مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4523  
قديم 28/05/2014, 05:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كاسياس : "كُنت مسؤولاً عن هذا الهدف السخيف"



إيكر كاسياس تحدث عن الفوز بالعاشرة لـ موقع Uefa.com وقال : "أنها فرحة كبيرة بعد فترة طويلة , هو شرف عظيم أن نجلب السعادة للملايين من الناس , ليس فقط للذين سافروا إلى لشبونة ولكن الناس الذين رأوا ذلك على شاشات التلفزيون في جميع البلدان".

بـ خصوص البطولة التي أحرزها قال : "بالنسبة للجهد الذي قمنا به , أعتقد أننا نستحق أن نكون دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة , في الماضي وصلنا إلى دور نصف النهائي 3 مرات ولكننا فشلنا بالوصول للنهائي وأخيراً حققناها يوم السبت".

تحدث عن إيمان ريال مدريد : "نحن نُعاني ولكننا أظهرنا الشجاعة والإيمان ونحن لن نتخلى أبداً عن التفكير الأمور الهائلة التي حصلت وكانت نهاية الموسم غير عادية ولكننا عانينا ولكن أعتقد ريال مدريد نستحق".

حول الهدف , قال : "أنا مسؤول عن هذا الهدف السخيف وكنت نادماً وكنت أشعر بـ المسؤولية عن ذلك ومن ثم الفريق سجل الهدف في الوقت بدل الضائع , أخيراً أضفنا العاشرة إلى النادي".

عن المُعاناة , قال : "كلا الفريقين كانوا يُعانون نتيجة الموسم الطويل , لكن في النهاية , أعتقد أن أمر عادل أن يصل الفريقين للنهائي والأمر العادل أننا فزنا بـ البطولة , أتلتيكو كان يُعاني في اللياقة البدنية ولكن كان من المُمكن أن يكونوا أفضل , في النهاية كنا أبطال دوري أبطال أوروبا".



Marca











لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية

اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 28/05/2014 عند الساعة » 08:14 PM