مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4626  
قديم 06/07/2014, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
إقتباس
ياجماعة الخير والله ان فيني ضيقة بصدري كل ماشفت دي ماريا

والله ياجماعة شي يغبن وشي يقهر وشي يخليك تسب ريال مدريد وتسب السياسة اللي هو عليها وتسب الاعلام الهمجي المنافق الدجال وتسب ابو كل شي تشوفه خلاص توصل لمرحلة تحس انك تقول : لابوها كورة بحريقة الله يـ****
بيريز يرحم لي أمك !!

الى متى وسياستك هذي ! يا خي يكفي غطرسة وشوفة نفسس على حساب فريقك !
تشوف دي ماريا يهاجمونه الصحافة بداية الموسم والآن مرة ثانية رجعوا يهاجمونه وهو في كل الحالتين ماحصل ولا واحد يدافع عنه ! لا رئيس نادي ولا مسؤول فريق ولا حتى المتحدث بإسم النادي !
قلة ادب وقلة حيا وعدم احترام من كوادر النادي !

هجوم الصحافة على دي ماريا ؟ , كان على ريال مدريد يطلع 200 بيان في اليوم الواحد دفاعاً عن الهجوم على اللاعبين أو الأخبار الغير صحيحة , ريال مدريد يصدر بيانات اللي فيها إتهامات بـ فضايح أو تزوير تقارير طبية مثل ما حصل مع بيل وغيرها التي تضر بـ سمعة النادي بـ شكل مُباشر وليس الدفاع عن اللاعبين , المتحدث بـ أسم النادي موجود وهو بوتراغينيو وليس مسؤول الدفاع عن هجوم الصحافة على اللاعبين.

إقتباس
ياخخي بكيييفه الرجال ماقال شي غلط ! ميسي افضل لاعب في العالم وجهة نظره هو حر فيها !!

وش دخلكم انتم يالاعلام !؟ وميسي لاعب كبير ليش التقليل هذا والحقد المبالغ فيه !!

دي ماريا ما قال هالكلام أساساً وتم تزوير التصريح بـ شكل خبيث من الصحافة ولكن دي ماريا يتحمل المسؤولية بـ الدفاع عن نفسه بـ النفي هذا التصريح أو تأكيده وليس ريال مدريد كما ذكرت.

إقتباس
يارجل اقسم بالله ان دي ماريا هو اللي رفع فريقك ورئيسك بعد ماكان يركض ورا العاشرة وماجابها الا دي ماريا وراموس

دي ماريا يرفع ريال مدريد من متى لاعب واحد يرفع أسم ريال مدريد ؟ , أنت حددت اللي جابوا العاشرة في مباراة واحدة وما ذكرت اللاعبين اللي كانوا مُمتازين في مشوار البطولة وتقريباً الفريق كله بـ قيادة أنشيلوتي جاب العاشرة , دي ماريا وراموس لم يكونوا سوى حاسمين في المباريات ومو هم لـ وحدهم جابوا العاشرة.

إقتباس
والله ان اكثر شي اكرهه منذ سنين طويلة في ريال مدريد ! هي سياسة النادي .

وخصوصا سياسة النادي بحضرة بيريز .

بـ العكس سياسة بيريز في النادي رائعة جداً , رغم إنتقاد الكثير أنه يقوم بـ الإقتصاد أكثر شي , لكن الصحيح أن الإقتصاد هو جزء لا يتجزء من أجل تكوين فريق كبير وفوق كذا المميز عنده أنه قاعدة ما فيه لاعب أكثر من النادي أبداً.

ماكيليلي خرج بـ طلبه وكان السبب هو رفض الإدارة بـ زيادة راتبه , رغم أن ذلك الوقت كانت سياسة بيريز مُختلفة وكانت تضر الفريق أحياناً وماهي نفس السياسة الحالية اللي أشوفها هي الأفضل وبيريز جاء في الولاية الثانية بـ سياسة لـ مصلحة النادي.

إقتباس
والان يعود بيريز بنفس السيناريو واللي هو التفريط بالنجوم في المقابل تكديس لاعبين بمبالغ خياليه باكثر من مرركز !!


ريال ما فرط بـ النجوم إلا بـ طلب منهم بـ الخروج مثل أوزيل اللي طلع بسبب طلبه وليس كما يتداول في ذلك الوقت أنه كان بسبب تعويض جزء من صفقة بيل , دي ماريا حالياً ما راح يطلع إلا بـ طلبه ولا أنشيلوتي ولا بيريز يبونه يطلع , دي ماريا هو جاب سيرة مستقبله لما قال في وقت بطولة كأس العالم أني ما أبغى أتكلم عن مُستقبلي لذلك هذا سبب اللي نشوفه في الصحافة , إذا دي ماريا فعلاً طلب الخروج فـ نقوله مع السلامة والقلب داعيلك , ريال مدريد ما يوقف على لاعب وفيه لاعب بـ يجي ويعوض مكانه , لكن ما ننكر اللي سواه.









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية