المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2001, 04:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
بسم الله الرحمن الرجيم
إخواني الأعزاء
ألم اقل لكم من قبل بأن تصاريح السوسة الحقيقي وابنه السويسة في الغالب ما تكون وبالا عليهم!!
لعلكم تتذكرون ما قاله السويسة في مقابلته الهاتفية عبر البرنامج الثاني في التلفزيون السعودي عندما قال عن أحد الصحفيين الذي أشار إلى مقابلة السوسة واعتذار الهريفي عبر قناة أل MBC الإذاعية بأن (هناك ذبابة تنفست هذا اليوم في إحدى الصحف الحائطية )!!!
وفي الحقيقة فقد تفاجأت اليوم وأنا اقراء مقال الكاتب النصراوي الشهير ( محمد الدويّش ) في جريدة الجزيرة عن تخلي الكاتب عن حذره وخوفه من الخوض في الأوضاع النصراوية الحالية ربما من اجل أن لا يتعرض لهجوم شرس أخر من قبل السوسة كما حصل في السابق عندما هاجمه ونعته بأوصاف لعلكم تذكرونها وأترفع عن ذكرها .
فقد تسأل الكاتب المذكور عن من هي الأقرب إلى المملكة لندن أم أبو ظبي واستغرب من قبول اعتذار الهريفي الإذاعي عبر إذاعة أل MBC وعدم قبول اعتذاره التلفزيوني عبر قناة أبو ظبي الرياضية !!!
وتسأله الأخر عن من أعطى الحق لهذا السوسة دون سواه ليقرر من هو الشخص الذي اعطي اكبر من حجمه في إشارة واضحة إلى عدم رضى الكاتب المذكور عن ما قاله السوسه لطلال الرشيد !!!!
لذا ومن هذا المنطلق فهل يكون الكاتب محمد الدويّش في نظر السويسة ممدوح بن عبد الرحمن ذبابة أخرى تنفست وتكلمت عن هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟

ملاحضة :
أمل أن لا يتعرض هذا الموضوع للقفل أو للإلغاء كما حصل لموضوعي السابق الذي تسألت فيه ولا زلت أتسأل ومعي الكثير من الرياضيين عن من هو مؤسس نادي النصر الحقيقي علما بأنني لم أسيء لاحد ولم أتعدى الحدود المسموح فيها للكتابة في هذا المنتدى !!!
مع تحياتي الحاره للجميع
  #2  
قديم 03/03/2001, 04:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ادارة الموقع
ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 3,225
الأخ سور الصين ،،
نعيد ونكرر بأن هذا المنتدى خاص بالجمهور الهلالي ولمناقشة القضايا التي تهم نادينا فقط ولا دخل لنا بقضية من هو مؤسس الفريق الفلاني وخلافه .
مع أجمل تحية لك ولأخواننا الأعضاء
  #3  
قديم 03/03/2001, 04:27 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الخبـر
مشاركات: 1,406
اخوي سور الصين...مساك الله بالخير..

ياحبيبي لا زم تدري ان قاعدتهم الابديه في هذه الدنيا هي :ان لم تكن معي فأنت ضدي...

وهم مايبون الا انهم يسمعون: يااااااسلام عليكم..انتم احسن ناس في العالم..

ولا تستغرب اي شي منهم ابددددددددددددد..
  #4  
قديم 03/03/2001, 05:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
السلام عليكم

الاخوان الاعزاء في ادارة الموقع
اشكركم على الايضاح وعلى العموم انتم ابخص

الاخ هلاليوووو
لقد احسنت أخي في وصف حالهم
فهم بالفعل كما ذكرت وكم هي مساكينه جماهيرهم و صحفييهم ولاعبيهم
فالكل مغلوب على امره !!!
  #5  
قديم 03/03/2001, 08:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 823
أخوي سور الصين -- حياك الله وكل عام وأنت بخير إليك هذا الموضوع الذي يوضح لك شخصية من كتبت عنه علما بأنني قد كتبته في شهر رمضان المبارك وليس هناك مانع من إعادته لتتعرف أكثر وأكثر .
يصر الكاتب النصراوي محمد الدويش على الحضور الدائم إلى المناسبات الهلالية الكبرى دون دعوة,, ولا أدري هل يعلم ان من يحضر دون دعوة يقعد بلا فراش على رأي أجدادنا,, ومع ذلك ولأنه ضاف كرماء فقد وفروا له المكان والفراش والغذاء ايضا.
آخر اطلالاته البهية كانت يوم السبت 20 رمضان والمناسبة انتم تعرفونها,, طل بذات السحنة الممقوته التي لا تستمد وجودها وبقاءها وكينونتها على الساحة الا من وهج الزعيم حتى وان كان ذلك على طريقة الاتجاه المعاكس,, والهلاليون قبل غيرهم يقدرون حجم الأزمة التي يقع تحت وطأتها وبالتالي فإن آخر ما يضعونه في أجندة اهتماماتهم اخضاع افرازات واسقاطات الدويش لأية موازين أو تقييمات.
فهو يقول تهكما ان البطولات لا تكتسب قيمتها ووزنها إلا اذا حضر الهلال,, وذاك لعمري شرف لا يدعيه وتهمة لا ينفيها، فالارتقاء بالأحداث هي من شيم العظماء والعمالقة في حين انها لا تكون كذلك إذا ضلت السبيل كأن تلقي بها الهبوب على قارعة الطريق، او في احضان من هم اقل قدرا وقدرات، وهنا تكمن الفوارق,, ولكن يبدو بل من الواضح انه لا يريد ان يفهم هذه المعادلة كعادته، ويبقى ذاك شأنه؟!.
ولكونه يمتلك قدرات عالية وخبرة واسعة في المراوغة على الورق فقد تجول من خلال مقاله المشار إليه في أكثر من اتجاه واكثر من منحى فتطرق للالقاب ولكن على طريقته الخاصة والمعروفة ؟! ,, ثم تطرق للاستحقاقات بنفس الاسلوب الذي جبل على ممارسته وهو الأسلوب المبني على فن الشقلبة او التحدث من الوضع المقلوب ؟!.
واسهب في العبث بالحقائق وهذه ليست بجديدة حتى ليخيل للمتابع انه يتحدث عن اشياء ووقائع حدثت في موزمبيق؟!.
وكونه قد اعلن افتتانه بالأهلي والزمالك حتى الثمالة مؤقتا بقصد تمرير صفقته الكلامية فأنا متأكد من انقلابه في أية لحظة وبمجرد استنفاد الفرص من استخدامها كمطايا,, او ان تستغويه او تستهويه عادة التناسي التي اثبت براعة فائقة بالوقوع في حبائلها دائما؟!.
ان من حسنات وأفضال الهلال على كثير من الناس وفي كثير من الجوانب ان اوجد للدويش ولغيره متنفسا ومساحة للركض وممارسة هواية الظهور دون ان يكلفهم ذلك اكثر من ممارسة الأساليب التي ابقت على كثير منهم في الصورة وفي قلب الأحداث حتى اليوم وهي مناصبة الهلال العداوة، رغم ان الواحد منهم لا يستطيع ولا يجرؤ على مجرد التفكير بإدخال شيء من هواء غرامه الرياضي إلى جوفه، وجميعنا يعرف الأسباب من دون شك؟!.
اما كونه حساس جدا تجاه لقب الزعيم والزعامة إلى الدرجة التي أفصح عنها في شكواه او مندبته وفجيعته فتلك مشكلته وحده على طريقة يداك اوكتاوفوك نفخ .
أما لماذا احتفل انصار الزعيم بحصوله على البطولة العربية وسوبر آسيا والتأهل إلى نهائيات اسبانيا فلأنهم يدركون الكيفية التي عبروا من خلالها إلى تلك المنجزات ومنها المحفل العالمي,, فهم اعتمدوا في ذلك على الله اولا ثم على انفسهم وعلى نتائجهم وقدراتهم، ولم يعتمدوا على اساليب اللف والدوران، والحصول على ذلك من المكاتب وتحت الطاولة ، وهذا مصدر فخرهم واعتزازهم واحتفاليتهم التي لم تعجب صاحبنا,, ولا يعنيهم إذا كان هناك من تسعفه قواه على التمييز بين من يصل إلى اهدافه من خلال جهوده الذاتية وبين آخر يعتمد كلية في وصوله على اساليب الزحلقة والبحلقة والتصويت والصراخ والتحليس والتمليس وهذا هو سر افتخار انصار الزعيم بفريقهم الذي لا يعرف كنهه سواهم.
أما مقولة ان بلقولة قد ظهر على شاشة الجزيرة وهو بالمناسبة لم يظهر ولكن هكذا خيل للبعض متوترا ومأزوما فما عسانا ان نسمي تسميم الأفكار والكذب على الابرياء وامتهان كرامتهم,, سبحان الله.
وتبقى هناك خصلة ايجابية يتميز بها الكاتب عن غيره !! تتمثل في انه كثيرا ما يضع الاجابة او التفسير المنطقي بنفسه على العديد والعديد من تساؤلاته التي لا تنتهي كما حدث في ذيل موضوعه ليوم السبت حينما ذكر وبالحرف لا محور، ولا دفاع، ولا هجوم,, فقط حارس يمنع الخسائر الكبيرة لناديه المفضل؟! وهو بذلك قد اجاب سواء يدري او لا يدري على كل تساؤلاته على مدى عام كامل بما فيها موضوعه الأخير المذيل بتلك الحقائق الدامغة، رغم ما دس في سطوره من تلميحات ومغالطات مكشوفة، عن بلقولة وعن الفارس الذي لا يشق له غبار. ( الجزيرة ) .
إن الكاتب النصراوي المتعصب جداً جداً مازال وسيظل يمارس نفس أساليبه وإسقاطاته الغريبة والعجيبة والفريدة من نوعها على الساحة الرياضية ضد الكيان الهلالي والذي يبدو أنه قد أصيب بالضغط والقلق والكبت النفسي جراء ما حققه الزعيم من بطولات وإنجازات .
لقد تنقل الكاتب محمد الدويش منذ إعتماده كاتباً للنصر في أكثر من جريدة وحسب المصادر الموثقة فإنه طرد طرداً من تلك الصحف التي عمل بها لأسباب أترفع عن ذكرها وإحتراماً لهذا المنتدي العزيز على قلوبنا .
ولكن الشيء الذي ينبغي ذكره وسرده هو عندما تم تكليفه من قبل الإدارة النصراوية بالبحث والتعاقد مع مدرب للفريق الأول بعد أن كتب كثيراً حول هذا الموضوع . وبالفعل سافر للتعاقد مع أحدهم وأحضره ثم فشل المدرب فشلاً ذريعاً .
عندها بدأ أبو النصراويين يكيل له الإهانات والبذاءات ونبزه بأسوء الألقاب الجارحة التي تمس كرامته وشخصه ونعته بصفة أخجل من أن أذكرها . وقد توقع الجميع دون إستثناء وبإختلاف ميولهم بأن يبتعد صاحبنا عن هذا النادي والكتابة له وتمجيده حفاظاً على ما تبقي من كرامة !!! ولكن ...... أترك لكم الإجابة وتفسير ذلك ؟؟؟؟؟ !!!!!

محبكم / بردوق


  #6  
قديم 04/03/2001, 12:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
اللة يعطيك العافية يابردوق صندقان........
فعلا هذة هي الحقيقة
  #7  
قديم 04/03/2001, 12:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئععع والله يعطيك العافية يا بردوق

الأخ العزيز بردوق الصندقان
مساء الخير وكل عام وانتم بخير
الف شكر على تشريفكم لنا بهذه المداخلة الرائعة
والحمد لله أنني طرحت هذا الموضوع ليكون سببا لاطلاعي على موضوعك السابق بخصوص هذا الكاتب.
ومهما قلت عن هذا الموضوع فلن اوفيه حقه فقد ابدعت فيه أيما ابداع.
اشكرك مرة اخرى وأمل ان لا تحرمنا من مواضيعك ومداخلاتك القيمة.

الاخ قلب الزعيم
مشكــــور !!!
  #8  
قديم 04/03/2001, 12:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 57
عزيزي الاخ سور الصين..فليكن،ومالجديدفي ذلك ..فهولاءالبشرلايعرف المرءباي طريقه يفكرون..اساليبهم في الحوارعفى عليها الزمن..يجيدون كل انواع الكلام،وخصوصا الردىءمنه الاالكلام عن فريقهم ومشاكله الحقيقيه..مصابون بعقد نفسيه وبداء اسمه الازرق...
  #9  
قديم 04/03/2001, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شفاف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/02/2001
المكان: Switzerland
مشاركات: 2,760
اكيد

اتوقع كل النصراويين كذا
وانا اقول زي ادارة الموقع
هذامنتدى هلالي
وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا
  #10  
قديم 04/03/2001, 01:54 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
أخي سور الصين ،،،

أعد قراءة موضوع الدويش مرة أخرى وبالذات الأسطر الثلاثة الأولى لترى كيف قدم الدويش مهر صراحته لرئيسه اللدود .

لقد كتب عن ماجد عبد الله ثلاثة أسطر هي ـ في نظري ـ أسوأ ما كتب عن ماجد لأنه جعله ماضياً لا يجب الحديث عنه وهكذا مارس الجبن والخور في الحديث عن ماجد وهو الذي كتب عنه مئات المقالات بمناسبة وبدونها .

أعتقد أن إسقاطه لماجد سيغفر زلته حينما انتقد الرئيس تلميحاً ! وهل عند الرئيس الآن قضية أهم من إسقاط ماجد عبد الله رمز النصر جماهيرياً .
  #11  
قديم 04/03/2001, 08:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
مساء الخير وكل عام وانتم بخير

الأخ شموخ الزعيم
هذا هو مصدر استغرابي فكيف تجراء هذا الكاتب على ما فعل !!! وهو من ضل وطوال الوقت يخفي رأسه كالنعامة!!

الأخ شفاف
وأنا كذلك

الأخ آبو بدر
بالفعل كم هو غريب ما قاله عن رمزهم ماجد عبد الله وكيف انه تحول في الاتجاه المعاكس بزاوية 180
لكن الأغرب هو انتقاده للسوسة!!!!. ولا أضن ان السوسة سيتركه بعد هذا الانتقاد.
وعلى أي حال فهذا الكاتب عرف عنه انه ليس لديه أي مبداء وما تخلية عن الوقوف مع اللاعب في محنته إلا دليل على هذا القول.
  #12  
قديم 05/03/2001, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Angry أعتقد أن الشخص المقصود بالذبابه ليس الدويش!!!!!

عزيزي سور الصين : أعتقد أن الشخص المقصود بالذبابه التي تنفست ليس الدويش إنما هو نفسه الذي يتكلمون عنه بالسوسه (عضو الشرف الهلالي) والسبب أنه تكلم في ذلك اليوم في مقابله في جريدة الرياض وأنتقدهم ولأول مره منذ أن بدأو بالهجوم عليه ، وذلك عقب مباراة الهلال والنصر الأخيره والتي قال بها رئيس النصر أن السوسه لاتزال موجوده.

والأمر الغريب هو سكوت هذا العضو التام مقابل اساءاتهم له ، والأغرب أنه دفع 50 ألف لمحيسن الجمعان في اعتزاله ، ومع ذلك مستمرين في هجومهم وهو مستمر في سكوته.

أما أنه ليس بالدويش فلأن الدويش ليس بالصعب تجاههم ، وبإشاره منهم يسقطونه ، وكما أوضح أبوبدر أن الدويش لم يمدح ماجد بل أنتقده.

وكل عام والجميع بخير.

[img]http://cards.maktoob.com/greetings/eid/fitr42-s.gif
[/img]

  #13  
قديم 05/03/2001, 03:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 66
Angry

رجاء خاص بعدم ازعاجنا في هذا المنتدى الخاص بجماهير ومحبي الزعيم بكلام تافه لا نريد حتى أن نقرأه....

انا بصراحه ما اطيق الدويش هذا لأنه آكل في نفسه مقلب وشايف نفسه شيء... الشرهه ماهي عليه, على جريدة الجزيرة اللى تخليه هو و أمثاله يكتبون فيها...

واسف لكل جماهير الزعيم لأستخدام هذا الأسلوب
  #14  
قديم 05/03/2001, 09:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 57
اخى سور الصين...اعتقد ان صحفيواالنصرعامه والدويش خاصه يتعرضون لضغط نفسي رهيب من جراءنعتهم بالسلبيه من الاخرين لخوفهم من الرئيس وعدم قدرتهم على مخالفةاراءه،وهذاالضغط لابد ان ينتج عنه بعض الاستثناءات التى قد يدفع ثمنهاالدويش كعادته وهوالارجح،وقد تمربسلام...وللاسف فانهم اعتادواتحمل الاساءات والتجريح الى درجه تدعوالى الشفقه..دعنا نراقب ردالفعل ونوسع الصدر...
  #15  
قديم 05/03/2001, 01:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2000
مشاركات: 624
أخي سور الصين, أنا مع AbuNawaf فيما ذكر فالمقصود أشخاص من داخل الاتحاد السعودي.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube