مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1683  
قديم 12/07/2007, 07:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
غونزاليز معاراً إلى بورتو



ذكرت الصحافة الرياضية البرتغالية الأربعاء أن بورتو بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم ضم على سبيل الإعارة ولموسم واحد المهاجم الأرجنتيني ماريانو غونزاليز، الذي كان باليرمو الايطالي أعاره الموسم الماضي إلى جاره انتر ميلان بطل الدوري.

وأوضحت صحيفة ابولا أن بورتو دفع مبلغ 200 ألف يورو إلى باليرمو لقاء الحصول على خدمات غونزاليز البالغ 26 عاماً لاعب المنتخب الفائز بذهبية اولمبياد أثينا 2004 الذي اشتراه النادي الايطالي في العام ذاته من راسينغ افيانيدا بمبلغ 7 ملايين يورو.

وعلى صعيد آخر، سيكتفي نادي العاصمة سبورتينغ لشبونة بضم المونتينيغري ميلان بوروفيتش هداف النجم الأحمر الصربي بعد استحالة ضم الأرجنتيني ماكسي لوبيز من برشلونة الاسباني.

وسيدفع سبورتينغ نحو مليوني يورو للحصول على خدمات المهاجم الشاب البالغ 22 عاماً الذي يدافع عن ألوان النجم الأحمر منذ 2005.

وأشارت ابولا إلى فشل المفاوضات بين وصيفي بطل الدوري في اسبانيا والبرتغال بشأن انتقال ماكسي لوبيز الذي كان أعلن بنفسه أن انتقاله إلى النادي البرتغالي بات وشيكاً.

وصرح لوبيز البالغ 23 عاماً للصحيفة: "أريد حقاً الانتقال إلى سبورتينغ وقد أعلنت ذلك على الملأ، لكني لم أكن اعرف أن الأمور تعقدت واني لا استطيع الالتحاق به".