مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4550  
قديم 01/06/2014, 10:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فاران : "تشيلسي ؟ ليس هُناك وقت للتفكير حولهم"



رافائيل فاران أنهى موسم صعب حيث كان لديه مشاكل في ركبته ولكن أستطاع لعب المباراة النهائية لـ دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد وحقق العاشرة مع ريال مدريد , مع ذلك لا تزال هُناك شائعات تشير إلى رحيل مُمكن من ناديه.

من أعطى فاران فرصة للبروز هو في لندن وهو جوزيه مورينهو , المدافع العملاق أنتقل إلى ريال مدريد بعد طلب من زين الدين زيدان , مورينهو يُريد المدافع الفرنسي لـ تعزيز فريقه بعد رحيل البرازيلي ديفيد لويز إلى باريس سان جيرمان.

مع ذلك فاران يُفضل في الوقت الراهن التركيز على كأس العالم وقال لـ صحيفة [ TeleFoot ] : "تشيلسي ؟ ليس هُناك وقت للتفكير حولهم , أنا لا أفكر بهم على الإطلاق وأنا أفكر فقط في كأس العالم".

جوزيه مورينهو وعد فاران بـ مركز أساسي في مركز قلب الدفاع للبلوز , ريال مدريد اللاعب الفرنسي الشباب يجد مُنافسة قوية أمامه ضد بيبي وراموس وبـ التالي الفرنسي الدولي سوف يتحدث إلى كارلو أنشيلوتي قبل إتخاذ قرار بـ شأن مُستقبله.

سُئل أيضاً فاران حول المشادة بينه وبين دييغو سيميوني في الدقائق الأخيرة من نهائي لشبونة ضد أتلتيكو مدريد وقال : "لدي إحترام كبير لـ سيميوني سواء لـ مسيرته الكروية كـ مُدرب أو كـ لاعب حيث قد أنجز أشياء عظيمة وبـ الفعل هو من بين أفضل المدربين , في المباريات النهائية في العادة يحصل هُناك الكثير من التوتر وهذا أمر طبيعي وحصل ذلك وأرتفع حدة التوتر ولكن في النهاية أغلقت هذه القصة".

حول النهائي , فاران أعترف بأن العاشرة أمر حرر لاعبين الأبيض وقال : "لقد كان الفوز بـ اللقب هاجساً , تذوق طعم الفوز بـ هذه البطولة هو أمر كبير في مهنة اللاعب , لكن الآن أنا أركز مع منتخب بلادي رغم أني قضيت وقتاً من الإثارة كبيرة في يوم السبت , الفوز بـ العاشرة كان أمر عظيم ومشجعي ريال مدريد أنتظروا طويلاً لـ تحقيقها ونحن نشعر بـ سعادة غامرة".



Marca









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية