مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4602  
قديم 26/06/2014, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wanted.707
wanted.707 wanted.707 غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2011
المكان: كندا
مشاركات: 264
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~~ BLUE SAUD ~~

الله لا يقولها انه ينباع بنزيما .

صدقوني من زمان وانا اقول ان بنزيما لاعب ان ماسجل يصنع لك ويكفيك أيضا انه لاعب حتى وان غاب فترة عن التسجيل الا انه يعود بقوة وكما هو حال كل لاعبين العالم .

ولكن اعتقد ان فكر ( بيريز ! ) انتقل ايضا الى انصار الملكي .
واللي فقط التفكير العشوائي وعدم منح الفرصة والتفريط المبالغ فيه بدون اي تبرير .

واذا عدنا الى لغة الارقام نجد ان بنزيما يعد من افضل الصفقات بعد كريستيانو رونالدو والونسو .
ناهيك عن ان بنزيما حل ممتاز في وقت الازمات اذ يستطيع المدرب ان يستفيد منه في اكثر من خانه في الهجوم سواء عند الاطراف او العمق . فهو يدل على انه لاعب يجيد اللعب في اكثر من مركز هجومي .

اما موراتا ...

اولا اللاعب قالها بصريح العبارة انه يريد اللعب في فريق يشركه كأساسي .
وهو حق مشروع لأي لاعب ..
ولكن موراتا هو مشروع مهاجم ناجح في المستقبل لكن في الوقت الحالي لا يفيد الفريق ولو بـ ( بصله ! )

فهو حاليا عبارة عن آلة ركض وتسديد فقط ! بدون اي تركيز او حتى نظر الى المرمى !
ومن يرى خيسي وموارتا لا يقول ابدا ان هؤلاء اللاعبين قد صعدوا سويا للفريق الأول .

خيسي يلعب بخبرة الكبار ولاعب يصنع الفرص من لا شي ! فكر بالتحرك لا باللعب العشوائي ( الهمجي ! ) كـ موراتا .

إذاَ الخلاصه .

اذا ثبت قدوم فالكاو فـ نقول مرحبا به , لطالما كنا نتمنى مهاجم قناص ولاعب صندوق من هذه الخامه بعد مغادرة المدمرة طيب الذكر ( فان جول ! )

وحتى في حضور فالكاو لايعني ذلك أبدا الاستغناء عن بنزيما اذ ان الفريق قادر ان ينسجم في تشكيلة واحده ان امكن الأمر كما حدث ذلك مع دي ماريا بعد حضور جاريث بيل في وقت الكل اعتبر ان دي ماريا سيكون حبيس الدكة .
ولكن ماحدث هو توظيفه في مركز اظهر قدراته العجيبه والمتميزة أكثر من ذي قبل .

فـ لذلك قد تكون التشكيلة كالتالي .

فالكاو بنزيما
كريستيانو بيل

ألونسو مودريتش

كارفخال راموس بيبي مارسيلو


عموما اتمنى بالاخير عدم مغادرة البنز . فهو لاعب مميز ومن افضل المهاجمين على مستوى العالم في وقت اصبح قلة لاعبين الهجوم على مستوى العالم ..



..



بالتوفيق للملكي

الكلام عن الدكه في مليون حل سوا جلس او رحل موراتا لكن ادا جلس في الدكه ومانبع ماراح يضر الفريق لكن لو راح وبدع ولا جبنا هنا المشكلة .. لكن موضوع موراتا عادي بالنسبه ليا لانو راح يكون في احتمالين الى ذكرتهم.. لكن بن زيما اذا ما سجل يصنع !! انا استغرب ليه موجود دي ماريا ومارسيلو وكارفخال ومودريتش والونسو وبيل وكرستيانو .. بكل صراحه بن زيما كبيرة الريال وحقه ارسنال وليون وهالطقه لاعب في 14 مباراة يسجل هدف واحد !! كل المعلقين يصرحو في كل مباراة انو الجماهير او البعض مضايق من وجوده وقلة اهدافه .. هوا علاب كويس لكن بدون عقل لمن يخرج من مباراة ويجي في تصريح وهوا لابس نجا ولمن يسجل يحتفل على اساس انو هوا البطل لكن هقوين الى رحل كان لمن يسجل لو ضد ملقا تشوف في روح تشوف يبوس الشعار على الاقل في عشق تحس انو جالس يكرف عشان النادي مع انهم الاثنين زي بعض بعد اصابة الظهر ل هقوين ! الكلام باختصار الريال ما يبغى لاعب يسجل كم 14 مباراة او الاطارف اكثر منه يسجلو او انو يصنع .. لان الريال يحتاج لاعب صندوق يسجل من انصاف الفرص وفالكاو وهوا جاي من اصابة افضله على بن زيما في الاول والاخير هذا راي واحترم رايك بشده .. لكن صدقني اللاعب يضيع بالجمله وكلنا نخبر مبارايات الكلاسيو كان التضيع بالجمله وبروسيا في السنتياغو احتجنا لهدف عشان نتاهل وبالاخير طلعنا اهدافه في مدريد وهوا اساسي طول الموسم تساوي او اقل من بيل او اي مهاجم في اتلتيكو او فالنسيا وغيرهم .. فرقي ريال مدريد يعني اذا اللاعب ما كان صغير في السن وقادر يعطي ويتطور او انه لاعب كبير وينفع الفريق .. غير كذا ما نحتاج لاعب يلعب لنفسه فقط .

اسف طولت الكلام عن بن زيما اللاعب بصراحه يجيب لي الضغط زيه زي خظيرا لاعبين عاهات واتمنى رحيلهم اليوم قبل بكرة

شكرآ لك .. اخيرآ لقيت احد في الرابطه يشارك