مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4384  
قديم 24/05/2014, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
راموس : "بدون الجماهير لا شيء سوف يكون مُمكنا"



- لقد عملنا بـ جد للوصول إلى هنا , أنا أشدد أننا يجب أن يكون لدينا روح وتكون جماهيرنا حاضرة في الموعد لأنها مباراة كبيرة , سوف تكون هذه البطولة تاريخية ونحن نُريد الإحتفال وسوف تكون لحظة فريدة.

- طوال الموسم لعبنا مباراة أكثر من جيدة وأهمها هي مباراة ميونخ والمباراة النهائية للكوبا ديل ري ولا يُمكن أن نفوت هذه الفرصة , قبل كل شيء هو التضحية وهذه البطولة سوف تكون مكافأة سنوات عديدة من العمل , علينا دخول الملعب بـ روح كبيرة والشيء المُهم هو أن يذهب كل مشجع من المدريديستا إلى منزله وهو مرفوع الرأس , لدينا دافع ونحن نحترم الخمص ونحن في طريقنا للعب مباراة صعبة للغاية لأنها فرصة مُهمة جداً بالنسبة لنا.

- دور المشجعين هو نفس دورنا , التشجيع والثقة بنا والأمل سوف يلعب دور حاسم , يجب علينا أن نُقدر جهد الجماهير ويُعتبر ذلك حافزاً إضافياً بالنسبة لنا , نحن نُريد أن يعيشون معنا لحظة مُهمة وهذه البطولة هو حلم للجميع.

- أريد أن أشكر الجماهير التي بينت حبها للفريق طوال الموسم وبدونهم لن يُكون هُناك شيئاً ممكناً , آمل غداً يُعطونا القوة في المباراة ونأمل أن نتمكن من منحهم لقب العاشرة.

- لم أكن محظوظاً بما فيه الكفاية للعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وهي لحظات فريدة من نوعها , بعد سنوات هي مكافأة العمل والتضحية , في كرة القدم لا يُوجد لديك وقت أكثر للإستمتاع بـ هذه المباراة لأنها حلم.

- أنشيلوتي صديقي وأنا فخور كونه هو مدربي وهو دائماً يجعلنا نعمل بـ شكل جيد ونحن تناسقنا مع أسلوبه تماماً وهو يملك علاقة جيدة مع كل مدرب وهذا ما يجعله مُختلف عن أي مدرب آخر.

- أنا قلق بشأن فريقي , أنا لن أخسر أي دقيقة للتفكير بـ الخصم , نحن نهتم أكثر في بنزيما ورونالدو وبيبي الذين تعرضوا لـ بعض الإنزعاج خلال الأسبوع , المدرب هو من سـ يتخذ القرار , في هذه النوع من المباريات نحب أن نختبر أنفسنا ضد أفضل اللاعبين.

- الجميع لديه الحرية في التعبير عن ما يعتقدونه , كرة القدم هي التضحية والعمل وإحداث الفرق.



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية