
09/03/2006, 04:15 AM
|
| زعيــم مميــز | | تاريخ التسجيل: 29/10/2005 المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
| |
 | إقتباس |  | | |  |
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي9 |  | | | | | | | | |
صحيييح اخوي ..
بس لا تحاول ...
الزعامة راحت لاصحابها ...
العيناوية ....
وهاردلكل للزعيم "السابق" الهلال | |  | |  | | آسيوياااا....
الهلال السعودي
الاول:
1991م كأس ابطال آسيا
1997م كأس كؤوس آسيا
1997م كأس سوبر آسيا
2000م كأس ابطال آسيا
2000م كأس سوبر آسيا
2002م كأس كؤوس آسيا
الثاني:
1986م كأس ابطال آسيا
1987م كأس ابطال آسيا
2002م كأس سوبر آسيا
الثالث:
1998م كأس ابطال آسيا
العين الاماراتي
الاول:
2003م كأس دوري آسيا
الثاني:
2005م كأس دوري آسيا
الثالث:
1999م كأس ابطال آسيا
هذا الفرق بين الهلال والعين.....عزيزي.....
يعطيكـ العافيهـ |