مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #12  
قديم 19/07/2006, 09:50 PM
الذئـــ الأزرق ــــب الذئـــ الأزرق ــــب غير متواجد حالياً
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 2,441
تابع الحلقة الرابعة

ألووو......................(


قلبي, قلبي بيوقف هذا بندر هذا عمري يقول الوووو ياااااااربي



قالت ( رغد) السلام عليكم.


قال وعليكم السلام


قالت معاي بندر؟


قال ايه معاك بندر..


قالت كيفك؟


قال الحمدلله بخير وبعافية

ميييييييين معاي؟؟



قالت ماعرفتني؟؟


قال لا مين؟


قالت أنا ريم===(هييييييييييه انتي خير وش ريم؟؟؟؟)




سمعت صرخته وهو يقول رييييييييييييييييييييييييم ) هلااااااااااااااااااا والله وغلا
حيا الله هالصوت


ضحكت له وقالت الله يحييك ====( انا خلاااااااص باموت من القهر.. ماحب احد يتقلص شخصيتي)


وش اخبارك؟ وش علومك؟

قالت طيبه. وبخير . باقولك حاجه


قال أأأأأمري ياعمري قولي اللي تبينه


آنا مو ريم

سكت هو مارد بسرعه..

قال من اجل؟؟


قالت انا اختها ..بس هي طلبت مني اكلمك اول شئ لانها مرتبكه مره
وامهد لها الوضع واللحين هي بتكلمك


قال يالله يالله هاتيها..


عطتني الجوال وقالت خذي كلميه
((( اناااااااااا دوروني ماتلقوني.. الارض مو شايلتني من الرهبه والخوف..وهالخبله حطتني قدام الامر الواقع ياكلمه ياكلمه يعني مافيه مجال لاي حل اخر لازم اكلمه)))



مسكت الجوال وخلعت السماعه لاني انحست منها وانا ادور السماعه الثانيه , الاسلاك متشابكه ويديني تنتفض وعيوني ماتركز ___ لالالا تلوموني وحدة أول مره تكلم حبيبها.




قلت: الو

قال: هلاااا


قلت اهلين

قال : هلا بعمري, هلا بقلبي, هلا بروحييؤيؤيؤ,, يابن الناس ارحمني انا اضيع مع هالكلمات)//


قلت : هلا بك

كيفك؟ وش مسويه؟


الحمدلله ماشي الحال


واخبار الدارسة؟؟


ماشي الحال


واخبار اهلك واخوانك؟
بعد ماشي الحال ( كل شئ عندي ماشي الحال.. معلقه على هالكلمة هاهاهاها)//
انت كيفك؟




انا الله يسلمك كنت طيب وبخير وبعافيه بس من عرفتك وانا متغير ومختلف وصاير دايم افكر وسرحان وقلبي مريض وروحي عليله. والسبب كله انتي


ضحكت انا ضحكه مصطنعه (انا السبب)!!




قال ايه انتي
والله جننتيني ياريم. تخليني احبك واموت بك وتتركيني.. وتبعدين عني..


قلت بنفسي والله مادري من اللي جنن الثاني بكلامه


وقلت له بصوتي: كيف جننتك!!
ومن قال اني تاركتك أو مبعده عنك؟؟؟============( مادري كيف صرت جريئة واسترسلت بالكلام وقبل شوي كان دمي بيجمد بعروقي من الخوف وانا ادق رقمه بس واللحين اضحك واسولف وانا اسمع صوته!!)======


قال: جننتيني بحبي لك
صرت مجنون فيك بس افكر فيك واحلم فيك واتخيلك دايم معاي ماتعتبرين ان هذا جنون؟


قلت: لا لا.... الجنون انو مايصير لك عقل .


ضحك ضحكة تجنن تجنن تجنن رهيبه موت موت موت


قال ومن قالك ياحياتي انو لي عقل؟؟
انا خلاص عقلي رااااااااح صار كله ريم ريم... بندر عايش بدون عقل
عقله كله مع وفي ولريم
عشان كذه قلت انك جننتيني. فهمتي حبيبتي




====( مادري وش يقول ,, مافهمت شئ,, لان ضحكته جننتني انا)=====




هو تكلم وقال سواليف وقصص ووووو....و...........و.............و...........و.. ..............
ماذكر شئ منها الا كلا مه الحلو اللي يناديني به
وباسمي اللي صار احلى اسم سمعته(( صحيح انه ماكان اسمي ريم وان اسمي الحقيقي ديما الا ان اسم ريم عندي صااااااار احلى اسم بالدنيا لانه يناديني به))

وهو يتكلم
نواف يصارخ تحت ويقول يالله ياديما انتي ورغد تعالوا العشاء

قاطعته وقلت يالله بندر انا طالعه


قال: وين بتروحين؟
قال: وين بتروحين؟
أنا : هاهاهاهاهاها متاثره بالماسنجر

قصدي اقولك اني باسكر السماعه لان اللحين وقت العشاء وانا اسمع صراخ اخوي تحت

قال: يووووووه ياحياتي ماشبعت منك..\\( الظاهر يحسبني كودود او كباب مايشبع مني!!)




قلت معليش يالله مع السلامه


قال الله يسلمك بس حبيبتي لاتحرميني صوتك مت ماحصلت لك فرصه




قلت : طيب

قال: ريـــــمتي
===( ااااااااااااااالله يازين اسم ريم ودلعه
ريمتي)=====

قلت: هلا

قال: ^^^^^^ قولي أحــــــبـــــــــــك^^^^^^^

قلت: اممممم انحرجت مره وجهي حمر وخضر وزرق وكل الوان قوس قزح فيه)==


قال: يالله حبيبتي قوليها.

قلت:
يالله بااااي. وسكرت الخط ومادري هوقال باي او سكرتها قبل مايقولها.










**نزلت اتعشى وانا بالي مومع العشاء ولا مع اهلي ولامع الدنيا كلها
بالي كله معاه
ياكلون ويشربون ,,هم بوادي وانا بوادي..
انا مع بندورتي مع حبيبي مع عمري
مع احلىىىىى صوت سمعته بحياتي
مع اللي جننته واخذت قلبه مثل ماأخذ قلبي
يااااااااالله مازين صوته واسلوبه وكلامه وضحكته
كل شئ فيه حلو

أكلت لي لقمتين على الطاير أسكت فيها امي وابوي
ورحت لغرفتي
وقعدت افكر فيه وفي كلامه لي
افكر في قلبي اللي حبه واختاره من بد البشر




مادريت الا وانا



8
8
8
يتبع
__________________
اضافة رد مع اقتباس