#1  
قديم 02/11/2011, 01:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/03/2009
مشاركات: 185
Angry عزيزي الاتحادي هل تعلم أنك خسرت الكّم والكيف ؟؟

عاش الاتحاديين في السنوات الماضية على انجاز تحقيقهم للبطولة الآسيويه قبل 6 سنوات واصبح في كل سنة يردد هذه العبارات : نحن فريق يهتم بالكيف وليس الكم في البطولات - البطولات المحلية لا تهمنا وعلى رأسها الدوري !! - آسيا لعبتنا .. واصبح المشجع الاتحادي على هذا النظام يقلل من البطولات المحلية ومن الفريق الذي يحققها إلا إن كان هو صاحب هذه البطولة !!!

المشكلة أن الاتحاديين مر عليهم الوقت دون أن يشعروا بأنفسهم أنهم خسروا بطولات الكم والكيف ودون ان يشعروا بأنفسهم أنهم ابتعدوا عن المنصات .. ودون أن يتذكذوا أنهم فريق كبير ينبغي عليه أن يكون حاضرا في كل البطولات ومنافسا قوياً عليها

لو نظرنا في احصائية آخر 6 مواسم وماهي انجازات هذه الأندية ( بفريقها الأول فقط ) خلال هذه الفتره لـ وجدنا هذا الترتيب : أولاً الهلال بـ 7 بطولات - ثانياً الاهلي بـ 4 بطولات - ثالثاً : الاتحاد + الشباب بـ 3 بطولات .. هذه احصائية آخر 6 مواسم ولا يوجد فيها اي بطولة خارجية سوى بطولة واحد من نصيب الأهلي وهي بطولة الخليج وحققها أيضا من أمام نادي سعودي حصيلته في آخر 10 سنوات من البطولات ( صفر ) .. يعني خلال هذه الفتره الاتحاد خسر الكم والكيف واعلم ان تحقيق 3 بطولات معدل لجيد لـ بعض الفرق ولكن ليس جيد للاتحاد لانه ليس كـ باقي الفرق ويعد احد قطبي الكرة السعودية ..

الاتحاد نسي أيضا أنه غايب عن البطولة الآسيوية 6 سنوات مثله مثل الهلال ومثل الشباب .. كل هذه الأندية غائبة عن البطولات القارية ولكن الفرق في اختلاف المدة الزمنية فريق غائب من 10 سنوات والآخر من 12 سنة والثالث من 7 سنوات .. والمشكلة أن السنة بعد الآخرى تمر عليه وهو في كل موسم يقول آسيا لعبتنا وسنركز عليها ونترك باقي البطولات وفجأة يخسر آسيا ويخسر باقي البطولات وقد يكون موسمنا الجديد مثل موسمنا السابق بالنسبة للاتحاد ويخرج خالي الوفاض وتكون فرحته الوحيدة خلال موسم كامل هي انه استطاع أن يهزم فريق ويخرجه من بطولة كبيرة وينسى أن هذا الفريق خرج من هذا الموسم ولديه انجاز حققه ورقم قياسي حطمه وانهى الدوري بدون اي هزيمة ..

في اغلب البطولات القارية النادي الذي يحققها يكون هو بطل الدوري في بلاده ولا يقول سأركز على القارية واترك لكم هذه البطولة .. لا يقولها إلا نادي لا يستطيع المنافسة على جبهتين لذلك هو عرف قدرته ونافس على جبهه واحدة فقط .. وهذا سببه هو ارتفاع معدل اعمار لاعبين الاتحاد وايضا ضعف لياقتهم البدنية واللتي قد يكون سببها أيضا هو ارتفاع معدل اعمار اللاعبين ..

الاتحاد الآن مقبل على قرارات تاريخية كما تقول الإدارة وتغيير في وجه الفريق وصناعة فريق ( شاب ) جديد .. هذا قد يبعده عن المنافسة موسمين او قد يكون حاضر في المنافسة ولكن صعب عليه تحقيق البطولات ليس مستحيل ولكن صعب .. لكن هذا ما ينقص الاتحاد فعلا وخصوصا إذا أراد أن يستمر بشخصية الفريق البطل عليه أن يكون فعلا بطل وحاضرا في جميع البطولات ومنافسا قوياً عليها ..

نقطة ختام : إن كانت ( عدم الوطنية ) هي أن اتمنى خسارة نادي منافس في بطولة خارجية وأن افرح لهزيمته فـ اعتقد ان 90 % من الجمهور الرياضي السعودي ليس لديه وطنية !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2011, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ معشوق الهلال خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2009
المكان: مجهول الهويه
مشاركات: 2,738
لو تفكيرهم اسيا على قولتهم
كان ماقالو
مانويل جوزيه وتوني اولفيرا ..!
اقالو توني اولفيرا ومانويل جوزيه
لانهم فشلو في البطولات المحليه..!
علما ان البرتغالي اولفيرا
وصل بفريقهم الى دور الثاني من اسيا بطولتهم المفضله على قولتكم..!
الاتحاديه يضحكون على انفسهم بكل اسف ..!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube