مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #26925  
قديم 27/05/2014, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحلم لازرق
الحلم لازرق الحلم لازرق غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2013
مشاركات: 3,037
سامي الجابر ‏@SamiAlJaber

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

١-١١ اصدر نادي الهلال اليوم قراره باعفائي من منصبي كمدرب للفريق وهذا القرار و ان تعارض مع ما اطمح لتحقيقه كمدرب للزعيم الا انني احترم القرار

٢-١١ احترامي للقرار لاعتبارات اهمها : ١- التغيير هو سنة الحياة و سأغادر تدريب الهلال كان ذلك اليوم او غداً. ٢- دافع القرار هو مصلحة الهلال

٣-١١ اذا كان من ايجابيه لهذا القرار على المستوى الشخصي فهو ما وجدته من دعم جماهيري لم يسبق ان حضيت به طوال مشواري الرياضي.

٤-١١ اذا كان من امر سلبي فيما حدث فهو تعرض قامات رياضية لها فضل كبير على سامي الجابر ودعمتني منذ ان وطأت اقدامي المستطيل الاخضر.

٥-١١ اذا كانت الجماهير الغالية تثق بقدرتي على النجاح كمدرب فكل ما ارجوه منهم عدم حرماني من دعمهم و انصاف الرجال الذين وقفوا مع سامي وشكرهم.

٦-١١ حتى وان كان ما صدر خلاف ما ارغب الا انني ادين بالفضل والشكر لرئيس النادي سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد لمواقفه العديدة المشهودة معي.

٧-١١ ولا انسى اعضاء شرف الهلال الذين كانوا ولازالوا العون والسند لسامي لمواصلة النجاح واخص بالذكر الامراء عبدالله بن مساعد و فيصل بن سلطان

٨-١١ و الامراء سعود بن سلطان و احمد بن سلطان على ايمانهم بقدرتي على صناعة نجاح كمدرب محترف وسأكون عند حسن ظنهم حتى ولو كان في موقع اخر.

٩-١١ كما اشكر الامير الوليد بن طلال لاهتمامه الشخصي بي و رغبته في نجاح الشباب السعودي في جميع المجالات.

١٠-١١ شكرا للجميع سواء من وقف مع سامي أو كان في الصف المعارض. عندما حققت النجاح كلاعب لم يكن الطريق مفروش بالورود ولن يكون كذلك كمدرب.

١١-١١ ختاماً اقول لنجوم الزعيم اسيا قريبة لكم. ( defeat ‘em) ولجماهير الزعيم اقول ( keep going ) احبكم ،، وسنتلقى بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس