مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1518  
قديم 17/06/2006, 11:03 AM
Blue Shirt Blue Shirt غير متواجد حالياً
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: Beverly Hills
مشاركات: 4,441
(..) ميسي يبصم في ليلة السداسية الكبيرة(..)



لم يستغرق اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي العائد من الاصابة أكثر من ثلاث دقائق فقط ليضع بصمته علي مسيرة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في ألمانيا.
وعقب دخول هذا اللاعب الشاب إلي أرض الملعب في مباراة فريق بلاده أمام صربيا والجبل الاسود التي أقيمت امس الجمعة في جيلسزنتكريشن بديلا لماكسيمليان رودريجيز في الدقيقة 75 نفذ تمريرة رائعة لزميله هرنان كريسبو الذي سجل منها الهدف الرابع للارجنتين في طريقها إلي الفوز 6/صفر.
وخطف ميسي الذي لم يتعاف بشكل كامل حتي الان من الاصابة التي تعرض في مارس الماضي الانظار في الفترة القصيرة التي لعبها وتوج جهوده بتسجيله الهدف السادس لبلاده.
ويري النقاد والمتابعون في مختلف أنحاء العالم أن ميسي في طريقه ليكون خليفة أسطورة كرة القدم الارجنتينة والعالمية دييغو أرماندو مارادونا الذي حضر بنفسه لقاء فريقه وهب واقفا وقفز من شدة الفرح عندما سجل ميسي بالذات هدفه الجميل.وعادلت الارجنتين أفضل نتيجة سبق لها أن حققتها في نهائيات كأس العالم حين فازت علي بيرو بالنتيجة ذاتها في نهائيات كأس العالم التي استضافتها علي أرضها في عام 1978.
وسبق للارجنتين أن فازت في مباراتها الاولي في هذه البطولة علي كوت ديفوار 2/1 واقتربت كثيرا من التأهل للدور الثاني. ويكفي أن تفوز هولندا علي كوت ديفوار في المباراة التي تجري بينهما حاليا في شتوتجارت لتضمن هولندا والارجنتين معا مواصلة مسيرتهما في نهائيات كأس العالم.




** اخخ لو بعض الناس يخلووون الثقل بس << ترى مايقصد لوف فور ايفر