المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree5Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2014, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,622
أخبار الزعيم الملكي ليوم الخميس 21 / 8 / 1435 هـ من الصُحف‏





إعداد : yazed alhilali





«ديمبابا» خلال تدشين تشلسي السعودية:
أتمنى العيش بجوار الكعبة طوال حياتي



كتب - علاء سعيد:

دشن نجم فريق تشلسي الإنجليزي المهاجم السنغالي «ديمبابا» مساء أمس الأول الثلاثاء نادي مشجعي تشلسي بالمملكة العربية السعودية بحضور رئيسها الفخري وعضو شرف نادي تشلسي الأستاذ «حسن الناقور» في حفل كبير أقيم في مدينة جدة، بحضور أعضاء ومسؤولي نادي مشجعي تشلسي السعودية وعدد كبير من وسائل الإعلام.

بدأ الحفل بإستعراض فيديو كليب لأهداف ومهارات لاعبي تشلسي الإنجليزي نال إعجاب الحضور بعد ذلك ألقى الرئيس الفخري لتشلسي السعودية الأستاذ «حسن الناقور» كلمته التي رحب خلالها بالحضور وباللاعب السنغالي المسلم «ديمبابا» مشيداً بدوره وأدائه الفني مع الفريق الإنجليزي في الموسم الماضي، بعدها ألقى السنغالي «ديمبابا» كلمته مهنئاً نفسه والحاضرين بالتواجد في أرض الحرمين المملكة العربية السعودية وسعادته برؤية جماهير البلوز في السعودية وقال: أهنئكم على تواجدكم في المملكة العربية السعودية بجوار أرض الحرمين مكة المكرمة والمدينة المنورة فأنتم محظوظون جداً لأنكم بجوار الكعبة الشريفة التي أتمنى أن أبقى بجوارها طوال حياتي، ثم ألقى الأستاذ «عبدالله الجاسر» الرئيس التنفيذي لنادي مشجعي تشلسي في المملكة كلمته الترحيبية بالحضور وبدأ في شرح أبرز أعمال وأدوار النادي التشلساوي السعودي ومهامه، بعدها تم تكريم اللاعب «ديمبابا» بهدايا تذكارية ثم ذهب الحضور لتناول العشاء.

الحفل شهد حضور مهاجم نادي فنار بخشة التركي «موسى سو» الذي ألقى كلمة مبسطة باللغة السنغالية ترجمها اللاعب «ديمبابا» أبدى خلالها سعادته بالتواجد في الأراضي السعودية وزيارة الحرم المكي، إضافة لتواجد منسق نادي الهلال الإداري الأستاذ فهد المديد والعديد من الشخصيات الإعلامية حيث مثل صحيفة الرياض الأستاذ خالد الدماك وصحيفة الجزيرة الإعلامي علاء سعيد ومجلة تالة الأستاذ عبدالخالق الزهراني والأستاذ كمال مصطفى ومن صحيفة عكاظ الإعلامي عادل الماس والإعلامي علي فقندش ومن إذاعة جدة الإعلامي فريد مخلص ومن شبكة الهلال الأستاذ طلال بن محفوظ ومن إذاعة مكس إف إم عبدالله المحضار ومن صحيفة عين اليوم ممدوح الحربي وصحيفة واي سبورت زياد جواهرجي.




أكثر من عنوان



علي الصحن

اتحاد الكرة السعودي .. في البرازيل!!

مر موسمان على بدء عمل الاتحاد الحالي للكرة السعودية، والحقيقة أن هذا الاتحاد المنتخب لم ينفذ حتى الآن الحد الأدنى من الوعود التي قدمه للوسط الرياضي أيام الحملة الانتخابية، ويكفي أن الكرة السعودية قد تراجعت أخيراً في التصنيف الشهري لفيفا بعد تقدم نسبي خلال الأشهر الماضية، ويكفي أن الاتحاد الموقر قد قدم لنا موسماً ضعيفاً سيئاً، شهد أخطاء غير مسبوقة، وملاحظات لم تتوقف، ولو لم يكن في الموسم إلا لقطة دلهوم التي لم يحرك أمامها الاتحاد ولا لجنة الحكام الموقرة ساكناً، لكفت للحكم على فشله وضعف إدارته!!

بعد نهاية الموسم ظن الناس أن اتحاد الكرة لن يهنأ ولن ترمش له عين حتى يعالج أخطاء الماضي، لكن شيئاً من ذلك لم يحدث، سمعنا عن لجنة تقييم للجان الاتحاد، ولم نسمع عن نتائج، سمعنا عن تغييرات، ولم يجد جديد، سمعنا عن تطوير، ففوجئنا بمعسكر لا معنى له للمنتخب فتراجع الأخير خطوات للخلف، أما القائمون على الإتحاد، الآمرون الناهون فيه، فقد ذهبوا للبرازيل لمتابعة المونديال، والأخبار تقول إن الاتحاد يعيش في فراغ كبير، وأن العمل شبه متوقف فيه، والأهم الآن أن يعود صناع القرار من البرازيل وفي جعبتهم من الأفكار والقرارات ما يعوض الغياب، ويبشر بموسم مميز، ويقدم منتخباً قوياً منافساً يكون له حضوره في المونديال المقبل.... وليس الحضور لمجرد الحضور فقط.

من المهم أيضاً أن يتعلم القائمون على الكرة السعودية كيفية إدارة اللعبة وأقصر الطرق لتحقيق النجاح فيها، فالوعود والتفاؤل لن يحققا شيئاً في النهاية، والعمل ووضع هدف نهائي له هم ما يختصر كل شيء، لابد من التعلم من كيفية الانضباط في العمل، وإدارة الوقت، وكيفية الاستثمار وكسب الشركاء الفاعلين، عليهم أيضاً التعلم من حرص فيفا على العدالة، وإعطاء كل ذي حق حقه، والعمل على الحد من أخطاء التحكيم، وفرض عقوبة مباشرة تصل إلى الاستبعاد النهائي من المسابقة لأي حكم يثبت وقوعه في الخطأ، دون محاولة التبرير له وترديد عبارة أن الحكم بشر يخطئ ويصيب، فهناك أمور لا يقبل الخطأ فيها ولابد للمخطئ أن ينال جزاءه لا أن يكافأ بعد ثلاثة أيام وكأنه لم يفعل شيئاً!!

الأخضر وإسبانيا والبرتغال

لم ينته العالم من الحديث عن خسارة اسبانيا من هولندا بخماسية حتى استقبل فوز المانيا على البرتغال برباعية، اسبانيا تلعب بفريق يذكر بمنتخب فرنسا 1998 عندما فاز ببطولتي العالم وأوربا، فريق قوي يضم مجموعة متجانسة تحقق كل شيء ثم يتقدم بها العمر وتعود إلى الوراء للبحث عن الذات من جديد، والبرتغال فريق قوي وموقعه في تصنيف فيفا يؤيد ذلك، لكنه في النهاية يعتمد على كريستيانو وعندما يهبط مستوى اللاعب يهبط رتم الفريق ككل، وجاء طرد بيبي المبكر ليزيد من مشاكل الفريق.

الفريق الذي لا يبدأ الإحلال بطريقة هادئة لا يشعر بها أحد لا يدوم ظهوره طويلاً، والفريق الذي يضع ثقله كله على عاتق لاعب واحد لن يحقق شيئاً، مشكلة اسبانيا أنها واجهت هولندا التي تبحث عن ثأر وتضم مجموعة متجانسة تبحث عن حلم طال انتظاره، ومشكلة البرتغال انها بدأت المشوار الصعب بلقاء المكائن الهادرة.

البطولة مازالت في الخطوة الثانية، كل شيء جائز، وكل شيء متوقع، وكل شيء ممكن، قد تعود اسبانيا من قمقم الخماسية فتحتفظ باللقب، وقد ينفجر البرتغاليون ويتجاوزون حدودهم في البرازيل.. نحن نتابع ونعلق ونستمتع بما يفعله سحرة الكرة في معقل فنونها، نكتفي بالفرجة، ونختار من نشجع بهدوء، ويناكف بعضنا بعضاً، ليلة سقوط الماتادور جن جنون بعضنا وطاول الليل تعليقاً على عشاق الكرة الإسبانية، وعندما سقطت البرتغال كان هناك من يحث عن عشاق الريال ليحدثهم عن فشل نجمهم المفضل، وكأن راموس وكاسياس لم يتذوقا من نفس الكأس الهولندية المرة.

في المونديال حكايات لا تنتهي...المهم أن نستمتع بها، رغم أن البعض لا يكف عن جلد ذاته بطريقة أو أخرى في كل مرة يسمع فيها بالمونديال، دون أن يكون الأخضر حاضراً بعد أربع مشاركات متتالية.

مدرب الهلال... نريد أن نطمئن فقط!! فجأة تحدث بعض الإعلاميين عن ديانة مدرب الهلال، وطالبوا بعدم السماح له بالعمل في النادي، هؤلاء لا جديد فيما قدموه فهذه بضاعتهم وهذه حدود قدراتهم!! وقد انكشف سترهم بعد حرب الشهيرة على رادوي بسبب وشم في ساعده، ثم سكتوا كالأموات عن لاعب كله وشم، والسبب ميول وتعصب واختلاف لون فقط!! اللوم كل اللوم هنا يقع على عاتق الرئاسة العامة لرعاية الشباب فقد كان حرياً بها أن لا تنجرف وراء هؤلاء، ولا أن تسأل النادي عن مدربه، ولا أن تصدر بيان الطمأنة الغريب!! العاملون في الرئاسة يدركون أن المدرب لن يدخل البلد إلا بالنظام وأنه لم يحصل على التأشيرة إلا بالنظام، وهناك جهات مخولة بهذا الشأن، ولا أحد يدري كيف سيكون موقف الرئاسة لو أن الجهة المختصة التي منحت ريجيكامب التأشيرة أرسلت لرعاية الشباب فاكساً تسألها من خلاله : (هل تشككون في عملنا؟؟).. كيف سترد الرئاسة، وهل ستقول أن الأمر برمته كله مجرد اطمئنان.. وقد اطمأننا... ولا أحد يدري أيضاً، هل ستواصل رعاية الشباب الكتابة لكل ناد للاستفسار عن ديانة لاعبيه الأجانب ومدربيه حين تضج وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد بالحديث عنهم وعن سلوكياتهم؟؟...نسأل ونحن نريد أن نطمئن فقط!!

مراحل... مراحل

- في المعسكر الخارجي يجب أن يكون هناك فحص للنظر وقوة الإبصار، لأن هناك أخطاء لا يمكن أن يمررها إلا الأعمى!!

- حتى أيام المباريات قلبوها إلى مؤامرة ضد فريقهم...كيف يفكرون؟؟

- ليت بعض القنوات (المتهالكة) والمخرجين (المبتدئين) يتعلمون من نقل كأس العالم.. أقول ليت!!

- بعض الأندية لا ترسل إلا الأخبار التي تروق لأنصارها فقط!! - يعني إذا خسر الفريق في مباراة ودية لا يتم بث الخبر.. وكأن لا من شاف ولا من دري...لكن الكل يدري في النهاية.




صح لسانك

* زيكو يرشح الأرجنتين لكأس العالم.
(عنوان صحفي)
- بدأت المناورات.

* بلجيكا تخطف الفوز من الجزائر في عشر دقائق.
(عنوان صحفي)
- يكفي شرف الوصول.

* عقوبات اتحاد اليد اختفت.
(عنوان صحفي)
- يبدو أن الاتحاد هو الذي عُوقب.




فواصل

- حسمت الإدارة النصراوية كل الجدل حول حقيقة التعاقد مع للاعب البولندي أدريانو، وأعلنت حضور اللاعب للرياض للتوقيع بعد أن سرت شائعات كثيرة حول رفض اللاعب أو تراجعه عن الاتفاق مع النصر .. أدريانو سيكون له شأن كبير في الدوري السعودي.

* *

- لم يستطع المنتخب الجزائري الشقيق أن يحافظ على تقدمه أمام المنتخب البلجيكي، وانهار في ظرف عشر دقائق ليخطف البلجيك النتيجة ويفوزوا بالمباراة.. المنتخبات العربية ما زالت للأسف تعتبر الوصول للمونديال هو الإنجاز الأهم لذلك لم تستطع أن تتجاوز هذه النقطة لما هو أهم وهو بلوغ الأدوار المتقدمة.

* *

- المنتخب البرازيلي لا يظهر إطلاقاً في المونديال كمنتخب مرشح للبطولة، فمستواه بعيد تماماً عن أي ترشيح وربما يعيد سيناريو 1950 عندما بكت البرازيل جميعها خسارة المونديال المقام على أرضها وبين جماهيرها .. إلا إذا كانت الأدوار النهائية تخفي شيئاً آخر.

* *

- مارادونا يستبعد منتخب بلاده من ترشيحات الفوز بكأس العالم ويتجه نحو ترشيح ألمانيا، فيما النجم البرازيلي زيكو يؤكد أن الأرجنتين أكبر مرشح للفوز بالكأس..!! هناك حرب تصريحات ومحاولات تأثير خارج الملعب يقودها النجوم الكبار.

* *

- إدارة نادي الرياض قررت التخلي عن عاطفتها من أجل تحقيق حلم الفريق بالصعود لدوري الأضواء بعد ما اتجهت للتعاقد مع جهاز فني أوربي جديد بدلاً عن المدرب السابق الذي عجز عن قيادة الفريق نحو حلمه وتكرر فشله أكثر من موسم، وكانت الإدارة متمسكة به بشكل مثير للاستغراب.. ولكنها في النهاية اقتنعت بضرورة تغيير المدرب.

* *

- إنفاق الأندية المحترفة في كل إنحاء العالم يأتي بمردود وعائد مالي كبير مهما كان الإنفاق مرتفعاً بفضل الخطط الاستثمارية الواعية لتلك الأندية فيما أنديتنا تنفق مئات الملايين بلا عائد ودون انتظار أي مردود مالي، لأنه إنفاق عشوائي أقرب للتبذير حتى البطولات لا تتحقق في أحيان كثيرة.. مما يجعله إنفاقاً غير رشيد يستوجب المحاسبة.




كاركتير
رشيد السليم









"دنيا الرياضة" تكشف أبرز القرارات في اجتماع الجهازين الفني والإداري للهلال ..
الإبقاء على ديجاو وكواك وعدم استبعاد أي لاعب محلي قبل المعسكر



الرياض - حمد الصويلحي

شهد اجتماع مدير الجهاز الفني بالهلال الروماني لورينتو ريجيكامب بمدير عام كرة القدم فهد المفرج العديد من النقاط المتعلقة بمستقبل الفريق والاتفاق عليها ومن اهمها ملف اللاعبين الاجانب والمحليين وبرنامج اعداد الفريق المتمثل في المعسكر الخارجي والمباريات الودية التي تم الاعلان عنها.

"دنيا الرياضة" رصدت ابرز القرارات التي اعتمدها مدير الجهاز الفني والأمور التي تم مناقشتها خلال الاجتماع ومن ضمنها اعتماد الرباعي الاجنبي "نيفيز وكواك تاي هي وديجاو وبينتيلي" كلاعبين أجانب للفريق الموسم المقبل لضمان الاستقرار الفني على مستوى العناصر الاجنبية، بينما طلب المدرب ريجي تواجد جميع اللاعبين المحليين المسجلين في الفريق الموسم الماضي معه في المعسكر الاعدادي الخارجي قبل ان يحدد الاسماء التي سيستبعدها او يضعها على قائمة الاعارة اذا رأى ذلك او استمرارهم مع الفريق، بينما لن يغادر أي لاعب معار الموسم الماضي من الفريق الى اندية اخرى مع الفريق الى المعسكر الخارجي اذ سيتم توقيع مخالصات مادية معهم نظرا لعدم تقديمهم الأداء المقنع لإعادتهم لصفوف الفريق.

كما تم مناقشة ملف مدرب الفريق الاولمبي الذي سيكون مرتبطا ارتباطا مباشرا بمدير الجهاز الفني ريجيكامب وتحت إشرافه اذ تم المفاضلة بين مدربين رومانيين لاختيار أحدهما للفريق الاولمبي.

فيما تم التشاور حول خوض مباراة ودية اخيرة في الرياض بعد العودة من المعسكر الاعدادي كما أشارت "دنيا الرياضة" وذلك قبل انطلاق اولى مباريات الهلال في الدوري امام العروبة في الرياض يوم الثاني عشر من شهر شوال المقبل اذ تقرر اقامة المباراة الودية الاخيرة في الرياض في اليوم الاول او الثاني من شهر اغسطس المقبل الموافق للخامس او السادس من شهر شوال المقبل، وعرضت ادارة كرة القدم التنسيق لمباراة ودية امام فريق اوروبي كبير لإحضاره الى الرياض في هذا التوقيت اذا كان الجهاز الفني يرغب في ذلك او الاكتفاء بمباراة ودية امام احد الاندية السعودية او الخليجية خصوصا ان اول مباراتين في الموسم ستكون امام ناديين من اندية المؤخرة وقد لا يحتاج الفريق الى مباراة ودية قوية أخيرة، وستترك ادارة الكرة اتخاذ القرار المناسب لهوية الفريق للجهاز الفني.

الجدير بالذكر أن الهلال أعلن أنه سيلاقي نظيره دينمو كييف الأوكراني يوم الأربعاء التاسع عشر من شهر رمضان قبل أن يشارك في دورة رباعية بمشاركة فرق ميونيخ 1860 الألماني، ولوكوموتيف موسكو الروسي، وطرابزون التركي وذلك خلال الفترة من (21) وحتى (25) رمضان على أن يخوض الفريق آخر لقاءاته الودية التي من المنتظر ان تكون امام احد الاندية الأوروبية في معسكره الخارجي يوم الخميس السابع والعشرين من شهر رمضان، وسيخوض الفريق مباراة ودية اخيرة في الرياض قبل اولى مباريات الهلال في الدوري امام العروبة في الثاني عشر من شهر شوال المقبل.





البداية 15 أغسطس والختام 13 ديسمبر

الرياض ـ الرياضية

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم جدول الدور الأول من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم (دوري ركاء) للموسم الجديد بمشاركة (16) فريقاً، حيث سبق أن أجريت قرعة لتحديد المواجهات بين الفرق الإثنين 2 يونيو 2014.

وحددت انطلاقة الدوري بيوم الجمعة 15 أغسطس المقبل، بينما سيكون ختام الدور الأول 13 ديسمبر، هذا وسيتخلل الدوري فترة توقف واحدة خلال استضافة السعودية لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها الرياض من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، بينما سيعلن عن جدول الدور الثاني في وقت لاحق.




العربي القطري يختار سامي مستشار فني



ذكرت مصادر صحفية مطلعة أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق سامي الجابر وافق مبدئياً على استلام مهمة المستشار الفني في فريق العربي القطري خلال الموسم المقبل .

وأشارت المصادر إلى أن مجلس إدارة النادي العربي برئاسة هتمي بن علي الهتمي في طريقها لإسناد مهمة المدير الرياضي أو المستشار الفني أو رئاسة جهاز الكرة بالنادي لمدرب الهلال السابق سامي الجابر وأفادت أن المسمى المؤكد للمنصب الذي سوف يتولاه الجابر لم تتضح رؤيته بشكل واضح حتى الآن ويتوقع أن يعلن خلال الأيام القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى فقد أكدت صحيفة العرب القطرية بأن المنصب الجديد الذي سيتولاه الجابر هو المدير الرياضي لفريق العربي بجانب الروماني دان باتريسكو الذي يتولى منصب مدير الجهاز الفني .



الهلال يرغب في مواجهة ريال مدريد وديا في النمسا



ألقى موقع "رومانيا تي في" الضوء على المعسكر التدريبي الذي سيقيمه نادي الهلال تحت قيادة الروماني لورنيتو ريجيكامف استعداداً للموسم المقبل ، وأشار الموقع الروماني إلى أنه من المنتظر أن يواجه الهلال فرق دينامو كييف الأوكراني، وميونيخ 1860 الألماني ولوكومتيف موسكو وطرابزون سبور التركي وذلك خلال فترة تواجد الفريق بالنمسا.

وكشف الموقع الروماني عن القائمين على الفريق الهلالي قد عرضوا على لوريتنو ريجيكامف مواجهة بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة ودية وذلك في تاريخ 25 يوليو المقبل وفي انتظار رأيه الفني في هذه المواجهة.
وأشار الموقع قائلاً أنه في حال مواجهة الفريق الهلالي نادي ريال مدريد الإسباني فستكون المرة الثانية التي يواجه ريجيكامف النادي الاسباني بعد أن واجهه الموسم الماضي عندما كان مديراً فنياً لنادي ستيوا بوخارست الروماني.






الهلال يخطط لمواجهة ريال مدريد وديا



موقع «تي في» الروماني: الإدارة اقترحت الفكرة على المدرب

الرياض: فارس السبيعي

أوضح موقع (TV) الرياضي الروماني أن مدرب الهلال لورينت ريجيكامف تلقى عرضا من إدارة نادي الهلال عما إذا كان يرغب في مواجهة بطل أوروبا فريق ريال مدريد الإسباني في معسكره بأوروبا، وتم تحديد موعد مقترح وهو 25 يوليو (تموز) المقبل، وهو الموعد الذي أعلنه نادي الهلال أول من أمس في برنامج المعسكر الخارجي بالنمسا، حيث إن هناك مباراة خامسة، بالإضافة إلى المباريات الودية، ولم يتم تحديد هوية الفريق الذي سيقابله الهلال في ختام معسكره هناك.

وأشار الموقع إلى أنه في حال مواجهة الفريق الهلالي نادي ريال مدريد الإسباني ستكون المرة الثانية التي يواجه فيها ريجيكامف النادي الإسباني، بعد أن واجهه الموسم الماضي عندما كان مديرا فنيا لنادي ستيوا بوخارست الروماني.

وقد ألقى الموقع الروماني الضوء على المعسكر التدريبي الذي سيقيمه نادي الهلال تحت قيادة الروماني لورنيتو ريجيكامف استعدادا للموسم المقبل، وأشار إلى أنه من المنتظر أن يواجه الهلال فرق دينامو كييف الأوكراني، وميونيخ 1860 الألماني، ولوكومتيف موسكو، وطرابزون سبور التركي، وذلك خلال فترة تواجد الفريق بالنمسا، ولاقت احتمالية مواجهة مرتقبة تجمع الهلال زعيم البطولات في قارته بآسيا أمام زعيم البطولات في قارته هو الآخر ريال مدريد اهتمام وفضول كثير من مشجعي نادي الهلال وعدوه في حال تم الحدث الأهم في الصيف بالنسبة لفريقهم.

يذكر أن الهلال صاحب سجل مميز في مواجهاته مع الأندية الأوروبية الكبيرة في السنوات الأخيرة، فقد كسب عملاقي مانشستر 2 - 3 على ألمان يونايتد و0 - 1 على ألمان سيتي وفوزه على فالنسيا الإسباني 1 - 2 وخسارته أمام إنتر ميلان بهدف دون مقابل بقيادة مدربه الشهير آنذاك مورينهو.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 19/06/2014, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ %أبــن الـزعـيـم%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,506
عـــوووافـــي ع الأخــبــااار
  #3  
قديم 19/06/2014, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,628
الف شكر لكل القايمين على هذه الشبكه العالميه
  #4  
قديم 19/06/2014, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ srabالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2002
المكان: السعودية - البديعه
مشاركات: 2,601
مشكورين على المجهود واحمد الله ان اليوم يمر بدون طرح اخبار تثير القلق
  #5  
قديم 19/06/2014, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب تبوك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2010
المكان: تبوكـ
مشاركات: 5,449
يعطيك العافية وبالتوفيق للزعيم ..
  #6  
قديم 19/06/2014, 07:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه ودمها خفيف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2011
مشاركات: 28,346
يعطيكم العااااااااااااااااافيه على النقل
  #7  
قديم 19/06/2014, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحلم لازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2013
مشاركات: 3,037
بالتوفيق لزعيم البطولات المحليه والقاريه ..
  #8  
قديم 19/06/2014, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohmd.506
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 482
يــعطيـكم الـعافـيه عـلى النـقل

وبالتوفـيق
  #9  
قديم 19/06/2014, 07:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2012
المكان: أمريكا LA
مشاركات: 6,037
لاهنتوووو على نقل الأخبار
وبالتوفيق لزعيمنا في المعسكر ان شاء الله
  #10  
قديم 19/06/2014, 07:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ nokia22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2011
مشاركات: 1,511
عوووووووووووووووافي
ع النقل
شكرا ع توصيل الأخبار
  #11  
قديم 19/06/2014, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ soonh.k.a
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2010
المكان: مكة المكرمة - محافظة القنفذة
مشاركات: 4,051
يعطيكم العافية ع النقل

بالتوفيق للزعيم ولسامي أينما حل
  #12  
قديم 19/06/2014, 07:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
الله يعطيكم الف العافيه على الاخبار
  #13  
قديم 19/06/2014, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 26,376
يعطيك العافية وبالتوفيق للزعيم
  #14  
قديم 19/06/2014, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد الظاهري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2012
مشاركات: 498
يعطيكم العافيه شبكتنا الغاليه على التغطيه

ودمتم بحفظه ورعايته ..
  #15  
قديم 19/06/2014, 08:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
المكان: ER
مشاركات: 5,903
بالتوفيق لزعيم البطولات المحليه والقاريه ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube