المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree5Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/06/2016, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,621
test أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 4 / 9 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





«الجزيرة» انفردت بموعد تدشينه قبل أسبوعين
الهلال يكشف عن طقمه الأساسي للموسم المقبل


القميص الرسمي لفريق الهلال للموسم القادم

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

كشف نادي الهلال مساء أمس عن طقم الفرق الكروية الأساسي للموسم المقبل الذي دشنه شريك النادي للملابس الرياضية «nike» ، وشهد تغييراً طفيفاً عن أطقم الموسم الماضي بدخول اللون الكحلي على أطراف القميص، على أن يطرح للبيع ابتداءً من اليوم في متجر النادي وفروع شركة nike ووكيلها «الشمس والرمال للرياضة» .
وكانت «الجزيرة» قد انفردت قبل أسبوعين بموعد تدشين الطقم الجديد وملامحه، قبل أن تكشف الأسبوع الماضي تفاصيل جديدة حول خطة العمل المستقبلية لترويجه، من حيث توفير الأطقم بسعرين مختلفين بحسب الجودة، بدءًا من الموسم التالي.



نظام الشهر الكامل يؤخر تسجيله في مكتب الوسطى كلاعب هاوٍ
23 رمضان موعد إتمام الهلال للتعاقد مع أسامة هوساوي



«الجزيرة» - عبد الله الحنيان:

تلقت إدارة نادي الهلال موافقة حارس الفريق فهد الثنيان على تمديد عقده لثلاثة مواسم قادمة، على أن يوقع العقد عند معاودة الفريق تدريباته استعداداً للموسم الجديد في العشرين من شهر رمضان الحالي.
وكانت الجزيرة قد انفردت قبل أسابيع بتفاصيل عرض تمديد العقد الذي قدمته الإدارة الهلالية للثنيان، واشتمل على تقليص المردود المادي الذي يتقاضاه اللاعب على شكل رواتب شهرية مقارنة بعقده السابق مع النادي، في إطار الخطة الشاملة لتقنين مبالغ عقود اللاعبين التي انتهجتها الإدارة الهلالية بدءًا من الموسم الماضي.
من جهة ثانية، كشفت مصادر مسؤولة، أن الهلال لن يتمكن من إتمام تعاقده مع المدافع الدولي أسامة هوساوي بإدارجه في كشوفات الفريق كلاعب هاوٍ قبل الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك، أي بعد مرور شهر كامل على آخر مباراة خاضها مع فريقه السابق استناداً على اللائحة المتعلقة بتسجيل الهواة.
وينتهي عقد هوساوي مع نادي الأهلي في الخامس عشر من شهر رمضان، فيما جاءت آخر مبارياته مع الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، في الثاني والعشرين من شهر شعبان الماضي.
من جهة ثانية، نفى مصدر هلالي مسؤول أن تكون الإدارة قد دخلت بمفاوضات مع حارس الأهلي عبدالله المعيوف، لكسب خدماته لصالح الفريق.
من جانب آخر، كشفت مصادر «الجزيرة» أن الجهاز الفني السابق بقيادة اليوناني «جيورجيوس دونيس» فضل بتقريره الفني الذي سلمه لإدارة النادي قبل أيام من إقالته، الاستغناء عن عدد من اللاعبين في مراكز الحراسة والوسط والهجوم، في الوقت الذي تواجه به الإدارة أزمة حقيقية تتمثل في صعوبة فك الارتباط بهم بالمخالصات أو حتى الإعارات في ظل ارتفاع إجمالي العقود.



تغريدة رمضانية



أتمنى أن تتدخل الدولة في الوضع الرياضي عامة وخاصة في الأندية الرياضية التي ضعف عندها إنتاج اللاعبين وهذا أثّر على منتخباتنا.. الرياضة هي مرآة الدول من الناحية الإعلامية والسياسية والعلاقات, وقلّة الدعم دمرت جميع الألعاب, والهيئة العامة للرياضة مع كل أسف قطعت كل الإعانات عن كل الأندية, وهذا أضر برياضة البلد, وكانت نتائجه واضحة من حيث هبوط مستويات جميع الأندية وجميع الألعاب, ولذلك لن تتطور الرياضة السعودية إلا حينما تتدخل الدولة بدعم الأندية وبمبالغ تكون مجزية لرفع مستوى الرياضة.

فواز المسعد «رئيس نادي الهلال السابق»



اسم الشركة سيظهر في أسفل ظهر القميص بدءًا من الموسم المقبل
إدارة الهلال تبرم عقد شراكة جديد مع شركة «سن آند ساند سبورتس»


فريق الهلال

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

أبرم مجلس إدارة نادي الهلال يوم أمس عقدًا مع شركة «سن اند ساند سبورتس» لرعاية فرق كرة القدم النادي لمدة ثلاثة أعوام؛ بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.
وتعتبر شركة «سن آند ساند سبورتس» من أكبر الشركات في مجال الملابس الرياضية بالمنطقة، حيث سيعمل النادي بالتعاون مع الشركة، على تعزيز مكانة رياضة كرة القدم.
من جهته، عبّر رئيس مجلس إدارة الهلال الأمير نواف بن سعد عن سعادته بالشراكة.. وقال: يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع شركة «سن أند ساند سبورتس»، وهي خطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الابتكار على مستوى المنطقة، وسنسعى خلال فترة شراكتنا على الالتزام بروح فريق العمل الواحد مع شريكنا من أجل التميّز وتقديم ما يليق باسم نادي الهلال وجماهيريته.
من جانبه، تحدث نائب رئيس مجلس «جلف ماركتينج قروب» الأستاذ محمد باقر، والرئيس التنفيذي لشركة «سن أند ساند سبورتس» عن الشراكة قائلاً : «تعتبر المملكة من الأسواق الأساسية بالنسبة إلينا، وكوننا من أكبر شركات التجزئة في المملكة نسعى دومًا إلى بناء شراكات وطيدة مع المجتمع المحلي، وتعاوننا مع نادي الهلال يصب في خدمة هدفنا، فنادي الهلال من أكثر الأندية نجاحًا، وستسمح هذه الشراكة بالوصول؛ لجمهور واسع، ونأمل أن نكون مصدر إلهام لمحبي كرة القدم في المنطقة».
يذكر أن 30 % من أعمال «سن أند ساند سبورتس» تتركز في المملكة العربية السعودية، حيث إن لديها (17) متجرا حاليًا وتخطط لافتتاح متاجر إضافية في الأعوام القليلة المقبلة.. وتأتي خططها التوسعية لتتماشى مع نمو قطاع التجزئة في المملكة الذي بلغ نسبة 13 % العام الماضي، ويتوقع أن يستمر هذا النمو؛ ليسجل 14 % مع حلول عام 2020؛ وذلك بحسب أرقام «يورومونيتور» الدولية.
من جهتها، كشفت مصادر «الجزيرة» أن اسم الشركة الجديدة سيظهر بحسب العقد الجديد في أسفل ظهر القميص، بدلاً من شركة «التصنيع» التي انتهى عقد شراكتها مع النادي، فيما ستكون الشراكة في عدة فعاليات، من ضمنها بيع أطقم النادي في فروع الشركة التي تعد وكيلة لشركة «nike».



تحمل اسم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد
الهلال يطلق مسابقته الرمضانية لحفظ القرآن الكريم


عبدالرحمن بن سعيد -رحمه الله-

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي:

ينظم النشاط الثقافي والاجتماعي بنادي الهلال خلال شهر رمضان المبارك مسابقته السنوية لحفظ القرآن الكريم باسم الشيخ عبدالرحمن بن سعيد ضمن فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني لهذا العام وذلك في ثلاثة مستويات.
الأول: حفظ القرآن الكريم كاملاً.
الثاني: حفظ خمسة أجزاء من أول سورة الأحقاف إلى سورة الناس.
الثالث: حفظ جزأي عم وتبارك لمن أعمارهم دون الثالثة عشرة. وقد شكَّلت اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي عدة لجان للإشراف على المسابقة، التي ستبدأ فعالياتها بعد صلاة التراويح من يوم الثلاثاء المقبل بمقر النادي وبهذه المناسبة دعت اللجنة الثقافية الراغبين في الاشتراك في المسابقة تسجيل أسمائهم لدى الإشراف الثقافي بمقر النادي. يُشار إلى أن المسابقة تحظى باهتمام ودعم رئيس مجلس الإدارة والمشرف الأمير نواف بن سعد والتي تأتي ضمن البرامج الثقافية والاجتماعية التي ينفذه النادي على مدار العام. من جهة أخرى شرع النادي مع مطلع شهر رمضان يوم الاثنين في تنفيذ مشروع تفطير الصائمين الذي يقدم 1500 وجبة يوميًا خلال شهر رمضان المبارك؛ وذلك بالشراكة بين إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال، وجمعية المقيل الخيرية. هو استقبلت الخيمة الرمضانية بمقر النادي الصائمين، حيث تشتمل برامجها على إقامة محاضرات دينية وتوعوية؛ إضافة إلى تقديم وجبات الإفطار للصائمين، إذ تقام فعاليات الخيمة الرمضانية بالتعاون بين نادي الهلال وجمعية البر الخيرية بالعريجاء.



صح لسانك


* الهلال ينسق لاعبي العقود المليونية
(عنوان صحفي)
-بعد ما راحت الملايين

* كحيلان يسدد ثلث مديونية النصر
(عنوان صحفي)
-الرجل كلمة

* 45 حكماً في معسكر التشيك
(عنوان صحفي)
-عشر سنوات سياحة



فواصل


- كلمة لاعب النصر خالد الغامدي التي أطلق فيها لقب «أبو رفسة» على زميلة أحمد الفريدي من باب المداعبة، أغضبت إدارة النادي ومشجعيه. حيث يرونها مداعبة ثقيلة وفي غير محلها وربما تلصق هذا اللقب بالنجم الفريدي.
* * *
- لازال الشبابيون مصدومين مما فعله كابتن الفريق الكروي أحمد عطيف الذي اشتكى ناديه على المحكمة والتي أصدرت حكماً بإيقاف عمل النادي. فالحقوق لها قنوات قانونية رياضية وليست المحاكم. الكثير من الشبابيين اعتبروا ما فعله عطيف عقوقاً وعدم وفاء للنادي الذي أعطاه الكثير.
* * *
- في الاتحاد انقسام حول مسؤولية ما حل بالنادي من كارثة مالية. فهناك من يرى وجوب السرية والتعامل مع الأزمة بالكتمان والحل التدريجي. وهناك من يرى وجوب العلانية واعتماد الشفافية وعدم التستر على من ورطوا النادي في مديونيات ضخمة. ويجب تحميلهم المسؤولية أمام الرأي العام. ويبدو حتى الآن أن أنصار السرية تميل كفتهم نحو الاعتماد.
* * *
- استغناء الهلال عن عدد من الأسماء المستهلكة والتي لم يعد لديها شيء لتقدمه خطوة جريئة من الإدارة. فهي أولاً تفسح المجال لعناصر شابة ، وثانياً تتخلص من أعباء مالية ضخمة كانت تتحملها بسبب أولئك اللاعبين.
* * *
- الاتحاديون مطالبون بالتحرك السريع للإبقاء على نجوم فريقهم الذين يتعرضون للإغراء من أندية أخرى منافسة مستغلة الفراغ الإداري الذي يعيشه العميد. مسؤولية شرفيي الاتحاد في هذه المرحلة كبيرة وتاريخية.
* * *
- الاجتماعات النصراوية يجب أن يكون الإخلاص للنادي شعارها. ولو أن المجتمعين تحلوا بنفس ما لدى الأمير فيصل بن تركي من حماس وعطاء وإقبال وبذل في خدمة النادي حتى وهو يغادر كرسي الرئاسة لأصبح وضع النصر مختلف تماماً.



أكثر من عنوان
ماذا يحتاج الهلال؟



علي الصحن


لم يوفق الهلال منذ رحيل المدرب البلجيكي أيريك قيريتس في التعاقد مع مدرب مميز عليه القيمة، يستطيع قيادة هلال الحاضر وصناعة هلال المستقبل في وقت واحد.
ومنذ انتهاء مهمة الرباعي الأجنبي الذي مثل الهلال مع قيريتس وبعده بموسم، لم يوفق الفريق برباعي أجنبي متكامل، يحقق الإضافة الفنية المطلوبة للفريق.
واليوم فإن أهم ما يطلبه الهلاليون من إدارة ناديهم هو مدرب من طينة قيريتس ولاعبون يوازون في قيمتهم الفنية نظراءهم رادوي ويليهامسون وتياجو ولي يونغ سو.
وجود مدرب مميز وذو شخصية قوية يفيد الفريق من الجانبين، الفني والإداري، والمتابع للفريق في المواسم الأخيرة يلحظ بلا شك وجود قصور في العمل المقدم في الجانبين على حد سواء؟.
لافائدة من مدرب مميز فنياً لكنه ضعيف الشخصية، ولا فائدة من مدرب قوي الشخصية لكنه يفشل أمام أي اختبار فني... ولا فائدة من مدرب يهتم بنفسه أكثر من فريقه، والمدربون توجهات ومشارب ومدارس.
عودة للهلال... ففي الجانب الفني يعاني الفريق كثيراً، ويخسر النقاط تباعاً، ومن فرق كانت تحلم بمجرد التعادل مع الفريق، مع وجود قصور واضح في التعامل مع المباريات وأحداثها، وظهر ذلك جلياً مع المدرب دونيس الذي كان واحداً من أسوأ من درب الهلال في السنوات العشر الأخيرة.
كما لم يظهر المدرب الشجاع الذي يجدد جلد الفريق ويعيد صياغته من جديد، ويستغني عن اللاعبين العاجزين عن خدمته، حتى وإن عجزت الإدارة عن تصريفهم، فمصلحة الفريق هي الأهم في النهاية، وهنا لا أدري هل الإدارة الهلالية عاجزة عن التعامل مع بعض اللاعبين كما تعاملت مع المدافع يحيى مسلم، وتحويلهم للتدريب مع الفريق الأولمبي حتى تنتهي آجال عقودهم، أم ستستمر المجاملة على حساب الفريق؟؟ وهل يعقل أن يبقى بعض اللاعبين لأنهم يرفضون الرحيل رغم معدومية تأثيرهم، وهل يعقل أن توقع عقود بالملايين دون حفظ حقوق النادي في حال انخفاض مستوى اللاعب أو وقوعه بكل ما من شأنه أن يضعف الفائدة الفنية المتوقعة منه... وهل يعقل أن تهدر حقوق الفريق مجاملة للاعب أو ثلاثة؟؟
وفي الجانب الإداري هناك مشاكل واضحة في الفريق لا يمكن دمدمتها، وكانت حكاية الانضباط تتردد على الأسماع مع دونيس، ولكن في النهاية وبعد بيان محاولات المفرج التسع مع الحارس خالد شراحيلي، اتضح أنه لا يوجد انضباط ولا من يحزنون، كما أن غياب الشمراني دون وضوح المبررات وتقاذفها بين الفنية والإدارية يتطلب وجود مدرب قوي الشخصية، يستطيع وضع النقاط على الحروف، ولا يبحث عن مبررات من خلالها من قراراته و.... تخبطاته؟
على صعيد اللاعبين، لا بد من رباعي أجنبي مميز يكون عموداً فقرياً للفريق، التعاقد مع أمثال ديقاو والميدا لن يحقق للفريق شيئاً والأرقام تكفي عندما تتحدث؟
اختيار اللاعبين الأجانب يجب ألا يركز على سيرهم الذاتية ولا على مجموعة من لقطات الفيديو التي يقدمها السماسرة بطريقة ماكرة من أجل تصريف بضاعتهم، بل يجب أن يكون عن طريق المدرب وعن طريق أشخاص فنيين (محبين) للفريق، تكون مشورتهم خالصة نافعة.
الأيام تمضي والموسم سيكون ملتهباً، وإذا لم يستعد له الهلاليون كما يجب، ويعدوا له العدة بالطريقة المناسبة، فربما تواصل سيرهم على الرمضاء فيه، وطال غياب فريقهم عن لقب الدوري الذي اشتاقوا له كثيراً.
مراحل.. مراحل
- في احترافنا وفي أنديتنا، من الطبيعي أن يتم التوقيع مع أي لاعب بناء على اسمه، أو رغبة أحد الأعضاء فيه، أما الرأي الفني وحاجة الفريق الفعلية، فهي خارج نطاق الصفقة !!
- الخيبري مكسب جيد للهلال، لكن عليه أن يدرك أن هناك من سيغير أسلوب التعامل معه داخل الملعب، فما كان مسموحاً به أمس، لن يتم تمريره بسهولة اليوم!!
- صفقة الخيبري من شأنها أن تتيح المجال للتعاقد مع لاعبين أجانب في مراكز أخرى غير المحور الدفاعي!!
- المحور الدفاعي كان أحد أبرز مشاكل الهلال الفنية.
- هل هان الرائد على أنصاره وشرفييه، هل يحق لهم ترك النادي وتجاهل ما يحدث فيه؟... يا رائديون ويا شرفيون: النادي بحاجة لوقفتكم ومساندتكم ودعمكم، من الظلم أن يبقى الرائد وهو الركن الركين في رياضة القصيم اسيراً لمساعي الهروب من الهبوط كل موسم.
- الرائد يحتاج لوقفة شرفية حازمة، وضخ مالي كاف... وإذا تحقق الأمران... ستنحل باقي الأمور الأخرى..
- رئاسة ناد بحجم الرائد يجب أن تكون مطمعاً لابنائه ومحبيه، لا عبئاً يحاول كل منهم رميه على الآخر، أوعرضها على أسماء غير معروفة تلتفط شهرتها من خلال الكيان الأحمر.



مـرايـا
شعبية الهلال وثرثرة الفضاء



سامى اليوسف


في كل يوم يظهر تأكيد جديد على شعبية زعيم الكرة السعودية، نادي الهلال.
هذه المرة من دراسة الباحث خالد الحربي، التي بحثت في أكثر الأندية جماهيرية ومصدر المعلومة الرياضية للجماهير، وخلصت إلى أن الهلال الأول جماهيرياً في الرياض، وأن مواقع التواصل الاجتماعي المصدر الأول للمعلومة الرياضية، وقد استهدفت 384 مشجعاً تم اختيارهم بشكل عشوائي يمثلون جماهير كرة القدم بالعاصمة الرياض، والمقدمة إلى جامعة نايف للعلوم الأمنية.
هذه النتيجة جاءت بعد دراستيّ اس تي سي «stc» وموبايلي، وبعد دراسة زغبي العالمية. في كل مرة تظهر لغة الأرقام، وتضع الزعيم في القمة، والصدارة في الشعبية والجماهيرية، لتلجم مثرثري الفضاء والقاعدين أمام القنوات لملء ساعات البث بكثير من الغثاء الذي بدأ ينفر الجمهور من البرامج الرياضية. المشكلة تكمن في أن هؤلاء المثرثرين يجدون بعض الأذان الصاغية، لكن سنراهن على الوقت لإخراجهم من الشاشة وعبر الأبواب الخلفية التي ولوجوا منها للإعلام.
نعم اُبتلي وسطنا الرياضي بالكثير من المحبطين، والمثبطين، والسائرين في ركب السقوط الإعلامي الرياضي، وإذا كانت بعض البرامج الرياضية هي بيئة خصبة لهم، فهذا يعود بالدرجة الأولى إلى أن من يقوم على هذه البرامج وجد نفسه مقدماً، أو معداً دون امتلاكه خلفية يعتد بها يستطيع من خلالها الحؤول دون إسفاف وسقطات بعض الضيوف، وللأسف لم تكن شبكات التواصل الاجتماعي خصوصا «تويتر» بعيداً عن المساهمة في هذا الردح الممجوج، ولكنه في الوقت ذاته كشف للجمهور هذه النوعية العابثة برياضتنا، وقدمهم على حقيقتهم بعد أن تواروا سنين مضت خلف ستار المثالية المصطنعة، فجاء «تويتر» ليزيل هذا القناع المغشوش.
وبحمد الله بدأ الجمهور يضع دستوراً غير مكتوب يرفعه في وجه كل من يحاول استمراء الخروج عن النص بشكل غير مقبول، هذا الدستور غير المكتوب، والمتفق عليه بشكل، أو بآخر أخذ في عملية التمحيص الذي نتمناه حتى نصل إلى المفهوم، والذي تطالب به الشريحة الرياضية التي نراهن عليها، هذا المفهوم هو أن «العملة الجيدة تطرد العملة الرخيصة»، الآن الكرة في ملعب الجمهور الراقي، وكل الآمال معقودة بصناع القرار في القنوات الفضائية أن ينحو هذا المنحى، ويقروا ميثاقاً شرفياً نطبقه على هؤلاء المثرثرين، الذين يريدون السير برياضتنا نحو المجهول، أو سحبها إلى قاعهم.
أخيرًا ،،،
مما قرأت في «قصة لم تتم»:
(المقاتلون في جبهات القتال يضحون وهم لا يشعرون ليخطوا لنوم النائمين طريق عالم مطمئن).



كاريكاتير



رشيد السليم








راع جديد ينضم لحزمة الرعاة
الهلال يجدد للثنيان.. ويدشن القميص الجديد


فهد الثنيان

الرياض - حمد الصويلحي

أتمت إدارة الهلال اتفاقها مع الحارس فهد الثنيان لتجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم بعد أن اقترب عقده الحالي من النهاية إذ تبقى بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقد خلال الأيام القريبة المقبلة، وعلمت "دنيا الرياضة" أن الثنيان سيتقاضى مليوني ريال للعام الواحد في عقده الجديد.

من جانب آخر واصلت إدارة الهلال توقيع العقود الاستثمارية ضمن حزمة الرعاة للنادي بعد أن وقعت أمس الأربعاء عقدًا مع شركة "سن أند ساند سبورتس لرعاية فرق كرة القدم لمدة ثلاثة أعوام بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، إذ سيظهر اسم الشركة على قمصان الفريق، إذ ستكون الشراكة في فعاليات عدة.

من جهته أبدى رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد رئيس سعادته بهذه الشراكة، وقال: "هذه الخطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الابتكار على مستوى المنطقة، وسنسعى خلال فترة شراكتنا على الالتزام بروح فريق العمل الواحد مع شريكنا من أجل التميّز وتقديم ما يليق باسم نادي الهلال وجماهيريته".

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة محمد باقر سعيهم دومًا إلى بناء شراكات وطيدة مع المجتمع المحلي، وقال: "تعاوننا مع نادي الهلال يصب في خدمة هدفنا، فنادي الهلال من أكثر الأندية نجاحًا، وستسمح هذه الشراكة بالوصول؛ لجمهور واسع، ونأمل أن نكون مصدر إلهام لمحبي كرة القدم في المنطقة". فيما كشف نادي الهلال مساء أمس عن طقم الفريق للموسم المقبل 2016/2017م والذي اختارت له إدارة الفريق الأول اللون "الأزرق" الكامل.



رسميا.. الهلال يعلن طقم الفريق الجديد للموسم القادم



متابعة - عبدالله البشير

أعلنت إدارة نادي الهلال اليوم الأربعاء رسميا عن طقم فريقها الأول وجميع الفئات السنية للموسم المقبل 2016/2017 ، وذلك بالشراكة مع شركة “نايكي”.

وسيتم طرح طقم الفريق الهلال بجميع متاجر النادي وفروع شركة “نايكي” بالمدن الرئيسية بالمملكة غداً ، وبأسعار متفاوتة حسب جودة التيشرت، وقد أكد عضو شرف نادي الهلال، سلطان الزاهد أنه من الموسم بعد المقبل 2017/2018 سيتم صنع جودتين لتيشرت نادي الهلال، الذي سيكون مُتاحاً حينها على الموقع الرسمي لشركة “نايكي”.






منصة النقد
شرفيو الهلال.. تبقى الأهم!


يحسب لأعضاء شرف الهلال وقفاتهم معه ودعمهم للكيان وإسهامهم في حل ازماته المالية على وجه الخصوص طوال تاريخه والتفافهم الدائم حوله لدرجة تجد مجموعة من رؤسائه السابقين في كل مناسباته مقدمين مصلحته على كل المصالح وتاركين كل الخلافات ان حدث خلفهم فالوقت وقت ناديهم الكبير زعيم آسيا وما إن اعلن رئيس النادي الحالي الامير نواف بن سعد قرار استقالته نظير دخول النادي في ازمة مالية خانقه تهدد مستقبله حتى سارع الشرفيون بإعلان رفضهم لقرار استقالة واجتمعوا على طاولة واحدة ومن تغيب لظروفه الخاصة أناب عنه احد الحاضرين وهناك من اعلن عن اسهامه المالي ودعمه دون ان يعلن اسمه.

الخطوة الشرفية الايجابية اثلجت صدر الإدارة وجعلت رئيس النادي الامير نواف بن سعد يعدل عن قرارة ويستمر ويبدأ في خطوات الاعداد للموسم الجديد وذلك بالتفاوض مع مدير فني جديد والتوقيع مع نجوم محليين وأجانب يساعده في ذلك لجنه فنية متخصصة تعطي رأيها ومشورتها وفق احتياجات الفريق وهو ما اسعد جماهير الهلال التي ابدت تفاؤلها بمستقبل الفريق بناء على ما تراه من تحركات شرفية وادارية في الداخل والخارج لكن لكي يكتمل العمل وتكلل الجهود بالنجاح لابد من مسارعة اعضاء الشرف بإكمال النصف الثاني من المبلغ إذ بدون الوفاء والالتزام بدفع الثلاثين مليون المتبقية لا يمكن للإدارة مواصلة التحرك في كل الاتجهات وستكون مقيدة ويصعب عليها اتمام جميع الصفقات وتبديل صورة الفريق للافضل وجعله اكثر قوة في المنافسات المحلية وبطولة الأندية الآسيوية والمؤكد ومن خلال التجارب الماضية أن الشرفيون الذين لم يدفعوا المبالغ التي التزموا بها سيسارعون بالدفع وأن لهم ظروفاً سببت هذا التأخير الذي لا تحتمله ظروف النادي الحالية.



وقت حــــــر
عجلة 2030 تحركت.. حدد مكانك




بالنظر للأهداف الإستراتيجية الأربعة للهيئة العامة للرياضة لبرنامج رؤية 2030 والتي تتمحور حول زيادة نسبة ممارسة الرياضة، وتطوير الجيل القادم وزيادة نسبة رضاهم، واستثمار المنشآت الرياضية والشبابية، وتمكين وضمان استدامة رياضيي النخبة من تحقيق أداء عالي المستوى في المحافل الدولية، ومقارنة بالوضع الراهن للرياضة السعودية، وتاريخها القريب والبعيد، وبالنظر أيضاً لخطوات الهيئة العامة للرياضة المتلاحقة مؤخراً وبتركيز أكثر على الأخبار الرياضية المحلية المتواترة والمتتالية من مختلف إمارات ومحافظات المملكة العربية والسعودية، والتي تعطي انطباعاً عن توحد الجهود بين تلك الامارات والمحافظات من جهة وهيئة الرياضة من الجهة الأخرى لخدمة أبناء المحافظات والعامة وليس رياضييها المتخصصين، وبالتفاته سريعة لطريقة وآلية عمل اللجنة الأولمبية السعودية واتحاداتها، نجد أن العجلة تحركت بالفعل، والعمل بدأ نحو 2030.

مسابقات في رياضات مختلفة، مهرجانات، بطولات حواري، مسابقات بحرية ومائية، تفعيل لأدوار اتحادات مهمة مثل اتحاد التربية البدنية والرياضة للجميع والترويح ومنحها مساحة كافية للعمل حتى شاهدنا آثار ذلك العمل على أرض الواقع.

وتطوير حقيقي للرياضي السعودي البطل حتى شاهدنا المنجزات تتوالى، فبالإضافة لتأهل ستة رياضيين من اتحادات مختلفة لأولمبياد ريو دي جانيرو، تابع الجميع قفزات الاتحاد السعودي للكاراتيه وإنجازات أبطاله المتلاحقة وتصدرهم للتصنيف العالمي في أكثر من وزن، ولولا أن اللعبة غير مصنفة أولمبياً لضمنا أكثر من ميدالية في الأولمبياد المقبل.

وعليه فإن من لم يشمر عن ساعديه الآن ويساهم في دفع العربة لتحقيق الأهداف، ويكون عنصراً إيجابياً في محيطه، كل في تخصصه، فعلى الأقل عليه أن يوجه ملاحظاته لنفسه ويلتزم السكوت، فالتجديف ضد التيار سينهكه، وحتى الخمول والكسل سيجبره في النهاية على التوسل ليجد مكاناً في العربة.

واختصار الكلام: كن إيجابياً وساهم في نهضة رياضة بلدك من خلال تخصصك، ولا تحقر عملك ومهمتك.

دقائق

إن كان المطلوب من كل العاملين في الوسط الرياضي شحذ الهمم والتفاني في العمل؛ فإن التركيز الأكبر على المسؤولين في الاتحادات الرياضية الخاملة وغير المنتجة، وبالذات من تفوز بالأضواء والجماهيرية ومخرجاتها في النهاية لا تتعدى مكانها.

الحديث أيضاً ينطبق على اللاعبين، الذين يتباهون بقيمة عقودهم، بينما هم في الواقع لا يقدرون على إحداث الفارق، هؤلاء عليهم أن يبحثوا عن أهداف رياضية حقيقية تفيد أوطانهم، وعليهم أن يجعلوا من عقودهم الباهظة وسيلة لتطوير مواهبهم وليست غاية يقفون عندها كالأحجار فلا يتطورون ولا يطورون.

-أما الإعلام الرياضي في مختلف مجالاته فإنني ألمس توجهاً جديداً بدأ يلوح في الأفق، والجميل هو إيجابية ذلك التوجه، بعد انفجار بالون التعصب، وتداعي أبطاله ومغذينه، ونبذهم من قبل وسائل الإعلام الهادفة.

ثانية
"الفرق بين الإنسان الناجح والآخرين

ليس زيادة القوة،

ولا زيادة المعرفة،

إنما نقص الإرادة لديهم".

أنتوني روبنز.. بتصرف





مطالبات جماهيرية بزيادة المدرجات وجوائز يومية للحضور
سعود كريري يشعل بطولة أبناء الخبر



كريري مع سرور


طلال الغامدي - الخبر

بحضور نجم المنتخب السابق ونادي الهلال سعود كريري واصلت بطولة أبناء الخبر على كأس المرحوم سليمان القصيبي منافستها اليومية وسط حضور جماهيري غفير جدا وتنافس قوي بين الفرق المشاركة، حيث لعب في اليوم الثاني من البطولة ثلاث مواجهات مثيرة، حقق فريق الراشد مفاجأة قوية بفوزه الكاسح على فريق حُمُّص بنتيجة كبيرة قوامها 6 أهداف وكان النجم فيها اللاعب صالح القرني. وفي اللقاء الثاني، فاز فريق بوما على ابراج الكنانة بهدفين دون رد وحقق النجومية اللاعب محمد الراشد، وجاءت نتيجة اللقاء الثالث والأخير مثيرة بتعادل الوصل مع مدريدستا بهدف لكلا الفريقين.

ولم تقتصر بطولة أبناء الخبر في مشاركة الفرق على الشركات والافراد، بل شهدت هذا الموسم مشاركة خليجية من مملكة البحرين تمثلت في فريق الوحدة البحريني ومشاركة عربية متمثلة في فريق حمص السوري، ونالت بطولة أبناء الخبر شرف مشاركة الفريقين نظرا لقوتيهما والتنافس الشريف مع الفرق الاخرى ما أعطى البطولة طابعا خاصا في توسع المشاركات وزيادة الاحتكاك بين الفرق المحلية والخليجية والعربية.

حرصت اللجنة المنظمة على عمل شعار خاص باسم سرور، حيث تم انتقاء هذه الشخصية بعد دراسة اكثر من اربعة أشهر لتتناسب مع مسمى البطولة، وتم عمل فيديو قصير يحكي عن قصة سرور وعلاقته بالخبر واهلها ولاقت رواجا كبيرا بين متابعي البطولة.

وتتميز بطولة أبناء الخبر عن غيرها بالحضور الجماهيري ورغم ان البدايات دائماً في مثل هذه البطولات لا تحظى بجماهير الا ان بطولة أبناء الخبر كسرت كل التوقعات، وسجلت في اول أيامها حضورا لافتا ما جعل اللجنة تفكر في انشاء مدرجات إضافية للبطولة وزيادة السحب على جوائز الجمهور، حيث يسحب يوميا على اكثر من 8 جوائز متنوعة ما جعل الجمهور صديقا دائما للبطولة.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة شاشات عرض في المنصة الشرفية تنقل المباريات وتعرض نتائج وجدول ووقت المباريات ما يجعل ضيوف البطولة لا يشعرون بالممل، ويستمتعون عن قرب بأحداث المباريات ووقائعها بشكل احترافي وغير مسبوق.





بني ياس: لم نتعاقد مع ألميدا الهلال



الرياض - الرياضية

أعلن المكتب الإعلامي لنادي بني ياس الإماراتي عدم صحة الأنباء المتناقلة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي، عن اهتمام شركة كرة القدم بالنادي أو النية بالتعاقد مع مهاجم الهلال السعودي التون الميدا.
وأكد المكتب الإعلامي على ضرورة تناول الأخبار الصحيحة من مصادرها الرسمية.



الهلال يبرم عقداً مع شركة سن آند ساند سبورتس



الرياض - أحمد الخلف

سيتم وضع شعار شركة سن أند ساند سبورتس الراعي الرسمي للمسؤولية الاجتماعية بالهلال (S S S) على تي شيرت اللاعبين في الظهر، في نفس المكان المخصص سابقاً لشعار شركة التصنيع الوطنية ، بمقابل مادي كإعلان منفصل عن عقد رعاية المسؤولية الاجتماعية.
سيتم طرح الأطقم للجماهير في متاجر الشركة الـ17 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ابتداء من يوم غد الخميس 9 يونيو.



الهلال يكشف عن طقم فريقه للموسم المقبل



الرياض - الرياضية

كشفت إدارة نادي الهلال مساء اليوم الأربعاء رسميا عن طقم فريقها الأول وجميع الفئات السنية للموسم المقبل 2016 - 2017.
يشار إلى أن طقم الفريق سيتم طرحه بجميع متاجر النادي وفروع شركة “نايك” بالمدن الرئيسية بالمملكة الأسبوع المقبل، وبأسعار متفاوتة حسب جودة التيشرت.



إماراتية تزف البشرى لجماهير الهلال



الرياضية - عمر محمد

قالت صحيفة "إرم نيوز" الإماراتية في تقريرٍ خاص بها أن إدارة الهلال ستفجّر مفاجآت سارة قريبًا لعشاق الفريق في إطار سعيها الدؤوب لتدعيم الفريق.

وقالت الصحيفة بحسب مصادرها الخاصة أنه تأكد رحيل الثلاثي الأجنبي ألميدا وديغاو وكواك، على أن يبقى إدواردو لمناقشة العروض المقدمة له، وإن كانت النية تسير نحو بيعه والاستفادة من المقابل المالي الذي ستتحصل عليه الإدارة.

وتابعت الصحيفة :" لا تعتزم الإدارة التعاقد مع أي مدافع أجنبي جديد، حيث ستكتفي بهوساوي وجحفلي ومعهم المصعدين من الفريق الأولمبي والصفقات المحلية الأخرى."

وأضافت :" تستهدف الإدارة أن تكون الصفقات المقبلة للفريق في مراكز المحور وصانع اللعب وخط الهجوم، بمعنى أن الرباعي القادم سيكون في خط الوسط والهجوم."

وكشفت الصحيفة عن أن هناك تفاوضات مع إدارة الشباب تتم حاليًا من أجل الاستغناء عن حارس من الاثنين محمد العويس أو وليد عبدالله، كما أن هناك عرضًا تم تقديمه لحارس الأهلي عبدالله المعيوف.



الأندية فارغة



بقلم: فهد الروقي


الوسط الرياضي وسط غير جاذب وهناك من يكرّه أبناءه فيه من خلال حملات التشويه والسب والشتم التي يتعرضون لها.
ـ المنتسبون للأندية، خصوصاً من يملكون القرار فيها هم أكثر من ينالهم السب الذي يتجاوز أشخاصهم ويصل لذويهم والأدهى حينما يقرن بالدعاء على الجميع.
ـ هم يدفعون الأموال ويبذلون الجهد ويضحون بوقتهم وبصحتهم من أجل أنديتهم وبمجرد فشل عابر أحياناً تبدأ رحلة الشتم.
ـ بعض الجماهير وبعض الإعلام أصبحوا غاضبين جداً وربما ساهم في هذا الغضب تحول ساحة التواصل الاجتماعي للطقطقة على المتعثر.
ـ كثير من رؤساء الأندية والعاملين فيها يخطئون ويرتكبون بعض الحماقات ويستفزون الجماهير بتصاريحهم وأفعالهم لكن هل هذا مبرر لشتمهم والدعاء عليهم وتشويههم.
ـ أخشى أن يأتي يوم من الأيام ولا نجد شخصاً قادراً على إدارة نادٍ مهما كانت جماهيريته وبطولاته.
ـ خصوصاً أن كثيراً من أعضاء الشرف باتوا يخرجون أيضاً من المشهد.
ـ شخص يدفع ملايين من حر ماله بدافع المحبة ويأتي معرف وهمي من أجل بعض (الفلورز) ومصطلح (اجلد) لينال منه ويساهم في رحيله.
ـ عجزت أن أعرف أسباب ذلك بدقة خصوصاً إذا كان يجمعهما نفس الميول ولكنني وجدت أن تعلّق البعض بالجلد المنفوخ أكبر من الانتماء لأي أمر مصيري آخر.
ـ حالياً الأندية شبه فارغة ولا أمل يلوح في الأفق.
ـ النصر يعاني من فراغ إداري بعد استقالة فيصل بن تركي وتركة الديون الثقيلة.
ـ الهلال ما زالت الأجواء غائمة إلى غائمة جزئياً فلم يتحدد بعد بقاء الرئيس أو رحيله وإن كانت الأمور تشير إلى البقاء بعد الدعم الذي وصل أو في طريقه للوصول.
ـ الاتحاد الصمت عنه خير من الحديث فالأمور وصلت لدرجة من الشقاء يصعب وصفها والديون تجاوزت الثلاثمائة مليون ريال وفي طريقها للزيادة بفضل الصراع الداخلي.
ـ الأهلي وإن كانت الأفراح تغطي ما سواها ورغم إنه الأقل تعرضاً للمشاكل لكنه تحت صفيح ساخن ربما تنفجر فيه المشاكل قريباً وربما يتم خمدها قبل أن تتفاقم.
الهاء الرابعة
‎أَتَى رَمَـضَانُ مَـزْرَعَـةُ العِـبَـادِ
‎لِـتَـطْهِـيرِ القُلُوبِ مِنَ الفَـسَادِ
‎فَـأَدِّ حُـقُـوقَــهُ قَـوْلًا وَفِـعْـلَا
‎وَزَادَكَ فَـاتِّـخِــذْهُ لِلْــمَـعَـادِ
‎فَمَنْ زَرَعَ الـحُبُوبَ وَمَا سَقاها
‎تَــأَوَّهَ نَادِمًــا يَـوْمَ الـحَـصَـادِ





إدواردو .. البطاقة انتهت صلاحيتها

خالد القحطاني من الرياض

تنتظر إدارة نادي الهلال وصول البطاقة الأصلية للاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، بعد نهاية صلاحية البطاقة المؤقتة التي تم استخراجها من "فيفا" الصيف الماضي، واعتمدتها لجنة الاحتراف في اتحاد القدم السعودي لمشاركة اللاعب في المنافسات الآسيوية.

ولن تسطيع إدارة الهلال الموافقة على أي عرض يصل للاعب البرازيلي بحكم أن البطاقة الأصلية ما زالت معلقة، ولم يتسلمها النادي السعودي.

وتكمن قضية إدواردو في اختلاف وقع بين بورتو البرتغالي "المالك السابق لبطاقة اللاعب"، ونيس الفرنسي الذي خاض معه إدواردو تجربة لمدة موسم على سبيل الإعارة قبل الحضور إلى الهلال، فالنادي الفرنسي الذي كان يملك أحقية تجديد عقد إدواردو لموسم جديد، يطالب بالحصول على 10 في المائة من قيمة انتقاله إلى الهلال من بورتو البرتغالي، وهو الأمر الذي أشعل فتيل الاختلاف بين الناديين ووصل ضرره إلى النادي السعودي.

ورغم أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 ربيعا يملك حظوظا قوية للبقاء في الهلال لموسم آخر، إلا أن عروضا فرنسية، وصينية وصلت إلى إدارة النادي، قد تجبرها على النظر إليها بجدية أكبر وحسم ملف البطاقة في وقت مبكر، حيث يعد نادي شنغاهاي الصيني أكبر المهتمين بإدواردو وقدم عرضا رسميا للأزرق العاصمي، تصل قيمته ما يقارب 12 مليون يورو لإخلاء سبيله.





صورة .. الهلال يكشف عن طقمه الجديد لموسم 2016-2017



(الرياض - mbc.net)

أبرم مجلس إدارةنادي الهلال عقدًا مع إحدى الشركات لرعاية فرق كرة القدم لمدة ثلاثة أعوام، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

من جهته، علق الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عن هذه الاتفاقية، قائلاً:"هذه خطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الابتكار على مستوى المنطقة، وسنسعى خلال فترة شراكتنا على الالتزام بروح فريق العمل الواحد مع شريكنا من أجل التميّز وتقديم ما يليق باسم نادي الهلال وجماهيريته" .

يذكر أن 30% من أعمال الشركة التي أتمت اتفاقها مع الهلال، تتركز في المملكة العربية السعودية، حيث أن لديها (17) متجر حاليًا وتخطط لافتتاح متاجر إضافية في الأعوام القليلة المقبلة .. وتأتي خططها التوسعية لتتماشى مع نمو قطاع التجزئة في المملكة الذي بلغ نسبة 13% العام الماضي، ويتوقع أن يستمر هذا النمو؛ ليسجل 14% مع حلول عام 2020.






غربلة في الهلال .. الإستغناء عن الرباعي الأجنبي



(الرياض - mbc.net)

كشفت صحيفة "الرياض" أن هناك تحركات شرفية كبيرة فينادي الهلال، تعمل في سرية تامة، لغربلة الفريق وتجديد عناصره، يشمل ذلك الإستغناء عن الرباعي الأجنبي بالكامل.

كما أن خطة تدعيم الفريق بعناصر أجنبية جديدة، لن تشمل التعاقد مع محترفين أجانب في خط الدفاع، إذ سيعتمد الفريق على كل من محمد جحفلي والعائد أسامة هوساوي، بالإضافة إلى سلطان الدعيع وبعض العناصر التي ستصعد من الفريق الأولمبي.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة، فإن خطة التغيير ستشمل أيضاً الإستغناء عن 6 عناصر محلية، ما بين إلغاء عقود أو إعارات لفرق أخرى.





الهلال... قميص ورعاة جدد



الرياض - «الحياة»

أبرم نادي الهلال عقداً مع شركة «سن أند ساند سبورتس» لرعاية فرق كرة القدم بنادي الهلال ثلاثة أعوام؛ بدءاً من الموسم الرياضي المقبل. وتعد هذه الشركة من أكبر الشركات في مجال الملابس الرياضية بالمنطقة، إذ سيعمل النادي بالتعاون معها على تعزيز مكانة رياضة كرة القدم، وسيظهر اسم الشركة على قمصان فرق كرة القدم بنادي الهلال. وبعد ذلك أعلن المركز الإعلامي صفة قميص الفريق الأساسي للموسم المقبل.
من جهته، عبّر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد عن سعادته بالشراكة، وقال: «يسرنا إعلان شراكتنا مع شركة «سن أند ساند سبورتس»، وهي خطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الابتكار على مستوى المنطقة».





تخبيص!



عادل التويجري


• زيادة عدد أندية دوري المحترفين!
• قصة (كل سنة)!
• تحت ألف (شعار)!
• التطور لا يأتي بـ (الأماني)!
• إن تدخلت هيئة الرياضة في هذا الملف!
• فهذا يعني أننا (لم نتعلم)!
• بل و يؤكد أننا (لا) نريد أن نتعلم!
• حديث رئيس الرابطة (الجديد) كان (قديما)!
• حيث (الأماني) هي لغة الخطاب!
• ماذا لو هبط (النصر) الموسم القادم!
• أي الأعذار ستقدم!
• حينما هبط (الاتفاق) كانت ذات الحكاية!
• وهبط بـ (النظام)!
• وها هو يصعد بـ (النظام)!
• لا بـ (الأماني ) ولا بـ (التصويت)!
• إلى ما قبل موسم 2011- 2012 كانت الأندية ( 12).
• تمت الزيادة لتصبح منذ ذاك الموسم 14.
• تحت بند (مطالبات الآسيوي)!
• إجمالي المباريات كان 132 ثم قفز إلى 182.
• (إيرادات) الأندية سـ (تتأثر).
• خصوصا الأندية ( المديونيرية)!
• فما يقسم على (14) ناديا ليس هو ما يقسم على (16).
• بخلاف القيمة الفنية للدوري.
• وقبل هذا وذاك.
• ينتفي مبدأ (العدالة).
• إن كان هناك نية للزيادة فيجب الإعلان عنه من الآن.
• وذكر الأسباب والأهداف (بالرقم).
• طالما يريدونها (شفافية) و(مصارحة).
• وتحديد الموسم القادم أو الذي يليه لزيادة الأندية.
• ليس تحت ضغط (الأماني)!
• والمواقف (الاجتهادية).
• يكفي!
• سألوا الفشـّار يكفي ماذا!
• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشــــهق وقال يكفي (تخبيص).





رمضان يمنعنا .. ويمنحنا



ناصر الجديع


** صحيح أن كل الشهور شهور الله عز وجل، وأن رب كل الشهور هو رب رمضان، ولاشك أننا مأمورون في كل الأشهر بأن نعمل بما وجهنا له الله وأمر، وأن نجتنب كل ما نهى عنه وزجر، إلا أن هذا الشهر الكريم يبقى لنا بمثابة كشف حساب وجرس إنذار، وفرصة لتدارك ما فرطنا به فيما مضى، ومساحة لمراجعة حساباتنا وإعادة تكوين رؤية جديدة لحياتنا، وما سنكون عليه في رمضان، ولما يجب أن نكون عليه بعد رمضان، وكأننا في معسكرٍ تدريبي، ندرب فيه أرواحنا، ونُذهب عنها ما علق بها من درن الدنيا ومشاغلها، ونرفع فيه لياقة الطاعة لله، ونروض فيه النفس الأمارة بالسوء، لتكون بعد رمضان أكثر إقبالًا على الخير والمعروف، وأكثر إدبارًا عن الشر والمنكر.
** كم منَّا أقبل عليه رمضان، وهو مفرطٌ في أداء صلاته المفروضة، فجاء رمضان كفرصة للتوقف والتدبر والتغيير، جاء لـ(يمنعنا) عن مواصلة التفريط، وجاء لـ(يمنحنا) فرصة ذهبية لاتخاذ قرارٍ مصيري، نغير فيه حياتنا، ومصيرنا بعد مماتنا، فرصة ربما لم تتح للكثيرين، وها هي تعود لنا مجددًا، وقد لا تعود مرة أخرى!.
** كم منَّا أقبل عليه رمضان وهو غارقٌ في اللهو المحرم والشهوات؟! بل تهاون في فعلها واستسهلها حتى كاد يبيحها ويحللها، وها هو رمضان قد جاء لـ(يمنعنا) عن مواصلة الاستسلام لسلطة الشهوات، واستباحة المحرمات، والتساهل في فعلها، ولـ(يمنحنا) فرصة للتوقف عن هذا التفريط، وتدريب النفس لمدة 30 يومًا للتوقف عنه، ليس في رمضان فقط، بل لما بعد رمضان، ولبقية حياتنا، وهل ندري كم بقي منها؟!.
** كم منَّا أقبل عليه رمضان، وقد مارس العقوق بحق والده أو والدته، أو قطع صلة رحمه التي أمر الله بها أن توصل، وقاطع أخاه أو أخته، أو خاصم قريبًا أو هجر مسلمًا، لأسباب لو توقف وتدبرها لعلم أي إجحاف مارسه بحق نفسه، وأي عقوبة إلهية يوشك أن يوقعها على نفسه، لكن رمضان جاء لـ(يمنعنا) عن مواصلة هذا العقوق وهذه القطيعة التي تجلب غضب الرب، ولـ(يمنحنا) فرصة لمراجعة قراراتنا وترتيب أولوياتنا، وإعادة صياغة علاقاتنا مع الوالدين والأخوة وبقية الأقرباء والأصدقاء، ومع الناس جميعًا، ليس في رمضان فقط، بل لبقية حياتنا، وما ندري كم بقي لنا منها!.
** كم منَّا أقبل عليه رمضان وقد استسهل الربا وأكل أموال الناس، وتهاون بالغيبة وأكل لحوم الناس، واستمرأ الكذب، والفجور في الخصومة، وقدم حسابات الدنيا على حسابات الآخرة، فجاء رمضان لـ(يمنعنا) من مواصلة هذا التفريط، ولـ(يمنحنا) الفرصة لإعادة صياغة أخلاقياتنا وسلوكياتنا اليومية، ليكون هذا الشهر الفضيل نقطة توقف عن كل أخطائنا التي صارت لنا عادة، ونقطة انطلاق لحياةٍ جديدة، وسلوكيات وعادات جديدة، وأخلاقٍ جديدة تستمر معنا لما بعد رمضان، لبقية حياتنا، وليت شعري كم بقي لنا منها؟!.





”الملكي” يدشن طقمه الأساسي.. وبدء البيع في متجر النادي



هلالكم: محمد الحربي

كشف نادي الهلال عن طقم فريقه الأول مساء اليوم الإربعاء والذي سينطلق للموسم الرياضي الجديد 2016/2017، حيث سيطرح شريك نادي الهلال في مجال الملابس الرياضية الطقم الأساسي بعد الكشف عن هويته بدءا من غداً الخميس، وسيتم بيعه بمتجر النادي بالإضافة إلى متاجر شركة Nike المصممة للطقم في مختلف مناطق المملكة.



إدارة الملكي تتفق مع شركة ”سن أند ساند سبورتس

متابعة: فهد الدوسري

أبرم مجلس إدارة النادي عقدًا مع شركة ” سن أند ساند سبورتس ” لرعاية فرق كرة القدم بنادي الهلال لمدة ثلاثة أعوام؛ بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.. وتعتبر شركة “سن آند ساند سبورتس ” من أكبر الشركات في مجال الملابس الرياضية بالمنطقة، حيث سيعمل النادي بالتعاون مع الشركة، على تعزيز مكانة رياضة كرة القدم، وسيظهر اسم الشركة على قمصان فرق كرة القدم بنادي الهلال، إذ ستكون الشراكة في عدة فعاليات، على أن يتم الكشف عن طقم الفريق الرسمي للموسم المقبل مساء اليوم.
من جهته، عبّر صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بالشراكة.. وقال:” يسرنا الإعلان عن شراكتنا مع شركة “سن أند ساند سبورتس”، وهي خطوة تعكس ريادة نادي الهلال وحرصه على الابتكار على مستوى المنطقة، وسنسعى خلال فترة شراكتنا على الالتزام بروح فريق العمل الواحد مع شريكنا من أجل التميّز وتقديم ما يليق باسم نادي الهلال وجماهيريته” .
من جانبه، تحدث نائب رئيس مجلس “جلف ماركتينج قروب” الأستاذ محمد باقر، والرئيس التنفيذي لشركة “سن أند ساند سبورتس” عن الشراكة قائلاً :”تعتبر المملكة من الأسواق الأساسية بالنسبة إلينا، وكوننا من أكبر شركات التجزئة في المملكة نسعى دومًا إلى بناء شراكات وطيدة مع المجتمع المحلي، وتعاوننا مع نادي الهلال يصب في خدمة هدفنا، فنادي الهلال من أكثر الأندية نجاحًا، وستسمح هذه الشراكة بالوصول؛ لجمهور واسع، ونأمل أن نكون مصدر إلهام لمحبي كرة القدم في المنطقة”.
يذكر أن 30% من أعمال “سن أند ساند سبورتس” تتركز في المملكة العربية السعودية، حيث أن لديها (17) متجر حاليًا وتخطط لافتتاح متاجر إضافية في الأعوام القليلة المقبلة .. وتأتي خططها التوسعية لتتماشى مع نمو قطاع التجزئة في المملكة الذي بلغ نسبة 13% العام الماضي، ويتوقع أن يستمر هذا النمو؛ ليسجل 14% مع حلول عام 2020؛ وذلك بحسب أرقام “يورومونيتور” الدولية.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 09/06/2016, 08:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nader1
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/06/2013
مشاركات: 4
بالتوفيق لزعيم
وكل عام وهو افضل
  #3  
قديم 09/06/2016, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,793
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 09/06/2016, 09:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
بالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
  #5  
قديم 09/06/2016, 09:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,138
صباح الخير وكل عام وانتم بخير, طبعاً ابتداء الصيف وبتسمعون انواع الصفقات وانواع الاخبار الحصرية كل ما اتمنى أن لا يبخل رجالات الهلال على النادي وان يتم إيجاد إداري قادر على ضبط اللاعبين والله الموفق
  #6  
قديم 09/06/2016, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2010
المكان: في قلب والدتي حفظها الله
مشاركات: 767
الفرق الكبيره والمنظمه تعاقدت مع المدرب ولاعبيها الاجانب ونحن لازلنا نبحث اخرهم فيق الاهلي الي تعاقد مع لاعب الوحده التي كنا نتمنى ان ياتي للهلال بسبب العقم الهجومي لدينا
اخشى ان يحدث لنا ماحدث في الاعوام السابقه مع ادارة(الاستثمار) واخرها كمبواريه ودول واشباههم
اصحوا يا ادارة الهلال
  #7  
قديم 09/06/2016, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زمن نواف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2015
المكان: في قلب وطني
مشاركات: 3,272
مشكورين وما قصرتوا ..وبالتوفيق لهلالنا.
  #8  
قديم 09/06/2016, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,067
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
بالتوووووووووفيق
  #9  
قديم 09/06/2016, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز abdulaziz
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: المملكه العربية السعودية ( الشرقية )
مشاركات: 9,070
الله يوووووووووووفق الهلال ياااااااااااااارب .
  #10  
قديم 09/06/2016, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,181
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #11  
قديم 09/06/2016, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
طقم الهلال الجديد حلو
لكن الجماهير تريد أن يكون اللاعبون أحلا
تريد لاعبين يحرثون الميدان إبداع
وفقالله المخلصين
  #12  
قديم 09/06/2016, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,909

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #13  
قديم 09/06/2016, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشــ متعب ــمري5000
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/08/2010
المكان: الرياض & بريده
مشاركات: 694
الله يعطيكم العافية على النقل ,,,
  #14  
قديم 09/06/2016, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد جان
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2015
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 292
كل التوفيق للزعيم
يعطيكم العافيه ع النقل
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
دمتم سالمين ��
رمضان كريم ��
  #15  
قديم 09/06/2016, 02:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,903
بالتوفيق لزعيم
وكل عام وهو افضل
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube