مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4563  
قديم 04/06/2014, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أنشيلوتي : "العاشرة بداية الحقبة"



- كانت فكرة الفوز في دوري أبطال أوروبا لدينا جميعاً ونجحنا ونحن سعداء للغاية , كان لدينا دائماً حلم الفوز بها ولكن لم مُمكناً تحقيقه سابقاً , هي ليست مُجرد مسألة فنية أو عقلية لكن أيضاً تحتاج إلى القليل من الحظ والحصول على المستويات الجيدة وهذا هو الشرط للفوز بها.

- دوري أبطال أوروبا ليست نهاية الحقبة بـ النسبة لنا , لكن هي بداية الحقبة , نحن نملك فريق شاب مع جودة ولدينا لاعبين في الموسم المُقبل سوف يكون على نحو أفضل من هذا العام مثل إيارامندي وإيسكو...

- هذا الكأس يُعطينا دفعة معنوية لـ نكون أفضل في العام المُقبل , السنوات الفائتة كان أيضاً دافع وقوة للفريق حيث عاش فترة سلبية وليس من السهل الوصول إلى دور نصف النهائي ثلاث مرات ولم نلعب المُباراة النهائية.

- ريال مدريد لديه نوعية الفوز وكان دائماً على ثقة عالية , في كل مباراة من دوري أبطال أوروبا نرى جو مُختلف في غرفة خلع الملابس لأنها كانت دافع كبير للجميع , تحدث الجميع عن العاشرة أعطانا الثقة والقوة للعب بـ هذه المباريات مع شخصية وشجاعة , كان الضغط عن العاشرة ضغط إيجابي.

- لم أكن أعتقد أنني خسرت المُباراة النهائية , أنا كُنت مُتفائل جداً , الوقت كان يمر بسرعة كبيرة جداً ولكن الفريق كان يقوم بـ عمل جيد جداً , كانت المباراة مُتبقي عليها دقيقتين وحققنا التعادل قبل النهاية.

- لم أحتفل كثيراً بـ هدف راموس لأنني بدأت بـ التفكير في التعليمات وكيفية وضع اللاعبين في خطة اللعب , عندما سجل راموس أعتقدت أن المباراة قد إنتهت وأننا نحن أبطال أوروبا والعاشرة أصبحت في النادي.

- لم سبق لي أن رأيت هذه الإحتفالات إلا عندما فزنا بـ العاشرة , عندما فزت مع ميلان كان أيضاً هُناك إحتفالات كبيرة في المدينة ولكن ما رأيته من جميع المشجعين في جميع أنحاء العالم لـ ريال مدريد , لم أرى شيئاً مُماثلاً في تحقيق الفوز , لأننا قدمنا الكثير من السعادة لـ ريال مدريد.

- ريال مدريد ليس مُجرد نادي شهير في الكرة الإسباني بل هو نادي عالمي , رأيت العديد من أشرطة الفيديو من فرحة المدريديستا من المشجعين في جميع أنحاء العالم وهو أمر مُدهش حقاً وأنا أقدر الدعم من المشجعين.

- الحادية عشر سوف تكون مُشكلة , حيث علينا أولاً توسيع المُتحف في السانتياغو بيرنابيو [ يضحك ] , في الموسم الماضي سوف نُحاول بـ أفضل طريقة مُمكنة كما فعلنا في هذا العام , لدينا مُستقبل جيد جداً ولدينا فريق كبير وقاعد قوية جداً.

- الرئيس كان أكثر سعادة عندما فزنا بـ دوري أبطال أوروبا , كان الجميع سُعداء ولكن الرئيس كان أكثر فرحاً من أي شخص , هو قام بـ منح اللاعبين الثقة والروح المعنوية وساعد الفريق كثيراً , أعتقد أن فلورنتينو بيريز هو الرئيس الأمثل لـ ريال مدريد حيث حب ريال مدريد زرع في فلورنتينو بيريز مُنذ ولادته.

- إحصائيات كريستيانو رائعة وهي واضحة للجميع , إذا لعب كريستيانو رونالدو تبدأ المباراة والنتيجة 1 - 0 لنا لأن هو لاعب خطير جداً للخصوم ولاعب مهني بـ شكل كبير جداً وهو اللاعب الرائد في الفريق , بنزيما وبيل وكريستيانو قاموا بـ عمل موسم رائع جداً حيث جميعهم قاموا بـ تسجيل عدة أهداف وصنعوا عدة أهداف.

- هُناك لاعبين الذين يصلون من إنجلترا سوف يكون لديهم مشكال , لكن بيل لم يكن كذلك حيث كانت مشاكل كانت بسبب عدم إستعداده من بداية الموسم ولكن بعد ذلك قام بـ عمل رائع وسجل هدف في كل المباراتين النهائية التي لعبناها , أنا لا أعرف ماذا سـ يحدث لو بدأ الإستعداد من بداية الموسم , هدفه ضد برشلونة كان على ما يبدو أنه على دراجة حيث كانت سرعته لا مثيل لها.

- راموس بعد أعياد الميلاد كان لاعباً حاسماً في الألقاب , كان لديه ما يملكه مالديني وهو : الشخصية والجودة والفنية والقدرة على أن يكون قائداً داخل وخارج الميدان , سيرجيو راموس هو حالياً أفضل مُدافع في العالم.

- خيسي كان مفاجأة للجميع , لم أكن أعرفه جيداً ولكن تحدث زيدان عنه كثيراً وعندما رأيته في التدريب وعرفته جيداً , كان لاعب مُهم جداً بـ النسبة لنا ولكن لـ سوء الحظ تغيب حتى نهاية الموسم , عندما كانت لدينا مشاكل مع كريستيانو وبيل في الإصابات ولم يكن خيسي مُصاباً سوف تكون الأمور مُختلفة في الدوري.

- أنا لدي الكثير من المودة من السكان المحليين , أنا في حالة جيدة جداً في مدريد وهي مدينة سهلة للعيش بها مثل الكثير المدن في إيطاليا مثل روما , أنا أحب الأفلام وعادة ما أذهب في الكثير من الأحيان للسينما , أود أيضاً أن أغني.

- قلت لـ خوسيه أنخيل إذا فزنا بـ دوري أبطال أوروبا سوف أغني في الملعب , علاوة على ذلك أغنية العاشرة مُذهلة , إذا حققنا الحادية عشر سوف أذهب للغناء مرة أخرى ونأمل أن أغني في كأس السوبر.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية