المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree17Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 01/10/2015, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
مشاركات: 1,766
بيض الله وجهك يانواف بن سعد..فكر احترافي جديد ينهجه الرئيس

بعد خبر ايقاف ديقاو محليا واللذي اعن بالامس..لم يصدر اي تعليق من رئيس الهلال بل صدر حسب علمي تعليق بسيط من المركز الاعلامي او من الادارة بان الرد بالملعب فقط..
سياسه رائعه بداءها الامير نواف بن سعد افتقدناها لفتره من الزمن..
الهلال تاريخيا اكثر فريق تعرض لحملات اعلاميه...واكثر فريق محارب اعلاميا ومن عدة جهات اعلاميه فضلا عن لجان..ومنذ زمن طويل...وتحكيميا ايضا من ايام عبدالله الناصر والمهنا عمر وابراهيم العمر شفاه الله..قائمه طويله...وبالرغم من ذلك..الهلال كان يضرب (وبقوة) بالملاعب...الهلال تاريخيا لم يكن يجيد لعبة المكاتب..ولا لعبة الاعلام عموما...الهلال كان يجبر حتى الخصوم على الاشادة به اعلاميا بعد تحقيقه للبطولات وسحقه للخصوم وفي الملاعب...
اللاعب الهلالي كان مثال للخلق والتفرغ للعب كرة القدم..بالرغم من تعرضه للظلم التحكيمي احيانا..كان يرد في الملعب وبتسجيل الاهداف...باختصار لاعبي الهلال كانوا يتعبون حتى خصومهم!
جائزة اللعب النظيف لم تبارح الهلااليين..واضافتها لكؤوس بطولاتهم..
في السنوات الاخيرة...تغيرت لغة الخطاب الهلالي واللتي حذرت كثيرا منها...لغة المظلوميات والشحن الزائد ضد التحكيم والتفرغ للمشاحنات خارج الملعب!...ليست لعبه الهلال نهائيا..نعم في اخر موسمين حدث شيء غريب جدا في الرياضة السعودية من دفع رباعي مقيت للاصفر الصغير يراها الصغير قبل الكبير..لكني ضد التفرغ لهذه النقطه ونسيان الفريق..الهلال كان ينتصر على الخصم والحكم...لاعبي الهلال اصبحوا يتاثرون بالمشاحنات الاعلاميه وان الفريق يتعرض لاخطاء مقصوده من التحكيم وللاسف ولاول مره بعض لاعبي الهلال تفرغوا للمشادات مع الحكام وترك المباراة!...هذه الفكرة وصلت وبقوة للبطولة الاسيوية والتحكيم الاسيوي..نعم تحكيم اسيا سيء جدا..لكن وضع هذا الموضوع في عقول اللاعبين اثر كثيرا عليهم..راءينا سلمان الفرج يوقف لثالث مره في بطولة واحده! واغلبها بسبب اعتراضاته..
في السابق...
الهلال كان يظلم بعدم احتساب ضربة جزاء له مثلا...ولكنه يتغلب على الظروف ويسجل ثم يسجل ويسجل..تفرغ تااام للملعب وطوال وقت المباراة للعب كرة القدم فقط..
بوجهة نظري هذه الافكار الغريبه على الهلاليين اتت وبقوة خلال الموسمين الفائتين ....وخصوصا ببطولة اسيا...فلنتفرغ للعب فقط..
نواف بن سعد الان يعيد الهلال لسابق عهده....لسابق مبادئه الاولى...الخلق بالملعب..التفرغ للمباراة...التركيز...والرد بالملاعب وليس بالمكاتب...ومااقول الا بيض الله وجهك ياسمو الامير..والله انني معجب بشخصيته...الله يوفقه ويوفق الهلال بهذا الفكر الرائع..
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube