مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1840  
قديم 21/08/2007, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
بيانكي: الدوري الإيطالي لا يزال الأول عالمياً



أوضح النجم الإيطالي الصاعد رولاندو بيانكي في مقابلة أجراها مع صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية قبيل مباراة الديربي بين ناديه مانشستر سيتي وغريمه مانشستر يونايتد بأن الدوري الإيطالي لا يزال الأول عالمياً.
وقال هداف ريجينا السابق الذي تمكن من تسجيل هدفٍ خلال مباراة فريقه الافتتاحية أمام ديربي كاونتي: "الدوري الإيطالي لا يزال الأقوى في العالم"، متمنياً تقديم أداء جيد خلال اللقاء المرتقب بين ناديي مدينة مانشستر اليوم، مع أنه بدأ بملاحظة الاختلافات بين الدوريين الإيطالي والإنجليزي: "إنه الديربي، ولكن الأجواء مختلفةٌ مقارنة بإيطاليا، فالناس لا يوقفونك في الشارع، فهم يعيشون ويتركونك تعيش، والندية والتنافس لا تتواجد إلا في الملاعب، الضغط هنا يأتي فقط من الإعلام".

وأضاف: "إنه من المثير أن أسجل في مباراتي الأولى، ولكن هذا ليس كافياً، لا أريد أن أكون مجرد عابر سبيلٍ في الدوري الإنجليزي، أريد أن أترك بصمتي هنا".

وحول الدوري الإيطالي علق بيانكي قائلاً: "من الواضح أني أشتاق للدوري الإيطالي، الذي يبقى الأفضل في العالم، ولكن الدوري هنا فرصةٌ لي لإثبات قيمتي".

ولا يزال المهاجم الموهوب بانتظار استدعائه للمنتخب الإيطالي، فقد سجل الموسم الماضي 18 هدفاً، وقال فيما يخص هذا الموضوع: "إنه حلمٌ عظيمٌ لدي، أمامي الكثير من العمل، والمنافسة على مركز الهجوم في المنتخب كبيرة، فمن الجيد تواجد هذا العدد الكبير من اللاعبين الموهوبين في المقدمة، فهذا يحفز الجميع للاستمرار في العطاء، أريد أن أحدث فرقاً هنا مع مانشستر سيتي حتى يتم استدعائي للمنتخب"