مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4471  
قديم 25/05/2014, 09:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
ليلة تاريخية في إحتفالات السيبيليس



بـ مُناسبة الفوز في المباراة , العاشرة هي البطولة التي يُحبها المدريديسمو بعد مُعاناة من الإبتعاد عن البطولة الأوروبية ولكن إنتهت المُعاناة وحسم الفريق دوري أبطال أوروبا , بعد صافرة النهاية , توافد المشجعين إلى بلازا دي سيبيليس لـ تلبية التقاليد والإحتفال باللقب الذي كان يسعى له النادي في السنوات الأخيرة.

مئات الآلاف من الأنصار رافقوا الفريق في هذه الجولة , أصوات الجماهير وصلت إلى ذروتها مع وصول الفريق بـ الهتافات والأغاني , المشجعين عندما كانوا في إنتظار اللاعبين رددوا : "لذلك , لذلك , ذلك , مدريد يفوز" أو "نعم , نعم , نعم الأبطال هُنا" وبعض الصرخات من الأنصار البهيجة.

الأوشحة والقمصان والأعلام كانت متواجدة أيضاً في الإحتفالات التاريخية للنادي , الواجهة الرئيسي للمدينة توشحت باللون الأبيض ويُوجد بها رسالتين : "شكراً مدريديستا" و "أبطال".

قبل فترة وجيزة من الساعة 6:00 ظهر الفريق على حافلة مكشوفة وتحمل شعار "أبطال العاشرة" عندما كان في مسيرة لـ ساحة السيبيليس , ثم ركبوا اللاعبين المنصة التي تم تركيبها حول الآلهة وغنوا هُناك وتلقوا تحية بـ حرارة من الحشد الذي كان له دور أساسي في تحقيق العاشرة.

هذه المرة قائد الفريق إيكر كاسياس سلم الراية لـ سيرجيو راموس لـ تولي مسؤولية تتويج السيبيليس , الكابتن الثاني لـ ريال مدريد عرض كأس البطولة لـ آلالاف من المشجعين الحاضرين ووضع وشاح ريال مدريد على على الآلهة.

كان هذا هو تسليط الضوء على الإحتفال , السماء مدريد أشرقت بعد وصول دوري أبطال أوروبا في ليلة لا تُنسى للجميع , أفضل فريق في العالم مرة أخرى يأتي بـ الكأس الاوروبية وفي هذه الليلة سوف يستمر الفريق بـ الإحتفال.

الصور




RealMadrid










لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية