مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4490  
قديم 26/05/2014, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كاسياس : "العاشرة هو لكل المدريديستا في العالم"



- شكراً لإنتظار الجماهير , لكن كان ذلك يستحق بعد 12 عاماً من الغياب ونعود لـ نكون ملوك أوروبا , العاشرة هي لكل المدريديستا في العالم وآمل أن يستمتعوا به , بعد اليوم التفكير سوف يكون على الحادية عشر.


فلورنتينو بيريز : "الجماهير هي مُخلصة جداً ويُريدون بالفعل الحادية عشر"

- كان اللاعبين سعيدين مع أسرهم وتتويجهم هذا الموسم الصعب جداً , من المباراة الأولى يُمكننا أن نقول أنهم يُريدون الفوز بـ دوري أبطال اوروبا , في النهاية وصولوا إلى اللحظة الأخيرة وحققوها.

- نحن نعرف أن لدينا أفضل المشجعين في العالم الذين وزعوا في جميع أنحاء العالم , الجماهير هي مُخلصة جداً ويُريدون بالفعل الحادية عشر , كل سنة نُريد التغلب على ما تم إنجازه والذي جعل من هذا النادي أسطورة.


راموس : "هذه الكأس نُهديها لـ بيتينا"

- أشعر بالفخر أن أكون جزءاً من أفضل فريق في العالم , بالنسبة لي هو حلم تحقق بـ رفع دوري أبطال أوروبا , هذه البطولة تتطلب العمل الشاق والتضحية والجهد وبـ فضل اللاعبين والمدرب حققناها.

- شكراً للجماهير التي أعطتنا دفعة الذي يحتاجها الفريق في الأوقات الصعبة , أريد أن أهدي هذه الكأس لـ جميع المدريديسمو ولـ عائلتي ولـ زوجي ولـ طفلي والإمرأة التي غادرت الحياة بيتينا زوجة الرئيس ولكل من يُساعدنا , هلا مدريد !.


أنشيلوتي : "هذا الفريق عظيم , لمن دواعي سروري أن نتقاسم الفرحة مع الجماهير".



كريستيانو رونالدو : "أتذكر أول يوم مشيت به في البيرنابيو , بـ الأمس فزنا بـ أكبر كأس يُمكن الفوز به مع هذا النادي , واحد , إثنان , ثلاثة : هلا مدريد !".


مارسيلو : "أنه أمر رائع , المشجعين يستحقون هذه البطولة ويستحقون الإستمتاع به , يجب علينا أن نشكر دعمهم كل يوم , كان لدينا مُهمة لإعطاء قصارى جهدة والفوز باللقب".



أربيلوا : "شيء فريد من نوعه"


- لقد إنتصرنا في البطولة الأكثر أهمية في كرة القدم , أنها فريدة من نوعها , الأفضل هو أن نُشارك بـ هذا النجاح مع الكثير من مُشجعينا , أنه أمر عظيم جداً ولحظات رائعة.


دي ماريا : "فرحة كبيرة"

- أنها فرحة كبيرة بـ الفوز بـ العاشرة , عانينا كثيراً في ثلاث سنوات من السقوط في دور نصف النهائي والآن فزنا به وهو أمر عظيم , هذه الكأس تُنسب للأشخاص الذين يدعمونا والذين أعطونا كل شيء , لقد حصلنا على لقب كبير لـ ريال مدريد وهي فريدة من نوعها.



RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية