المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree3063Likes

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #2011  
قديم 23/07/2012, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ناإأااإصرksa
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2011
مشاركات: 530
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه كريستيانو
والله اقلقتونا في الفريدي قسسسم باللله
ماعندكم كرامه الولد مافكر فيكم وانتووو خايفين يروح للفقررر يروح خليهم ياخذون رجيع الهلال

الموسم الماضي لم يعلب اللي مباريات قليله ولم يكن موثر من جد اشغلونا بالفريدي

لاعب يبحث عن الماده بس واتمنى رحيله باقرب وقت
  #2012  
قديم 23/07/2012, 02:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الصرح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2011
مشاركات: 390
: crutch:
ياطول اليومين طولاه
  #2013  
قديم 23/07/2012, 02:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ acM maN barcA - S3D
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/10/2008
المكان: Madina AL-Munawwara S.A
مشاركات: 269
ي عيال امس التويجري جاب ويلي ولا أناااا غلطاااااان ؟؟؟؟؟؟ يعني بالريآض ويلي
  #2014  
قديم 23/07/2012, 02:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ meriel radoi8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2011
المكان: كندأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
مشاركات: 3,085
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونـہ الشلـ♥ـهوب

انا ودي الفريدي يروح لللنصر او الاتحاد او الاهلي ..

عشآن يشوف بيئتهم ويحس و يتذكر النعمه اللي كان فيهآ

صدقوني راح يندم

الرجال مل من البطولات خلاص يبغى التجديد

نصبر ونشوف ايش اخر هل المسلسل
  #2015  
قديم 23/07/2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (عـ الخـوي ـز)
الفـــــــــريدي
ياناس ليه تعطون الموضوع اكبر من حجمه
بصراحه هو لاعب ومافيه كلام
لكن ماينفع لطريقة الهلال واذا بيروح الله يستر عليه
وهو من حقه يشوف مصلحته بس بصراحه
انا اشوف ان الخطاء من ادارة الامير عبدالرحمن بن مساعد
مفروض من بدري قالوا له ياتجدد يا يستفيدون من بطاقته
الامير قلبه نظيف وطيب لكن هالزمن ماينفع الا المثل اللي يقول
كلمه تستحي منها بدها
وراح يشوف الفرق والزعيم زعيم مايوقف على الفريدي ولا على الفريق كله
ولنا في افضل نجوم اسياء عبره تركوا الهلال ولا زال باقي والجميع متحركون


المبالغ اللي طلبها عالية مرة 30 مليون ومرة 7 مليون ومرة 5 مليون !!

الرجال قاعد يماطل في الادارة يبيها ترفع له السعر وهي ماتبي !!

الى مادخل فترة الست اشهر الاخيرة وهو يماطل فيهم على المبالغ العالية هذي !!
  #2016  
قديم 23/07/2012, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه كريستيانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2011
المكان: شـهًـرانيًه وافـتًـخـرً
مشاركات: 4,615
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة acM maN barcA - S3D
ي عيال امس التويجري جاب ويلي ولا أناااا غلطاااااان ؟؟؟؟؟؟ يعني بالريآض ويلي

لاجاء التويجري ولا ولهامسون امس كان ناصر الجوهر
  #2017  
قديم 23/07/2012, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مشعل الظفيري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2011
المكان: .. حفرالباطن / الكويت - الشرقيه ، المجمعه : )
مشاركات: 7,002
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونـﮧ الشلـ♥ـهوب
انا ودي الفريدي يروح لللنصر او الاتحاد او الاهلي ..

عشآن يشوف بيئتهم ويحس و يتذكر النعمه اللي كان فيهآ

صدقوني راح يندم

.

قروشونا ، ب الفريدي وربي حسيته الشلهوب ع غفله

مايبي يجدد بـ 5 مليون كل موسم الله ويآه مسوي فيها

خله يروح النصر ياخذ بطولات معهم ، احسن له

بعدين ، الي زعلانين ع شان ولـــيَ ولي الي مو عاجبكم

هذا من جاء لعب معنا فقط 8 مباريات ب الدوري جاب 5 اهداف وصنع اثنين

يعني كل مباراه لعبها كآنت له بصمـه بعدين لبىا ويلي بس
Hilali =$, likes this.
  #2018  
قديم 23/07/2012, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي قلب الاسد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 620
ch1 كورة اون لاين بث مباشر -koora online ch1


ذااا رابط لمبارة باريس سان جرمان وتشلسي

ونيني يلعب لا تحلمون واجد .. خلوكم على الكولمبي ويلي ..
  #2019  
قديم 23/07/2012, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الولهـ الهلالي ــان؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 1,798
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة acM maN barcA - S3D
ي عيال امس التويجري جاب ويلي ولا أناااا غلطاااااان ؟؟؟؟؟؟ يعني بالريآض ويلي

أظن ماجابه ولا كان سمعنا هنا هالشي كثيررر

البرنامج تسجيل ياصديقي مو مباشر
  #2020  
قديم 23/07/2012, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة meriel radoi8
خليه يغير جو


وراه مباراه اولسن الكوري

الله يكتب الخيييييير بويلي ولا بغير ويلي


على طاري اولسان

المباراة معهم الاولى ذهاب ارض مين ؟
  #2021  
قديم 23/07/2012, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه كريستيانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2011
المكان: شـهًـرانيًه وافـتًـخـرً
مشاركات: 4,615
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الظفيري
.

قروشونا ، ب الفريدي وربي حسيته الشلهوب ع غفله

مايبي يجدد بـ 5 مليون كل موسم الله ويآه مسوي فيها

خله يروح النصر ياخذ بطولات معهم ، احسن له

بعدين ، الي زعلانين ع شان ولـــيَ ولي الي مو عاجبكم

هذا من جاء لعب معنا فقط 8 مباريات ب الدوري جاب 5 اهداف وصنع اثنين

يعني كل مباراه لعبها كآنت له بصمـه بعدين لبىا ويلي بس



ي لبيه الشلهوب بسسسسس ي ريته جزء من الشلهوووب ولا من العابد ولاعزوز
  #2022  
قديم 23/07/2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه كريستيانو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2011
المكان: شـهًـرانيًه وافـتًـخـرً
مشاركات: 4,615
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـزعـيـم الـمـلـكـي

على طاري اولسان

المباراة معهم الاولى ذهاب ارض مين ؟


على ارض كوريا بعدها على الملز
  #2023  
قديم 23/07/2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ meriel radoi8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2011
المكان: كندأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
مشاركات: 3,085
Abdel-razaq Moh'd ‏@ABU_RAZQAH
الاشقراني ولي هامسون .. من الساحرة دبي " يسخن " ... لعل وعسى نداء اخير وان لم يتم الاعلان غدا عن محترف الهلال 4 ..يبدو هو الاجهز والاسهل ..!
  #2024  
قديم 23/07/2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HaRd-TO-LoSEz
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2010
مشاركات: 400
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـزعـيـم الـمـلـكـي
على طاري اولسان

المباراة معهم الاولى ذهاب ارض مين ؟


في كوريا يارب نفوز ولا تعادل ايجابي بس
  #2025  
قديم 23/07/2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الولهـ الهلالي ــان؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
المكان: مع الزعيم
مشاركات: 1,798
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـزعـيـم الـمـلـكـي

على طاري اولسان

المباراة معهم الاولى ذهاب ارض مين ؟


الظاهر انها ببيتهم والثانيه ببيتنا
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube