مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4666  
قديم 08/07/2014, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
دي ستيفانو , هو شعار النادي



الخطوات التالية له كـ لاعب ومدرب , حافظ ألفريدو دي ستيفانو صلته مع النادي على المستوى المُؤسسي , بعد أن ترأس فلورنتينو بيريز لـ رئاسة ريال مدريد في عام 2000 وكان أول قراره له أن يُعين دي ستيفانو كـ رئيس فخري للنادي تقديراً لأهميته في تاريخ الأبيض.

عين أيضاً رئيس رابطة اللاعبين السابقين لـ ريال مدريد , طوال هذه الفترة تلقى سايتا لا روبيا العديد من الجوائز ومنها وسام الإستحقاق من قبل الفيفا في عام 1994.

أكبر تميز في يوم 5 نوفمبر 2000 وبناء على إقتراح من المجلس بـ رئاسة فلورنتينو بيريز , فإن الجمعية العضوية أعتبرت ألفريدو ستيفانو كـ رئيس فخري لـ ريال مدريد وذلك تقديراً لـ تفانيه وإلتزامه مع النادي.

كما تم إختيار الرئيس الفخري لـ تسلم جائزة أفضل نادي في القرن العشرين الذي تم منحه من قبل الفيفا لـ ريال مدريد.

أصبح أسطورة ريال مدريد أعظم سفير للفريق الأبيض في جميع أنحاء العالم , مع وجوده في تقديم جميع اللاعبين الذي وصلوا إلى ريال مدريد مثل فيغو وزيدان ورونالدو وبيكهام أو كريستيانو رونالدو.

النادي قرر أن يتم إختيار أسم ألفريدو دي ستيفانو لـ ملعب الذي يلعب به فريق الكاستيا , الترحيب في الملعب يوجد نحت عملاق الذي يستنسخ شكل الأسطورة عندما كان يحتفل بـ هدفه ضد فاساس في دوري أبطال أوروبا.

جاءت واحدة من أحدث الدراسات الإستقصائية في مسيرته مع ريال مدريد بـ عام 2012 عندما تم إفتتاح قسم في المُتحف مُخصص له , الذي يُمكنه إحياء أبرز مسيرة سايتا لا روبيا وذلك الصور والأشياء الخاصة به مع ريال مدريد.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية