مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1603  
قديم 22/06/2006, 08:22 PM
LoVeFoReVeR LoVeFoReVeR غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2003
المكان: Bernabéu
مشاركات: 7,746
بيكرمان "نادم" على التعادل مع هولندا .. وفان باستن : الأرجنتين فريق قوي






أكد خوزيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن فريقه حُرم من فوز مستحق على المنتخب الهولندي في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء في ختام المجموعة الثالثة لكأس العالم.

وقال بيكرمان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : "لقد أتيحت لنا العديد من الفرص ولم نلعب على التعادل ، ولكن الإثارة في المباراة كانت أقل من المتوقع".

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني : "أنا راض عن مستوى اللاعبين ، فقد حاولوا ، ولكن المنتخب الهولندي أيضا منتخب قوي ، والأفضل أن المنتخبين لعبا بنظافة".

من جانبه ، أبدى ماركو فان باستن المدير الفني للمنتخب الهولندي إعجابه بالمنتخب الأرجنتيني ، وقال إن لاعبي المنتخب الهولندي قدموا مجهودا مضاعفا من أجل إيقاف خطورة لاعبي التانجو.

وأشار اللاعب الهولندي الأسبق إلى أن فريقه لم يستحق الفوز على الرغم من سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني ولكنه فشل في صنع فرص للتسجيل.

وكانت هولندا قد تعادلت مع الأرجنتين بدون أهداف في ختام المجموعة الثالثة ، لتتصدر الأرجنتين المجموعة وتواجه المنتخب المكسيكي ثاني المجموعة الرابعة في الدور الثاني ، بينما احتلت هولندا المركز الثاني في المجموعة لتواجه المنتخب البرتغالي أول المجموعة الرابعة في الدور الثاني.