المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/02/2001, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: USA
مشاركات: 300
Wink

اجتمع رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي مساء أمس باللاعب نواف التمياط بمقر النادي وحضور مدير الكرة فهد المصيبيح لمناقشة العرض المقدم من نادي الريان القطري.وسيتحدد القرار النهائي حول إعارة التمياط صباح اليوم الاربعاء بعد الاجتماع المشترك الذي يعقده مدرب الفريق (سافيتي) للوقوف على امكانية السماح للتمياط للاحتراف خصوصاً ان الفترة التي سيحترف خلالها لن يكون هناك أي مشاركة خارجية.
من جانب آخر قطع الثلاثي (الجابر، التمياط، الغامدي) الاجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني، وتواجدوا بغرفة العلاج والمسبح أمس اثناء الحصة التدريبية، إلا ان مشاركة التمياط تأكدت بلقاء الاتفاق غداً الخميس، فيما سيتحدد مشاركة (عمر الغامدي) صباح اليوم عقب التدريب الصباحي.
أما المهاجم (سامي الجابر) فسيغادر مساء اليوم إلى بريطانيا لانهاء ارتباطه مع ناديه السابق ولفزهامبتون حيث تأكد غيابه عن لقاءي الاتفاق غداً الخميس ولقاء الاتحاد يوم الاثنين المقبل بجدة.
وكان (الجابر) متواجداً طوال تدريب الأمس بغرفة العلاج الطبيعي لتلقي جرعات علاجية.
وعلى صعيد آخر ارجأ مدرب الفريق (سافيتي) الاعلان عن اسماء اللاعبين الذين سيشاركون بلقاء الغد أمام الاتفاق إلى صباح اليوم عقب التدريب الصباحي وسيغادر الفريق إلى الدمام في السابعة مساء على ان تتواصل التدريبات الهلالية بدون (راحة) إلى نهاية مباراة الاتحاد يوم الاثنين المقبل.
ومن جانب آخر خضع الرباعي (الدعيع، الشلهوب، الدوخي، سليمان) (لراحة) أمس عقب قرار الجهاز الفني وأعطيت لهم الحرية بالمشاركة بالتدريبات، إلا ان عودتهم ستكون اعتباراً من يوم الجمعة المقبل.
وكثف مدير الفريق (فهد المصيبيح) اتصالاته أمس مع نادي تواباس البرازيلي والاتحاد البرازيلي بخصوص ارسال البطاقة الدولية للاعب (توليو) نظراً لعدم وصولها إلى ساعة متأخرة أمس، حيث سيحدد المدرب (سافيتي) قرار مشاركة اللاعب من عدمه صباح اليوم.
وعلى الجهاز الطبي اطمأن (حسن العتيبي) على سلامة اصابته وان باستطاعته أداء التدريبات بصورة طبيعية وشارك أمس بالتدريب بعد أن خضع لجرعات علاجية، ولن يعيقه ذلك عن المباريات المقبلة، وكانت المجموعة الأساسية قد أدت تدريباً خفيفاً قبل التواجد بغرفة العلاج.
* وفي شأن آخر تبقت ( 48ساعة) على انتهاء فترة التسجيل الاستثنائية للاعبين المحترفين الأجانب للأندية المشاركة خارجياً والتي ستنتهي يوم السبت المقبل الأول من ذي الحجة، حيث لازال الهلاليون يبحثون لاضافة لاعب ثالث، إلا ان تأخرهم ربما يؤثر عليهم ويحرمهم من الاستفادة من خدمات لاعب ثالث ولتأجيل ذلك للبطولة العالمية.
_______________________ صحيفة الرياض__________________
  #2  
قديم 21/02/2001, 04:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/09/2000
المكان: جدة عروس البحر الاحمر
مشاركات: 522
Thumbs up

تسلم و الله عزيزي على على مجهودك الطيب هذا و الى الامام انشاء الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube