المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/02/2001, 03:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 37
Question

الموضوع التالي لست كاتبه وانما كتبه احد الاخوان الغير مستخدمين للشبكة العنكبوتيه ولذلك طلب مني وضع موضوعه الذي امامكم في شبكة الزعيم بالتحديد .

واليكم الموضوع :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد طلب احد اقدم الشخصيات الرياضيه في المملكه الدخول في مناظره وخلافها حول النقاش في الهلال ومكتسباته التي فاقت مجموع عمر هذه الشخصيه القديمه والقديمه جداً .
وبما ان الهلال من اكثر الاندية تضرراً من الحكام والتحكيم ويشهد بذلك التاريخ والواقع الذي اهدي لفريق هذا..... (كلمة كتبها خويي مايصلح تكتب لاني عارف ان ادارة الموقع بيحذفونها ) الكثير من البطولات ولعل اخر بطولتين حققهما فريقه جاءت بقوة الحكام وليس بقوة فريقه وحتي تاهله لاخر نهائي محلي جاء علي حساب الحكام والتحكيم ايضاً .

ماذا يريد من الهلال والحمدلله انهم اقروا بانفسهم حينما اقر انه لايرصد سوى تاريخ الهلال ولاغيره وحتي ناديه لايعرف الاخطاء التحكيميه التي عليه وانما رصد وطالب بمناظره عن الهلال وحول الهلال فقط .

الم يكفيه انه حصل علي بطولتين من امام الهلال ظلماً وبهتانا كاس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1415هـ وكاس الاتحاد السعودي عام 1418هـ وكان لقائهم بالهلال في الدور نصف النهائي وهي اخر بطولتين محليتين حققهما فريقه .

الم يكفيه كل هذا .

كل المتابعين يعرفون ان نادي هذا القديم هو اكثر المستفيدين من الحكام والتحكيم ولكنه دائماً يطبق افضل وسيله للدفاع هي الهجوم فحال الهلاليين الان بالفعل جعلهم فقط يريدون ابعاد التهمه عنهم وكانها واقع او حقيقة ولكنها كذبه اريد بها باطل كما هو حال هذا القديم دوماً .

انا قرأت موضوع كتب علي مااعتقد عبر الانترنت ذكرت فيه الاخطاء التحكيميه ضد الهلال في اهم المباريات وكان هذا اكبر رد علي هذا القديم الذي لايتصف بصفه غيرها .


ايها الهلاليين هم هكذا يهاجمون حتي لايتسنى لكم كشفهم وفضح اكاذيبهم وانما الدفاع عن انفسكم ان استطعتم .

هم اكثر المستفيدين من الحكام والتحكيم ولااحد ينسى عبدالله الناصر ومافعله .

يطالب بمناظره وهو من اكثر الناس تملصاً من الحق وهروباً منه ولااحد ينسى لقاءه الشهير مع الامبراطور عندما كذب وماطل وزور اشياء لم يقلها الامبراطور ولم يفعلها حتي انه نسب اليه اشياء فعلها عندما قال له انك سبق واتصلت بي لتنفي لقاء صحفي نسب اليك واستغرب الامبراطور حتي انه رد عليه بانه لايعرف حتي رقم هاتفه فكيف يتصل به .

وسيفعل حينها لو اقيمت مناظره نفس الشي وسيتملص من الحق وسيتهرب باساليبه المعتاده وكذبه المعروف حتي انه اليوم ذكر حوادث تحكيميه خدمة الهلال وحققت له بطولات من وه خياله حتي انه تحدث عن لقاء اقيم ضمن لقاءات الدوري الممتاز عام 1417هـ وذكر انها احد بطولات الهلال التي جلبها الحكام للهلال مع ان الهلال ليس بطل ذلك الموسم ولكني لاالومه فبطولات الزعيم كثيرة وكثيرة جداً ولايمكن لعقله الصغير احصائها .
اذن لافائده عقدت المناظرة او لم تعقد المناظرات لانك لن ولم تقتنع براى احد اياً يكن لانك متفرد برايك متوحد به .

ولن اتطرق الي باقي سلوكياته التي تنبذها الرياضه وقبلها ديننا الحنيف ولكن ولانه صاحب افق ضيق وفكر ضحل بقي دون رادع يردعه كاضحوكة يتسلى بها مسيروى الاعلام العربي .

(حفر بيشه - والتمكيج من حديث اليوم ماهي الا سقطات متوقعه من عقل خاوى اللهم لاشماته )
شكرا لك اباالوليد علي مداخلتك التي الجمته وجعلته يهذي ويسمى جوامع الرياض .
_________________________________
هذه مقالة صاحبي العاقل
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube