المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree3063Likes

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #14776  
قديم 12/08/2012, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SCORPION-KING
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2010
المكان: نجــــــران الحــــدود .. سم العــدو اللـدود .. !!
مشاركات: 18,453
.................

رشيد السليم@R_alsolaim
كاريكاتير الأحد صخرة الدفاع



...............
  #14777  
قديم 12/08/2012, 03:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه كريستيانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2011
المكان: شـهًـرانيًه وافـتًـخـرً
مشاركات: 4,615
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Ozil

ليش استبعدتي سلطان البيشي مع انه كان افضل لاعب
بالمباراة السابقة ..!
وليش مصرّة على العابد بدال ياسر صحيح العابد
لاعب حماسي ومهاري لكن اخطائه الكثيرة وانانيته
لا ترشحه للعب اساسي ..!

البشي لاعب ممتاز لكن الفرج وشهراني سرعه وتمرايرت صحيحه واختراق ومسانده الهجوم والدفاع العابد الشلهوب عزوز اذا لعبو مع بعض فيه سرعه بتمرير والعب من لمسه وحده او بدل العابد ياسر القحطاني
  #14778  
قديم 12/08/2012, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Solo Al-Hilaly
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 2,611
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SCORPION-KING
.................

رشيد السليم@R_alsolaim
كاريكاتير الأحد صخرة الدفاع



...............

ما يقصد ابدا اللي اول حرف من اسمه ماجد
SCORPION-KING likes this.
  #14779  
قديم 12/08/2012, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدآلله بن منصور
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/08/2011
المكان: فِ عآلم مجهول !
مشاركات: 637
ركز ي زوري ي نكبههِ > لحظةة لحظةةِ وش فيهآ آلكلمةةِ ..

آتحدى آي مشجعع هلـآلي يقولي آن آلزوري مو نكبةةِ !

م طيرنآ من آلدوري آلسنةة آلي رآحت آلآ هوِ >!

حلـلآه من ردكك لمسبحك وفكنآ من شرككِ !!
  #14780  
قديم 12/08/2012, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حنين مكه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2011
المكان: زعيمه مكاويه
مشاركات: 2,505
جمهور الهلال هو المساعد الاول في نجاح الحملات النصراويه بكثره تدولهم لها كانهم ماسمعوا المثل اللي يقول (مايضر السحاب نبح الكلاب)
  #14781  
قديم 12/08/2012, 03:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ қίάή
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/03/2010
المكان: معَ الزعيمِ أينمَا حلّ ..
مشاركات: 554
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي بأمر الله
الله يذكر اللعيبه الكبار بالخير ...الجمعان عبدالله
كان اكثر واحد تجيه انتقادات من الجمهور وفي مباريات ..
اذكر واحد قدام الجمعان اخذ شماغه ولفـه وحطه بسرواله من ورى
عشان يقلد الجمعان .. تعرفون كانوا يسمـونه ابو مكوو ...
وكان يرد الجمعان بأهداف وابتسامات ..


بس الزوري هاللي ناقصه حجـاب ويطلـع احلى حبشيـه يبيله اعادة تربيـه
شين وقوي عين

لا تعليق !
يا ليت تنتقي ألفاظك لو سمحت ..
وبعدين وش سبب المشكلة إذا ما ما كانت سوء في أخلاق المشجّع بعد !!

وأنا اللي بقول .. الله يذكر جمهور أول بالخير !!
مو بسبب خطأ يقع فيه أي إنسـآن سواء كآن لاعب أو غيره
يهجمون على اللاعب وينعتونه بأبشع الألفاظ !

كان جمهور راقي .. فلذلك كان اللاعبين راقين !
  #14782  
قديم 12/08/2012, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Solo Al-Hilaly
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 2,611
سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
عني مكالمتي معه وماذكرته في تغريداتي وهل ماذكرته صحيح ام لا

15m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
يشهد علي الله انني لم اذكر الا مادار بيني وبين اللاعب عبدالله الزوري فقط ولم ازيد ولا انقص شيئاً وبأمكان اي مسؤول هلالي ان يسأل الزوري

15m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
من مكالمتي مع الزوري يتضح على الرجل انه يكتم في قلبه الكثير ولكن انه لايريد الخروج للاعلام لاسباب شخصية

16m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
هذا مجمل ماذكره اللاعب عبدالله الزوري حول قضيته مع المشجع والاوضاع التي يعيشها حالياً كما انه يؤكد ان الجمهور يحملونه مالا ذنب له فيه

17m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
ولا احب الخروج في الاعلام ولا اعلم ان المشاجرة التي حدثت مع المشجع اصبحت قضية ويتم تداولها لانني ارى انه حدث عادي حصل وانتهى في حينه

18m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
كما احب ان اوضح انني لا احب النظر للمدرجات وانا في الملعب ولا القي بالاً لكل من يتلفظ علي في المباريات وهذا شأن خاص فيني

19m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
لم اتمالك نفسي ابدا وقمت بالصعود للمدرج وحدث ماحدث وانتم تعرفون انني لا احب ان يكون بيني وبين الجماهير اي التحام لفظي او بدني

20m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
وانا ليس لي اي شأن بالهزيمة من الفتح وان يوجه سهام الالفاظ والانتقاد لي فقط وكأنه يريد استفزازي واستقصادي

21m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
وهذه من الاسباب التي جعلتني متنرفز داخل التمرين والله لو انه لم يذكر اسمي اني ساقوم بسحب نفسي ولن التفت له لكن ان يذكرني بالاسم

22m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
ثانياً بعد نهاية مباراه الهلال والفتح وصلتني رسائل شتم كثيرة وكأنني انا كنت في الملعب والمتسبب بالهزيمة ومنها ماوصل لحد (ك... امك يالزوري)

23m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
حيث تلفظ بالفاظ اخرى لا استطيع ذكرها لك وانا جداً مضغوط نفسياً لعدة اسباب اولها انني لم اشارك في مباراه الفتح والمشجع حملني الخسارة

24m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
وتحديداً في المستشفى مع ابني المنوم ولما حضرت اليوم للتمرين اذ بأحد الجماهير يقوم بالتلفظ علي شخصياً وغير صحيح ماذكر انه قال (نكبه) فقط

25m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
قمت بالاتصال بعبدالله الزوري وسألته عن ماحدث بينه وبين المشجع وذكر الاتي : بقول لك الحقيقة انا لي 4 ايام ماتمرنت وفي الشرقية

26m سلطان الهلالي ‏@Hlali3690
تفاصيل مكالمتي مع اللاعب عبدالله الزوري حول قضية مشاجرته مع احد الجماهير في التمرين مساء البارحه
^^^^^^
اقروا من تحت الى فوق للتسلسل
  #14783  
قديم 12/08/2012, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ..[ Dany ]..
نائبة رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 15/02/2011
المكان: الظهرآآن الجمييلة ..~
مشاركات: 17,616


محمد المهنا:

المرشدي والزوري وشراحيلي قفزا الحاجز الفاصل بين المدرجات والملعب من اجل ايقاف السب والشتم الذي طالهم وحسن العتيبي وياسر قاموا بأيقافهم.

على لاعبي الهلال تحمل كل ما يصدر من الجماهير بمختلف الأشكال والأنواع خصوصا انهم لم يقدموا شي لهم حتى الان لا فوز ولا مستوى يحفزهم.

احيي المركز الأعلامي بنادي الهلال وعلى رأسهم مدير المركز الأستاذ عبدالكريم الجاسر على الشفافيه والوضوح في تقارير الفريق وايضاح كل الحقائق.
  #14784  
قديم 12/08/2012, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حنين مكه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2011
المكان: زعيمه مكاويه
مشاركات: 2,505
سلطان الهلالي
تفاصلييل مكالمتي مع اللاعب عبدالله الزوري حول قضية مشاجرته مع احد الجماهير في التمرين مساء البارحه
قمت بالاتصال بعبدالله الزوري وسألته عن ماحدث بينه وبين المشجع وذكر الاتي : بقول لك الحقيقة انا لي 4 ايام ماتمرنت وفي الشرقية
وتحديداً في المستشفى مع ابني المنوم ولما حضرت اليوم للتمرين اذ بأحد الجماهير يقوم بالتلفظ علي شخصياً وغير صحيح ماذكر انه قال (نكبه) فقط
حيث تلفظ بالفاظ اخرى لا استطيع ذكرها لك وانا جداً مضغوط نفسياً لعدة اسباب اولها انني لم اشارك في مباراه الفتح والمشجع حملني الخسارة
ثانياً بعد نهاية مباراه الهلال والفتح وصلتني رسائل شتم كثيرة وكأنني انا كنت في الملعب والمتسبب بالهزيمة ومنها ماوصل لحد (ك... امك يالزوري)
وهذه من الاسباب التي جعلتني متنرفز داخل التمرين والله لو انه لم يذكر اسمي اني ساقوم بسحب نفسي ولن التفت له لكن ان يذكرني بالاسم
وانا ليس لي اي شأن بالهزيمة من الفتح وان يوجه سهام الالفاظ والانتقاد لي فقط وكأنه يريد استفزازي واستقصادي
لم اتمالك نفسي ابدا وقمت بالصعود للمدرج وحدث ماحدث وانتم تعرفون انني لا احب ان يكون بيني وبين الجماهير اي التحام لفظي او بدني
كما احب ان اوضح انني لا احب النظر للمدرجات وانا في الملعب ولا القي بالاً لكل من يتلفظ علي في المباريات وهذا شأن خاص فيني
لا احب الخروج في الاعلام ولا اعلم ان المشاجرة التي حدثت مع المشجع اصبحت قضية ويتم تداولها لانني ارى انه حدث عادي حصل وانتهى في حينه
هذا مجمل ماذكره اللاعب عبدالله الزوري حول قضيته مع المشجع والاوضاع التي يعيشها حالياً كما انه يؤكد ان الجمهور يحملونه مالا ذنب له فيه
من مكالمتي مع الزوري يتضح على الرجل انه يكتم في قلبه الكثير ولكن انه لايريد الخروج للاعلام لاسباب شخصية
يشهد علي الله انني لم اذكر الا مادار بيني وبين اللاعب عبدالله الزوري فقط ولم ازيد ولا انقص شيئاً وبأمكان اي مسؤول هلالي ان يسأل الزوري
عني مكالمتي معه وماذكرته في تغريداتي وهل ماذكرته صحيح ام لا
  #14785  
قديم 12/08/2012, 03:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه كريستيانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2011
المكان: شـهًـرانيًه وافـتًـخـرً
مشاركات: 4,615
والله المنتدى ما ندري منو الهلالي ومنهم المهندس كلهم الفاظهههم نفس الشي ابي اعرف ي بعض الجماهير أنتو جعلتوووو الحاقدين لهم السانههه لين متى وانتو كذا جماهير فوز فقط وياليتكم تحضرووون المباريات وذا حضرتوووو نائمين بس بتاع منتدى وسب وشتم وبعدين وش داركم ان قال ي زوري ركز شوي يانكبه ليتكم تتعلمون مثل أروبا او الانديه الكوريه او اليابانيه بعز هزيمته يعطونهم تحيه عشان المباراة اللي بعدها مايتحطموون ي ليتكم تتعلمون من جمهور الاهلي الاهلي في تتدني مستواه كان الجمهور معه حتى رجع الاهلي هذا يابان العشاق للكيان وليس فقط وقت الفوز ي جمهور الهلال اتمنى أنكم تصصصصحون شوي ع فعايلكمممممم
  #14786  
قديم 12/08/2012, 03:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/06/2011
مشاركات: 69
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه كريستيانو
بتوفيق للزعيم ي رب وتشوف الروح والحماس
اتمنى تشكيله
اشرحيلي
الفرج.المرشدي.المسلم.الشهراني
الغنام.الهرماش
عزوز'.الشلهوب.العابد
ويسلي

عزوز الشلهوب العابد ما تفهمين مع بعض يكملون بعض


بنظري أحلى تشكيله ..

السديري
الفرج , المرشدي , مانغان , البيشي
الغنام ( القرني )
العابد , الشلهوب , عزوز , ويسلي
ياسر , يو
  #14787  
قديم 12/08/2012, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاذف الصواريخ8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: وسط الزعامه
مشاركات: 1,234
محمد السالم ‏@M_S_ALSALEM78
المشجع أخطأ والزوري أخطأ أيضا بمعالجة الخطأ بخطأ آخر .. لكن الحق يُقال بأن المشجع أصاب كبد الحقيقة في مفردة ( النكبة ) !
  #14788  
قديم 12/08/2012, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاذف الصواريخ8
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
المكان: وسط الزعامه
مشاركات: 1,234
قُصَمَنْجَيُ ♣‏@Rasawi9
@Et9al‏ ‎#الزوري_جلد_مشجع_هلالي‬‏ ان كنت ناسي افكرك ‎http://pic.twitter.com/KjMnM9LB
  #14789  
قديم 12/08/2012, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Solo Al-Hilaly
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 2,611
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه كريستيانو
والله المنتدى ما ندري منو الهلالي ومنهم المهندس كلهم الفاظهههم نفس الشي ابي اعرف ي بعض الجماهير أنتو جعلتوووو الحاقدين لهم السانههه لين متى وانتو كذا جماهير فوز فقط وياليتكم تحضرووون المباريات وذا حضرتوووو نائمين بس بتاع منتدى وسب وشتم وبعدين وش داركم ان قال ي زوري ركز شوي يانكبه ليتكم تتعلمون مثل أروبا او الانديه الكوريه او اليابانيه بعز هزيمته يعطونهم تحيه عشان المباراة اللي بعدها مايتحطموون ي ليتكم تتعلمون من جمهور الاهلي الاهلي في تتدني مستواه كان الجمهور معه حتى رجع الاهلي هذا يابان العشاق للكيان وليس فقط وقت الفوز ي جمهور الهلال اتمنى أنكم تصصصصحون شوي ع فعايلكمممممم

منو الهلالي ومنو المهندس مافي بعد دكتور ولا محاسب
  #14790  
قديم 12/08/2012, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حنين مكه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2011
المكان: زعيمه مكاويه
مشاركات: 2,505
معا لدعم الزوري يستحق الوقوف معه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube