مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4672  
قديم 08/07/2014, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
العالم يقول وادعاً لـ ألفريدو دي ستيفانو



من جميع أنحاء العالم أرسلت رسائل تعزية في وفاة ألفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري لـ ريال مدريد , فريق كرة القدم لـ ريال مدريد وكرة السلة والنوادي والمنظمات والسلطات الرياضية الكل أنضم إلى للتعزية على وفاة أفضل لاعب في كل العصور , جاء تغريد رسمي للبيت الملكي الذي تم إرساله بعد فترة وجيزة من الأخبار وقيل : "الملوك , أرسل الملك خوان كارلوس والملكة صوفيا برقيات تعزية إلى عائلة ألفريدو دي ستيفانو".

فريق كرة القدم

أنشيلوتي : "لقد تركنا اليوم ولكن تعاليمه في كرة القدم سوف تبقى إلى الأبد , ترقد في سلام دون ألفريدو" , كاسياس : "أرقد في سلام دون ألفريدو , أعظم أسطورة ريال مدريد وكان دائماً معنا وسوف نتذكرك دائماً".

كريستيانو رونالدو : "أنه يوم حزين جداً بـ النسبة لي ولـ جميع المدريديستا وعالم كرة القدم , الدون ألفريدو لم يتركنا بـ روحه ولكن نتذكره إلى الأبد في قلوبنا" , سيرجيو راموس : "لن أنسى أبداً كل لحظة عشتها مع أسطورة كرة القدم العالمية , تعازي لـ عائلته".

بيل : "حزين لأن الكبير لدينا تركنا , كان ألفريدو مصدر إلهام لي , سوف تكون روحه معنا وهو سوف يبقى في الذاكرة دائماً معنا" , ناتشو : "ترقد في سلام دون ألفريدو , أسطورة ومثالاً للعالم بـ أكمله لـ كرة القدم , كل دعمي لـ أحبائه" , موراتا : "ترقد في سلام دون ألفريدو , تاريخ وأسطورة نادينا" , كارفاخال : "سوف تكون دائماً أسطورة للجميع في ريال مدريد , الكثير من التشجيع لـ أفراد العائلة والأصدقاء".

أربيلوا : "أنت جعلتنا أعظم , كُنت دائماً معنا , أرقد في سلام دون ألفريدو" , إيسكو : "أرقد في سلام دون ألفريدو , بـ التأكيد واحد من أعظم اللاعبين" , تشابي ألونسو : "أرقد في سلام ألفريدو دي ستيفانو , كُنت بـ الفعل سايتا" , خيسي : "كان أسطورة لـ ريال مدريد" , مارسيلو : "أسطورة ريال مدريد كُنت دائماً معنا وكُنتب ملهمنا وسوف تكون دائماً معنا".

كاسميرو : "لقد كان رمزاً لـ ريال مدريد وشخص عظيم , لا سايتا روبيا كان معنا دائماً , ترقد في سلام" , خيسوس : "ذهب الشعار لدينا ولكن سوف تبقى إلى الأبد في ذاكرة الجميع" , فاران : "أرقد في سلام دي ستيفانو" , كوينتراو : "ألفريدو دي ستيفانو إلى الأبد سوف يبقى خالداً ولن يُنسى أبداً إرثه" , بنزيما : "دون ألفريدو وداعاً وشكراً على كل شيء" , دي ماريا : "اليوم بـ سن 88 واحد من أفضل اللاعب في التاريخ يتركنا , أرقد في سلام".

اللاعبين الكبار في تاريخ النادي

زيدان : "اليوم غادرنا ألفريدو دي ستيفانو , كرة القدم تُعاني من خسارة كبيرة لها وأنا لن أنساه وكان دائماً داعمي بالنسبة لي , تعازي إلى جميع أفراد أسرته , وداعاً دون ألفريدو" , راؤول : "أنا حزين وجميع المدريديستا وعشاق كرة القدم في يوم يرقد به دون ألفريدو دي ستيفانو في سلام , كان مُعلماً ومثالاً لـ جميع المدريديستا وجميع دعمي وحبي له ولـ عائلته وشرف عظيم أنني تقاسمت كل الوقت معه , شكراً دون ألفريدو" , بيكهام : "حزين جداً عن وفاة ألفريدو دي ستيفانو جميع دعمي لـ عائلته والنادي".

أمانسيو : "ترك لـ ريال مدريد إنطباعاً مجيد , الكفاح كان عنوانه , كان يملك الكثير من الحكمة" , ميشيل : "هو أكبر لاعب وهو سوف يبقى بـ الذاكرة , وداعاً دون ألفريدو" , سانتاماريا : "لاعب الأكثر إكتمالاً , تغيير وثورة في كرة القدم وساهم إلى حد كبير في كل ما حصل لـ ريال مدريد" , غوتي : "كل دعمي لـ أسرة أكبر لاعب في تاريخ ريال مدريد , دون ألفريدو دي ستيفانو شكراً لـ حبك وتفانيك في ريال مدريد , أرقد في سلام يا صديقي".

كانافارو : "أرقد في سلام دون ألفريدو دي ستيفانو" , أوين : "حزين كوني علمت أن أسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو توفي اليوم" , فيغو : "كان صديقاً , أرقد في سلام , سوف تبقى دائماً في الذاكرة , تعازي لـ عائلته" , روبيرتو كارلوس : "خلال السنوات الـ 12 لي في ريال مدريد علمتني دائماً أن أكون فعلاً لاعب كرة القدم وكيفية دخول التاريخ الذي أردت دائماً أن يكون به , إنه يوم حزين بـ النسبة لأننا فقدنا شخص لديه كاريزما رائعة , يضحك دائماً وسوف يظل دائماً رمزاً لـ ريال مدريد , أرقد في سلام".

فريق كرة السلة

بابلو لاسو : "اليوم هو يوم حزين لـ جميع المدريديستا , ألفريدو أرقد في سلام , لن ننساك أبداً" , ميروتيش : "وداعاً دون ألفريدو , أسطورة الأبيض إلى الأبد , أرض في سلام" , لول : "يوم حزين , لـ وفاة أسطورة ومحبوب ريال مدريد" , رودي : "رحل دي ستيفانو إلى السماء ولكن سوف يبقى إلى الأبد في قلوب المدريديسمو" , سلاوغتر : "تعازي لـ عائلة لـ ريال مدريد , وداعاً لـ أفضل لاعب التاريخ والرئيس الفخري للنادي" , داني دييز : "دون ألفريدو دي ستيفانو , لاعب وشخص لن يتكرر , رمزاً لـ ريال مدريد إلى الأبد".

عالم كرة القدم

الفيفا : "دي ستيفانو , وداعاً للأسطورة" , بلاتر : "كان المفضل لدي وهو اللاعب الأكثر إكتمالاً وأسطوري , أرقد في سلام" , الإتحاد الأوروبي : "كرة القدم تنعى فقدان ألفريدو دي ستيفانو" , بلاتيني : "إنني أشعر بـ حزن عميق لـ سماع أن ألفريدو دي ستيفانو وواحد من عظماء كرة القدم قد توفي , خدم كرة القدم وفاز بـ قلوب الجميع وكان متواضعاً , تألقه لـ ريال مدريد كان جزء أسطوري , هو غادرنا ولكن أثره لن يُمحى في كرة القدم الأوروبية بـ فوزه بـ دوري أبطال أوروبا 5 مرات مُتتالية".

هيغواين : "دعم قوي للغاية لـ عائلة دي ستيفانو , لقد ذهب واحد من أكبر اللاعبين على الإطلاق , شكراً له على كل شيء" , غرانيرو : "كان هو النفس من الحياة , أعطى الكثير من المجد , أبكي لك اليوم , أرقد في سلام" , كاليخون : "أرقد في سلام , أسطورة ريال مدريد دائماً معنا" , ميسي : "اليوم تركنا واحد من أكبر اللاعبين في التاريخ , أسطورته سوف تتواصل معنا".

مورينهو : "لقد تعلمت من وفاة ألفريدو دي ستيفانو الحزن الكبير , كان رجلاً رائعاً وكنت محظوظ أنني رأيته أثناء وجودي في مدريد , أرسل أحر التعازي لـ عائلته وأصدقائه , لكن أيضاً اليوم هو يوم حزين لكرة القدم وجميع عشاقه , نحن نفقد مثل هذا الشخص الخاص".

أنخيل فيار : "لقد تركنا اليوم أعظم وأفضل لاعب من أي وقت مضى" , إتحاد كرة القدم الأرجنتيني : "ألفريدو دي ستيفانو توفي , هو رمز عالمي , وداعاً مايسترو" , فيسنتي ديل بوسكي : "نأسف كثيراً لـ فقدان دي ستيفانو" , إتحاد كرة القدم للكرة الإسبانية : "إتحاد كرة القدم للكرة الإسبانية تنعى وفاة دون ألفريدو دي ستيفانو".

جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة : "ودع دي ستيفانو واحد من أكبر اللاعبين في تاريخ كرة القدم ونُقدم التعازي لـ عائلته وريال مدريد وشركائه ومشجعينه" , نادي أتلتيكو مدريد : "نحن نضم صوتنا إلى الحداد لـ وفاة دي ستيفانو , الرئيس الفخري لـ ريال مدريد وواحد من أعظم الأساطير في تاريخ كرة القدم".

سيميوني : "كان دون ألفريدو دي ستيفانو واحداً من عظماء كرة القدم في العالم , وداعاً للمعلم" , فالنسيا : "نُريد أن نعرب عن خالص التعازي لـ أسرة وأقارب وأصدقاء دون ألفريدو" , إسبانيول : "نحن نضم صوتنا بـ ألم إلى أسرة ألفريدو في هذه الأوقات الصعبة , الأندية الأخرى التي تشكل الفرق الإسبانية لكرة القدم أنضمت أيضاً في التعازي لـ فقدان دي ستيفانو".

بيليه : "أنا حزين جداً لـ سماعي خبر وفاة ألفريدو دي ستيفانو" , بوبي تشارلتون : "كان ألفريدو واحد من أفضل اللاعبين الذين قابلتهم , كان لاعب ذكي للغاية".

الشخصيات

رافا نادال : "اليوم هو يوم حزين لـ عالم كرة القدم لأن قد فقد أسطورة , تعازي وعناق حار لـ عائلته" , ميغيل كاردينال وزير الدولة للرياضة : "كان دون ألفريدو الأعظم" , أليخاندرو بلانكو رئيس مجلس أوروبا : "أسطورة وكان روح ريال مدريد , من الصعب أن أشرح ما قدمه ألفريدو لـ ريال مدريد وعالم كرة القدم".



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية