المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

Like Tree3Likes
  • 3 Post By المالكي الملكي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/03/2014, 07:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنو هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 2,711
فواز الشريف يطالب بالتحقيق بأحداث مباراة النصر والأتحاد!

هل تشتري مني مباراة كاملة الدسم ؟..

25 مارس 2014
فواز الشريف




"امنحني فرصة واطلق يديا ..
إنني حاولت ما استبقيت شيئا " ..
لقد جال في اوساط المهتمين بالدوري خلال الايام الماضية والتي سبقت مباراة النصر والاتحاد الاخيرة اتهامات مفجعة فحواها ان مكالمة تم تسريب محتواها تشير بضرورة قيام الفريق الاتحادي بفتح اللعب امام النصر لتسهيل مهمة الحصول على ثلاث نقاط تسهم في بلوغه مكانة مهمة في صدارة الدوري .

الحقيقة ان الحديث عن مثل هذه الامور يبقى من الاحاديث القوية والصعبة جدا طالما ان ساحتنا الاعلامية اختلطت بساحة التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي لايزال لدينا يشكل مايشبه كتابة الصبية على الجدران وهو مايجعلنا لانؤمن مطلقا بمايكتب خلاله خاصة ان "المغرد" فيه يعرف عن نفسه بانه يمثل نفسه بل يتخلى عن مسؤولية مايقول .

المغرد المعني بهذه التغريدة زارني في حسابي وأكد ان مانشره تحت مسؤوليته وان المكالمة نقلت اليه وقد ذكر بعض الاسماء التي نعرفها من مدرب ومساعد مدرب وعضو شرف ورئيس الى غير ذلك وهو الامر الذي لم اعره اهتمامي لان الحديث هذه الايام بلا جمرك ولا تفتيش وهو حديث مطلق يدور في المدرجات ويصل لوسائل الاعلام .

وبرغم انني استبعد حدوث مثل هذا على الاقل احتراما وتقديرا لمايمثله النصر والاتحاد من قيمة ومكانة الا انني اجدها فرصة للجان القضائية في اتحاد اللعبة نحو التحري وجمع المعلومات واستدعاء بعض الاطراف كمحاولة اولى على الاقل لمعرفة تفاصيل التفاصيل لان الاسماء التي ذكرت هي جزء من المجتمع الرياضي وهو المجتمع الوحيد الذي لاحصانة له .

لقد ذكرت على سبيل التنوير ان بيع المباريات هو واحدة من اكبر جرائم اللعبة ويحاربه الاتحاد الدولي لكرة القدم حربا شديدة ويتنافى بالكلية مع مبدأ اللعب النظيف بل انه يحيل واقع هذه اللعبة الى لعبة "مقرفة" ويتسبب في ازكاء التعصب على مدرجاتها وسبق وان سربت مكالمة هاتفية للاعب طالب حارسه بفتح المرمى ومع هذا لم نسمع عن العقوبات بل كعادتنا حكمنا انها مجرد هرطقات ثم لملمنا اوراقنا .

مشكلة البعض لدينا لايزال يخلط فيما بين الامور القانونية والامور المجتمعية فتجد ان مخالفة القانون قد تصبح "عيبا" ومخالفة العادات قد تصبح جريمة وهذا لعمري لايساعدنا على تحقيق تقدم نتمناه بالذات في لعبة قانونية مثل كرة القدم يؤثر في مجرياتها "خطأ غير صحيح" من الحكم ووصولا لتوصيات "بفتح اللعب" .

انا هنا لا اقرها بل مثلي مثلكم انكرها واستبعد حدوثها ومع هذا اجدني اطالب لجنة تقصي الحقائق او لجنة الانضباط او اتحاد اللعبة بانه من حقهم النظامي فتح مثل هذه الملفات مثلهم مثل لجنة المنشطات في اي وقت ومتى ما ارادوا لان القانون وحده يحمي لعبتنا المحبوبة من العبث .

خلاصة القول الاتحاد والنصر اكبر من هكذا كلام ، لكن الاتحاد السعودي في الاخير له حق معرفة التفاصيل او المدافعة عن انديته امام الرأي العام.

** نقلا عن صحيفة الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/03/2014, 07:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 278
فواز الشريف اصفراوي معروف ولو المباراة مبيوعة هو اول من يبارك ومعنى كلامو دافعوا عن انفسكم ايها الاصفرين عن طريق سيد الصفر وهو معروف
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/03/2014, 08:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2013
مشاركات: 78
هو متاكد ان المباراه حاصل فيها تخاذل وتواطأ

وفواز الشريف قلبه اسود مثل وجهه والعياذ بالله

ماذا فعلت بهم يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/03/2014, 08:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنو هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 2,711
طيب وين أبو شكوك وظنون عمر المهنأ لما أتهم فريقي الوحدة والتعاون وقال أن الفريقين تخاذلا حتى يكون التعادل ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/03/2014, 09:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المالكي الملكي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2012
مشاركات: 438
شوفوا يالربع أنتم لا تتعبون أنفسكم وتبحثون عن العدالة في مجتمع رياضي كهذا فالجميع يعلم بأن النصر
مشرع له جميع أبواب النظام لتجاوزها بالدفع الرباعي ، والمثل يقول اذا خصمك القاضي فمن تقاضي .
هذا الموسم انتهى بخيره وشره ويجب على مسيري الزعيم يا إما يكونون على مستوى المسئوولية أوأنهم
يجنبون عن خط الزعيم ليبحث له عن من يقدر تاريخه العريق ويوقف به هذه الدفوعات الرباعية التي فشلتنا
وفشلت سمعتنا الرياضية على كل المستويات .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/03/2014, 10:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين المرحبي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 545
الجميع للاسف
اتفق للوقوف ضد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/03/2014, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,406
النصر ماخذ بطولة ماخذ بطولة
بس قالوا له شد حيلك وابشر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/03/2014, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2009
مشاركات: 7,220
يطالب بالتحقيق ........حتى تتم التبرئة ولم يكن مجبراً على الكتابة لولا حديث جماهير اتحادية قبل المباراة عن بيع المباراة للنصر !!!!

لذلك كتب وهو مقر أن القاضي هو الخصم والحكم

أرجع للمسؤول الأول في الرياضة وتعرف ميوله

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/03/2014, 02:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,948
الامل في الله عظيم
احاط الله بكل ماجرى
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/03/2014, 12:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 951
الأخوان الذين يهاجمون الكاتب ورغم أنني لاأطيقه ليس لأنه اتحادي ولكن لأنه انسان متقلب أقول الكاتب لم يحاول تبرئة الأصفرين بل بالعكس كان وبكل براعة يفتح الباب على هذا الموضوع ويكاد يجزم به ولكنه لايستطيع تأكيده بالطبع رغم أن ماوراء الأسطر يشير بكل وضوح الى اقتناعه بأن المباراة ليست خالية ..! على العموم لاأحد يستطيع اثبات ذلك إلا أن اعترف أحد طرفي المؤامرة وهذا مستحيل ولكن الشيء الأكيد أن الجماهير الهلالية لن تنسى للإتحاد هذه المؤامرة وسيأتي يوم نردها لهم ليس لتسهيل بطولة لفريق آخر كما فعلوا فالهلال منافس على البطولات ولايقوم بدور الكومبارس ولكن إن شاء الله عبر مباراة يتحدد فيها مصير الإتحاد بالبقاء في الدوري الممتاز والأيام دواره .
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/03/2014, 01:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2013
مشاركات: 306
يبدو انكم نسيتو نجران والوحدة
هل عوقب الراشي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube