المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/06/2014, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,621
أخبار الزعيم الملكي ليوم الأثنين 25 / 8 / 1435 هـ من الصُحف‏





إعداد : yazed alhilali





رئيس الهيئة الشرفية في نادي الهلال الأمير بندر بن محمد:
الملاعب الجديدة ستدفع برياضة الوطن للأمام




كتب - سلطان الحارثي:

رفع الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- على صدور الأمر الكريم بإنشاء عدد من المنشآت الرياضية في مختلف مناطق المملكة.

وقال سموه: إن الأمر الكريم غير مستغرب حيث تواصل قيادتنا الرشيدة أعزها الله تقديم كل ما من شأنه رفاعية المواطن، ودعم كل المجالات في الوطن، ودفع عجلة التنمية في هذه البلاد المباركة.

وشدد سمو الأمير بندر بن محمد على أن خادم الحرمين حريص في كل الأحوال دائماً على أبنائه شباب الوطن وما هذه المكرمة بإنشاء 11 استادا رياضياً جديداً إلا امتداد لمكارمه العديدة وأعماله المتواصلة من أجل الوطن وأهله واهتمامه الدائم بفئة الشباب التي تحظى كغيرها من الفئات بالاهتمام والدعم والمتابعة.

وأضاف رئيس الهيئة الشرفية بنادي الهلال: «جاء أمر المليك الغالي ليحقق تطلعات وآمال الرياضيين وشباب المملكة بملاعب نموذجية تسد النقص الحاصل وتسهم في الدفع برياضة الوطن للأمام.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وعزها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.




الهلال يبدأ اليوم رحلة الموسم الجديد ويعلن انطلاق التحضيرات



كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - طلال العتيبي:

يعاود الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء اليوم تدريباته استعداداً للموسم الجديد بعد انقضاء إجازة نهاية الموسم الرياضي.

إذ سيتواجد اللاعبون في مقر النادي لحضور الاجتماع الذي حدّده الجهاز الفني؛ وذلك لتسليمهم برامجهم خلال الفترة القادمة، وإيضاح كافة الأمور المتعلّقة بالفريق في الموسم الرياضي المقبل، قبل إجراء فحوصات شاملة لكل لاعب في أحد المراكز المتخصصة يتم على ضوئها إخضاعهم لتمارين لياقية خاصة قبل بدء المعسكر الإعدادي الخارجي المقر في النمسا من الفترة «3 - 25» يوليو المقبل.

يذكر بأن الخماسي الدولي «ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سعود كريري، سالم الدوسري وناصر الشمراني» سيغيبون عن انطلاقة التدريبات بعذر مسبق إثر منحهم إجازة إضافية لمدة أسبوع، على أن يلتحقوا بالتدريبات في الأول من يوليو.

من جانبه وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم مدير الجهاز الفني المدرب الروماني «ريجيكامب» للإشراف على تدريبات الفريق برفقة مدرب اللياقة، في وقت وصل به مساعدوه إلى الرياض صباح أمس تأهباً لانطلاقة التدريبات استعداداً للموسم الجديد وكان في استقبالهم الإداري النشط فهد المديد.






علي الصحن


أمر كريم من ملك كريم

أمر كريم من ملك كريم لشعب يستحق ... هذا هو باختصار عنوان الأمر الملكي الكريم الذي وجه بـ(إنشاء أحد عشر استاداً رياضياً على أعلى المواصفات والمعايير العالمية على غرار ما تم إنجازه ولله الحمد في مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، ولكي يتسع كل منها لخمسة وأربعين ألف متفرج وذلك في كل من: منطقة المدينة المنورة، منطقة القصيم، المنطقة الشرقية، منطقة عسير، منطقة تبوك، منطقة حائل، منطقة الحدود الشمالية، منطقة جازان، منطقة نجران، منطقة الباحة، منطقة الجوف..). هكذا هو والدنا وحبيبنا ومليكنا الغالي عبدالله بن عبدالعزيز (يحفظه الله) لا يتوقف عن إصدار البشائر، وزف المكارم لأبناء هذا الوطن، وهكذا رأي خادم الحرمين الشريفين ببصيرته وحكمته وحنكته وبعد نظره أن الوقت قد حان لأن يتم ضخ دماء جديدة في شريان الرياضة السعودية، فجاء التوجيه الكريم الذي استقبله الشعب الوفي ظهيرة أمس الأول ليكون كالماء البارد الزلال في يوم من أيام يوليو اللافحة. لقد جاءت الملاعب الـ11 الجديدة بشارة خير لأبناء الوطن عامة وأبناء المناطق المشمولة بالقرار خاصة، وهي بالتأكيد ستضع لمعاناة طويلة مع الملاعب التي كانت تلعب عليها معظم فرق هذه المناطق ولاسيما المشاركة في الدوري الممتاز سواء من ضيق المدرجات أو صغر مساحة الملعب أو تدني مستوى الخدمات الملحقة به أو أرضية ميدانه الرئيس، وهي أشياء تحدث عنها كثير من الرياضيين خلال المواسم الفارطة، وقد جاء أمر المليك المفدى ليضع حداً للمعاناة وليؤكد من جديد أن الوطن وأبناءه وما يسعدهم وييسر أمورهم هي همه أولاً وثانياً وثالثاً وعاشراً.

بعد دقائق من صدور الأمر الملكي ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بآلاف العبارات التي اشتركت في التعبير عن السعادة بالقرار وتبادل التهاني الخالصة الصادقة به، وإزجاء الشكر والدعاء لخادم الحرمين على تفضله به، فشكراً يا خادم الحرمين على هذه المكرمة، وشكراً على حرصك الدائم ومعينك العذب تجاه أبنائك الرياضيين والشباب، وشكراً على كل ما تقدمه لهذا الوطن، حفظك الله وأدام عزك، وألبسك لباس الصحة والعافية.




في الصميم



سلطان المهوس


11 رداً يا رعاية الشباب ..!!

كما هو الوالد الكبير خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مهيب في عطائه .. عظيم بوفائه .. كبير بروحه .. منارة لشعبه ..

لم تجف حروف فرحتنا بافتتاح ملعب (الجوهرة) ليغمرنا بأمره الكريم بأن يتم إنشاء (11) جوهرة أخرى بكل مساحات أرض هذا الشعب الكبير ..

أمر ملكي تاريخي يجعل من بلادنا الأكبر والأجمل والأثمن على مستوى مشاريع الرياضة بالشرق الأوسط، لاسيما وأن الملاعب ستنشأ بأحدث الطرازات المعمارية العالمية ..

أي فخر رياضي نقف شامخين فوق إنجازه كشعب سعودي ..

أي عبارات يمكن أن نعبّر عنها وفاءً وحباً وشكراً وتقديراً للملك الصالح عبد الله بن عبد العزيز ..

انتصر الشباب الرياضي الذي حضر لافتتاح ملعب الجوهرة ورحب بمليكه أجمل ترحيب تاريخي ..

انتصر الإعلام الرياضي السعودي الذي أبهر العالم بحسن تسويق ذلك الافتتاح، ليكون صاحب الحظوة في كل أحاديث المنطقة ..

انتصر الشاب السعودي الرياضي الذي انتظر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب المناط بها خدمته رياضياً كرسياً نظيفاً داخل الملعب وخدمات ورعاية وبيئة حقيقية للملاعب فلم يجدها ؟؟

انتصر ذلك المشجع الذي كان يعاني الأمرّين لحضور مناسبات بلاده الرياضية بسبب إفلاس خطط رعاية الشباب وعدم قدرتها على التطوير، وإلقائها اللوم يميناً ويساراً على جهات عدة هرباً من مسؤولياتها ..!!

انتصرنا لنستعيد ريادتنا الرياضية بكل الألعاب ..

انتصرنا بفضل مليكنا الكبير عبد الله بن عبد العزيز ...

كنا نخجل عندما نحضر مناسبات رياضية بدول الجوار ...

البيئة .. النظام .. التكنولوجيا .. الترتيب .. الجمال .. كل شيء يجعلك تعيش يومك الرياضي بشكل لا يوصف ..

كنا نطالب وننتقد ونتحدث بشفافية ووطنية صادقة ..

حتى منصة ملعب في بريدة عجزت رعاية الشباب بكافة مهندسيها وإدارة مشاريعها عن إنشائها بشكل صحيح، لتكون اليوم إحدى صور السخرية لمخرجات تلك المؤسسة النائمة عن الشباب ..!!

اليوم وغداً ستتحدث أجيالنا عن ذلك القرار المفصلي الكبير الذي لم يفرق بين ذرّة رمل في الشرق أو الجنوب ..

قرار يؤكد أنّ نبض الجسد واحد ..

قرار هو العلامة الفارقة بالقرن الواحد والعشرين لنا رياضياً ..

قرار ننتظر بعده قرارات كبيرة ومؤثرة تبعثر أرض رعاية الشباب وتنظيماتها وتمدها بالقوة المالية، وتعالج ترهُّلها الإداري والخططي، وتعيد للأنشطة الرياضية هيبتها والتصاقها بالإنسان السعودي، بدلاً من أن يتم إغلاق كافة المنشآت الرياضية بالمملكة حالياً بعد انتهاء الموسم الرياضي، وكأنها أُنشئت لمباريات كرة القدم فقط، فيما الشباب يتجرّعون الفراغ فوق الأرصفة..!!

نحبك يا عبد الله بن عبد العزيز ..

أهديت وسطنا الرياضي أكبر وأضخم وأجمل هدية بالتاريخ ..

لك من كل قلب .. قبلة على رأسك الأشم ..

قبل الطبع :

ربي يحفظك يا مليكي ويا تاج رأسي ويحفظ الأُسرة المالكة ويحفظ وطني الكبير ..




صح لسانك


* الصحافة الإنجليزية تصف لاعبي منتخبها بالأغبياء
عنوان صحفي

- في كل مكان

* مازلت صغيرا على تدريب المنتخب الإنجليزي
مورينيو

- روح البيت تعلم وتعال

* الاتحاد ينسق لاعبين كبارا
عنوان صحفي

- ويعيد تسجيل لاعبين كبار




فواصل


- استقبل الوسط الرياضي والشبابي مكرمة خادم الحرمين الشريفين بإنشاء 11 إستادا رياضيا في مناطق المملكة بفرح كبير وسعادة غامرة. فكم كان الرياضيون بحاجة إلى هذه الاستادات التي ستساهم في تحقيق طفرة رياضية كبيرة وستكون واجهة حضارية للبلد ومفخرة لكل شاب ورياضي.

* *

- أكثر ما يخشاه الفرحون بمكرمة خادم الحرمين الشريفين أن توأد فرحتهم بالإجراءات البيروقراطية وبدلا من أن تنجز هذه الإستادات في وقت قياسي مثل جوهرة مدينة الملك عبدالله بجدة تمضي السنوات والعمل يسير ببطء.

* *

- إنشاء هذه الإستادات الرياضية الكبرى في جميع مناطق المملكة يوجب على الرئاسة العامة لرعاية الشباب أن تبدأ في إعداد كفاءات وطنية وتأهيلها تأهيلا عاليا لإدارة هذه المنشآت الضخمة والعصرية، وأن لا تكون الإدارة من خلال أسماء مستهلكة وأساليب إدارية قديمة.

* *

- دبت الخلافات داخل معسكر منتخب الجزائر في المونديال بعد اعتراض اللاعبين على طريقة مدربهم الدفاعية التي كلفتهم خسارة غير مستحقة من بلجيكا وأكثر ما يخشاه محبو الخضر أن تتعاظم هذه الخلافات وتشوه الجميل لأمل العرب في المونديال .

* *

- لم يصل حجم الاستقبال الجماهيري الاتحادي لنجم النادي التاريخي محمد نور بعد عودته لمستوى حجم الاستقبال الكبير الذي حظي به اللاعب أحمد الفريدي عند انتقاله من الهلال للاتحاد. فاستقبال الفريدي كان غير عادي وغير مسبوق. وبالتأكيد أن لاسم الهلال دورا كبيرا في حجم الاستقبال وإضفاء هالة كبيرة حوله.

* *

- اليوم تبدأ الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العالم وسيكون التنافس على أشده للحصول على البطاقة الثانية في كل مجموعة بعد أن ضمنت كثير من المنتخبات البطاقة الأولى. وستجري مباريات هذه الجولة في وقت موحد بحيث تلعب كل مباراتين في وقت واحد خلال الأيام الأربعة القادمة.




كاريكاتير
رشيد السليم









ريجي يجتمع بلاعبي الهلال الليلة
بنيتيلي: المدربون الرومان عرفوني ب «الزعيم»



بنيتيلي في حديثه للزميل النعيمة

الرياض - أسامة النعيمة

فضل لاعب الهلال الجديد الروماني بنيتيلي قضاء يوم أمس (الأحد) مع الجهاز المساعد للمدرب ريجي والقيام بجولة في أسواق مدينة الرياض اذ لم يكن لديه اي ارتباط أمس سواء بعقد مؤتمر صحفي او فحوصات طبية وارجاء ذلك بترتيب مع الجهاز الفني والطبي الى حين انطلاقة التدريبات مساء اليوم (الاثنين) بتواجد جميع اللاعبين باستثناء الكوري الجنوبي كواك ولاعبي منتخبنا الأول الذين منحوا أسبوعا اضافيا بسبب مشاركتهم مع المنتخب، وسيخضع لاعبو الهلال اليوم لاجتماع بحضور المدرب ريجي الذي سيصل صباح اليوم (الاثنين) على ان يوزع اللاعبين على مجموعات طوال الأيام الثلاثة المقبلة لاجرائه الفحوصات الطبية وبعدها تنطلق التدريبات على ان يغادر الفريق الى النمسا يوم 3 يوليو المقبل في معسكره الاعدادي لمدة ثلاثة اسابيع يجري خلالها العديد من اللقاءات الودية والمشاركة في دورة دولية ودية استعدادا لمواجهتي دوري عبداللطيف جميل وقبل لقاء دور الثمانية في دوري ابطال آسيا أمام السد القطري في الرياض يوم 19 اغسطس.

ومن جهة اخرى التقت "دنيا الرياضة" لاعب الهلال الجديد بنيتيلي في مقر اقامته في الفندق مساء أمس وتحدث في كلام مقتضب انه يعرف الهلال من خلال أحاديث بعض المدربين الرومانيين الذين تواجدوا في المملكة في فترات ماضية وقال: "اعرف الهلال انه من الأندية الكبيرة ليس في السعودية فقط ولكن في آسيا واليوم سيكون لي تواجد في النادي للقاء المدرب ريجي وزملائي اللاعبين واتمنى ان اسعد الهلاليين في حضوري معهم في كل البطولات".






في اغلى المنتجعات الرومانية : ريجي الهلال ينتقل للعيش بجوار كوزمين



تقرر وصول مدير الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الروماني لورينتو ريجيكامب الى الرياض عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاثنين على ان يشرف على تجمع اللاعبين مساء ذات اليوم وتسليم برامجهم خلال الفترة المقبلة، وإيضاح كافة الأمور المتعلّقة بالفريق في الموسم الرياضي المقبل ، وكان الجهاز الفني المساعد للمدرب ريجي وصل صباح يوم الاحد للرياض

من جهة اخرى ذكرت صحيفة سبورت رو الرومانية أن ريجيكامب و زوجته أصبحا يعيشان في مستوى عالي من الرفاهية بعد التوقيع لنادي الهلال .

و أضافت أن ريكامف حصل على قطعة أرض في أغلى المنتجعات الرومانية ليبني عليها قصراً بجوار كوزمين أولاريو في أرقى منتجعات رومانيا و المخصص للأثرياء فقط و للاعبي كرة القدم الأثرياء , و أشارت إلى أن حصولالمدرب على 7 ملايين يورو من الهلال هو ما ساهم في هذه الطفرة في حياة المدرب الروماني الشهير.




الصحف الرومانية تشيد باستقبال الهلاليين لـ(بنتلي)



تحدث عديد من الصحف الرومانية التي صدرت يوم الأحد عن الاستقبال الحافل للاعب بنتلي و الذي أعدته جماهير الهلال .

و قالت صحيفة "فاناتيك سبور " أنه شئ لا يصدق فقد ملأت جماهير الهلال المطار محتشدة في انتظار بنتلي الذي خرج سريعاً بصحبة مسؤولي الهلال و رجال الأمن وسط المئات من جماهير الهلال التي كانت تنتظر لترى نجمها الجديد و الحصول على توقيعه و صور تذكارية معه .

و نشرت الصحيفة عديد من الصور لبنتلي في المطار و لجماهير الهلال التي كانت في انتظاره .






الجابر: بن زيمة نجم و10 ثوان إضافية لا تضر


بن زيمة

متابعة - علي اليوسف


أكد المحلل في قنوات «bein sports» النجم السعودي السابق سامي الجابر في تعليقه على الهدف للنجم الفرنسي بن زيمة في نهاية مباراة سويسرا والذي تم تسجيله بعد صافرة الحكم أنه كان من الواجب على الحكم اعطاء مهلة لا تقل عن عشر ثوان لاستكمال الهجمة، وفي هذه الحالة سيتم احتساب الهدف الخاص بالنجم بن زيمة والذي لا يعد لاعبا عاديا بل هو لاعب من طراز مختلف نادر في المونديال حيث يقوم بعدة مهام أهمها الدفاع وتجهيز الكرات للهجوم والتسجيل فهو لاعب غير عادي، وامتدح الجابر أداء بن زيمة أكثر من أي لاعب آخر في المباراة مؤكدا حظ الفرنسيين بتواجد مثل هذا النجم بينهم.






الاتحاد السعودي أصدر جدول مسابقة الشباب والناشئين ووزع الفرق إلى ثلاث مجموعات
الشباب والأهلي والهلال والاتفاق والنصر في رأس مجموعات كأس الاتحاد




أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، جدولي مسابقتي كأس الاتحاد (الفئة الممتازة) لدرجتي الشباب والناشئين للموسم الرياضي 1435-1436هـ. ووزعت الفرق خلاله إلى (3) مجموعات بناء على تصنيف الموسم الماضي بترتيب الفرق كالتالي:

مسابقة كأس الاتحاد لدرجة الشباب (الفئة الممتازة) للموسم الرياضي 1435/1436هـ
المجموعة الأولى : الشباب / هجر / القادسية / الفتح
المجموعة الثانية : الأهلي / الاتفاق / الاتحاد / الرائد
المجموعة الثالثة : الهلال / النصر / الوحدة / الجيل

مسابقة كأس الاتحاد لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) للموسم الرياضي 1435/1436هـ
المجموعة الأولى : الأهلي / الهلال / الشباب / عرعر
المجموعة الثانية : الاتفاق / الاتحاد / الوحدة / القلعة
المجموعة الثالثة : النصر / هجر / النجمة / القادسية




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::





اخر تعديل كان بواسطة » أخبار الصحف في يوم » 23/06/2014 عند الساعة » 06:32 AM
  #2  
قديم 23/06/2014, 05:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
المكان: امريكا
مشاركات: 580
شكرًا لكم يعطيكم العافية تسلمون يا أحلى شبكة
  #3  
قديم 23/06/2014, 05:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ n_90_1
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/01/2009
المكان: القصيم
مشاركات: 754
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للملكي
  #4  
قديم 23/06/2014, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
عوافي على التغطيه ..
بالتوفيق للملكي ..
  #5  
قديم 23/06/2014, 05:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2011
مشاركات: 4,519
الله يعطيكم العافيه على النقل
  #6  
قديم 23/06/2014, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fares511
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 148
مشكوووووووووووووررررررررين ع النقل
  #7  
قديم 23/06/2014, 05:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
لاهنتووووو على نقل الأخبار
وبداية موفقه لزعيمنا ان شاء الله
  #8  
قديم 23/06/2014, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عزوز "المدينة"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2010
مشاركات: 2,305
بالتوفيق للزعيم الملكي............
  #9  
قديم 23/06/2014, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـــ تاكي ـــــــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/06/2007
مشاركات: 6,243
بالتوفيق لنجوم اسيا.

................
  #10  
قديم 23/06/2014, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهاجر15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
المكان: مكة الخير
مشاركات: 1,468
يعطيك العافية بالتوفيق لملك اسيا الزعيم الملكي
  #11  
قديم 23/06/2014, 05:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2013
مشاركات: 1,303
الله يوفق الهلال،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  #12  
قديم 23/06/2014, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العاااااااااااااااافيه على النقل
  #13  
قديم 23/06/2014, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو محمد الأول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2008
المكان: القصيم / الشماسية
مشاركات: 3,042
شكرا
شكرا خادم الحرمين الشريفين على المكرمة المميزة لشباب هذا الوطن الغالي
وفقك الله دنيا وآخرة
ومبروك لهذا الشعب النبيل هذه الطفرة الرياضية المنتظرة بحول الله
  #14  
قديم 23/06/2014, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رادوي رومانيا
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/06/2010
مشاركات: 18
شكرا[/B][/COLOR]
شكرا خادم الحرمين الشريفين على المكرمة المميزة لشباب هذا الوطن الغالي
وفقك الله دنيا وآخرة
ومبروك لهذا الشعب النبيل هذه الطفرة الرياضية المنتظرة بحول الله[/QUOTE]
  #15  
قديم 23/06/2014, 06:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,194
يعطيكم الف عافيه
وصباحكم جميل ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube