مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1008  
قديم 13/05/2014, 01:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~o~ ez3ag elhdo2 ~o~
~o~ ez3ag elhdo2 ~o~ ~o~ ez3ag elhdo2 ~o~ غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2014
المكان: مجهول
مشاركات: 2,012
^^

الله يبارك فيك ، الريدز و جمآهيره و إدارة النادي و مدرب الفريق رودجرز قدّموا و ابدعوا في هذا الموسم

ثنائي جميل و مُتميز مع ستوريدج و المُبدع المُمتع الهدآف الخطير سوآريز إجتهد كثير هذا الموسم ولكن الظروف وقفت ضد فريقه و بقية اللاعبين

فشلوا في التقدم أكثر و تعثروا ضد كريستآل بالآس و فقدوا فرصة تحقيق اللقب

يكفي ان رودجرز بالفريق الحآلي مع العناصر الموجودة " أعآد الفريق إلى التوّهج و المُنافسة من جديد "

جهد و عمل كبير يستحق الشُكر و التقدير و الإحترام .


~~~~~

يايا توريه: ثنائية الدوري والرابطة بداية لما هو أفضل

مانشستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخ



كل من في مانشستر سيتي استحقوا هذا الموسم الاستثنائي...

أكد الدولي الإفواري «يايا توريه» حاجة مانشستر سيتي للتحسن أكثر مما هو عليه الآن وعدم الاكتفاء ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، فبإمكان النادي تقدم ما هو أفضل خلال الموسم المقبل بالذات على الصعيد القاري.

صاحب ال31 عامًا، لم يستطع مساعدة السيتي لتجاوز عقبة فريقه القديم «برشلونة» في الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالخسارة في الذهاب والإياب 2/0 و1/2.

وشعر عشاق السيتي بخيبة أمل كبيرة بسبب الخسارة من برشلونة، لسابق توديع فريقهم لدوري أبطال أوروبا عامي 2011 و2012 من مرحلة دور المجموعات، وأرادوا من مشاركة هذا الموسم تعويض ما فاتهم تحت قيادة مانويل بيلجريني الذي سبق له بلوغ نصف النهائي مع فياريال عام 2006.

وقال توريه في حديثه للموقع الرسمي لمانشستر سيتي أثناء احتفالات النادي مع الجماهير بلقب البريميرليج «في العام القادم نريد أن نفعل ما هو أفضل من هذا العام. الفوز بلقبي الدوري وكأس الرابطة يجب أن تكون البداية للمزيد من الألقاب، أنا فخور جدًا بما حققناه، كان موسمًا مذهلاً وأنا سعيد للغاية، كل من في النادي استحقوا هذا الموسم الاستثنائي، أعتقد أننا فريق لا يصدق، كل الفريق على ما يُرام حقًا».

ويعد يايا توريه أول لاعب وسط في البريميرليج منذ عام 2010 يتمكن من تسجيل 20 هدفًا، فلم يتمكن أي لاعب من الوصول لهذا العدد عدا لاعب وسط تشيلسي فرانك لامبارد.

وصنع النجم الأول للسيتي هذا الموسم تسعة أهداف، وفاقت دقة تمريراته ال90٪ في المباراة الواحدة، كما وصلت عدد تمريراته الصحيحة لـ2502 تمريرة من 34 مباراة.


يايا توريه: ثنائية الدوري والرابطة بداية لما هو أفضل - Goal.com



~~~~~

بيليجريني: كان موسما رائعا .. واستحقينا الفوز باللقب



عبر مانويل بيليجريني عن سعادته الكبيرة بفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية خلال ثلاث سنوات، بعد الفوز بنتيجة (2-0) علىحساب ويست هام يونايتد مساء الأحد على ملعب الاتحاد.

وسجل فينسنت كومباني الهدف رقم 156 ليختم مانشستر سيتي موسمهالرائع بعد التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس كابيتال وان.

وقال مانويل بيليجريني عقب المباراة: "الأمر لا يتعلق فقط بالفوز باللقب، ولكن بالطريقة التي حققنا بها الفوز، من السهل أن تسجل هدفا ثم تتراجع للدفاع وتعتمد على الهجمات المرتدة، ولكنني أقول أنني سعيد بالطريقة التي نلعببها".

وأضاف قائلا: "المشجعون استمتعوا طوال الموسم، لقد كسرنا الرقم القياسيلعدد الأهداف التي سجلها أي فريق إنجليزي طوال الموسم، هذه هي الطريقة التي نلعب بها في وجود المجموعة الحالية من اللاعبين، أنا فخور باللاعبين وبالنادي، إنه شرف عظيم بالنسبة لي أن أكون أول مدير فني من خارج أوروبا يفوز باللقب، ولكنني لست الشخص الأكثر أهمية".

"أعتقد أن الجميع استمتع هذا الموسم، اللاعبون وأنا والجماهير لأن الفريق لعب بشكل جيد للغاية، وهذا لا يقل أهمية عن الفوز باللقب، أهنئ كل الفرق،الدوري كان رائعا هذا الموسم، مررنا بأوقات صعبة طوال الموسم، تأخرنا بتسع نقاط عن تشيلسي وسبع نقاط عن ليفربول ولكننا كنا الفريق الوحيد الذي ينافس على أربع ألقاب".

واعترف المدرب التشيلي أنه كان يرغب في قيادة مانشستر سيتي للفوز بأكثر من بطولتين، ولكنه أشار إلى أن الفريق تحسن كثيرا عن بداية الموسم خاصة على مستوى المباريات التي يلعبها خارج ملعبه، كام أنه استطاع أن يحصل على اللقب على الرغم من خسارة مباراته أمام ليفربول.

وعن هذا قال بيليجريني: "كان موسما رائعا، تمكنا من الفوز ببطولتين وكان من المخيب للآمال باعتقادي خروجنا من بطولة دوري أبطال أوروبا، الخسارة كذلك أمام ويجان والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي كانت صعبة، ولكننا لعبنا 15 مباراة أكثر من فريق ليفربول، ربما لو كنا قد واصلنا المسيرة في بطولة الكأس لم نكن لنصبح أبطال الدوري اليوم".

وواصل تصريحاته بقوله: "كان هناك العديد من نقاط التحول طوال الموسم،حيث خسرنا الكثير من النقاط خارج ملعبنا في البداية، ولكنني تحدثت مع اللاعبين وأخبرتهم أننا لن نغير من طريقتنا لأننا لم نكن نستحق أن نخسر هذه النقاط، ومنذ ذلك الوقت وحتى الأن أصبحنا أكثر فريق يحقق النقاط خارج ملعبه".

وأنهى المدير الفني السابق لريال مدريد وملجا تصريحاته قائلا: "النقطة الثانية عندما خسرنا من ليفربول ولم نكن نستحق الخسارة، وفي ذلك الوقت لم يتخي لأحد أن ليفربول سيخسر نقاطا، بدأنا بمباراة صعبة أمام سندرلاند، ولكننا حققنا الفوز في أخر خمس مباريات لنتوج باللقب".



بيليجريني: كان موسما رائعا .. واستحقينا الفوز باللقب - Manchester City FC


~~~~~

جارسيا: في الموسم المقبل سنقاتل على دوري أبطال أوروبا



تحدث النجم الإسباني خافي جارسيا لاعب فريق مانشستر سيتي عن الإنجاز الكبير الذي حققه فريقه بتتويجه بلقب البريميرليج للمرة الرابعة في تاريخه.

ولعب جارسيا أساسياً في المباراة الأخيرة بالموسم ضد فريق وست هام بعدما نجح في اكتساب ثقة مدربه مانويل بيليجريني في الفترة الأخيرة.

وصرح جارسيا عقب المباراة قائلاً: "سعيد للغاية، لقد نجحنا في تحقيق اللقب ورفع كأسنا المفضل في نهاية الموسم".

وأضاف خافي قائلاً: "لقد كان موسماً طويلاً، لكننا نجحنا في النهاية وتوجنا بطلاً للبريميرليج وهذا أمر يجعلني شخصياً في غاية السعادة".

وواصل جارسيا تصريحاته قائلاً: "منذ بداية الموسم كنت أثق في قدرتنا على الفوز باللقب، نحن فريق كبير، نلعب بمستوى عالي، لقد لعبنا على 4 أو 5 بطولات هذا الموسم".

ووجه جارسيا تحياته للجماهير قائلاً: "بالنسبة لي أفضل شيء في إنجلترا هم جماهير السيتي، أشكرهم على كل ما فعلوه لأجلنا طوال الموسم".

وحقق السيتي لقب البريميرليج للمرة الرابعة في تاريخه بعدما تفوق على وست هام يونايتد بثنائية نظيفة في الجولة الختامية ليرفع رصيده إلى 86 نقطة بفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف.

وأتم النجم الإسباني تصريحاته قائلاً: "في الموسم المقبل أيضاً سنقاتل على كل البطولات، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد والبريميرليج وكل الألقاب المتاحة".


جارسيا: في الموسم المقبل سنقاتل على دوري أبطال أوروبا - Manchester City FC


~~~~~

زباليتا: حققنا شيء عظيم.. علينا الاستمتاع



عبر النجم الأرجنتيني بابلو زباليتا عن سعادته بتتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج للمرة الرابعة في تاريخه بعدما ساهم في تحقيق البطولة طوال المواسم بمجهوداته مع الفريق.

وفي أعقاب المباراة صرح زباليتا قائلاً: "إنه يوم رائع، أنا سعيد جداً، وفخور جداً، سعيد وفخور لأجل شخص ينتمي لمانشستر سيتي".

وحقق السيتي الفوز على وست هام في المباراة الأخيرة بالبريميرليج هذا الموسم بثنائية نظيفة توجته باللقب الرابع في تاريخه.

وأضاف بابلو تصريحاته قائلاً: "حققنا شيء عظيم للاعبين والجهاز الفني والجماهير، وكل مشجع لمانشستر سيتي في أي مكان بالعالم".

وأتم المدافع الأرجنتيني تصريحاته قائلاً: "علينا أن نستمتع بما حققناه في نهاية الموسم، يا له من أمر رائع".


زباليتا: حققنا شيء عظيم.. علينا الاستمتاع - Manchester City FC


~~~~~

دجيكو: سعيد للغاية كوني جزءاً من مانشستر سيتي



بعد أن سجل مجموعة من الأهداف الحاسمة لمانشستر سيتي هذا الموسم، جاء وقت الاحتفال للنجم البوسني إدين دجيكو بلقب البريميرليج بين جماهيره في ملعب الاتحاد.

وصرح إدين تصريحاته عقب اللقاء قائلاً: "سعيد جداً، إنه أمر رائع وجيد للغاية هذا كل ما أشعر به في اللحظات الحالية بعد التتويج باللقب".

وشارك دجيكو أساسياً في المباراة الاخيرة لمانشستر سيتي ونجح في المساهمة بالفوز الكبير الذي حققه الفريق السماوي على وست هام بثنائية ليظفر باللقب الغالي.

وعن الفوز بلقب البريميرليج قال دجيكو: "اللقب الثاني خلال 3 مواسم فقط، إنجاز رائع وكبير بالنسبة لمانشستر سيتي ولنا كلاعبين".

وأضاف النجم البوسني قائلاً: "بعد ما حدث في مباراة أستون فيلا وما شاهدناه في لقاء كريستال بالاس مع ليفربول، كان أهم شيء بالنسبة لنا هو التسجيل في الشوط الأول".

وتابع إدين تصريحاته قائلاً: "أنا سعيد للغاية كوني واحداً من هذا الفريق وجزء من هذا النادي، وبالطبع سعيد بالتتويج باللقب".

وأنهى إدين تصريحاته قائلاً: "الناس يتحدثون ويتحدثون، لكني لن أرحل، أنا سأبقى في مانشستر سيتي".


دجيكو: سعيد للغاية كوني جزءاً من مانشستر سيتي - Manchester City FC


~~~~~

كومباني: شيء يدعوا للفخر أن أكون لاعب في السيتي



اعتبر فينست كومباني قائد مانشستر سيتي تتويج فريقه بلقبالبريميرليج للمرة الثانية في عهده والرابعة عبر التاريخ إنجاز عظيم للغاية.

ولعب كومباني معظم مباريات الموسم أساسياً باسثتناء بعض الفترات التي أبعدته خلالها الإصابات أو الإيقافات القليلة.

وصرح فينست قائلاً: "إنجاز عظيم حققناه، لقد فعلنا ذلك من أجل الجماهير ومن أجل النادي ومن أجل كل شخص ساندنا".

وأَضاف قائد فريق مانشستر سيتي تصريحاته قائلاً: "شيء يدعواللفخر، حقاً، فخور للغاية لكوني واحداً من بين أعضاء هذا النادي".

ورفع فينست كومباني كأس بطولة البريميرليج للمرة الثانية في أخر 3 مواسم محققاً إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في تاريخ السيتي.

واحتفل كومباني بعد نهاية المباراة مع ابنته الصغيرة في ملعب الاتحاد بعدما اطمئن لحمل كأس البريميرليج وحصل على ميداليته الذهبية المستحقة.

وأنهى كومباني قائلاً: "لقد قاتلنا للنهاية من أجل الجماهير، تلقينا دعماً كبيراً منهم طوال أوقات الموسم، ومن الرائع أن ننهي الموسم بهذاالتتويج".


كومباني: شيء يدعوا للفخر أن أكون لاعب في السيتي - Manchester City FC


~~~~~

فيرناندينيو: سعيد للفوز بالدوري في موسمي الأول .. وأهدياللقب لجماهير السيتي



عبر لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو عن سعادته بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الأول مع مانشستر سيتي. وحقق الفريق السماوي لقب الدوري الإنجليزي

الممتاز للمرة الثاني خلال ثلاث سنوات، بعدما فاز بنتيجة (2-0) على حساب ضيفة ويست هام يونايتد مساء الأحد بملعب الاتحاد. وقال فيرناندينيو عقب المباراة: "أنا سعيد للغاية للفوز بالبطولة في موسمي الأول مع مانشستر سيتي، هذا أمر رائع بالنسبة لي، كان هذا هدفي واستطعنا اليوم أن نفوز باللقب". وأضاف قائلا: "الجماهير كانت خلفنا وساندتنا طوال الموسم بشكل الرائع،أهدي هذه البطولة لهم". وإعتمد بيليجريني على لاعب الوسط البرازيلي في معظم فترات الموسم بشكل أساسي، ليصبح من أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق السماوي هذا الموسم. وعن هذا أنهى فيرناندينيو تصريحاته بقوله: "بيليجريني مدير فني ماهر للغاية، ويمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، لقد قام بعمل كبير وأنا فخور للعبتحت قيادته والفوز باللقب من أجله".


فيرناندينيو: سعيد للفوز بالدوري في موسمي الأول .. وأهدياللقب لجماهير السيتي - News - Manchester City FC



اخر تعديل كان بواسطة » ~o~ ez3ag elhdo2 ~o~ في يوم » 13/05/2014 عند الساعة » 02:51 AM