مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4679  
قديم 09/07/2014, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
لاعبوا ريال مدريد يودعون الرئيس الفخري



مُنذ أفتتاح أبواب الجنازة , فلورنتينو بيريز وأميليو بوتراغينيو واللاعبين السابقين لـ ريال مدريد واللاعبين الحاليين لـ كرة القدم وكرة السلة فتحت لهم الأبواب مع عائلة دي ستيفانو لـ توديع الدون , اللاعبين من الفريق الأول كارفاخال وكاسياس وسيرجيو راموس وناتشو وأعضاء المجلس حضروا لـ السانتياغو بيرنابيو لـ يُودعوا أفضل لاعب من أي وقت مضى.

كاسياس : "الحديث لـ ريال مدريد عن دي ستيفانو"

- لقد كان الدون ألفريدو مُهم جداً لـ ريال مدريد وبـ النسبة إلى أولئك الذين ألتقوا به , لقد كان قريب منا كثيراً في السنوات الأخيرة وتحدث معنا كثيراً ودائماً كُنا معه في الإجتماعات ووجبات الطعام , هو شخص عظيم.

- دي ستيفانو قدم الكثير للنادي والآن الحديث لـ ريال مدريد كله عن دي ستيفانو , كل شيء الآن حولك من صور وأهداف يُذكرك به وتاريخه مع ريال مدريد , بدأ جيله بـ غرس الشجاعة والإصرار واللاعبين الذين جاءوا عقد بعد عقد توارثوا هذا الشيء من جيله.

سيرجيو راموس : "هو اللاعب الأكثر أهمية"

- هو كان رمز وجزء كبير من هذا النادي , أتذكر عندما تم تقديمي كـ لاعب لـ ريال مدريد كان متواجداً ولا يفوت تقديم اللاعبين , هو من أهم اللاعبين الذين مروا لـ ريال مدريد والإستسلام كانت كلمة لم تكن في طبيعته وغرسها فينا جميعاً.

كارفاخال : "دي ستيفانو كان مدريديسمو خالص من قلبه"

- أشعر بـ الأسف والحزن , دي ستيفانو كان مدريديسمو خالص من قلبه , كل المدريديستا سوف يفتقدون قلبه الذين كان لـ هذا النادي , كان قريباً جداً مننا , كان أيضاً معنا عندما كنا في الكانتيرا وكان يُعطينا الكثير من القوة.

ناتشو : "إنه رمز"

- الدون ألفريدو دي ستيفانو هو رمز للتضحية والنضال من أجل هذا الشعار , نحن فخورين بأننا تقاسمنا الأيام معه , كان شخص قريب جداً مننا وأحب كثيراً عندما قاعد يُطلق النكات ويمزح.

الكثير من زملائه السابقين في ريال مدريد كـ لاعب وكـ مُدرب حضروا الجنازة.

بوتراغينيو : "سـ يبقى إرثه إلى الأبد"

- نشكر المؤسسات والنوادي وجميع الناس الذين جاءوا لـ إظهار دعمهم في هذا اليوم الحزين , ألفريدو دي ستيفانو كان هو ريال مدريد وإمتناننا له هو أمر أبدي وسوف يبقى أرثه إلى الأبد , أعطاني فرصة في الفريق الأول وكانت هُناك علاقة كبيرة تجمعني معه وأنا مدين له بـ الكثير.

اللاعبين السابقين

هييرو : "سوف يكون دائماً معياراً لـ جميع المدريديستا الذي تجسد به قيم هذا النادي" , كاماتشو : "لقد كتب تاريخ ريال مدريد" , بيري : "ريال مدريد هي عائلة والأخ الأكبر لها رحل" , خوسيه فيسنتي تراين : "أشعر بـ الكثير من الخسارة الكبير كان زميل ولاعب عظيم , روماي : "في وقته مع ريال مدريد غير هذه الرياضة".

أمانسيو : "لقد ذهب جسده ولكن سوف يكون دائماً في الذاكرة , كان لاعب كامل ومُعترف به عالمياً" , سانتامريا : "سوف تكون ذكراه موجود للأبد" , غاليغو : "أنا مدين له بـ الكثير على جميع المستويات , هو شخص فعلاً يترك لك إنطباع عنه" , بينادو : "هؤلاء الناس ممتنون له قبل أن يموت" , ميلا : "لقد كان شخص نشيط للغاية ولديه كاريزما رائعة , لقد غير كرة القدم".

خينتو : "أنه لاعب فريد من نوعه , جئت إلى ريال مدريد وكنت صغير وكان مُدرساً لي وتعلمت أشياء كثيرة منه , طريقة اللعب الذي يلعب بها لم يسبق لي أن رأيتها من قبل" , باكين : "كان الرقم واحد , هو درس كيف أن تكون ناجح" , كيكي سانشيز فلوريس : "هو غير التاريخ , كان عبقري في عمله لذلك هو أمر خاص".

سانشيز : "كـ مدرب كان لديه الكثير من الشجاعة , أصبح ألفريدو أسطورة في الحياة وفي قلب الجميع المدريديستا" , تشيندو : "هو مثال لـ جميع اللاعبين في صفوف ريال مدريد , هو الأكبر في تاريخ النادي والجميع يجب أن يتعلم منه الكثير".

الصور



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية