المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/02/2001, 01:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 55
نرى ونسمع الكثير من الاساءات التي تسئ لزعيم الانديه الاسيويه والعربيه والخليجيه والمحليه وممثل العرب في كاس العالم للانديه وهي محاولة منهم لهز الثقه وخلخلة الزعيم وهم يعرفون انهم لن يستطيعوا ذلك لوجود الرجال المخلصين بهذا النادي العملاق وكذالك وجود النجوم اللامعه والاسماء المخيفه التي ارتجفت منها قلوب هؤلا المرضى الذين عميت قلوبهم عن قول الحق .
انني اتسأل ويتسأل الكثير ماذا يريد هؤلا هل كل هذا حقد ام غيره لا اعتقد لكن قد يكون للجفاف الذي يعانيه هؤلا سبب في الترويح عن انفسهم بالاساءه للزعيم وتصدر اعمدة الصحافه بكل اساءه للاعبي الزعيم .
قد نملك العذر لهم اذا نظرنا لها من المثل القائل ( فاقد الشي لايعطيه ) وقد نملك العذر لهم اذا ذكرنا انهم لم يستطيعو ان يحققو بطوله واحد على مدى الخمس سنوات الماضيه ماعد بطوله واحده اتت بعد ولاده قيصريه .
يحاولون بشتي الطرق ان يزعزعو الزعيم ولكن هيهات لهم لن يستطيعوا ذلك ومهما شككو في بطولاته او في لاعيبته فهم الخاسرون بالنهايه ولن يكسبوا الا الذل والمهانه .
لقد رايت قبل قليل وانا اتصفح منتدى الزعيم وهو يعود الينا اليوم بثوبه الجديد وتصميمه الرائع والذي يشكر عليه القائمين ولكن لفت نظري قائمة التصويت ونظرت اليها فإذ بها مخالفه لما توقعت حيث بلغت نسبة السي فيها تساوي الرائع واستغربت وبكل صراحه قلت ماذا يريد الجمهور الهلالي هل يريدون اكثر من هذه الروعه ولكن سرعان مابدر الى ذهني ان هؤلا ليسوا جمهور الهلال الذي عرف عنهم الاخلاق العاليه والروح الرياضيه لديهم ان فازو فرحو بفوز فريقهم وان خسرو تمنو التعويض وبكل روح باركو للغير فوزهم ، عرفت انهم اصحاب الايادي القصيره والذين ياتون البيوت من غير ابوابها عرفت انهم الحاقدون دوما وابدا على شي اسمه الهلال ويبقي هذا الزعيم الكبير برجاله الذين لايمكن ان ينزلو انفسهم للحركات الصبيانيه التي اعتاد غيرهم وبالذات اصحاب الايادي القصيره على عملها ويبقي الختام انه لايمكن ان ينالوا مايتمنون حتي ولو بعد حين .
وختاما اتمني للجميع كل توفيق وابارك لهم فوز الزعيم ومن فوز لفوز يازعيم النوادي
.............................................
لن يحقق فريق النصر بطوله الا اذا سمح لهم الزعيم بذلك ، والزعيم لن يتنازل عن بطوله الا اذا اراد هو ذلك ..
...............
يجب علينا كهلاليين ان لانلتفت عن كل مايقال عن الهلال فالانسان الناجح لابد ان يحارب فما بالكم بفريق يحصد البطولات الواحده تلو الاخرى اتريدونهم ان يصفقوا لنا طبعا لن يصفقوا بل سيحقدون لانهم ليس لهم من الروح الرياضيه الا مايسمعون بها من غيرها فغطت قلوبهم الحقد وصار الكل يكره ان ينتسب لهم .
......................
اقترح ان يتم تسوير احد الاراضي القريبه من نادي النصر حتي لاينقرض جمهورهم .
..................
يتساقط اللاعبون الواحد تلو الاخر من ناديهم ويقولون اننا الابرز والا اقوى صعبه ماتجي اكيد فيه خلل ولكن في ماذا ؟
......................
يقحمون الهلال في كل مأساه لناديهم ومع هذا تجد الهلاليين يقابلون كل هذا بالابتسامه الزرقاء انها الفرق الشاسع بيننا وبينهم .
......................................................................

اتمني من اعزائي اعضاء المنتدى وجمهور الهلال العزيز ان لايلتفت لما يقال عن الهلال وان لايقحموا انفسهم بمجادلة هؤلا فإن حدثوك بشي يتعلق بالهلال فانصحك ان تمد رجلك والا تبالي بما يقال واذا كان عندك اذن ماتسمع خله يمه واعمل عملك الذي تستفيد منه دون ان يذهب وقتك معهم .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube