مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1526  
قديم 30/09/2007, 06:59 PM
Abo Saud Alhilaly Abo Saud Alhilaly غير متواجد حالياً
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: ღ نواف التمياط ღ
مشاركات: 3,714
رومينيجيه: نجاح المنتخب الالماني يعرقل تطور الفريق البافاري

ميونيخ: انتقد كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الالماني التهليل والضجة الاعلامية المصاحبة لنجاح وانتصارات منتخب البلاد واتهمها بالمشاركة في المسئولية عن اهتزاز مستوى لاعبي النادي مثل المهاجم لوكاس بودولسكي ولاعب الوسط باستيان شفاينشتيجر.

وقال رومينيجيه في حديث لصحيفة "فيلت آم زونتاج" إن المشكلة تكمن في عودة اللاعب من المنتخب "منفوخ الصدر" بشكل يؤثر سلبيا على أدائه مع النادي.

وأضاف نجم الكرة السابق أنه لا يقصد توجيه الانتقاد للمنتخب الالماني أو لمديره الفني يواخيم لوف ولكنه يريد الاشارة إلى الصعوبات التي تواجه الاعلام واللاعبين في التعامل مع خصوم المنتخب والاعلاء من شأن الفوز على فريق آخر مثل سان مارينو والذي يعتبر الفوز أمامه بحصيلة أهداف عالية من الامور الطبيعية للغاية.

وسخر مسئول النادي من التهليل الاعلامي وقال "أزعم إن لعب المنتخب أمام فريق مثل كارلسروه أصعب بكثير من اللعب أمام منتخب مثل رومانيا".

وأكد رومينيجيه أن الانتقادات الاخيرة ضد لاعبي النادي بودولسكي وشفاينشتيجر كانت ضرورية للتأكيد على حقوق النادي للاستفادة منهما وأضاف "ولكن من الان فصاعدا يمكن لكلا اللاعبين الاعتماد على الدعم الكامل من مسئولي النادي".

من ناحية أخرى طالب رومينيجيه لجنة تنظيم الدوري إعادة النظر في لوائح مشاركة المستثمرين الاجانب في تمويل الاندية الالمانية وشرائها وناشد اللجنة فتح الباب أمام المستثمرين الاجانب وعدم الانتظار فترات طويلة واستشهد بارتفاع مستوى الكرة في انجلترا بعد نجاح تجربة شراء الاندية عن طريق الاجانب.


المصدر