مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1632  
قديم 20/10/2007, 08:23 PM
الأباتشي الزرقاء الأباتشي الزرقاء غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: :D: ] S7EVA [ D
مشاركات: 481
زيدان يساعد هامبورج على سحق شتوتجارت برباعية

زيدان يساعد هامبورج على سحق شتوتجارت برباعية





صنع محمد زيدان هدفا ليساعد فريقه هامبورج على سحق بطل الدوري الألماني شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدف يوم السبت ضمن مباريات المرحلة العاشرة للبطولة.

قدم هامبورج أفضل مبارياته هذا الموسم وسجل أربعة أهداف عن طريق الكرواتي ايفيكا أوليتش "هاتريك" وجوريس ماتياسين في الدقائق السابعة و24 و35 و60، بينما سجل التركي سيردار تاسكي هدف الشرف لشتوتجارت في الدقيقة 76.

وشارك زيدان في التشكيلة الأساسية لهامبورج ولعب المباراة بالكامل وأدى مباراة جيدة.

صنع المهاجم المصري الهدف الأول عندما خطف الكرة من أحد مدافعي الضيوف وتوغل يسارا قبل تمرير كرة حريرية إلى أوليتش ليفتتح أهداف اللقاء.

وشارك زيدان أيضا بفاعلية في الهدف الثاني عندما سبق حارس مرمى شتوتجارت إلى الكرة، متيحا الفرصة إلى فينسنت كومباني لتمريرها إلى أوليتش الذي أودعها المرمى الخالي.


فوز هامبورج رفع رصيده الى 20 نقطة ليتقدم للمركز الثاني متساويا مع فيردر بريمن صاحب الرصيد نفسه، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط فقط ليتراجع للمركز الثالث عشر.

وضمن مباريات المرحلة ذاتها، فاز بايرن ميونيخ على مضيفه بوخوم بهدفين مقابل هدف.

تقدم بوخوم أولا بهدف سجله دينس جروتي في الدقيقة 11 وتعادل الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة قبل أن يسجل باستيان شفاينشتيجر هدف الفوز في الدقيقة 78.

وحافظ الفريق البافاري على صدارته لترتيب فرق الدوري الألماني برصيد 26 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن ملاحقيه فيردر بريمن وهامبورج.

وفاز بريمن على على ضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفقد شالكة نقطتين ثمنتين بتعادله مع مضيفه هانزا روستوك بهدف لكل منهما ليتراجع شالكه للمركز الخامس.