مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1789  
قديم 10/11/2007, 03:50 AM
العاشق الكتالوني العاشق الكتالوني غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: قلب نابض بعشق الزعيم
مشاركات: 698
[QUOTE=S7EVA;6788245][COLOR="Red"][B]توني يقتحم قلوب الجماهير الألمانية



عندما يسجل المهاجم الايطالي لوكا توني أي هدف فإنه يضع يده اليمنى عند أذنه ثم يحرك رسغه في حركة دائرية كما لو كان يسأل: "هل فهمتم"؟
ففي ألمانيا حيث يلعب توني لنادي بايرن ميونيخ، لا شك من أن رسالته قدوصلت للجماهير ، فهو هداف متميز لا يجد صعوبة في إحراز الأهداف في الدوري الألماني.
ويقول أوتمار هيتزفيلد مدرب بايرن ميونيخ "لديه جهاز رادار في رأسه، ودائما ما يتواجد في المكان الصحيح، ودائما ما يكون جاهزا لاستقبال الكرة في أي وقت، والحقيقة نادرا ما قابلت لاعبين يتمتعون بهدوء أعصاب شديد أمام المرمى مثله".
بينما يقول أولي هونيس مدير عام النادي "كنا نبحث عن مهاجم يستطيع تسجيل عدد كبير من الأهداف، وهذا ما يفعله توني".
ويعلق يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني على توني قائلا "إنه واحد من أفضل عشرة مهاجمين في أوروبا بالنسبة لي، وإنني أضعه في نفس المستوى مع صمويل إيتو وديدييه دروغبا وتييري هنري وكلوزه، إنه يسجل أهداف مهمة، وهو لاعب على أعلى مستوى".
وبتسجيله ثمانية أهداف خلال عشر مباريات، تقدم توني إلى صدارة قائمة الهدافين في دوري الدرجة الأولى الألماني (البوندسليغا) لهذا الموسم إلى جانب زميله بخط هجوم بايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه.
واستمرت عجلة تسجيل الأهداف بالنسبة لتوني في الأسبوع الماضي عندما سجل هدفين لبايرن في مسابقة كأس ألمانيا.
وكان اللاعب الإيطالي قد انتقل إلى بايرن ميونيخ في نهاية الموسم الماضي مقابل 11 مليون يورو، وهو ما يعتبر مبلغا كبيرا في الدوري الألماني خاصة إذا كان للاعب عمره 30 عاما حاليا.
كبير يا توني وبالتوفيق للبايرن في الدوري