مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1684  
قديم 12/07/2007, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
رانييري ينفي محاولات استعادة كانافارو



أكد كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، العائد إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، أن فريقه لن يتعاقد مع فابيو كانافارو مدافع الفريق السابق، ولاعب ريال مدريد بطل الدوري الإسباني حالياً.

وأكد رانييري بمناسبة بداية تجمع فريقه في مقره بمدينة تورينو، استعداداً للموسم الجديد 2007/2008: "دفاعنا اكتمل، وكانافارو لن يأتي".

وتعاقد يوفنتوس المعروف بلقب نادي "السيدة العجوز" حديثاً مع كل من الأرجنتيني سيرخيو ألميرون، والبرتغاليين جورجي أندراده، وتياغو مينديش، والتشيكي زدنيك غريغيرا، والبوسني حسن صالح حميديتش والمهاجم الإيطالي الدولي فينشنزو ياكوينتا.

كما توصل النجم التشيكي الكبير بافل نيدفيد مساء الثلاثاء إلى اتفاق مع النادي يقضي بتمديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد، وتمكن النادي أيضاً من تمديد تعاقده مع اللاعبين جيانلويجي بوفون حارس مرمى منتخب إيطاليا، والمهاجم الفرنسي دافيد تريزيغيه، وماورو كامورانيزي وجوناثان زيبينا وكذلك قائد الفريق أليساندرو دل بييرو.

وقال رانييري الذي حل مكان الفرنسي ديديه ديشان: "سيحاول يوفنتوس تعقيد الأمور أمام الجميع وسيبحث عن الوصول لأعلى موقع ممكن، لكن أرض الملعب فقط هي التي ستحدد أبعاد ما يمكننا الوصول إليه".