الجزء السابع ..
قامت مزون وحاولت تتصل بجوال جواهر وحصلته مغلق ..احتارت وقررت تتصل بالبيت حتى لو الوقت بدري بسرعه دخلت للمجلس حتى تأخذ راحتها واتصلت ..
كانت امل تنتظرها بالصاله ولاانتبهت الا بمزون طلعت من المجلس وهي واضح انها تصيح وطلعت فوق لحقتها امل وصادفتها نجود وهلا وراحوا كلهم لمزون الي كانت تصيح بغرفتها ..
نجود وتحضن اختها..مزون شفيك
امل..شفيها جواهر
هلا بااستغراب ..جواهر
نجود..فهموني شصار ..؟؟
مزون ومن بين دموعها..جواهر بالمستشفى ولازم اروح لها
نجود بخوف..شفيها
مزون..مااعرف مااعرف اختها تقول انها تعبت وجات سيارة الاسعاف ونقلتها من امس المغرب جواهر من امس بالمستشفى وانا اخر من يعلم
نجود بحماس ..طيب يالله نروح لها
مزون بخيبة امل ..صقر جواله قافل هو قال لي اليوم انه طالع للبر واكيد مافيه شبكه
نجود بحزن ..يعني مافيه غير اننا ننتظره
مزون وهي تصيح..ماراح يرجع الا متاخر يعني اختي وصديقة عمري مابشوفها الا بكرا الانسانه الي وقفت معي بااصعب اللحظات
امل..اذكري الله ولايهمك
طلعت امل والكل استغرب طلعتها لكنها رجعت ومعها احلى خبر لمزون
امل..يالله مزون قومي اتصلت باختي تقول روحي وهي بتقول لصقر انها طلبت منك
مزون بخوف..اخاف مايرضى
هلا..لا بيرضى مادام امي قالت كلمتها خلاص مابعدها كلمه
نجود..يالله تبين اروح معك
مزون..لابأخذ الخدامه معي واكلمك اذا وضعها يسمح تجين لها
نجود ..اوكي وطمنينا
مزون وتمسح دموعها ..طيب
امل نزلت عند التلفزيون ونجود وهلا راحوا يأكلون لهم شئ اما مزون طلعت مع الخدامه للمستشفى وهي مرتاحه ..
نجود..يالله والله ماتستاهل جواهر
امل..شكلها غاليه عليكم كثير
نجود..جواهر اختنا عاشت معنا احلى ايامنا واسواء ايامنا ضحكت معنا وصاحت معنا حست بكل المشاعر الي حسينا فيها
هلا..يالله مو باين عليها الي يشوفها يحسها انسانه غير حالمه مرتاحه سعيده
نجود..لو تسمعينها تحكي تشوفين بعيونها نظرة حزن مايشوفها الا الي عرف امنيات
امل..يالله شوقتوني اني اتعرف عليها مرررره احسها انسانه مميزه
نجود ..فعلا هي مميزه
امل..الله يعافيها يارب
الكل,,امين
امل..خالد ماطلع معهم
هلا..امي تقول انه يقول بيلحقهم العصر
امل..غريبه خالد مو عادته يفوت طلعت البر من الفجر
هلا..ايه والله اكيد فيه عنده شئ اهم
امل...ههههههههه النوم
نجود..عن اذنكم بروح اخذ لي دش سريع
طلعت نجود وجلست امل وهلا يسولفون وشوي الا يدخل عليهم خالد
خالد..السلام عليكم
امل وهلا ..وعليكم السلام
امل..معجزه ماطلعت البر
هلا ..خذنا معك
خالد..اي السؤالين اجاوب عليه
امل وهلا استحوا ..
هلا..خذنا معك اول جاوب عليه
خالد ..ارجعي نامي واحلمي
امل وهي مبتسمه..ولا انا
خالد..ولاانتي المهم الظاهر عينكم بالطلعه مابروح لهم لانهم بيرجعون
امل..افا ليه
خالد..مااعرف صقر تعبان مانام كويس وسعود النفسيه مو اوكي
هلا..ههههههههه اجتمعوا
امل..طيب متى بيرجعون
خالد..حولك الحين
امل وقررت تروح للبيت قبل مايوصل صقر ..اوكي ياليت توصلني للبيت
هلا..وين
امل..بروح عندي كم شغله واذا حصل لي جيت لكم بالليل
خالد..يالله لاني بروح لمشوار
طلعت امل وخالد ولابقى غير هلا الي قررت تابع التلفزيون لحد ماتنزل نجود
وفي بيت ابو صقر الثاني كانت انسانه متمدده عالكنبه وتغير بالريمونت من قناة فاسده لقناة افسد من غير احساس لان بالها كان مشغول بالي صار امس بداخلها مشاعر متناقضه من الكره والغيره الاشمئزار والخوف الحب والبغض احاسيس كانت تشتت غاده وتنقلها من ضياع لضياع اكبر منه ..وقفت بقوه ورمت الريمونت وكانها ترفض اي شئ يعني التحكم وقفت قدام المرايه وهي تشوف اثار ضرب صقر الخفيفه ومع كل نفس لها تتوعد انها تنتقم من صقر ..قررت تدخن اكثر واكثر قررت تطلع تفصل لها اخر موضه بعالم العبايات المزيف قررت انها تلبس اخر موضه من اللبس قررت انها تنتقم من اخوه لكنها ماكانت تعرف انها تنتقم من نفسها.. انها تجرد غاده من معنى الانسانيه.. باابتذالها.. لنفسها ..لانوثتها.. وقيمتها.. كمرأه ..ماعرفت انها تهين غاده المراه.. ماتعرف انها انساقت خلف الشعارات الكذابه الي اوهمتهم ان المراه حتى تأخذ حقوقها لازم تكون ند لند مع الرجل.. مسكينه غاده الي قررت بسرعه انها تطلع تتمشى ونفذت بسرعه لان البيت عندهم مافيه راعي ومسؤل عن رعيته بالعكس كان بيت خالي من الاهل من احساس الامان بعد الله الاب.. واحساس الحب والحنان الام كان خالي من خوف وغيرة وحمية الاخ.. ماكان فيه غير اجساد بشر ومعاني تسكنه ماهي الي بقايا من البشر
نجود بعد مااتنهت جلست تتصفح المجله والمسجل عندها ومع كلمه تسرح نجود ..تحس عالمها هذا الاغاني والاحاسيس المعذبه الي تصور احساسها وكل يوم عن الثاني تنسحب نجود لذا العالم لاحساسها انه عالم يمثلها ويمثل احساسها الكذاب انه عالم يريحها مسكينه يانجود رمت المجله ومن غير احساس نزلت دموعها الي مع كل اغنيه تزيد ماتخف تزيد وماتعرف ليه احساس الالم يكبر بداخلها مع الاغاني ..
طلعت هلا من الصاله بتطلع الا على فتحت صقر للباب التفتت هلا
صقر..السلام عليكم
هلا بخوف وتردد..وعليكم السلام
صقر ويتلفت ..وين امي
هلا..امي طلعت عند ام محمد مرت خالي
صقر..هلا مزون وينها
هلا وتغير وجهها وسكتت
صقر وعقد حواجبه..وينها ردي
هلا..بقول لك بس اسمعني
صقر وبصوت عالي ..مابسمع وينها
هلا ومن روعتها من صوته قالت له..راحت تشوف صديقتها بالمستشفى
صقر وكأن احد كب عليه مويه بارده ..عيدي ايش قلتي
هلا ..اتصلت عليك بس
قاطعها صقر..مع مين راحت واي مستشفى
هلا بخوف..مع السواق ومعه الخدامه مستشفى دله
التفت صقر بيطلع ولحقته هلا تحاول تكلمه لكنه سكر الباب وطلع
ركب صقر سيارته وبسرعه توجه لمستشفى دله بهالوقت كانت مزون توها قدرت تسكت بعد ماشافت جواهر وحضنتها وبكت هي واياها
مزون وتمسح دموعها..شفيك شصار تكلمي
جواهر باابتسامه حززينه..وافقت
مزون وتشهق ..عالزواج
جواهر..اسمعيني للاخر
مزون..قولي
جواهر وتعدل جلستها ...رفضت سنه وثنتين وثلاث وكل يوم اقول بكرا بيتقدم لي الشخص المناسب لكن ماجاء بكرا وتعبت من كلام الناس الكل يقول ليه ماتتزوج الكل يقول ليه ترد كثير امي تعبت خواتي تعبوا من كثر الاسئله اتعبتني نظرة الناس لما شفت امي المتهمه الاولى بعدم زواجي ووافقت وشوفي لدمار امنياتي بدل ماتجي امه وخواته يشوفوني مثل اي بنت بعمري بيجون بناته يشوفون الممرضه تناسب ابوهم لبست وحاولت اقنع نفسي ولما ماصار يفصلني عن هذا الاختيار الا ساعه رفضت امنياتي واحلامي هالواقع وطحت ولاحسيت بنفسي الا هنا الدكتوره تقول ارهاق وفقر دم وهموم والم واحزان وجروح
مزون..من اول المفروض ماوافقتي بعدين ايش الاستسلام هذا يعني لو ماتعبتي كنتي الحين خلاص وافقتي
جواهر..مزون..تبين تسمعين للمره الالف احلامي تبين اقول لك اني ابي رجال وافهمي ابي رجال مو اي رجال ابي رجال يكون لي امان الاب وحنية وعطف الاخ وحب الحبيب ابي اخ وزوج وحبيب ابي انسان بعيونه اشوف الحب ابي انسان اتنازل عن كل شئ لخاطره ابي انسان يحميني بعد الله ابي شخص ينقلني من عالم الامنيات لعالم الواقع مزون لاتلومين اذا انهرت وتعبت خلاص حسيت هالحلم بيندفن ويموت ماقدرت اتصور اني زوجه مهمشه بحياة رجل بعمر ابوي ماتخيلا ابدا
حسيت نهاية حياتي هي بلحظة دخولي للمجلس وماعا قدر
سكتت جواهر ولاقدرت تكمل من دموعها وحضنتها مزون ..خلاص امنياات ربي بيعوضك بواحد يموت عليك بس يدور على رضاك تهمه سعادتك وراحتك خلاص ورينا الابتسامه
قطع عليهم صوت جوال مزون وطلعته وجمدت كل معالم وجهها لما شاف اسم صقر عالشاشه
لثواني قررت ماترد بعدين ردت
مزون..الو
صقر.. انا عند الغرفه اطلعي بسرعه انتظر مع السلامه
سكرت مزون وبدت كل خلايا جسمها تتفاعل مع خوفها من نبرة صوتها واضح ان فيه بركان لو ينفجر حرق الرياض
مزون..وصل صقر ان شاء الله اشوفك قريب
جواهر..ابتسمي اعرفك مزون لاتحاولين تخبين بس انتي قويه وبتتحملين عشان مصلحتك
ابتسمت مزون وطلعت معها الخدامه ومشى صقر وهي معه
رجعوا للبيت والكل صامت مافيه غير خوف مزون وغضب صقر المكبوت وصلوا دخلت مزون للغرفه وفصخت عباتها وارتاعت من قوة ضربت الباب والتفتت الا صقر واقف قبالها
صقر وواضح انه مافجر الا ربع غضبه..الي واقف قبالك هنا هذا جدار مو رجال ممكن افهم يامزون او ياسيده مزون تشوفيني قدامك قطعة اثاث وجودها مثل عدمها قلنا لك مليون مره انتي ببيت عمي شئ وهنا شئ ثاني ماتفهمين
مزون وبكبرياء..افهم ببيت ابوي مزون بنت عبدالله وهنا مزون زوجة صقر
صقر واستفزته طريقة كلامها..ايه زوجة صقر وغصب عنك ولاتتخيلن لحظه انك بتصرفك هذا بتحطيني قدام الامر الواقع لا افهمي كلامي زين
نزلت راسها ومشت عنه ولاحست الا بيده بكل قوه تمسك يدها وتلفها له ..وانا اكلمك لاتروحين وتتركين تفهمين
مزون وبغضب..خلاص اذا هذا يرضي غرورك كرجل قول كل ماعندك
رفع صقر يده بيضربها ونزلها بصعوبه مسك نفسه ..لاتستفزيني واسوي شئ اندم عليه
مزون باابتسامة سخريه..اعملها ماراح تندم انا مزون من غير عبدالله الحين مافيه رجال بيوقفون بوجهك اعملها واضربني او حتى خلي السواق يوصلني لبيت عمي
ضرب صقر الكرسي برجل وطلع وسكر الباب
وانهارت دموع عالارض بحالة الم وخوف وكره لاحساسها باليتم والضعف
قفلت غرفتها وانهارت على سريرها صاحت مزون بعيد عن اختها بعيد عن اي شخص ممكن يحضنها ويواسيها ..صاحت من خوفها ..من ضعفها من احساس بفقدان الامان..حاولت توقف وتكابر لكن بقوه اخذت طفاية الداخان ورمتها بكل قرف وصرخت ..اكرهك وبظل كل عمري اكرهك ياصقر
رجعت تصيح بألم وحزن رجعت تتألم بصمت رجعت تحاول تلاقي شئ تحضنه وترتاح ولاحصلت الا بقايا صقر الي بداخلها تكرهه ولاهي قادره تتحمل انها تشوفه قامت بسرعه وتوضت وصلت ورفعت ايدينها تدعي ربها وفعلا حست انها قدرت ترتاح ارتاحت لانها تكلم عظيم كريم..ارتاحت لانها تشكي للجبار الي بيده يرحمها ارتاحت لانها تدعي الي هو ارحم واحن عليها من امها وابوها بعد الصلاة انسدحت عالسرير ومن التعب نامت ودموعها على خدها ..
وصلت ام صقر وبسرعه استقبلتها هلا بالخبر ..
ام صقر..وانتي دائما كذا ماتعرفين اخوك اذا عصب
هلا..يمه شو اقوله سألني
ام صقر..معصبه..قولي ماادري وينه رجع
هلا..ايه بس الظاهر انهم طلعوا لاني طقيت على مزون مااحد رد وسيارة صقر مو فيه
ام صقر..ان شاء الله انها فهمته هي عاقله واكيد ماعصب
هلا وتلعب على نفسها..اكيد
طلعت هلا ودخلت على نجود الي مشغوله بالمجله وجلست ترتب اوراقها وهي قلبها مع صقر ومزون ..
وصل صقر عند سعود ودخل للمرسم وكانت امل وسعود يسولفون
صقر وشكله معصب عالاخر..السلام
امل..وعليكم السلام
سعود..وعليكم شفيك ليه رجعت
صقر..ماتبيني طلعت
امل..افا منو الي مايبيك
صقر..ويضرب الجدا ..انا مليت من هالحياة مو كفايه هالتقيد الي حسيت نفسي فيه لا بنت عبدالله جايه تمشيني على كيفها
مشت أمل بتطلع حتى يأخذ صقر راحته بالكلام لكنه التفت لها وقال
صقر..لاتطلعين ياامل اسمعي ليه كلكم تشوفونها ملاك ليه موراضين تستوعبون حالتي
سعود وهو بيده الريشه..هدي ياصقر حتى نفهم
صقر..يااخي مو حاله مااقدر اكون عبدالله مااقدر اكون عمي ولااقد بيوم وليله افهمها يااخي ذبحتني مو كفايه اني جاي على نفسي وراضي يااخي مو حاله هذي والله هلا اختي تلبس وتهتم بنفسها اكثر من زوجتي الي من عرفتها ليومك ماعمري شفتها مهتمه بنفسها الا يوم العزيمه اقل حق ممكن احس فيه مااعطتني بالعكس حسستني ان الناس هم الي يستحقون اهتمامها مو وجات اليوم طينتها وطلعت من البيت وكأن صقر حمار مو رجال متزوجته يااخي والله اني كنت بضربها والله استفزاز هالبنت اتعبتني قويه
امل بهدوء..بس هي ماطلعت الا بعد ماقالت لها امك اطلعي وانا اتفاهم مع صقر
سكت صقر متفاجئ والتفت على سعود ..وامي ليه تعمل كذا كملت يعني مو بس زوجتي حتى امي
سعود وحس ان صقر فلتت اعصابه وراح لعنده وجلس..بس خلاص اسكت خلنا نسمع الموضوع من امل قولي السالفه
امل وجلست..استغربت مزون ان صديقتها ماحضرت العزيمه حاولت تتصل مااحد رد الصبح عرفت انها تعبت ونقولها الاسعاف للمستشفى اتصلت عليك ومغلق ورفضت انها تطلع الا بعد ماتوافق لكني اتصلت بااختي وقلت لها ابي اني تروح معها لكنها قالت صقر مابيقول شئ اذا عرف اني قلت لها انا تطلع وبكذا طلعت مع الخدامه
صقر وبصوت عالي..يعني صديقتها بتموت اذا ماشافتها
وقفت امل بتطلع..اعتقد من الاستحاله تعترفون بخطأكم ياعيالنا لكذا مابتعب نفسي انت فكر بهدوء وتعرف عن اذنك
قام سعود..بكمل لوحتي وفكر بهدوء
وقف سعود عند اللوحه لكن غابت اللوحه والاوانها وشاف صوره مكانه ..صوره لبنت حلوه ناعمه وشكلها بريئ ..تنهد سعود وجلس عالكنبه وسافر بخيالها لوراء
عبير ..تعرف سعود ان الحب تسامح
سعود بحب..والتسامح هو انتي والحب انتي
عبير..هههههه دائما تغلبني بكلامك
سعود..بس انتي غلبتيني بأحساسك
عبير..حياتي تعرف لو بيدي اهديك كل السعاده
سعود باابتسامه..السعاده هي لما اشوفك مبسوطه ومرتاحه
عبير..يالله ياسعود خلاص
سعود..ليه خلاص خلي احساسي يتنفس خلي قلبي يحكي خلي الامل يحيى بداخلي ارجوك
عبير ..الامل انت زرعته بحياتي
سعود ..متى اشوفك معي بكل حياتي
عبير ..سعود اذن الفجر تصدق
صحى سعود من من عالم الاحزان والالام من صحى سعود والتفت على صقر الي كان مغطي شماغه على وجهه ولايعرف هو نايم او لا ..قام سعود وطلع وترك صقر لحاله..
ماحس صقر بسعود الي طلع من الغرفه لانه كان يفكر بكل الي صار ..يفكر بعصبيته الي ماخلته يسمع من اخته الموضوع ..يفكر باامه الي حطته بموقف صعب ..يفكر بمزون وقوتها الي زادت عصبيته ..وبلحظه وصل لحلم قديم مازال بداخله
هلا..ههههههههههههه واذا اخذت وحده ماعندها ذوق
خالد..يطقها بوحده ثانيه
صقر..اعلمها الذوق
هلا ..ماتقدر صعب تغيرها لازم ترضى فيها
سعود..الانسان اذا حب شخص يشوفه حلو بكل شئ
صقر..اختلف معك الحب احساس رائع لكن يموت اذا ماتسقيه بالعطف والرحمه والموده والاهتمام وغيره وغيره
هلا..خلاص بزوجك صقر خريجة فنون جميله
صقر..لا مو شرط المهم تكون انسانه ذوق انسانه تهتم بكل شئ له علاقه بالجمال والاناقه والاهتمام ابيها مرأه شكلا وعقلا مو بس جميله وفارغه
خالد وهو يبتسم..بس فيه مقوله تقول ان الجميلات غبيات
سعود..اصلا الجمال ماله مقياس لان كل عين بالدنيا لها نظره فاامنيتي اعرف على اي اساس يختارون ملكات الجمال على اساس الجسد لكن عمر الجسد ماكان يعني الجمال الحقيقي
هلا..سعود احيانا احس اني مااقدر افهمك
سعود..هههههههههه كيمياء قايل
صقر..خالد اهم شئ بزوجته تكون خفيفة ظل
خالد..الملح يغلب الزين ابي وحده مملوحه
صقر..وسعود اهم شئ يقرأ ويوصله احساس صادق وراح تكون ملكة جمال
سعود..وانت لازم تكون انت محور اهتمامها الاول
صقر...هههههههههههههه لا مو لهالدرجه
قطع على صقر ذكريات فتحت الباب
صقر ويوقف يسلم..هلا والله عاش من شافك عبدالله
عبدالله..تعيش والله بس تعرف الاشغال انت بشرني عنك شلونك
صقر ويتنهد..الحمد لله
عبدالله..ههههههه الظاهر هذا حال كل المعرسين
صقر..يمكن
عبدالله..تعرف صقر ان الحياة حلوه بمشاكلها
صقر عاقد حواجبه ..شلون..؟؟
عبدالله..هذي وجهة نظري اشوف ان اي مشكله تقربك من شخص معين او توضح لك صفه فيك او تعطيك فرصه تتصارح مع نفسك والاهم من هذا كله انك اذا صارت لك مشكله تحس ان مافيه الا الله سبحانه الي يعلم بحالك ونيتك فتلجأ له وتدعيه والاحساس لحظتها يكون اعظم واروع
صقر مبتسم..تعرف عبدالله انت نبهتني على نقطه مهمه
عبدالله..احم احم اعرف نفسي قدراتي
يقاطعه صقر..ههههههه بس عارفين لا بجد انا كنت بطلع للبيت مااعرف على شو بتنتهي المشكله بس الحين قبل مااطلع بصلي ركعتين وان شاء الله ربي يعيني
وقف عبدالله وحط يده على صقر..الله يعينك وصدقني مهما كانت مشكلتك تأكد انه ربي هو الي بيحلها يالله بروح ارتاح عند اذنك
صقر..خلنا نشوفك
عبدالله ..ان شاء الله
في بيت ام صقر بعد ماصحت مزون طلعت من غرفتها وراحت لغرفة البنات
مزون وواضح انها كانت تصيح..السلام عليكم
البنات..وعليكم السلام
نجود ..شفيك مزون
مزون..ولاشئ
هلا..مزون صدقيني صقر مايعرف ان امي موافقه
تقاطعها مزون..مايفرق عندي اصلا
سكتت هلا وطلعت وحبت مزون تاخذ راحتها مع اختها
نجود وعينها على مزون ..ماراح تحررين دموعك
رفعت عينها مزون لنجود وخلاص ماقدرت رجعت تصيح من جديد حضنتها نجود لحد ماهدت
نجود..مابتقولين لي شصار
مزون ..لا مابقول لان حقي اعرف اخذه المهم خلينا من هالهم وقول لي شو اخبارك
نجود..عاادي لاجديد
مزون..محتاجه شئ تبين اشتري لك شئ تبين السوق قولي لي
سرحت نجود وكان ودها تقول لها ابي بيت الطين ومكافاة الجامعه بس تكونين معي قريبه مني لكنها قالت..ابيك مبسوطه ومرتاحه
مزون ..ودي اروح لخالي شرايك
نجود..ياليت والله
مزون ..اوكي بأخذ الاذن من زوجي اخاف عاد اذا ماقلت له يقول انتي طالق والشارع بيتك
نجود وتبتسم..اراهنك انك لو تعملين شو مابيقدر على فراقك
مزون..هههههههههه والله على نياتك
نجود...افا ليه خليك متفاءله
مزون..اتفاءل ايه صح بس مع شخص يستاهل
نجود..وصقر مايستاهل
مزون بحده..لا
نجود وتخبي ابتسامتها..صح مايستاهل
التفتت عليها مزون..اعرف انك تستهبيلن ومو مصدقتني بس اذا قلت لك اني فعلا ماني طايقه صقر انا اعني هالكلمه
نجود..بس هلا جت
هلا..سوري عالمقاطعه بس مطلوبه مزون امي تبيك وماسكه العصا بتضرب صقر
ابتسمت مزون ونزلت مع البنات تحت ..
خالد كان مع ربعه واتصلت فيه امل وطلع عنهم..
خالد..هلا والله بخاله
امل مبتتسمه..هلا فيك وينك
خالد..عند العيال تبين شئ
امل..لا والله بس مليت بيتنا فيه بركان وبيتكم مثل مالقيت احد اكلمه
خالد..شصاير
امل..مزون وصقر فيه مشكله
خالد..بدينا الله يعينا
امل..متى بتسافر ..؟؟
خالد..الفجر
امل ..طيب مرني البيت انا بسهر
خالد ويفكر..اوكي بجيب عشاء واسهر عندك لحد ماتطفئ الحريقه في بيتنا
امل..ههههههه حلو انتظرك بااي
خالد..الله وياك
في بيت ابو صقر كان بدر بالصاله يتفرج عالتلفزيون مع امه من غير اي احترام لا بالجلسه ولا بالقناة الي يتفرج عليها ..دخلت غاده من برا ..
غاده ومبتسمه وتدور على نفسها ..هاااي
ام بدر..هلا والله
بدر..هااي
غاده..شرأيكم بعباتي الجديده
ام بدر..زينه
بدر ويناظرها من فوق لتحت..حلووو بس اللون يلمع ليه
غاده وتضحك..هذا صيني لازم يكون كذا
بدر..اه يعني شئ معرروف بس لونه فوشي ليه مااخذتي فاتح يطلع انعم
غاده بدلع..لازم اصير مميزه
ام بدر تقاطعهم..انتي مميزه بس بتروحين معي لبيت خالك
غاده بتفكير..بشوف بس الارجح اني اروح لاني توني شاريه لبس جديد وجنااان بيطلع
بدر وقام..باي
غااده..باي
غاده..يالله بطلع اجهز نفسي
طلعت غاده تجهز نفسها وطلعت ام بدر تشوف جدول طلعاتها لهاليوم ..
في بيت ام صقر نزلوا البنات وتوهم داخلين الصاله
ام صقر..روحي انتي وياها فوق وتعالي مزون بس
هلا ومبتسمه..ليه يمه بنسمع عشان نتعلم
ام صقر..روحي لاتخليني اقوم عليك
نجود..خلاص خالتي بنروح ارتاحي يالله هلا
طلعوا البنات وجلست مزون عند ام صقر
لم صقر..تخانقتوا صح..؟؟
مزون..عادي خالتي
ام صقر..الله يهديكم يمه انا مابتدخل بينكم بس قولي له يجي يسألني وانا اقوله
مزون..ماتقصرين خالتيي
ام صقر..هو عصبي الله يصلحه بس قلبيه طيب
مزون باابتسامه..لازم تمدحينه خالتي
ام صقر وترد الابتسامه..ولدي شسوي مااقدر ابي راحته وراحتك بعد وانتي غاليه وغلاتك من غلاته
مزون..تطمني خالتي
ام صقر..اسمعي صقر مابيرجع الا بعد ماينام الكل اعرفه اذا معصب نامي وارتاحي انتي
مزون..ان شاء الله
اذن المغرب واذن العشاء وسهروا البنات وبعدها ناموا اما مزون طلعت لغرفتها مابين خوف وقلق من رجعة صقر ..قررت تنتظره للحظه وبعدها غيرت رأيها وقالت بتنام ..
اما امل بعد ما طفشت من جلستها لحالها خصوصا ان نوره زوجة اخوها مشغوله مع زوجها وعيالها قررت تجلس بالحديقه لحد ماوصل خالد وتعشت معه وبعدها جلسوا يسولفون وقالت له مشكلة صقر ومزون
خالد..بس مامعها حق تعمل مشكله عشان صديقتها
امل ..بس امنيات صديقة عمرها مو اي صديقه
خالد وتغير وجهه ..امنيات
امل باابتسامه ..هذي سالفتها طويله اسمها جواهر وينادوها امنيات
خالد..عليكم حركات يالبنات
امل ..شو تعمل احيانا الامل بااسم
خالد ويعدل جلسته..شوقتيني شو سالفتها
امل وقالت له كل السالفه
خالد..يالله على الدنيا كل انسان له هم الله يعينها
امل..آمين
سرحت امل وخالد ينتظرها تحكي
امل التفتت عليه وهو مركز عليها وابتسمت
خالد..اكيد وصلتي عنده
امل..اوصل وارجع لنقطة البدايه بكل دقيقه
خالد..انتي الي اخترتي تذكري
امل ..صح انا المسؤله عن كل شئ
خالد..لاتعصبين اموول بس فعلا انتي اخترتي هالشئ مااحد جبرك
امل وتبتسم بحزن..ياليتكم قدرتوا تجبروني يمكن ماكان هذا حالي
خالد..اقول ياحلوه لاتقلبينها نكد هو الخسران واقولها له وبوجهه هو الخسران
امل ونزلت راسها..وانا بعد خسرت فرحتي وسنين عمري
خالد..ارفعي راسك وقاومي كل شئ وتقدرين ترجعين امل المبتسمه
امل وتوقف..يالله ندخل الجوو برد
خالد..لا انا بروح يالله اشوفك على خير سلمي عالكل
امل ..يوصل انتبه لنفسك
طلع خالد ورجعت امل لحزنها والمها وجراحها..
الساعه حول 12 بالليل اتفاجئ سعود بوجود اخوه ابراهيم عنده بالمرسم
ابراهيم..السلام عليكم
سعود..وعليك السلام حيا الله بو عبدالله
ابراهيم وعينه على صقر..تعودنا ينام هنا اذا خالد باليت بس ايام ماكان عزوبي
سعود ويبتسم..هههههه تعبان وصعب علي خليته ينام
ابراهيم ويهز صقر مع كتفه..صقر صقر
صقر ويفتح عيونه مو عارف هو وين
ابراهيم..قم اشوف
جلس صقر وناظر الساعه واستغرب ان سعود تركه نايم ..الله ليه ماصحيتني
ابراهيم..يقول انه رحمك الظاهر امك موصيته
سعود..انا الحين على بالي عامل شئ حلو يالله اشوف قم رح بيتكم
ابراهيم..مهما كان الي بالبيت لاتنام برا او تتأخر من دون علم احد امك متصله من شوي وفهمت منها لانها ماتسأل بشكل مباشر بس عرفت انها تحاول تعرف انت هنا او لا
صقر ووقف..سامحنا ياخال
ابراهيم باابتسامه..مسموح بس لاتعيدها هههههههه يالله تصبحون على خير
طلع ابراهيم وجلس عشر دقايق صقر مع سعود وبعدها قرر يرجع البيت ومثل ماتعود حصل كل شئ ظلام ولافيه احد ..
طلع صقر لغرفته وهو محتار بردة فعل مزون اول مره من تزوجها يصير هالشئ كان متوقع تكون معصبه بس تفاجئ لما دخل انها نايمه وكل شئ نظيف ومرتب مثل كل ليله ..تعوذ من ابليس ودخلل للغرفه وعدى اليوم معه مثل كل يوم ..
اما مزون صحت لصلاة الفجر ووقفت محتاره تصحي صقر او لا هي خايفه من ربي بس كان بليس بيلعب عليها وتتركه بس الحمد لله تعوذت منه وصحت صقر الي من كثر ماهو تعبان ماركز انه مزون زعلانه ومصحيته بالعكس صحى عاادي وطلع للصلاة ورجع ناام ولاكأن فيه شئ صاير ..
الصبح صحوا البنات للجامعه واستغربوا ان مزون مو موجوده معهم بس تركوها براحتها
هلا ..يممه شرأيك نروح لبيت خالي ابراهيم
ام صقر..يصير خير
هلا..ملينا من بيتنا بعدين بشوف لوحات خالي سعود
ام صقر..قصدك خرابيط سعود
هلا..حرام يمه والله روعه رسوماته
نجود..بس هذره تأخرنا
هلا..ههههههه عاادي المهم اننا ندخل المحاظره
نجود..حبيبتي ناسيه من عندنا اليوم قومي اقول الله يخليك
ام صقر..صادقه نجود قومي بس قلبتي راسي على الصبح
هلا..خلاص حتى المواهب تكبتونها عندكم
نجود وهي قايمه..مالت لى هالمواهب امشي اشوف
طلعت نجود وهلا وظلت مزون بسريرها تنتظر صقر يطلع لدوامه لكنها تفاجأت لما صحى وجلس بالغرفه الثانيه عند اتلفزيون احتارت مزون تصحى او ترجع تنام لكنها بسرعه قررت انها .. |