مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1813  
قديم 16/08/2007, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
تعثر انتقال إيمرسون لميلان



فشل مسئولو نادي ميلان الإيطالي في التوصل لاتفاق مع نظرائهم في ريال مدريد الإسباني بشأن انتقال لاعب الوسط البرازيلي إيمرسون إلى صفوف الروسونيري بداية من الموسم المقبل، للتعثر الصفقة التي كان يعقد عليها اللاعب أملا كبيرا في العودة لأجواء الدوري الإيطالي.

وقال أدريان جالياني نائب رئيس ميلان في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي يوم الأربعاء: "اجتماعنا بإدارة ريال مدريد لم يسفر عنه شيء بخصوص إيمرسون وبالتالي فانضمام اللاعب لنا أصبح عسيرا للغاية".

وأكد الألماني بيرند شوستر مدرب البلانكو الجديد من قبل أن إيمرسون خارج حساباته في الموسم المقبل وأنه سيعتمد على المالي مامادو ديارا والأرجنتيني فيرناندو جاجو مع كلا من خوسيه ماريا جوتي وإيفان دي لا ريد في شغل مركز لاعب الوسط المدافع.

وكان لاعب الوسط البرازيلي قد انتقل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس بصحبة زميله فابيو كانافارو، ولكنه فشل في تقديم مستوى يليق بإمكانياته الكبيرة.

وأفادت تقارير صحفية أن جالياني سيحول مساره إلى مدينة برشلونة للتفاوض مع إدارة البلوجرانا بشأن لاعب وسطهم البرازيلي تياجو موتا والذي أبدى رغبته الشديدة في الرحيل عن الفريق بعد فشله في حجز مكانا رئيسي في تشكيلة النادي الكتالوني.

وينتظر جمهور ميلان أن تتم أي من الصفقتين لتدعيم الفريق المتوج بدوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم إذ لم تدعم إدارة الفريق سوى بلاعب واحد وهو البرازيلي ألكسندر باتو المنتقل من إنترناسيونال البرازيلي.