مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4345  
قديم 19/05/2014, 04:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
في مثل هذا اليوم فاز ريال مدريد بـ الكأس الثالثة



ملعب هيسيل في بروكسل حيث إستضافت أكبر مجموعة من نجوم كرة القدم الأوروبية في ذلك الوقت , النهائي بين ريال مدريد وميلان لم يكن مُخيب وكان عرض مساوي وظهر بها المواهب , الفريق الإيطالي تقدم مرتين ولكن دي ستيفانو وريال يعودون بـ الفريق إلى التعادل حتى تحقق الفوز بـ الأشواط الإضافية.

مع التعب في الأشواط الإضافية , ظهر خينتو الذي سجل هدف الفوز , كان هُناك أداء إستثاني من خينتو وألونسو في الدقائق الأخيرة الذين سمحوا للفريق الأبيض الحصول على الكأس الثالثة في دوري أبطال أوروبا.

في الجولات السابقة التي بنيت على نجاح الأبيض على الحصول على الكأس الثالثة حين فاز على رويال أنتويرب 6 - 0 وعلى إشبيلية 8 - 0 وعلى فاساس دي هينغاريا 4 - 0 , واحدة من اللقطات التي لا تنسى لدى المدريديسمو حين قفز دي ستيفانو للإحتفال بـ واحدة من الأهداف الثالثة , في تلك النسخة شهدت إعتزال واحد من أساطير النادي وهو ميغيل مونوز الذي قرر الإعتزال بعد 10 مواسم مع الأبيض.

التشكيلة :

3 - ريال مدريد : ألونسو - أتينزا - سانتاماريا - ليسمس - سانتيستيبان - زاراجا - كوبا - خوسيتو - دي ستيفانو - ريال - خينتو

2 - ميلان : سولدان - فونتان - مالديني - بيرالدو - بيرجاماتشي - راديسي - دانوفا - ليدهولم - تشيافينو - غريللو - كوكياروني

الأهداف :

1 - 0 [ الدقيقة 59 ] تشيافينو

1 - 1 [ الدقيقة 74 ] دي ستيفانو

2 - 1 [ الدقيقة 77 ] غريللو

2 - 2 [ الدقيقة 79 ] ريال


2 - 3 [ الدقيقة 107 ] خينتو

الحكم : ألبرت ألستين [ بلجيكا ]

الملعب : هيسيل [ بروكسل ]

التاريخ : 28 - 5 - 1958



RealMadrid









لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. لقد هرمنا .. من أجل هذه اللحظة التاريخية