مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1536  
قديم 01/10/2007, 11:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ
‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ ‎​βαƦ¢α 4 ξνξƦ غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
تاريخ التسجيل: 26/08/2004
المكان: twitter: @YFR10 / pin: 27639A33
مشاركات: 4,898
رومينيغه: نجاح المنتخب يعرقل بايرن



انتقد كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني التهليل والضجة الإعلامية المصاحبة لنجاح وانتصارات منتخب البلاد واتهمها بالمشاركة في المسؤولية عن اهتزاز مستوى لاعبي النادي مثل المهاجم لوكاس بودولسكي ولاعب الوسط باستيان شفاينشتيغر.

وقال رومينيغه في حديث صحفي إن المشكلة تكمن في عودة اللاعب من المنتخب "منفوخ الصدر" بشكل يؤثر سلباً على أدائه مع النادي.

وأضاف نجم الكرة السابق أنه لا يقصد توجيه الانتقاد للمنتخب الألماني أو لمديره الفني يواخيم لوف ولكنه يريد الإشارة إلى الصعوبات التي تواجه الإعلام واللاعبين في التعامل مع خصوم المنتخب والإعلاء من شأن الفوز على فريق آخر مثل سان مارينو والذي يعتبر الفوز أمامه بحصيلة أهداف عالية من الأمور الطبيعية للغاية.

وسخر مسئول النادي من التهليل الإعلامي وقال "أزعم أن لعب المنتخب أمام فريق مثل كارلسروه أصعب بكثير من اللعب أمام منتخب مثل رومانيا".

وأكد رومينيغه أن الانتقادات الأخيرة ضد لاعبي النادي بودولسكي وشفاينشتيغر كانت ضرورية للتأكيد على حقوق النادي للاستفادة منهما وأضاف "ولكن من الآن فصاعداً يمكن لكلا اللاعبين الاعتماد على الدعم الكامل من مسؤولي النادي".

من ناحية أخرى طالب رومينيغه لجنة تنظيم الدوري إعادة النظر في لوائح مشاركة المستثمرين الأجانب في تمويل الأندية الألمانية وشرائها وناشد اللجنة فتح الباب أمام المستثمرين الأجانب وعدم الانتظار فترات طويلة واستشهد بارتفاع مستوى الكرة في إنكلترا بعد نجاح تجربة شراء الأندية عن طريق الأجانب.

المصدر


كلام سليم