مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1024  
قديم 13/06/2014, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~o~ ez3ag elhdo2 ~o~
~o~ ez3ag elhdo2 ~o~ ~o~ ez3ag elhdo2 ~o~ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2014
المكان: مجهول
مشاركات: 2,012
السيتي يعلن عن تمديد عقد كولاروف



يسر نادي مانشستر سيتي لكرة القدم أن يعلن عن تمديد عقد مدافعه الصربي أليكسندر كولاروف لمدة ثلاث سنوات ليبقى ضمن صفوف الفريق السماوي حتى عام 2018.

المدافع الصربي الدولي إنضم للسيتي قادما من لاتسيو الإيطالي في يوليو 2010، وخاض 99 مباراة رفقة السيتيزنس في جميع البطولات ونجح في تسجيل 15 هدفا.

اللاعب صاحب الـ 28 عاما حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات، حيث كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب مانويل بيليجريني وشارك في 24 مباراة في الدوري.

وقال كولاروف عقب تمديد تعاقده مع السيتي: "أنا سعيد للغاية وفخور بهذا العقد الجديد، سألعب لهذا النادي ربما في أفضل مرحلة خلال مسيرتي الكروية، أنا سعيد جدا لمواصلة المشوار مع هذا السيتي الذي أعتبره مثل بيتي".

وأضاف قائلا: "الموسم الماضي لعبت كثيرا وقد أثبت للجميع في النادي أنهم يستطيعون الإعتماد علي، وكانت النتيجة أنني حصلت على هذا العقد وأنا سعيد للتوقيع عليه، لقد فزنا ببطولتين الموسم الماضي وأعتقد أنه من الأفضل بالنسبة لي وللنادي أننا هنا الأن".

وأنهى تصريحاته بقوله: "أعتقد أننا نستطيع فعل الكثير من الأمور في المستقبل، لقد حققنا كل شئ في إنجلترا ويمكننا أن نحقق الكثير في أوروبا، سنحاول أن نفوز بشئ على المستوى الأوروبي، الأكثر أهمية هو النتيجة ونحن قادرون على فعل الكثير في المستقبل"



السيتي يعلن عن تمديد عقد كولاروف - News - Manchester City FC


خبر جميل و مُقآجئ . . !