مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1089  
قديم 06/02/2007, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
ٍS7EVA ٍS7EVA غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
تأجيل مباراة إيطاليا ورومانيا و منع الجمهور الإيطالي من حضور المباريات



قرر الإتحاد الإيطالي لكرة القدم تأجيل المباراة الودية بين إيطاليا ورومانيا التي كان مقررا إقامتها يوم الأربعاء المقبل إلى أجل غير مسمى بسبب توقف النشاط الكروي في إيطاليا بعد أحداث مباراة كاتانيا وباليرمو في الدوري.

وقال جوليانو أماتو رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم في تصريحات صحفية عقب اجتماعه بالحكومة الإيطالية يوم الإثنين :"قررنا تأجيل مباراة المنتخب مع رومانيا ، كما لن نسمح للجمهور بحضور مباريات كرة القدم في إيطاليا سوى في الملاعب التي تتوافر فيها شروط الأمن التي حددناها ، ولن تفتح الأبواب أمام الجماهير في أي ملعب لا توافر هذه الشروط ، دون ذلك فستقام المباريات بدون جمهور".

وحدد الإتحاد الإيطالي بعض شروط الأمنية لإقامة مباريات كرة القدم عقب مقتل ضابط شرطة في أحداث شغب صاحبت مباراة كاتانيا وباليرمو في المرحلة الـ22 من الكاليتشو أهمها تأمين كافة أرجاء الملعب برجال الأمن ، ووجود كاميرات مراقبة داخل وخارج الملعب ، وهي شروط غير متواجدة في معظم الملاعب الإيطالية.

وذكرت بعض التقارير الصحفية الإيطالية أن أربعة ملاعب هي التي تمتلك تلك الشروط وهي الملعب الأوليمبي بروما ، وديللي ألبي وملعبي باليرمو وسيينا.

ولم يحدد أماتو موعدا لعودة نشاط الكرة في الملاعب الإيطالية مما يعني استمرار تجميده إلى إشعار آخر.