#1  
قديم 03/03/2001, 09:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: اطهر بقعة في الارض (مكه المكرمه )
مشاركات: 632
نجح قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال فيصل أبو إثنين - 28 سنة - في تجاوز برنامجه العلاجي، واللياقي، والتأهيلي، الذي وضع له عقب تعرضه لإصابة قوية أعاقته عن المشاركة مع الفريق في تشكيلته الأساسية في الآونة الأخيرة بعد أن كان اللاعب الأكثر تواجداً داخل المستطيل الأخضر، ومن جهته قال: "أحمد الله على أن أصبحت أتمتع بجاهزية أفضل مما كنت عليه في فترة ما بعد الإصابة. وقد أكملت برنامجي بنجاح، ويمكنني الآن الدخول في التدريبات الأساسية الإعدادية أو بالأصح التأهيلية للاعب الذي يعود من إصابة انقطع بسببها فترة من الزمن، وعن الفترة المقبلة... ذكر أبو إثنين لـ"الوطن":
"ليس هناك تخطيط بعينه، بقدر ما هو ضرورة الالتزام والمواظبة على التدريبات لاستعادة اللياقة الأدائية داخل الملعب بعد أن استعدت لياقتي البدنية وتماثلت للشفاء من آثار الإصابة".
وعن توقعه بمشاركة الفريق كلاعب أساسي.. قال أبو إثنين: "عودتي للفريق كأساسي ليست بيدي، سواء فيصل أبو إثنين أو غيره في الهلال، هذا يعود فقط للجهاز الفني للفريق الذي يُحدد مدى الحاجة للاعب في أي لقاء يمكنه المشاركة فيه، ومتى يتم ذلك من عدمه. وهذا في النهاية أمر لا يشغلني إطلاقاً لثقتي الكبيرة في فريقي ككل من الأساسيين أو غير الأساسيين، والفريق يحتاج إلى جميع عناصره، ويعلم الجميع أن الهلال تنتظره مشاركات عديدة محلية وخارجية وأتمنى من الله أن يوفق للظفر بها، كما اعتادت منا جماهير الكرة عموماً وجماهير نادينا خصوصاً".
  #2  
قديم 03/03/2001, 09:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 925
الله يبشرك بالخير
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube