مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3  
قديم 14/03/2007, 04:03 PM
هلاليه وبكل فخر هلاليه وبكل فخر غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: حبيبة قلبي سدير
مشاركات: 590
البارت السادس




رهف: مشااااااااعل وشفيك قومي وكانت تصيييح
ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظروكملت صياحها دبل
نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثرتدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح فيجبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
وائل يوم شافها ارتاع وخصوصااللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفهويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بناتاخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجهها غزير جدا انهبل راح
سلمان: وائل ركباختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
نواف: امشوقدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنودراكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشتوهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
ندىبكل جراءهاقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانهوتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنودقدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
نواف: وجعع شين وقوايه عين ورىماتسكتينوتتادبين
ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليهانت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
نواف اللي انهبل:خيييير انت علىمااظن غلطانه ليش ماتعترفين
ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شيغلط
نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
ندى: اوووووص اوووصاووووص
نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
ندى : لحمد الله اذاانا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندىمابعد خلص
نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نوافابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
ندى عصبت من قلب وراحتباندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لووو...
قاطعهم صوت رهف الليتصيح
رهف/بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
حرام عليكم البنت بينالحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
البنات انصدموولا وحده تجراتتسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
ونواف اللييعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
ندى استحت على وجهه ودخلت وهي متندمهوتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلىشي:
نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
رهف: كانت خايفهعلى مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائلالمراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
ندى ضايق خلقها من مطاقهامع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانتخايف علىمشاعل ودعت لها
نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
اكتشافه انحمد يكلم بنت
ومطاقه ندى مارقتها
وخوفها على مشاعل
ناديه حالتها صعبهوفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليهاقلقانه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في المستشفى فيوحده من ممرات المستشفى
كان سلمان قاعد مع وائل
وائل كان قلقان مررررررررررهوشعور بالذنب يكتسيه
سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الاالخير
وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوسبالممر
ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يووووه
سلمان: لايارجال ماتوصل واختك مافيها شي
وائل: انا السبب
سلمان: انت كنت بتوسع صدرهموبتمشيهم
وائل:لا من قالك بس كذا
سلمان: اجل وشو
وائل: انا ماجبت خبرهمكلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قداممعي تمنيت اني معرس وهي عروستي
سلمان استغرب من الجراءه منه بسمشاها

سلمان: لهدرجه تحبها
وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرىاللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذاكبرت اخطبها
وائل: اخاف تروح مني
سلمان: قل لامك تحيرها لك
وائل: من قالكماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
سلمان:هد بالكهذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتروائل
جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
وائل بجديه: اختي
الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرونتاخذون المريضه
:/ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ/:
نهايهالبارت توقعاتكم للبارت الجاي
مشاعل و ش ردهفعلها بعد ماتصحى
نهى وش اخرقرراراتها
اللي بالهم مشغول هل بيفضى ترقبو الجزء السابع؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس