مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1  
قديم 07/02/2002, 01:10 PM
جمجمة الهلال جمجمة الهلال غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2001
مشاركات: 1,205
Talking عدنـــان ولينــــا آخر أخبارهــم الحلقة الســادســـ 6ـــة

السلام عليكم .....


الحلقة الاولى ارعص هنـــــا

الحلقــــة الثانيـــة أرعص هنــــا بعد

الحلقــــة الثــــــالثــــة هنــــــــــــــــا

الحلقـــة الرابعـــة هنا

الحلقة الخامسة هنـــا

===============================



الحلقة السادسة










في الحلقة اللي راحت وصلنا يوم يوقف راعي الددسن عند بوابة نادي الهلال

قال راعي الددسن: شف ياعبسي من يأشر لنا ؟
عبسي : من هو ؟؟

ايه والله هذا النزهان والمسعري وتركي القحطاني..
وش عندهم طالعين ولا عليهم نعال بعد وش بلاهم حافين .

فتح الدريشة عبسي وقالهم : نوصلكم ياشباب؟؟
.
قالوا : ايه انت وجهك ماتشوفنا نأشر لكم ..

عبسي :أقول أميرة ياعمري تعالي قدام خليهم يركبون ورا .

المهم ركبو الشباب ورا . ومشى الددسن ..

يوم مشوا شوي قال راعي الددسن : ياشباب ترى النفر بريالين .

بدأ المسعري يهمس للنزهان ويقوله : معك قروش ؟

قال النزهان : لا والله مامعي ولا قرش .

التفت المسعري على تركي القحطاني وقاله : ولا أنت ؟

قال تركي : ما معي الا خمسة ريال وابشتريبها راس معسل .

زعق المسعري : يااااااااااااااااااخي مهوب وقته المعسل الحين خلنا ندفع للرجال .

قال المسعري لراعي الددسن : أقول ياأخ حنا الثلاثة مامعنا الا خمستريل تكفي .

دعس راعي الددسن فرامل بقوووة يوم سمع ان مامعهم الا خمسة ريال .

ومن قوة الفرامل صفق راس أميره الاتحادية المفهية بالقزازة
وانشق راسها وبدا يخرخر دمان .

قال عبسي : وش فيك ياصطا شف وش سويت بالبنية ؟

نزل عبسي من السيارة وأخذ اميرة معه وراح لصندوق السيارة اللي فيه عدنان ولينا .

وقال عبسي : أركبي ياميرة بالصندوق ..
وأنتي يالينا الله يعافيتس انتبهي لأميرة خلينا نشوف وش آخرتها .

لينا : عمى وش فيها وش اللي شق راسها ؟
عبسي :هذا راعي الددسن المطفوق.. والا تدرين خليها تعلمك هي .

وبوقتها كان راعي الددسن نازل من السيارة

وفاتح الباب اللي ورا اللي فيه الشباب ويقولهم : يالله ياشباب انزلوا..
صراحة ما اقدر أوصلكم الا بسته ريال النفر بريالين .

قالوا له : يابن الحلال ما معنا والله الا هالخمسة
وابشر إذا وديتنا لبيوتنا نبي نعطيك الريال .

جاء عبسي وقال لراعي الددسن : أنا أعطيك ريال بس لاينزلون ..
خلهم ذولا هلالين .

قال راعي الددسن : عطني الريال الحين .
عبسي : مامعييش الحين ..والا تدري أصبر شوي .

راح عبسي لأميرة وقالها : أميرة سلفيني ريال تكفين .

قالت أميرة : وشوله بعد هالريال .. تراي دجيت خلصن قروشي أنت وخشتك .

عبسي : يووووووووه تبي تذلنا علشان ريال ..هاتي بس ولا تكثر بربرتك.

جت أميرة وعطته ريال وراسها مازال يخر من الدمان
.
عطى عبسي راعي الددسن الريال ومشو.

قال عبسي : بالله يا اصطا عجل علينا للمستشفى ترى معنا الحين نفرين مصابين .

راعي الددسن : ابشررررر
وحط رجله راعي الددسن للمستشفى مكيم .

وفي الطريق للمستشفى التفت عبسي على الشباب {المسعري والنزهان وتركي القحطاني }
قال عبسي : صراحة أنا مستغرب ياشباب وشلون مامعكم قروش ؟؟!!!!

قعدو الشباب يتناظرون وحس عبسي انه فيه سر مايبون يقولونه .

قال عبسي : ياشباب ترى أنا هلالي مووووووت ..
لاتخافون كان فيه سر مترددين تقولونه تراي منيب قايل لأحد..
قولوا وش عندكم ؟
قال المسعري : طيب سواق الددسن ؟؟

عبسي : ماعليك منه هذا ما براسه كورة هذا مسيكين ماغير يكد على هالعراوي .

بعدها تنهد المسعري تنهيده طويله وقال : اسمع يأخ عبسي أنا ابقولك وش فينا بس توعدني إنك ماتقول لأحد .

عبسي : ابشر أعتبرني ماسمعت شي اذن من طين واذن من عجين افا عليك بس .

التفت المسعري على النزهان وعلى تركي وقال : وش رايكم ياشباب أقوله ؟
قالوا : هاه وشو تقوله ...بكيفك ؟

قله ماعندنا مانع .

بدأالمسعري يقول السر :..........


في الحلقة الجاية نكمل







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



جميع الحقوق مدفونــــة للجمجمـــة

اضافة رد مع اقتباس