأن!! طيب جاي ليه؟!
***
كانوا في سفينة الشرفي الداعم وبعد غرق السفينة قفزوا منها لركوب سفينة الرئيس الشرفي الجديد.
***
قبل الترشيح وسط وعود بالدعم والمساندة وعند الحاجة إليهم لن يجد أحد حوله.
***
كافأهم الرئيس على وقفاتهم معه بتقريبهم من الرئيس الشرفي الجديد.
***
اللاعب المعتزل لم يجن من دخوله معترك الكتابة والتحليل سوى غضب الجميع المؤيّدين والمعارضين، حيث تصادم مع الجميع. بسبب آرائه غير الموزونة. القائمة على مواقف شخصية وانفعالات نفسية.
***
اجتمعوا لرأب الصدع وإيقاف الخلافات وأحضروا الإعلاميين لتلقي التوجيهات أيضاً. وغاب المغضوب عليه.
***
استقالته من الاتحاد في هذا الوقت ليس لها قيمة. فالاتحاد كاملاً سيرحل قريباً.
***
جهوده السرية قائمة على قدم وساق لترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد ويشعر بثقة بالفوز رغم أن سيرته الذاتية غير المشجعة وتجربته السابقة لا تؤهلانه لذلك.
***
الإداري الصغير هو أحد عوامل الإخفاق. ولكن الرئيس وضع حوله سياجاً بعنوان ممنوع الاقتراب.
***
خروجه من الأزمة دون إدانة أو محاسبة رسمية أو شرفية على ما اقترفه لم يكن مفاجئاً؛ فالصفقات التي تعقد في الخفاء يمكن أن تفعل أكثر من ذلك.
***
ما زال عضو مجلس الإدارة يمارس دور البطولة إعلامياً فيما هو على أرض الواقع (لا يهش ولا ينش).
***
بعد الإنجاز تحول النادي إلى ميدان صراع لم ينته إلا باجتماع عرف من خلاله كل واحد حدوده.
***
قرارات ذر الرماد في العيون هي ما يمارسه الاتحاد هذه الفترة التي تسبق رحيله.
***
اعترض على أقوالهم بأنهم ممنوعون من الظهور في البرامج بداعي ميولهم ضارباً المثل بنفسه بأنه يوافقهم الميول ومع ذلك فهو غير ممنوع. فكان رد أحدهم جاهزاً وسريعاً بأنها علاقاتك وليس ميولك من يظهرك.



كارثة الاتحاد ومعاناة الهلال والنصر!!



خالد الدلاك


بعد كارثة ديون الاتحاد ومعاناة الهلال والنصر وحتى الشباب ومعظم الأندية لدينا، أعتقد أن من أنسب الحلول الجذرية والوقائية لعدم إغراق الأندية في الديون وتوريطها في المشاكل المالية والإدارية، وجعلها عرضة للعقوبات وعدم التسجيل في المستقبل، هو تفعيل مجلس أعضاء الشرف في الأندية من قبل الهيئة العامة للرياضة، بحيث يطوّر ويعزز دوره ومكانته، ليكون أشبه بجمعية عمومية تضم أعضاء مؤهلين وقادرين ومنتخبين أو مرشحين، وفق ضوابط وشروط محددة تؤهلهم للانضمام للمجلس وتخوّلهم مراقبة ومحاسبة ومساءلة رئيس النادي بل وحتى سحب الثقة منه، إضافة إلى رسم سياسة النادي العامة بخطوطها العريضة وبرامجها الواضحة واستراتيجيتها الطويلة، مما يكفل استقراره وضمان مواصلة مسيرته بدون عوائق أو تورط مالي بالديون والالتزامات، وعدم ترك النادي ضحية لسوء إدارة فرد أو مؤامرة جماعة ذات أفق ضيق ونظرة محدودة، بسبب بحثها عن مجد شخصي ونتائج وقتية..!! وهذا لا يتم أو يتحقق إلا بقوانين وأساسيات ثابتة ونظم صارمة من قبل المجلس الشرفي، تكفل له التدقيق والتمحيص في القوائم المالية، وتنظيم آلية الصرف المتعلقة بإبرام العقود مع اللاعبين والمدربين. وهذا أمر إن حدث سيكفل لنا عدم حدوث كوارث مماثلة في المستقبل وفي أندية أخرى بسبب سياسات أنا ومن بعدي الطوفان أو الأرض المحروقة التي يورثها السلف للخلف، نتيجة الرغبة في الانتقام ووضع العراقيل أمام الرئيس الجديد، بحثاً عن سقوطه، أو الاجتهاد العشوائي، أو بسبب سوء الإدارة التي يدفع ثمنها ويذهب ضحيتها الكيان عاجلاً أم آجلاً. لهذا يجب أن تتخذ خطوة للأمام بل قفزة جبارة لتحويل أعضاء الشرف من بقرة حلوب أو آلة صراف، إلى مجلس فعّال يدفع ويراقب ويحاسب ويقر كل ما من شأنه رسم وتحديد ملامح الحاضر والمستقبل الخالي من الأزمات والديون والاجتهادات، ومنع الرئيس من إدارة النادي كممتلكات خاصة، أو بطريقة شيخ القبيلة الآمر الناهي المتحكم في كل خطوة والمتصرف في كل أمر، بعيداً عن الاستشارة والتروي ودراسة جدوى وفائدة أي قرار قبل اتخاذه .! إن الأندية كيانات قائمه وعظيمة بإنجازاتها وبطولاتها وجماهيرها ومكانتها وتاريخها، وليس من المعقول أو المقبول أن تسقط هذه الأمجاد في رمشة عين وتنهار فجأة بفعل فاعل متعمّد أو غير متعمّد، قام بإسقاط الكيان المسئول عنه في فخ الفشل والديون وأدخله في غيبوبة قد يفيق منها أو لا يفيق، نتيجةهل وأنانية أو انتقام أو سوء منظومة، جعلته يعمل بدون حسيب أو رقيب، دون إدراك للنتائج الوخيمة والأوضاع الأليمة والمحزنة التي وصل إليها ناديه. صحيح ان معظم أوضاع الأندية الغارقة في الديون حالياً هو نتيجة تراكمات وأخطاء مشتركة بين إدارات متعاقبة، ولكن عدم الشفافية والوضوح وطمس الحقائق ومحاولة إخفاء العيوب ومحاولة علاج ظاهر الألم دون مداواة باطنه وبتر جذوره، هي أمور ساهمت بلاشك في تفاقم المشكلة وتحول الوضع إلى ظاهرة كوارثية عامة اكتوت بنيرانها الأندية الكبيرة قبل الصغيرة، والتي جاء اليوم الذي تدفع فيه ثمن تهورها وبذخها وإسرافها ومزايدتها على بعضها البعض، في أجواء تنافسية غير شريفة سادت فيها لغة المؤامرة ودخول البيوت بعيداً عن أبوابها وبدون إذن ساكنيها أو علمهم.!!.






الزوري يغيب أربعة أشهر
ادواردو: مرتاح في الهلال واستمراري تحدده الإدارة


عبدالله الزوري

الرياض - حمد الصويلحي

أكد لاعب وسط الهلال كارلوس إدواردو أن أجواء الهلال تشجع على الاستمرار والبقاء في صفوف الفريق، مبيناً أنه تبقى في عقده مع الهلال عامان، إذ علق على أمر استمراره من عدمه بقوله: "أنا سعيد جدا مع الفريق والأجواء رائعة داخله، وإذا كان النادي يرغب في استمراري سأستمر معه حتى نهاية عقدي الذي تبقى فيه موسمان".

وأبدى ادواردو رضاه عن تجربته الاحترافية الحالية مع الهلال واصفا اياها بالناجحة، وقال: "على الرغم من اختلاف العادات وبعض التقاليد الاجتماعية بين البرازيل والسعودية إلا أنني تكيفت معها بشكل واضح وأصبحت لدي العديد من الصداقات الجميلة، وأشعر بشعبية ومحبة كبيرة من جماهير الهلال في كل مكان أشاهدهم فيه". من جانب آخر تأكد غياب لاعب الهلال عبدالله الزوري أربعة أشهر للعلاج والتأهيل بعد أن أجرى أمس الخميس عملية جراحية في مفصل قدمه لدى استشاري جراحة القدم البلجيكي بيتر دوخ في سبيتار الدوحة الذي قرّر وضع جبيرة على قدم الزوري لمدة شهر على أن يخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي ولياقي يستمر لمدة ثلاثة أشهر. من جهة ثانية تأكد تصعيد سباعي الفريق الأولمبي سلطان الشمري وأحمد شراحيلي ونواف الزعاقي وعبدالله العمار وفهد غازي وحسين القحطاني وعبدالعزيز الشريد الى قائمة الفريق الأول للموسم المقبل بعد تجاوزهم السن القانوني الذي يسمح لهم بالمشاركة مع الفريق الأولمبي في دوري الأمير فيصل بن فهد تحت 23 عاما، فيما تنتظر ادارة الهلال القرار الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تأجيل تطبيق النظام الجديد والسماح للاعبين من مواليد 1995م بالمشاركة في دوري الأمير فيصل بن فهد للموسم المقبل، على أن يطبق النظام الجديد بشكل كامل ابتداءً من الموسم التالي، إذ سيساهم هذا القرار في بقاء عبدالمجيد السواط ومحمد الشريمي ومحمد البقعاوي واحمد بامسعود وخالد القطام الذين يعدون من مواليد 1995م في صفوف الفريق الأولمبي للموسم المقبل وعدم تصعيدهم لقائمة الفريق الأول.



اتحـاد الكـرة العـربـي يعلـن عن تفاصيل بطولته الجديدة للأندية


الأمير تركي بن خالد رأس اجتماع الاتحاد العربي لكرة القدم

جدة - خالد الدماك

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن استحداث بطولة العالم العربي للأندية للعام المقبل خلال اجتماعه في جدة برئاسة الأمير تركي بن خالد وبحضور رؤساء الاتحادات العربية عدا سوريا لظروف الحرب وتونس لاعتذاره. وبدأ الاجتماع بكلمة لرئيس الاتحاد العربي تحدث من خلالها عن المراحل الصعبة التي مر بها الاتحاد حتى استطاع تجاوزها؛

مطالباً الاتحادات الرياضية العربية بضرورة مشاركة انديتها، كما ورد خلال بطولة العالم للاندية العربية التي تبلغ جوائزها أكثر من جوائز الاتحاد الآسيوي والإفريقي.

بالإضافة لعودة بطولة كأس فلسطين التي سيعلن عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد وقع عقد شراكة مع شركة "صلة" الرياضية.



قول على قول








الزوري في الدوحة ويغيب 4 أشهر



الرياض – الرياضية

أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالله الزوري اليوم الخميس عملية جراحية في مفصل قدمه لدى استشاري جراحة القدم البلجيكي بيتر دوخ في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة وبمتابعة وتنسيق من شركة بوبا العربية شريك النادي العاصمي في قطاع التأمين والرعاية الصحية.

هذا وقرّر الاستشاري بيتر دوخ وضع جبيرة على قدم المدافع الهلالي لمدة شهر على أن يخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي ولياقي يستمر لمدة ثلاثة أشهر.



الهلال يقيل الأرجنتيني ويكلف الحسيني



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

تقرر أن يتولى عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمستشار الفني للفئات السنية عبداللطيف الحسيني (وطني) الإشراف فنياً على الفئات السنية بعد أن أنهت الإدارة الهلالية التعاقد مع دانيال روميو (أرجنتيني) بعد الاعتذار عن طلبه بالتواجد في السعودية لظروفه الأسرية، وهو الأمر الذي لا يخدم مصلحة العمل في النادي بحسب ما رأت الإدارة.
من جهته أوضح عبداللطيف الحسيني أن روميو تقدّم بطلب التواجد في النادي فترات محددة خلال الموسم المقبل للإشراف على الفئات السنية بالنادي لظروفه الأسرية.
وكشف الحسيني أنه تم تكليف خوان إجناسيو براون "أرجنتيني" لتدريب فريق درجة شباب الهلال لكرة القدم مواليد (98ـ 99) للموسم الرياضي المقبل، بعد أن تولى الدفة التدريبية لفريق ناشئي الهلال الموسم الماضي، في حين تم تكليف مواطنه لورينسو فروتوس لتدريب درجة الناشئين مواليد (2000ـ 2001)؛ بعد أن قاد فنيًا فريق البراعم الموسم الماضي.



إلغاء بطولة كأس فيصل وتحويل المسمى لدوري الأولى



الرياض ـ عبدالرحمن النمر

وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على المقترح الذي تقدمت به اللجنة الفنية برئاسة يان وينكل "بلجيكي" والقاضي بإلغاء بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي بشكل نهائي وإعادة تسمية دوري الدرجة الأولى ليصبح "دوري فيصل بن فهد لأندية الأولى"، مع تغير نظام البطولة بزج الأندية الكبيرة في فئة الأولمبي "الهلال، الأهلي، الاتحاد، النصر، مع فرق دوري الأولى من أجل خلق منافسة قوية، بمستوى فني عالٍ، لتسهيل مهمة تسويق البطولة، على أن يكون لكل فريق في دوري جميل الحرية في المشاركة بفريق يسمى (ب) في البطولة الموسم الذي يليه.
وكشف مصدر داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم لـ"الرياضية" أن هذه هي أحد أهداف خطة الاتحاد السعودي المنسجمة مع التحول الوطني 2020 بتعديل بعض المسابقات، لخلق منافسة قوية ومستوى فني عالٍ من أجل تسويق البطولة للشركات والمؤسسات التي تنوي رعايتها، مشيراً إلى أن هذا مقترح فقط، وتتبقى موافقة المكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعتمادها بدءاً من الموسم المقبل.
وأشار المصدر قائلاً: "الفرق التي ستتم إضافتها لفرق الأولى لن تكون لها منافسة في الصعود أو الهبوط، ففي حال تصدر أي فريق من فرق الأولمبي هذا الدوري سيتم الاكتفاء بمنحه جائزة مالية ودرع البطولة، فيما سيذهب الفريق الذي يليه للصعود، والعكس تماًما في مسألة الهبوط".
وقال: "ستتم دراسة آلية هذه البطولة بشكل جيد، على أن يتم الأخذ في الحسبان آلية الصعود والهبوط، والفرق التي تنوي المشاركة من أجل إبراز لاعبين جدد يخدمون المنتخبات السعودية وكذلك مسألة نظام البطولة، الذي ربما يصبح على ثلاث مجموعات حسب ما سيقرره الاتحاد من زيادة من فرق الأولمبي، على أن يتم الاكتفاء بعدد من المباريات التي لا تجعل البطولة تطول أكثر من اللازم في الموسم".





الزوري يلف قدمه بالجبيرة


عبدالله الزوري

(الرياض- mbc.net)

أجرى عبد الله الزوري لاعبفريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، عملية جراحية في مفصل قدمه لدى استشاري جراحة القدم البلجيكي بيتر دوخ، الذي قرّر وضع جبيرة على قدم الزوري لمدة شهر، على أن يخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي ولياقي، يستمر لمدة 3 أشهر.

على صعيد آخر، تقرر استحداث ملعب كرة قدم إضافي في نادي الهلال إلى جانب الملعبين الأساسي والرديف، في خطة تهدف إلى استيعاب أفضل تدريبات فرق النادي، والمباريات الرسمية للفئات السنية. فيما تكفل رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بنفقة إعادة زراعة الملعب الرديف وملعب الفئات السنية بالنادي وتهيئة شبكة الري في الملعبين.

من جهته، أكد المهندس بدر المعيوف عضو مجلس إدارة النادي والمسؤول عن تطوير منشآت النادي، أنّ الأعمال في المشروع ستبدأ الاثنين الـ 20 من يونيو الجاري "الموافق 15 من رمضان" وتستمر لمدة شهرين.





أربعة أشهر لتأهيل الزوري بعد الجراحة



الرياض - ضحوي العنزي

نجحت الجراحة التي أجريت أمس (الخميس) لمدافع فريق نادي الهلال عبدالله الزوري في مستشفى سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، والمتمثلة في جراحة بمفصل قدمه اليسرى.
وأكدت شركة بوبا العربية للتأمين (الراعي الطبي لنادي الهلال) نجاح الجراحة التي أجراها للزوري الجراح البلجيكي بيتر دوخ وبمتابعة وتنسيق منها، مبينةً أن دوخ وضع جبيرة على قدم الزوري مدة شهر، إذ سيخضع بعدها لبرنامج علاجي وتأهيلي ولياقي مدة ثلاثة أشهر. وكان الزوري يعاني من إصابة في مفصل قدمه اليسرى طوال الموسم الماضي، وأجل إجراء الجراحة لارتباطه باستحقاقات مع الهلال والمنتخب السعودي الأول.





في السليق!



ناصر الجديع


** كانت الفرصة سانحة لكثير من الإعلاميين (المدعومين) لاستغلال فرصة غياب الوجه الإعلامي الشاب عبدالله المديفر وبرنامجه (في الصميم) الذي استطاع أن يأكل الجو على الجميع في رمضانات سابقة، وجاء غيابه هذا العام ليترك فراغًا كبيرًا في ساحة الإعلام (الجاد) و(الهادف)، وانتظر الكثيرون أن يتحرك أحدهم بذكاء ومهنية لاستثمار هذا الأمر على طريقة “مصائب قومٍ عند قومٍ فوائد”، وهو ما توقعه البعض حين أعلن داود الشريان الإعلامي المدعوم بقوة من مجموعة MBC عن برنامجه الرمضاني الجديد الذي أطلق عليه اسمه بكل ثقة “الشريان”، وتفاءل الباحثون بالبرامج الجادة والمحترمة أن يملأ البرنامج بعض الفراغ الذي تركه المديفر وبرنامجه الفقيد!
** كان الأمل أن يستغل الشريان قوة قناته وقوة علاقاته وأن يثري المشاهد بالمشاهير الذين يثرون أكثر مما يثيرون!، لكن الشريان لم يتمكن مجددًا من استثمار ما أتيح له من إمكانيات وقدرات مالية وإعلامية وتقنية، وظل يبحث عن الإثارة لمجرد الإثارة، حتى لو اضطر إلى أن يخطف سميرة توفيق من الجميل محمد الخميسي وبرنامجه المتخصص “وينك”، وحتى لو اضطر إلى أن يُطلع المشاهد على آخر ما توصل له علم التجميل ومعجزات جراحاته مع فاتنة الثمانينيات ليلى علوي، وحتى لو اضطر إلى أن يمارس دور (الضب الأصفر) مع ناصر القصبي، وأن يخرج (طاقية) من تحت الطاولة للإساءة إلى الشريحة الكبرى من جماهير كرة القدم، متناسيًا أنه سيضطر في نهاية الأمر لوضع الطاقية على رأسه!
** مؤسفٌ جدًا أن يمنحك القدير وأن تتيح لك الأقدار كل فرص الإبداع والإثراء فتصر على أن تترك كل هذا خلفك، وأن تغوص في مستنقعات الإثارة لمجرد الإثارة، وأن تتجاهل احترام (المشاهد) بحثًا عن (المُشاهَدة)، ومؤسفٌ جدًا أن يستثمر إعلاميٌ مخضرم مثل الشريان خبرته الطويلة في الإعلام، وتجاربه الإعلامية الكثيرة، وتحولاته الفكرية المتناقضة والمتقاطعة في مجرد البحث عن الإثارة الممجوجة، بدلًا من أن يوظّف هذه الخبرة والتجارب والتحولات في محاورة كبار المثقفين والمفكرين وكتاب الرأي السعوديين والعرب.
** الشريان لم يستطع للأسف أن يخرج من جلباب (الثامنة) الذي احترق بعد أن كشف الجمهور اللعبة وملَّ من دوره بالصراخ والصياح على ضيوفه واستعراض عضلاته على صغار المسؤولين، وحين انتظر الكثيرون أن يكون برنامج (الشريان) منقذًا لصاحبه ومسعفًا للمشاهد الباحث عن البرامج الجادة، وتعويضًا للفراغ الذي تركه “في الصميم”، تمخض الشريان فـ(سَلَقَ) برنامجًا جعل المشاهد يشفق عليه ويتمنى لو أنه أراح ملائكته وبقي على الثامنة، غارقًا بين قدور الجريش، والمطازيز، والسليق!



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 17/06/2016, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,375
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 17/06/2016, 07:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوف رمسيس
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/05/2015
مشاركات: 205
نتمنى من الإدار جلب المهاجم البارع
السوري عمر خريبين
https://youtu.be/hNeuqxIqAyM
  #4  
قديم 17/06/2016, 07:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,909

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 17/06/2016, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ysr373
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2015
مشاركات: 137
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 17/06/2016, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BRUFEN
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2009
مشاركات: 2,782
شكرا لكم وبالتوفيق للزعيم
  #7  
قديم 17/06/2016, 08:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,793
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 17/06/2016, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 17/06/2016, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زمن نواف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2015
المكان: في قلب وطني
مشاركات: 3,272
مشكورين وما قصرتوا .. وبالتوفيق لهلالنا .
  #10  
قديم 17/06/2016, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدريد الهلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/01/2010
مشاركات: 726
الله يعطيكم العافية
و بالتوفيق للزعيم في قادم الآيام
  #11  
قديم 17/06/2016, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,067
اللهم صل وسلم على عبدك ورسولك محمد
اللهم اجعلنا ممن غفرت لهم ورحمتهم واعتقت رقابهم ورقاب والديهم من النار.
يعطيكم العافية وبالتوفيق
  #12  
قديم 17/06/2016, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 1,062
لنا اربع شهور نسمع بالدفعه الاولى من العشر ملايين؟؟؟!!!
هي خمسة ملايين ومره واحدة...

الامر غريب والله
  #13  
قديم 17/06/2016, 03:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/11/2008
المكان: الــريــاض
مشاركات: 90

بــالــتــوفــيــق لـلــزعـــيـــم

كلنا تفائل بما هو قادم
  #14  
قديم 17/06/2016, 04:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من مصر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
مشاركات: 216
اتمنى من الادارة التعاقد مع رمضان صبحي صانع العاب النادي الاهلي المصري
  #15  
قديم 17/06/2016, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
سلامات للكبتن الزوري وإن شاء الله تعود أحسن
القرآن دستور هذه الأمة الخالد كلام رب العالمين والإهتمام به أفضل ما يهتم به المسلم
شكرا مسؤولي الهلال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube